آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > مجلس أخبار الصحافة والإعلام
مجلس أخبار الصحافة والإعلام الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

ملخص اخبار اليوم

الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-07, 10:20 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد تركي الفريدي

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 348
الاقامة: الخبر
الجنس: ذكر
المواضيع: 654
الردود: 1276
جميع المشاركات: 1,930 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
تلقى »  40 اعجاب
ارسل »  17 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد تركي الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي ملخص اخبار اليوم





اللواء البشر لـ(الجزيرة):
الداخلية تدعم المرور السّري بـ1000 سيارة لمختلف المناطق





الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

دعمت وزارة الداخلية مراكز المرور في المملكة ب1000 سيارة للمرور السّري مجهزة بكافة الأجهزة والتقنية الحديثة.. أوضح ذلك ل(الجزيرة) اللواء فهد البشر مدير الإدارة العامة للمرور. وقال أولاً أقدم خالص الشكر والتقدير للدعم المتواصل الذي يجده قطاع المرور من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو المساعد للشؤون الأمنية حتى استطاع أن يقوم بالدور المطلوب منه.

أما فيما يخص هذه السيارات الجديدة للمرور السري فإنه نتيجة للنجاحات التي حققها المرور السري في مختلف المناطق من خلال الأرقام والتقارير التي ترسل إلى مقام وزير الداخلية يأتي هذا الدعم المتواصل ليواصل المرور السري نجاحاته المتوالية. وختاماً أكرر الشكر والامتنان وأتمنى للجميع التوفيق.

مرور الرياض

بداية نجاح المشروع

وكانت بداية نجاح هذه المشروع في مدينة الرياض كتجربة أولى لتجد الدعم والتشجيع من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد سمو وزير الداخلية للشؤون الأمنية حتى انتشرت فرق المرور السري في شوارع الرياض وتستقبل بالسعادة والامتنان من المواطنين والمقيمين لتتمكن فرق المرور السري من ضبط العديد من المخالفات والتجاوزات تعمم هذه التجربة الناجحة في مختلف مناطق المملكة.

الجزيرة تتابع

نشاط المرور السري

ومساء يوم أمس عايشت الجزيرة نشاط المرور السري واطلعت على بعض الحالات التي يتم ضبطها وكانت المخالفات بالجملة كثيرة لا تعد ولا تحصى أحد المواطنين من الشباب وهو ع-م- الدوسري قال: حقيقة أبارك للمرور نجاح هذا المرور السري ولم أتوقع أن يتم ضبطي بهذه المخالفة لكنني لاحظت حتى شاهدت في المراية سيارة تسير خلفي وتطلق إشارات ضوئية مرعبة تطالبني بالتوقف لأعترف بالأمر الواقع وتسجل علي المخالفة. أما السيد محمد خان من باكستان فكان يقود سيارة وايت وفجأة وقع في قبضة رجال المرور السري واتضح أن مخالفته لا يحمل إقامة والرخصة منتهية.. وواصلت الجزيرة متابعتها للمرور السري على طريق الرياض القصيم. ليكون أحد المضبوطين من صغار السن بلا رخصة ويقود السيارة بسرعة جنونية ولكنه استسلم للأمر الواقع وشكر رجال المرور على هذه الجهود الموفقة والمتابعة الدقيقة.




ـــــــــــــــــــــــــ ــــ


فتح باب الترشيح لجائزة المملكة للإدارة البيئية





«الجزيرة» وهيب الوهيبي

بمبادرة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أعلن فتح باب الترشيح لجائزة المملكة للإدارة البيئية في دورتها الثالثة 2007 2008م بالتعاون مع الرئاسة العامة لحماية الأرصاد بالمملكة.وأوضح الدكتور محمد بن إبراهيم التويجري مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية في خطاب وجهه للدكتور عبدالله بن صالح العبيد وزير التربية والتعليم أن الجائزة تهدف إلى ترسيخ المفهوم الواسع للإدارة البيئية في الوطن العربي، وتحفيز الدول العربية للاهتمام بمفهوم البيئة والتعريف بالجهود المتميزة الناجحة في هذا الشأن.


،ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ



مسلحون ينسفون مسجدا للسنة شمال شرقي بغداد.. ومصرع 6 جنود أمريكيين
جبهة التوافق السنية تقاطع الحكومة.. و انتهاء مهمة المفتشين بالعراق





بغداد - نيويورك - الوكالات

قررت (جبهة التوافق) كبرى كتل العرب السنة في البرلمان العراقي أمس الجمعة (مقاطعة) حكومة رئيس الوزراء نوري المالكي إثر قرار قضائي يطالب بتوقيف أحد وزرائها.

