آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

صفحة عميد الكتاب محمد الدويش

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-09, 09:28 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بن بــدر

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 62
الاقامة: رحـــــال
الجنس: ذكر
المواضيع: 408
الردود: 2640
جميع المشاركات: 3,048 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بن بــدر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد بن بــدر المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: صفحة عميد الكتاب محمد الدويش


شعاب مكه

الأربعاء 3/محرم/1430 هـ

لايمكن لي الزعم بأنني أحيط بأسرار وخفايا (العمل الاتحادي) أكثر من كاتب كان يوما مديرا للمركز الإعلامي الاتحادي ووقفت عن قرب على نوع العلاقة التي تربطه برجال الاتحاد وكذلك الأمر بالنسبة للعمل الأهلاوي وقد عايشته عن قرب كيف يتعامل معه كبار الأهلاويين وماكنت لأحشر نفسي في هذا الشأن الخاص سواء كان اتحاديا أو أهلاويا من مبدأ احترام اتجاهات الآخرين مهما كانت طالما إنهم لايزعمون وعلى الاستقلالية لايساومون...
أما وإنهم قد تمادوا دون حياء أو خجل في نفخ صدورهم ورفع رؤوسهم بزعم إنهم يملكون الحرية والاستقلالية والشجاعة دون ان ينتبهوا إلى ان (....) لوحدها كافيه للدلالة على مواقعهم - فالعين ماتعلى على الحاجب وقد قالها عضو شرف على الهواء مباشرة لأحدهم أما مابعد (...) فإنها الآراء والطروحات وأتحداهم ان يكتبوا أو يقولوا عن الاتحاد والأهلي ما يكتبه أو يقوله بعض النصراويين عن إدارة النصر أو مايقوله بعض الهلاليين عن إدارة الهلال نعم قد يتجرؤون على إدارة العنقري او إدارة (أبو عماره) .. كما سبق لهم ان يتجرؤا على إدارة المرزوق وإدارة احمد مسعود .
اما مابعد ذلك فدونهم خط احمر لايمكن ان يفكروا مجرد تفكير في الاقتراب منه وأهل مكة أدرى بشعابها .

بعض البعض

أنني أتحدث عن بعض الأقلام الاتحادية والأهلاوية وليس كلها واخص بالذكر (بعض البعض) الذين حشروا أنفسهم بيني وبين النصر
احدهم يزعم انه اشد حرصا على النصر وجمهوره واجزم ان لا احد يصدقه لو زعم انه اشد حرصا على الاتحاد وجمهوره فكيف بالنصر وجمهوره ؟وكذلك الأمر بالنسبة لبعض كتاب الأهلي
ان القراء والمسئولين سواء في الرئاسة أو الأندية يعرفون (الكتاب الرياضيين) وكما قال الراحل الكبير ذات يوم (أننا نعرف كتاب القصور وكتاب الصدور) وان جمهور النصر وإدارته وأعضاء شرفه لن ينسوا ما كتبه عنهم هذا (...) يوما ما .
وبالنسبة لي فأنني ما كنت أتوقع ممن عمل موظفا في الاتحاد وحصل على راتب منه الطعن في نقدي للنصر وإدارته
وأعضاء شرفه لان فاقد الشئ لايعطيه فالاستقلالية لاتباع وتشترى وإنما هي مبدأ لايمكن أن يدعيه من يحصل على راتبين واحد من الجريدة والثاني من النادي وما أكثر الكتاب الذين يفعلون ذلك فضلا عن الشرهات والسفرات و السهرات كما قال لي شاعر الهلال (راشد بن جعيثن) في مكالمة تلقيتها منه مؤخرا.
أنني انصح (الثنائي الكوكباني) ان يكفا عن العبث معي فان القراء والمشاهدين قد قالوا كلمتهم ... فالعين ماتعلى على الحاجب ياحاجب ..

براءة الزيد

لا أتحدث عن عبد الرحمن الزيد الحكم فان له ماله وعليه ماعليه ولا أتحدث عن عبد الرحمن الزيد نائب رئيس لجنه الحكام فان له ماله وعليه ماعليه ولكنني أتحدث عن عبد الرحمن الزيد لاعب اليد السابق الذي لازمته شائعة الإيقاف للاعتداء على الحكم بمشاركه صالح الطريقي فقد اتضح انه لاصحة لهذه الشائعة وان الزيد برئ منها براءة الذئب من دم ابن يعقوب وذلك بشهادة الطريقي وغيره ممن عاصروا تلك الحادثة وهذه البراءة تسقط التهمه الأهلاوية بان الزيد يستهدف الأهلي لأنه رفض تسجيله وباستثناء ذلك يبقى الأهلي كغيره من الفرق قد يخدمه خطأ الحكم وقد يضره .