وقال عمر عبد الستار محمود من الحزب الإسلامي أحد أكبر الأحزاب المنضوية ضمن جبهة التوافق (44 مقعدا) إن الجبهة تطلب من وزرائها الستة (مقاطعة جلسات مجلس الوزراء كما تطلب من نائب رئيس الوزراء المقاطعة أيضا) بسبب مذكرة التوقيف الصادرة بحق وزير الثقافة أسعد الهاشمي.

وكانت السلطات القضائية أصدرت مذكرة توقيف بحق الهاشمي قبل أربعة أيام إثر اعترافات أدلى بها معتقلون حول تورط الوزير بقتل نجلي النائب مثال الالوسي عام 2005م.

وأوضح الالوسي أن (القضاء أصدر مذكرة توقيف بحق إمام الجامع السلفي سابقا ووزير الثقافة حاليا على خلفية اعترافات إرهابيين قبض عليهم سابقا).

وفي القضية العراقية أيضا... أنهى مجلس الأمن الدولي أمس الجمعة عمل مفتشي الأمم المتحدة الذين كلفوا تحديد أماكن وجود أسلحة الدمار الشامل في العراق، حيث لم يتم العثور على أي سلاح مماثل منذ اجتياح هذا البلد عام 2003م.

واتخذ المجلس هذه الخطوة في قرار تبناه أربعة عشر عضوا من أصل خمسة عشر إثر امتناع روسيا عن التصويت.

وينهي القرار (في شكل فوري) مهمة لجنة الأمم المتحدة للمراقبة والتحقق والتفتيش التي كلفت تحديد أماكن الأسلحة البيولوجية والجرثومية في العراق وتفكيكها، إضافة إلى الصواريخ البعيدة المدى.

وينص كذلك على إغلاق مكتب التحقق النووي في العراق التابع للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي كان مسؤولا عن تفكيك البرنامج النووي لهذا البلد.

وفي تقرير ضخم ظهر أمس الأول أورد تفاصيل عن تاريخ برامج الأسلحة المحظورة في العراق ومساعي الأمم المتحدة لتفكيكها قالت اللجنة: إن الأحداث أثبتت أن عمليات التفتيش على الأرض أفضل من تقييم المخابرات في بلدان تعمل منفردة.

ميدانيا... أعلن الجيش الأمريكي أمس مقتل ستة من جنوده وأصيب ثمانية آخرون في أنحاء متفرقة من العاصمة العراقية بغداد.

وذكر الجيش أن خمسة جنود أمريكيين قتلوا وأصيب سبعة آخرون الخميس عندما انفجرت قنبلة على جانب طريق قرب دوريتهم القتالية في جنوب بغداد قبل تعرضهم للهجوم بالأسلحة الخفيفة والقذائف الصاروخية.

وأضاف الجيش أنه في حادث مماثل وقع أمس الأول أيضا قتل جندي أمريكي وأصيب آخر عندما مرت دوريتهما القتالية على قنبلة على جانب طريق في شرق بغداد ليرتفع إلى ما يقرب من 100 عدد الجنود الأمريكيين الذين قتلوا في العراق هذا الشهر.

وفي تواصل لأعمال العنف فجر مجهولون بعبوات ناسفة أحد المساجد التابعة للسنة في بلدة المقدادية التابعة لمدينة بعقوبة.

وأوضحت مصادر أمنية عراقية أن مسلحين نسفوا مسجد خليل صالح في منطقة الحي العسكري في بلدة المقدادية الليلة قبل الماضية باستخدام عبوات ناسفة، مما أدى إلى تدميره بالكامل دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

وخلال عمليات دهم قادتها القوات الأمريكية ضد أعضاء القاعدة أعلن الجيش الأميركي مقتل ثلاثة (مسلحين) واعتقال 26 آخرين في مناطق متفرقة في العراق فجر أمس.


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ



أفلت من دخول السجن بعد التوصل إلى تسوية قضائية
الرئيس الإسرائيلي كاتساف يقدم استقالته بسبب فضيحة جنسية





القدس - د ب أ

قدم الرئيس الإسرائيلي موشيه كاتساف رسميا امس الجمعة استقالته من منصبه بسبب ضلوعه في فضيحة جنسية اخرجته من الباب الخلفي للرئاسة بعد تسوية قضائية سمحت له بالافلات من السجن.وكاتساف (61 عاما) هو اب لخمسة ابناء وكانت مهامه الرئاسية التي تسلمها في العام 2000 علقت في اواخر كانون الثاني /يناير الماضي بطلب منه، مع العلم ان منصب الرئاسة الاسرائيلية فخري الى حد كبير.

وافادت مصادر نيابية ان كاتساف كتب في رسالة الاستقالة التي وجهها الى رئيسة الكنيست (البرلمان) داليا ايتسيك (ارغب بوضع حد لولايتي قبل اسبوعين من انتهائها ولهذا السبب اقدم اليكم استقالتي).

وكان مقررا ان تنتهي ولاية كاتساف في الثالث عشر من تموز/ يوليو، وسبق للكنيست ان انتخبت في حزيران/ يونيو شيمون بيريز (83 عاما) خلفا له.

وافلت كاتساف من احتمال دخوله السجن بعد التوصل الى تسوية قضائية، انتقدتها الصحافة والجمعيات النسائية بشدة، واعلن عنها المدعي العام مناحيم مزوز الخميس.





ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
الكراكتير





















توقيع :

الحياة ليست مُعتمة بالكامل ,هُناك ثقب ولو كان صغيراً جداً
هذا الثقب يتسع بالدعاء ,بالحمد وبالقناعة طبعاً ..!

عرض البوم صور فهد تركي الفريدي  
قديم 30-06-07, 10:26 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد تركي الفريدي

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 348
الاقامة: الخبر
الجنس: ذكر
المواضيع: 654
الردود: 1276
جميع المشاركات: 1,930 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
تلقى »  40 اعجاب
ارسل »  17 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد تركي الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد تركي الفريدي المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ملخص اخبار اليوم



خليل: اللقاء يسهم في" تحديد" رؤية الحكومة في الشأن الأمني
الأمير نايف في الشورى غدا لإستيضاح جهود الداخلية في مكافحة الإرهاب

الأمير نايف بن عبد العزيز
الرياض : عبدالله بن فلاح

يحضر وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز جلسة مجلس الشورى يوم غد الأحد لمناقشته في أمور متصلة بعمل وزارة الداخلية، وتحديدا المجهودات المبذولة في مكافحة الإرهاب، والقضاء على تنظيم " القاعدة".
وأوضح نائب رئيس لجنة الشؤون الأمنية بمجلس الشورى الدكتور خليل بن عبدالله آل خليل لـ"الوطن" أن لقاء الأمير نايف يسهم في ( تحديد رؤية) الحكومة في الشأن الأمني خاصة ما يتعلق بالإرهاب ومدى خطورة الأوضاع العراقية على أمن المملكة ومستوى التفاهم من قبل دول مجلس التعاون الخليجي للحفاظ على أمنها ، وغير ذلك من الأخبار المباشرة وغير المباشرة .
فيما أكد رئيس لجنة الشؤون المالية بالمجلس الدكتور محمد إحسان بوحليقه لـ"الوطن" أن لقاء وزير الداخلية بمجلس الشورى دليل تواصل مستمر في مناسبات عديدة مشيرا إلى أن تلك اللقاءات غير مرتبطة بحدث معين أو قضية معينة وهذا يعطيها طابع مميزاً لشمولها كثيراً من القضايا والهموم خصوصا وأن الملفات التي تحت يد وزير الداخلية بالغة الأهمية والحساسية ترتبط بأمن الوطن وسلامته وسلامة المواطنين والمقيمين وهناك تحديات أمنية عديدة ، إضافة إلى أن وزارة الداخلية تقدم العديد من الخدمات للمواطنين في شتى المجالات سواء كانت في الأحوال المدنية أو في المرور وغير ذلك .
وأشار إلى أن هذا اللقاء يتطلع إليه الجميع مبينا أنه في العادة لقاءات وزير الداخلية تبدأ ببيان يلخص نظرته ورؤيته فيه ، ثم تتاح الأسئلة ، مؤكدا أنه من خلال اللقاءات السابقة كانت الإجابات وافية ومباشرة .
وقال "أنا مطمئن بأن يكون لقاء الأحد من الاجتماعات المتميزة وسيحتوي على حوار به فائدة وإفادة "
وأوضح رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بالمجلس الدكتور راشد بن حمد الكثيري لـ" الوطن" أن الأجهزة الأمنية نجحت في التصدي لظاهرة الإرهاب وحققت ضربات إستباقية تفخر بها بلادنا ويعتز به شبابنا ، وهنأ الكثيري رجال الأمن على هذه الإنجازات بقيادة وتوجيه وزير الداخلية ودعم القيادة الرشيدة .
وقال الكثيري " بلادنا تفخر منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بالحفاظ على أمن البلاد وأمن المواطن " ، مشيرا إلى أن الدولة ظلت تعزز الأجهزة الأمنية لضمان ذلك .
وأضاف أنه مع تحقق النهضة الكبيرة للبلاد واتساع رقعة المدن العمرانية وانتشار الطرق ، وكثرة الوافدين بدأت تنتشر أحداث تزعج المواطنين خصوصا مع الانفتاح الإعلامي و تحدثت وسائل الأعلام عن مثل هذه الظواهر باختراقات الأمن .
وأكد الكثيري على أهمية تعزيز قوى الأمن بكوادر بشرية مدربة ، واستقطاب أعداد كبيرة من شبابنا وإلحاقهم بمراكز تدريب ليسهموا بعد تخرجهم في حفظ الأمن وتحقيق الأمان للمواطن واستغرب الكثيري عدم اعتراف بعض الأجهزة الحكومية بالهوية الوطنية بشكل رسمي حتى الآن على الرغم من احتوائها جميع المعلومات عن حاملتها واستشهد الكثيري بأقسام التوظيف في وزارة الخدمة المدينة التي تطالب بدفتر العائلة بدلا من الهوية الوطنية للمرأة على الرغم من أهمية الهوية الوطنية ، وبين أنه لم يعترف بها إلا في البنوك التجارية وبعض أقسام وزارة الداخلية ، رغم أن التعليمات واضحة لكنها لم تنفذ على أرض الواقع .
وأكد الكثيري أن تلك النقطة ستثار خلال لقاء الأمير نايف بن عبدالعزيز وأشار إلى أهمية ذلك لافتا إلى أنها من اهتمامات وزارة الداخلية.