أهلي ونصر

ابتعد الأهلي عن المنافسة على بطوله الدوري من سنوات طويلة ولازال وكذلك فعل النصر وخلال هذه السنوات حقق الفريقان بطولات خروج مغلوب داخليه وخارجية وان كان النصر الأبرز خارجيا بوصوله إلى بطوله أنديه العالم والأهلي داخليا حصوله على بطولتين في موسم واحد ورغم هذا الغياب الطويل بالنسبة للنصر والطويل جدا بالنسبة للأهلي إلا من يقرأ لبعض الكتاب الأهلاويين والنصراويين يعتقد أنهم يكتبون عن الاتحاد والهلال وليس عن فريق بات يحلم بالمركز الثالث في الدوري وأظن أن بطوله الخليج وماصاحبها تعكس بصدق حال النصر والأهلي فقد لعبا فجأة على النهائي بعد تجميد نشاط الكرة الكويتية وفاز الأهلي وسخر بعض كتابه من النصر والنصراويين .
ان النقد الصادق ولجرئ هو سبيل عودة النصر والأهلي وليس التطبيل والسخرية من الأخريين فالراقي والعالمي لا يصمدان كلقبين أمام العميد والزعيم لان العبرة في الألعاب لا في الألقاب
أنني أتحدث عن كرة القدم وإلا فان النصر لايقارن مطلقا بالأهلي في الألعاب الأخرى .

في المرمى


* أتدرون لماذا يدافع هذا الاتحادي عن عبد العزيز الدغيثر ؟ هو نفسه السبب الذي بموجبه اتهم حمد الصنيع الخدمة وعدم الخدمة ... ويامدير الحجز احجز لي تذاكر .
* لاتأثير له على القرار الاتحادي ولكنه يتوهم انه يمكن أن يؤثر على القرار النصراوي ولو علم كيف تنظر له جماهير النصر لاعتزل الصحافي.
*بعض الكتاب المبتدئين وخاصة ( الذين بدأو الكتابة على كبر ) ويكتبون عن أنديتهم المفضلة ولكن تمر الأيام والليالي ولا احد يدري عنهم حتى أنديتهم المفضلة .. أنهم خارج الزمن .
*لم يفهم ولن يفهم وقد كان أمامه فرصه تاريخيه كي يفهم الفرق حين كتب له (هلال الطويرقي) لست مؤهلا لطرح ذلك وإنما صاحب المقاطع ... ولازال ياهلال لم يفهم .
* الناشئ النصراوي نواف البقمي لعب أمام الفتح وهو مصاب وكذلك الشاب إبراهيم غالب لعب أمام الاتفاق وهو مصاب.. هل هي إبرة عبد الله الموسى ؟
*إدارة كرة لاتعالج لاعبيها يجب ان تستقيل فالعلاج من أهم أعمال إدارة الكره وقد قلت ان سعد الحارثي سيلحق بالموسى وعباس .
* يهدرون الملايين على مدربين ولاعبين انتهت صلاحيتهم وسعد الحارثي وعبد الله الموسى واحمد عباس بلاعلاج ومشعل المطيري بلا سيارة .. الله يرحم مزنه.
* الحوار الذي أجراه زميلي المتألق صالح الصالح مع الأسطورة ماجد عبد الله وضع النقاط على الحروف وأرجو ألا يقول احد لماجد : انه مع ممدوح ضد طلال .












توقيع :


عرض البوم صور محمد بن بــدر  
قديم 07-01-09, 10:49 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بن بــدر

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 62
الاقامة: رحـــــال
الجنس: ذكر
المواضيع: 408
الردود: 2640
جميع المشاركات: 3,048 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بن بــدر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد بن بــدر المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: صفحة عميد الكتاب محمد الدويش