----------------------------------------------------------------------------------------




صورة التقطت أمس لمخيم نهر البارد توضح الدمار الذي حل به بعد أسابيع من المواجهات
بيروت, البداوي: حسن عبدالله, الوكالات

فشلت كل المساعي لدفع تنظيم فتح الإسلام للموافقة على شروط الجيش اللبناني لإنهاء القتال في مخيم نهر البارد، حيث أعلنت رابطة علماء فلسطين في لبنان تعليق وساطتها لحل الأزمة , في خطوة تعكس إمكانية انهيار الأوضاع العسكرية مجددا وترجيح خيار الحسم العسكري مع تنظيم فتح الإسلام, في الوقت الذي قتل فيه 3 أشخاص وأصيب أكثر من 50 آخرين بجروح أمس خلال تظاهره قام بها فلسطينيون نازحون من نهر البارد في مخيم البداوي المجاور.
وفيما وجه الجيش اللبناني أمس إنذارا أخيرا إلى المدنيين داخل نهر البارد "للخروج منه في الحال", قالت الرابطة في مؤتمر صحافي إنها علقت مساعيها أملا في أن تتوفر الظروف المواتية لتحقيق حل سياسي ينهي الأزمة.
وأكدت الرابطة أن أي حل ينبغي أن يضمن احترام سيادة لبنان وأمنه واستقراره وضمان تثبيت المخيم وإعماره وعودة النازحين إلى بيوتهم وعدم استخدام المخيم لزعزعة السلم الأهلي.
إلى ذلك قتل 3 أشخاص وأصيب أكثر من 50 آخرين بجروح أمس خلال تظاهرة قام بها فلسطينيون نازحون من مخيم نهر البارد في مخيم البداوي المجاور، بحسب ما أفاد مصدر طبي.
وكان آلاف المتظاهرين النازحين من نهر البارد ساروا في شوارع مخيم البداوي بعد صلاة الجمعة أمس مطالبين بالعودة إلى منازلهم.
وبعد أكثر من ساعتين على بدء التظاهره، توجه عدد من المتظاهرين إلى خارج البداوي، وهم يهتفون أنهم يريدون العودة إلى نهر البارد, وعلى الأثر سمع إطلاق نار.
وأوضح مصدر عسكري إن الجيش أطلق النار في الهواء لتفريق المتظاهرين ومنعهم من التوجه إلى نهر البارد حيث لا تزال المعارك دائرة, فيما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن "المئات من الفلسطينيين هاجموا حاجزا للجيش اللبناني بالقرب من مصفاة طرابلس داخل منطقة البداوي وانهالوا على عناصره بالسباب والشتائم وحاولوا اقتحام الحاجز باتجاه مخيم نهر البارد، فحاول الجيش منعهم وطلب منهم التراجع إلا أنهم لم يمتثلوا، مما اضطر الجيش إلى إطلاق النار في الهواء بداية"، ثم باتجاه الأرض.
وقال شهود في المكان إن لبنانيين من سكان البداوي تدخلوا للدفاع عن الجيش فاشتبكوا بالأيدي مع عدد من المتظاهرين، ما تسبب بسقوط عدد من الجرحى.
وجرت على الفور اتصالات ولقاءات مكثفة لحصر ردود الفعل ومنع تطوره إلى مواجهة بين اللبنانيين والفلسطينيين, فيما تزامن الحادث مع حصول اعتصامات غاضبة لنازحي نهر البارد في مخيمات بيروت وصور .
و اندلعت اشتباكات عنيفة في مخيم نهر البارد فجر أمس استعملت فيها مختلف أنواع الأسلحة في محيط سعسع الفوقاني ومسجد الحاووز وحي المغاربة.
وحاول عناصر من فتح الإسلام التسلل إلى محيط النهر من الجهة الجنوبية للمخيم، إلا أن وحدات الجيش تمكنت من قتل المجموعة.
وقامت دبابات الجيش بعملية تمشيط على مجرى النهر بمشاركة مروحيات في محيط الحي البحري للمخيم.
وأعلن الجيش اللبناني أمس مقتل جندي في اشتباكات مساء أول من أمس , وتوفي جندي آخر متأثرا بجروحه.
وفي مخيم عين الحلوة تمكنت المساعي التي بذلتها "عصبة الأنصار" في منع عودة القتال بين الجيش اللبناني وتنظيم جند الشام الذي هاجم الجيش منذ يومين.
وتولت "عصبة الأنصار" المسؤولة ميدانياً عن ضبط الوضع، سلسلة اتصالات أفضت إلى اختفاء الظهور المسلح لعناصر جند الشام , فيما أوقفت 4 عناصر من جند الشام قيل إنهم مسؤولون عن رمي القنابل على الجيش.
ولم يقتصر التوتر الأمني على المخيمات الفلسطينية بل تعداه إلى منطقة الجنوب حيث فككت أمس عبوة ناسفة على طريق حيوي يربط مدينة النبطية بمنطقة مرجعيون والتي تسلكها القوات الدولية والجيش اللبناني.
وأوضحت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن سيارة كانت تمر بالطريق ألقت عبوة متفجرة ( عبارة عن علبة تحتوي ساعة وأسلاكاً كهربائية ومواد متفجرة) ، على شاحنة صهريج تابعة للجيش.
وعلى الأثر، قطعت قوة من اللواء الثاني عشر في الجيش الطريق وضربت طوقا في المكان.
ونظرا إلى التوتر الذي تعيشه القوات الدولية في الجنوب أطلقت دورية إسبانية النار فوق باص كان يمر بقربها ولم يمتثل لإشارة الوقوف التي أعطتها الدورية.
وبعد توقف الباص إجباريا تم تفتيشه والتدقيق بأوراق السائق وسمح له بمتابعة سيره.
على صعيد آخر, وفي سياق محاولات إيجاد مخارج بين المعارضة والأكثرية بدأت اتصالات مكثفة عبر السفيرين السعودي عبد العزيز خوجه والمصري حسين ضرار، إضافة إلى ما يقوم به عضو "تكتل الإصلاح والتغيير" النائب ميشال المر بين مراجع موالية وأخرى معارضة.
وفي موازاة ذلك نقل مصدر مقرب من رئيس المجلس النيابي نبيه بري قوله "إن البديل لاتفاق اللبنانيين وحلهم لأزمتهم قاتل، ولذلك نحن متشبثون بكل بارقة أمل من شأنها أن تكسر الجدار الفاصل والقائم بين القيادات اللبنانية انطلاقا من تهيبنا لخطورة المرحلة وما قد تؤول إليه الأحوال إذا ما استمر تباعد اللبنانيين".


------------------------------------------------------------------------------------------------
داعية سعودي يناشد بالزواج من العاملات في الصحة


حائل: خالد النغيمش

ناشد رئيس لجنة الزواج ورعاية الأسرة بحائل الداعية الشيخ حسين الفريدي الراغبين في الزواج بإعطاء الأولوية للعاملات في مجال الصحة وسترهن قبل انتشار العنوسة بينهن بصورة أكثر. وقال الفريدي إنه يلاحظ أن هناك إحجاماً عن الزواج من العاملات في مجال الصحة بشكل واضح، وذلك عائد لطبيعة عملهن واختلاطهن مع الرجال. وأضاف: إن تواجد هؤلاء مع الرجال في مجال العمل لا يجب أن يكون مقياساً أو معياراً للرفض، فربما كانت بعض تلك الفتيات أفضل من غيرهن في الأدب والاحتشام والأخلاق "لكن مجتمعنا حساس جداً، وبعض الناس يهول الأمر ويبالغ فيه".
ومضى الفريدي قائلا: إن علينا تنبيه المقبلين على الزواج وعلى أولياء أمورهم كذلك بأن "أولئك العاملات في مجال الصحة بناتنا وعملهن هذا خدمة لنا وقد كفيننا خطر مباشرة الرجال لنسائنا".
في ضوء ذلك - والحديث للشيخ الفريدي - لابد من السعي لإعفاف العاملات في الصحة وبحيث يبقى المقياس الحقيقي هو الصلاح والتربية والأخلاق وليس مجال العمل

---------------------------------------------------------------------------------------


الكراكتير



















توقيع :

الحياة ليست مُعتمة بالكامل ,هُناك ثقب ولو كان صغيراً جداً
هذا الثقب يتسع بالدعاء ,بالحمد وبالقناعة طبعاً ..!