يرفضون النصر
الأحد 7/محرم/1430 هـ

استقال الأمير الوليد بن بدر كخطوة في ترتيب مقصود يقوده الأمير منصور بن سعود .. ويحفظ النصراويون للأمير الوليد خطوته الشجاعة في تجديد الفريق قبل ان يأتي طلال الرشيد ويقف في وجه هذا التجديد منفذا ما يريده الأمير ممدوح بن سعود وهذه مفارقة عجيبة غريبة في حاضر النصر فلأول مره ربما ينفذ شخص ما يريده من يختلف معه بل من هو ضد وجوده في النادي وقد شهد على هذا ماجد عبدالله حين قال في حواره مع (الرياضي) : ان الجهاز المشرف على الفريق قدم تقريرا عن مشعل المطيري وماجد هزازي اتهمهما فيه بعدم الانضباط في التمارين وقد اتضح عدم صحته من خلال أداء الظهيرين حين عادا لتمثيل الفريق.
وقبل ذلك اكتشف الداعمون (دون ذكر أسماء) ان ما يقدمه لهم طلال الرشيد عن الفريق ليس صحيحا ولما كتبت ذلك على اثر معسكر الإسكندرية وتصفيات بطولة الخليج منسوبا لأحد أعضاء الشرف طلب منه طلال الرشيد تكذيبي فرفض ولكن (احد الكتاب) تبرع بالنفي بأسلوب غير مباشر.
لقد مارس (طلال الرشيد) اضعاف ما كان يأخذه على الرمز الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود ولم يخطر على البال انه قد يفعل ذلك ولكن سبحان مقلب الأحوال فالكرسي خداع ودوار وقد خسر النصر الوليد بن بدر ولم يكسب طلال الرشيد.

اتفاق ونصر

المقارنة بين الاتفاق والنصر منطقية وواقعيه رغم فارق الإمكانيات المادية لصالح النصر إلا إن (الحالة الفنية والإدارية ) تميل لصالح الاتفاق بدليل ان المدرب الروماني (اندوني) فضل الاتفاق على النصر ويقال ان مدرب الهلال (كوزمين) نصح بلدياته بعدم الذهاب إلى النصر لان الفشل بانتظاره تحت ضغط جماهيري وإعلامي لاوجود له في الاتفاق.
وقبل ذلك رفض مدرب الشباب الارجنتيني هيكتور النصر قائلا: إنكم فوضى ..
وحتى مدرب الاتفاق السابق رفض النصر فهل وصل النصر الى هذه الدرجة ؟
اسألوا من تسبب في ذلك .. انه طلال الرشيد.
لقد أصبح المدربون يفاضلون بين النصر والاتفاق فيختارون الاتفاق .. فكيف لو فاضلوا بين النصر وكل من الاتحاد والهلال والشباب .. ؟

تحول قضائي

جميل هذا اللقاء الذي تم بين القيادة الرياضية ورؤساء الأندية الرياضية .. وأكثر جمالا منه هذا (الميثاق) الذي وقع عليه رؤساء الأندية .. وسيكون الأجمل لو انتقلت الرياضة السعودية الى ما وصلت إليه غيرها كعمل قانوني قضائي من خلال (لجنة قانونية) يمكن الاعتراض على قرارها أمام رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أو نائبه ومن ثم استئناف القرار الصادر من الاتحاد لدى محكمة رياضية أو لدى ديوان المظالم ..
والتساؤل المطروح الآن في ظل هذه التصرفات العنصرية التي شهدتها بعض المباريات في الدرجة الأولى والفئات السنية: أين المراقبون ؟
لماذا لا يكون هناك مراقبون محايدون يسجلون ما يحدث أمامهم ؟
اطرح هذ التساؤل لان وجود اللائحة والمحكمة لن يحقق العدالة المطلوبة مالم يكن هناك شهود عدول ينقلون للمحكمة ما حدث أمامهم دون الاعتماد على كاميرا الناقل الحصري المزاجية أو التقارير الصحفية التي هي جزء من الانحياز المكاني.

إلا الهلال

اشهد ان إدارات الهلال وأعضاء شرفه من اقل الإدارات والأعضاء في الأندية السعودية تعرضا للتحكيم .. نعم لم يصل الأمر إلى ما قاله رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد : (عموما نحن في الهلال لم نتكلم عن التحكيم من قبل او الآن أو مستقبلا).
فقد سبق ان تعرض الهلاليون (إدارة وأعضاء شرف) للحكام .. ومع ذلك يظل الهلاليون (ادراة وأعضاء شرف) هم فعلا الأقل ممارسة لذلك والسبب واضح وصريح فالصحافة الهلالية وفت وكفت لاسيما (ملحق الهلال) الذي طارد (إبراهيم العمر) سنة كاملة حتى اجبره على الاعتزال والملحق جاهز لمطاردة أي حكم يتهم بضد الهلال او غيره ..
ولو كنت رئيسا للهلال أو عضو شرف لأصبحت مضرب المثل في التعامل مع الحكام لان هناك من ينوب عني في الضغط عليهم وإرهابهم .. بل ان تأثيره سيكون أقوى مني فانا أصرح لمرة واحده بعد المباراة بينما يشن الملحق حملة يومية منظمة من خلال أقلامه وزواياه قد تستمر لشهور.
ولذلك يكرر الملحق وسيظل يكرر المطالبة بمنع الإداريين واللاعبين وأعضاء الشرف من التعرض للحكام دون ان يجيب على السؤال : وماذا عن الإعلاميين ؟

في المرمى


• إذا كان (بعض الاتحاديين) معجبين بالحارس محمد خوجلي إلى هذه الدرجة فلماذا لم يقترحوا التعاقد معه وهو على قائمة الانتقال ؟
• ينتقدون الإدارة وكالديرون والفريق متصدر في حين يحشرون أنفسهم بين النصر ونقاده رغم انه لا ينافس .. إحلال لكم حرام علينا .. ؟
• أخشى ان تكون أمنية بعض الاتحاديين ببقاء محمد خوجلي حارس مرمى النصر تعود إلى الستة ولقطة محمد نور بينما فاز النصر بوجود الوباري.
• كل يرى الناس بعين طبعه فمن يرى ان من ينتقد النصر يتآمر مع احد ضد احد فانه قد عاش ذلك في ناديه المفضل والتاريخ يشهد بذلك.
• أتدرون ما مشكلة الكاتب اليومي ؟ انه لابد ان يملا الفراغ فإذا لم يجد ما يكتبه عن ناديه المفضل كتب عن أندية أخرى لا يعرف ما يدور فيها وليته يكتب عن الظواهر وإنما عن الأسرار والنوايا.
• حارب سعد الحارثي ومشعل المطيري وماجد هزازي ويبدو ان ريان بلال والشهراني على الطريق من اجل خاطر الواكد والزهراني والبيشي.
• إذا قبل الداعم الأكبر المنصب في ظل وجود (السوسة) فانه سيبلع الطعم الذي نصبوه له بدهاء لأنهم في نهاية الموسم سيقولون لجمهور النصر : انظروا ماذا فعل من تطالبون به ؟
• إذا كنتم مقتنعين بالحرس محمد شريفي فامنحوه الثقة وعاملوه على انه الحارس الأول وأتيحوا له الفرصة التي نالها محمد خوجلي.












توقيع :


عرض البوم صور محمد بن بــدر  
قديم 23-01-09, 04:36 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بن بــدر

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 62
الاقامة: رحـــــال
الجنس: ذكر
المواضيع: 408
الردود: 2640
جميع المشاركات: 3,048 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بن بــدر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد بن بــدر المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: صفحة عميد الكتاب محمد الدويش