عرض البوم صور فهد تركي الفريدي  
قديم 30-06-07, 10:29 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد تركي الفريدي

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 348
الاقامة: الخبر
الجنس: ذكر
المواضيع: 654
الردود: 1276
جميع المشاركات: 1,930 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
تلقى »  40 اعجاب
ارسل »  17 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد تركي الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد تركي الفريدي المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ملخص اخبار اليوم






--------------------------------------------------------------------------------

الرسائل الأمنية مستمرة.. والاشتباه بأجسام مشبوهة في طرابلس والنبطية
مخيم نهر البارد: الجيش اللبناني يصد محاولات تسلل ويستعد لمعركة حاسمة




بيروت - مكتب "الرياض"، طارق دملج:
شهد المخيم القديم في نهر البارد في شمال لبنان اشتباكات بين وحدات الجيش اللبناني ومجموعات "فتح الاسلام"، لا سيما خلف مبنى التعاونية، عند المحور الجنوبي.
ودارت قبيل ظهر امس، معركة ضارية في محيط مجمع ناجي العلي، محور مدخل شارع ابو الحجل والشارع الرئيسي للمخيم، أي السوق القديم، استعملت فيها الاسلحة الخفيفة والرشاشة، حيث صد الجيش عمليات تسلل من قبل افراد هذه المجموعة من مواقعه.

واستخدم الجيش قوة مؤللة كبيرة، بالاضافة الى عدد كبير من الجنود، كما نصب مرابض مدفعية جديدة في المناطق المحيطة بالمخيم، تمهيداً لعملية عسكرية قد تجري خلال الساعات المقبلة.

ورصدت قناصة لأفراد "فتح الاسلام" يقومون باطلاق النار على الجيش في المحور الشرقي وعند بلدة العمرة، تصدى لهم الجيش بالاسلحة المناسبة، واستخدم سلاح المدفعية المباشرة والدبابات، كما تم رصد تحركات لهؤلاء في بنايات مجاورة لبنانية الهدف.

وكانت الاشتباكات قد عنفت عند الفجر ولا سيما في محيط سعسع الفوقاني ومسجد الحاووز وحي المغاربة، وقامت مجموعة من عناصر "فتح الاسلام" بمحاولة تسلل الى محيط النهر من الجهة الجنوبية للمخيم، إلا ان وحدات الجيش تمكنت من القضاء على هذه المجموعة، وقامت الدبابات بعملية تمشيط لمجرى النهر بمشاركة مروحيات الجيش في محيط الحي البحري للمخيم.

وقد افادت المعلومات ان الجيش اصبح متقدماً على مختلف المحاور ولا سيما الجهتين الشمالية والشرقية.

وذكرت معلومات امس ان بعض المجموعات الفلسطينية داخل المخيم القديم تقوم بتزويد مجموعة "فتح الاسلام"، واشارت هذه المعلومات ان بعض التنظيمات الفلسطينية فتحت مستودعاتها وأمدت المجموعة بذخائر جديدة وبأسلحة من عيار 12.7و 14.5وهي اسلحة مضادة للطائرات، وخاصة طائرات الهليوكبتر.

ومن المعروف ان مروحيات الجيش اللبناني قامت خلال الاسبوعين الماضيين بأكثر من عملية تمشيط وبأكثر من مناورة على مواقع "فتح الإسلام" في الشارع البحري، فيما تعرضت المناطق المجاورة لمخيم نهر البارد بإطلاق نار من هذه الأسلحة.

ولوحظ أن المجموعة استخدمت نوعاً من الصواريخ وهو من عيار 107ملم وقامت من منصات إطلاق محلية الصنع بإطلاق هذه الصواريخ على البلدات المجاورة في محاولة منها لقصف مواقع الجيش، وخاصة بجوار ثكنة عرمان، وعلى طول الخط الممتد من خط سكة الحديد في بلدة المنية، حيث تعرض المواطنون لعمليات قصف وتضررت المنازل مما دفعهم إلى مغادرتها.