معلوم بابا

الأربعاء 24/محرم/1430 هـ

كصحفي أقف مع النقد وحرية الكلمة ولا يمكن أن اصفق لأية أهانه توجه لصحفي أو محلل مهما كان موقفي منه ومن يفعل ذلك فهو لا يستحق أن يكون صحفيا..
لكن هذا لايعني أن نؤيد الاستفزاز فالبعض لا يختار الأسلوب المناسب ولا الوقت المناسب ويحاول الظهور كبطل لمشاعر غاضبه ثائرة .. وهو ماحدث على شاشه القناة الرياضية في بطولة الخليج التاسعة عشرة فقد مارس البعض النقد أثناء البطولة وهذا غير حكيم وليس في مصلحة المنتخب وقد فعل (بعض البعض) ذلك بأسلوب غير موضوعي ولغرض في نفس يعقوب .. وقد وصل الأمر إلى الاستفزاز بعد تجاوز منتخبنا المنتخب الكويتي إلى النهائي ثم بعد خسارة النهائي أمام المنتخب العماني ..
نعم لدينا أخطاء في الاختيار والتكتيك تحدثنا عنها قبل البطولة وسنتحدث عنها لاحقا بعد أن تهدأ النفوس ويرحل الــــغضب ـ - ولكن في النهاية لاشيء يدعو إلى الاستفزاز فالمنتخب السعودي خسر بركلات الترجيح وكاد ان يحسم المباراة قبل ذلك بفرصة ياسر القحطاني لو لم يتعامل معها علي الحبسي أو لو احتسب الحكم الهولندي ضربة جزاء صريحة لنايف هزازي ...
وإذا كنت ضد أهانه أي صحفي وقبل ذلك ضد أن يستفز الصحفي المسؤول أما بعدم اختيار الأسلوب أو عدم التوقيت فأنني أيضا ضد انفعال المسؤول لاسيما على الهواء مباشرة لان ذلك يعكس صوره غير واقعيه للعلاقة بين (المسؤول والإعلام) في المجال الرياضي ..
ومن يدعي ان المسؤول الرياضي في المملكة لايقدر دور الإعلام ولايحترم الإعلاميين فانه يخالف الواقع وهو يصطاد في الماء العكر ليس إلا فلدينا مجال واسع للنقد الهادف البناء الذي يختار الأسلوب والوقت ويجد هذا النقد بأسلوبه ووقته الترحيب والقبول نعم هناك انفعال مبرره الاستفزاز ولست مع هذا ولا ذاك ولكنني ضدهما معا فإذا استفز (الصحفي أو المحلل) المسؤول فان حكمته كفيله بمعالجه الوضع تحت الهواء أما أولئك الذين يزعمون ان الإعلام الرياضي السعودي سيفقد حرية النقد وانه سيخضع في النهاية لما يريده المسؤول فأنهم واهمون وكأنهم بقولون : ان الإعلاميين الرياضيين السعوديين سيعتزلون وسيحل محلهم مستقدمون من اندونيسيا وبنجلاديش وسريلانكا وأنا أبشرهم من الآن بخيبة أملهم وسوء ظنهم فلن يأتي اليوم الذي يقول فيه الإعلامي الرياضي في المملكة: معلوم بابا.

ذهبيه أم خشبية
استغرب ان تغيب (السياسة الإعلامية) عن القناة الرياضية السعودية خلال بطوله يخوضها المنتخب السعودي فالمتابع لكل القنوات الخليجية الحكومية وشبه الحكومية (يسمونها الخاصة) أثناء البطولة لاحظ ان لكل قناة توجهاً محددا سواء تجاه منتخب بلدها أو البطولة بشكل عام ..
لذلك كنت أتوقع أن يرسم القائمون على القناة تعاملا حذرا مع المنتخب السعودي (لا إفراط ولا تفريط) فلا تطبيل لا واقع يخدمه ولا صراخ غاضب منفعل لا مردود له وكنت أتوقع ان تختار القناة ضيوفها ومحلليها ممن يؤمنوا بهذا الاتجاه الوسط ويعملوا على تنفيذه عن قناعه ودون وصاية وما أكثرهم في الوسط الرياضي وقد جربت القناة الرياضية بعضهم في مناسبات وبرامج مختلفة واذكر منهم يوسف خميس وصالح المطلق وطارق التويجري وغيرهم ولكن مشكله القناة إنها لازالت تراعي الميول التي أوقعتها مؤخرا في سوء اختيارها فغيبت صوت العقل والحكمة والكفاءة والثقافة .وبصراحة أكثر فان قناتنا الرياضية لاتزال إلا ما ندر أسيرة التطبيل الأجوف الذي تقوم به مجموعه من المعلقين والمذيعين والمحللين أو التشنج الأرعن الذي تقوم به مجموعه من الإعلاميين القدامى والصحفيين (التبع) الذين تملئ عليهم توجهاتهم أو آراؤهم .. إن القناة على مفترق طرق فأما أن تدخل عصر المنافسة بأدوات احترافية أو أن تعود مجرد ناقله لا رأي فيها ولا اتجاه لها .

توبة الجزيرة
توقفت عن الكتابة أثناء ( بطوله الخليج ) لأنني لن انتقد منتخب بلدي أثناء بطوله وهو أي المنتخب الهم الأول للقارئ السعودي ولم ألاحظ ما فاتني خلال توقفي سوى هذه الوصاية والانتهازية التي مارسها معظم الإعلاميين العرب والخليجيين على الإعلام الرياضي السعودي لاسيما بشأن علاقته بناصر الجوهر ..
لقد أعادنا مصطفى الاغا ورفاقه إلى ( الفصول الدراسية الإعلامية ) التي كان الإعلاميون العرب يعيدوننا إليها كلما حاولنا تجاوزهم و كلما حاولنا إثبات أن (التلميذ الغبي) لم يعد كذلك وانه تجاوز الوصاية الوهمية والأستاذية الدعيه وباستثناء ذلك فان توبة ( الجزيرة الرياضية ) وشقيقتها (الدوري والكأس) وعودتهما عما فعلتاه في البطولة الخليجية الماضية ورفعهما (شعار الإخوة) في هذه البطولة وأرجو ان تكون توبة نصوحا وليست مجرد توبة مؤقتة بسبب حقوق النقل ولعل التصريح الكاذب المنسوب إلى ناصر الجوهر قبل المباراة النهائية والتي جزم فيه بفوز فريقه على الفريق العماني 3\0 والذي انفردت به قناة (الدوري والكأس) يبعث على الخوف وان حليمة يمكن ان تعود لعادتها القديمة بمجرد ألا تكون الناقل الرسمي ولكن الأمل يجب ان يبقى حتى يخيب طالما ان (الجزيرة الأم) قد تابت عن أشياء وأشياء بقيت أشياء وأشياء .
في المرمى
. الفرق بين النصر والهلال كالفرق بين حمد الصقور وماجد المرشدي وبين إبراهيم مدخلي وعبد الله الزوري وبين احمد المبارك واحمد الفريدي .
. لم أدافع عن احمد القروني ولكن المثل يقول من قدم السبت لقي الأحد وقد خسر تم الرجل كما خسرتم غيره من اجل ريالات معدودة فاحصدوا مازرعتم .
.قال المراسل للاعب غني لي ثم قال المذيع للمراسل : غني لي .. الله يستر المرة القادمة ما يتحول الغناء إلى رقص وعند ذاك سيصبح اسمه (صدى الملاهي) .
.مثاليه ( عن إذنكم نبي نفاوض اللاعب ) مافادت ولن تفيد ـــ فنحن في زمن (ان لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب) وهذا هو الدرس الثاني بعد درس زغبي .
. ما قاله الأمير (تركي بن خالد) من ان هناك أنديه تفاوض لاعبا لا تريده وإنما فقط لتحرم المنافس منه حتى يظل خارج المنافسة هو الواقع الذي لم يدركه البعض بعد.
.هل أصبحت العودة إلى المنتخب من ضمن بنود العرض الذي يقدم لبعض اللاعبين الذين خرجوا منه كما هو عيسى المحياني مثلا ولكن كيف يضمن النادي تنفيذ هذا البند ؟
. بعد سنوات سيجلس ياسر القحطاني على الكرسي الذي يجلس عليه فهد الهريفي حاليا وسيقول عن مهاجم قادم ما قاله الهريفي عنه وهكذا اللاعب لا يحب النقد ولكنه إذا اعتزل طال لسانه .
. هم متشنجون وانتم مخربون وقد أكدت الأيام والتجارب ان العمل الرياضي يكشف قناع المثالية والإنسانية والشاعرية .. أما الدين فانه لا يجيز البيع على البيع .
. بعد الاستخارة جاء الدعاء على الكاذب والله اعلم ماذا يضيفون غدا إلى عالم الاحتراف العجيب والغريب فالغاية عندهم تبرر الوسيلة .
. هاهو ماجد العمري ينتقل للشباب بنظام الإعارة بعد ان انتظرته جماهير النصر في فريقها ولكن عبد العزيز الدوسري رئيس الاتفاق سبق أن قال : مع النصر ما تدري من تفاوض فالكل يفاوض حتى المشجع .














توقيع :


عرض البوم صور محمد بن بــدر  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الدويش , الكتاب , صفحة , عميد , محمد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بلدية الاسياح تمنح 535 مواطنا اراضي أبو وسيم مجلس أخبار الصحافة والإعلام 5 18-03-09 09:05 PM
مبرووووووك ,, الحق اسمك !! ذيبان مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده 5 13-11-08 10:41 AM
اسماء المعلمين المرشحين للعمل في مراكز محو الأمية والمدارس الليلية ناصر بن راكب مجلس أخبار الصحافة والإعلام 1 22-09-08 01:39 AM
أمانة منطقة القصيم تدعو 1367 مواطنا منحوا أراضي في بريدة منهم 78 فريدي زيد بن متعب مجلس أخبار الصحافة والإعلام 3 20-07-08 01:51 PM
ملخص اخبار اليوم فهد تركي الفريدي مجلس أخبار الصحافة والإعلام 6 12-07-07 03:19 AM


الساعة الآن 08:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52