وعلى صعيد أمني آخر، اشتبه أمن بحقيبة سامسونايت سوداء اللون موضوعه في كيس أبيض بمحاذاة أحد المحال التجارية في سوق التبانة في مدينة طرابلس شمال لبنان، فحضرت القوى الأمنية وطوقت المكان، كما حضرت الأدلة الجنائية وكشفت على محتويات الحقيبة فتبين أنها تحتوي على نشارة الخشب ممزوجة بالمياه، وعملت على سحبها وفتحت تحقيقاً بالحادث.

وفي الجنوب اللبناني، أفيد أن دورية من القوة الاسبانية العاملة في إطار القوة الدولية اشتبهت في منطقة حوض الليطاني أمس بسيارة فان تمر بقربها ولم تمتثل لإشارة الوقوف التي أعطتها الدورية، فأطلقت فوقها رشقاً نارياً مما اضطر سائقها إلى التوقف، وبعد تفتيشها والتدقيق بأوراق السائق سمح له بمتابعة سيره.

تجدر الإشارة إلى أن الكتيبة الأسبانية بدأت تنفيذ خطة امنية جديدة في منطقة عملياتها، فوزعت المدرعات حول مراكزها ومعسكراتها، وتخضع أية آلية تدخل إلى هذه المعسكرت حتى ولو كانت اسبانية للتفتيش.

ومن جهة ثانية، عثر الجيش اللبناني على جسم مشبوه على طريق بلدة كفر رمان - النبطية قرب جبانة النبطية الجديد، وهو عبارة عن جسم مربوط بساعة توقيت وأسلاك كهربائية، وعلى الإثر ضرب اللواء الثاني في الجيش طوقاً أمنياً حول المكان وقطع الطريق حفاظاً على سلامة المارة والسيارات، فيما قام خبير عسكري بالتحقق من هذا الجسم.

وفي النبطية أيضاً ألقى مجهولون يستقلون سيارة علبة حليب معدنية مربوطة بساعة وأسلاك كهربائية على شاحنة صهريج للجيش اللبناني كانت تملأ المياه من خزان مياه نبع الطاسة قرب النبطية حي المسلخ، وعلى الاثر قطع الجيش الطريق وضرب طوقاً حول المكان في انتظار حضور خبير عسكري لمعاينة العلبة.


------------------------------------------


اعتماد حركة نقل المعلمات ذوات الظروف الطارئة



كتب - راشد السكران:
اعتمد سمو نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات الأمير الدكتور خالد بن عبدالله بن مقرن المشاري آل سعود نتيجة حركة نقل المعلمات ذوات الظروف الطارئة والعدول عن النقل للعام الدراسي 1428/1427ه، والتي تمت آلياً وفق ضوابط المفاضلة، وذلك لتحقيق العدالة والمساواة بين جميع المتقدمات حيث تم نقل عدد (625) معلمة في هذه الحركة بهذا يكون مجموع ما تم نقلة من المعلمات هذا العام (10266) معلمة من مجموع المتقدمات للحركتين (27303) معلمة.
وفيما يلي اسماء المعلمات المنقولات:

المنقولات في الحركة الإلحاقية لعام /14281427ه:

إبتسام بنت سعد عثمان الداوود منقولة إلى حريملاء (الرياض)، إبتسام على احمد الفقهاء الغامدي - الرياض أبتهاج محمد موسى بوموزه - المبرز (الاحساء)، أحلام عبدالرحمن محمد العريفي - المزاحمية (الرياض)، أريج عبدالرحمن عبدالله سعدان - القويعية أسماء مرزوق بن عبدالله الغامدي - الدمام (الشرقية)، أشواق خالد تاج كمال - مكة المكرمة أفراح حسن محمد رشيدي - جدة آمال بنت علي بن محمد الشهراني - خميس مشيط (عسير)، آمال بنت يحيى بن علي المدخلي - الرياض أماني عبدالعزيز منصور التركي - البكيرية (البكيرية)، أمل بنت سعيد بن عبدالله حمحوم - خميس مشيط (عسير)، أمل بنت عبد الرحمن بن وايل اليحيا - هجر الدلم (الخرج) - أمل حمدان يحيى الزهراني - مكة المكرمة أمل سالم علي الحربي - رماح (الرياض)، أمل محمد سعد السكران - الرياض أمل نايف تراحيب الروقي العتيبي - بقيق (الشرقية)، أميرة بنت محمد بن إبراهيم الشدي - الخرج أميرة جابر شريف العسيري - أبها (عسير)، أميرة جهاد عبداللطيف حنور - المدينة المنورة أميرة حمزة محمد قحل - ابو عريش (جازان)، إيمان ابراهيم علي الجمعة - رماح (الرياض)، ابتسام محمد مشعان الرويس - بحرة (مكة)، ابتسام تركي عبد الرحمن الحربي - الرياض ابتسام مشبب علي ال عبد القحطاني - سراة عبيدة (عسير)، ابتهال بنت اسماعيل بن صالح السماعيل - الخفجي (الشرقية)، احلام حرباش حمود الحربي - بريدة وقراها (القصيم)، احلام عبدالعزيز عبداللطيف السعيد - الهفوف (الاحساء)، اريج بنت صالح سليمان أبا الخيل - الرياض اسماء بنت سعود عودة الجهني - ينبع البحر (ينبع)، اسماء بنت غلاب بن زيد العنزي - قرى جنوب المدينة (المدينة)، اسماء منور عيد المطيري - النعيرية (الشرقية)، اسيه عبدالله عبدالخالق الغامدي - جدة، اشفاق عبدالعزيز شفق الجوفي - النعيرية (الشرقية)، افراح يوسف عبد الله الدرعان - الكامل (مكة)، البندري شديد محمد القحطاني - الرياض الجوهرة بنت محمد بن سعد العريفي الرياض، الجوهرة متعب عواد الفلاح - حفر الباطن، العنود حمود ناصر الحربي - الرس، القايده عوض ثواب الدلبحي العتيبي - القويعية، الهام بنت حسين بن طاهر فادن - مكة المكرمة، امال بنت عبدالرحمن بن ناصر الناصر - الدمام (الشرقية)، اماني عبدالرحمن عبدالعزيز الحسين - روضة سدير (المجمعة)، اماني محمد سعيد ال عبد رب النبي - النعيرية (الشرقية)، امل سالم عباس المحمادي - البرزة (جدة)، امل بنت احمد بن خالد الملحم - الهفوف (الاحساء)، امل حسن عباس بكر - جدة، امل زين العابدين بابا الشنقيطي - الحناكية (المدينة)، امل ضيدان محمد الرشيد - حائل امل عامر مريع العسيري - محايل عسير، امنة ابراهيم محمد الحفظي - خميس مشيط (عسير)، امنه على مفلح البلوي - جدة، ايمان بنت يحيى عبدالله آل سالم القحطاني - أبها (عسير)، ايمان عبدالله ابراهيم الطريف - العويقيلة (الحدود)، ايمان فهد عبدالمحسن السعيدان - الرياض، ايناس محمد حسين اسكندراني - تربه (الطائف)، بثينة بنت محمد بن سعد القرني - حجر (جدة)، بخيته مسعود سعيد آل فاهدة الشهراني - بيشة، بدراء عجمي ملوح العتيبي - الحاير (الرياض)، بدرية بنت تركي بن خلف السريح العتيبي - الخبر (الشرقية)، بدرية بنت صالح عبدالله الغامدي - رماح (الرياض)، بدرية بنت منصور محمد مسكتي - أبها (عسير)، بدرية حبيب عبد المحسن العتيبي - الرياض، بدرية ردن ماجد الدويش - حفر الباطن، بدرية عايض أحمد القرشي - الزيما (مكة)، بدرية عبدالعزيز عبداللة العولة - المجمعة، بدرية علي صايل الرشيدي - الرياض، بدرية غازي مشحن العنزي - الحوطة، بدرية محمد ناصر البخيت - عنيزة، بدرية نومان سليمان النومان - خميس مشيط (عسير)، بركة سعيد محمد الغامدي - الباحة، بسمة محمد عمر المديفع - الخرج، بشاير عبدالله احمد البريك - المجمعة، بشرى محمد زكريا عارف مولوي - مكة المكرمة، تركيه عبدالعزيز تركي العقلاء - الرياض، تغريد عبدالعزيز بن رشيد العوين - حريملاء (الرياض)، تهاني سليمان محمد الزين - عنيزة، ثريا بنت مديس غرامة العمري - ابها (عسير)، ثناء رجاء عبدالله العنزي - تبوك، جادل محمد مرزوق العلوي - حلي (القنفذة)، جازاء دهيس محمد القحطاني - الجموم (مكة)، جلسة عبدالله احمد الزهراني - بحرة (مكة)، جمعه محمد احمد الزهراني - جدة، جميلة محمد بداح الحائطي - الحائط (حائل)، جميلة بنت عبد العزيز بن بخيت العودة - العيون (الاحساء)، جميلة صياح ظاهر الكويكبي - سكاكا (الجوف)، جميلة عثمان محمد الغامدي - العقيق (الباحة)، جميلة محسن عباد الحارثي - جدة، جهان صالح عالي العمري - مكة المكرمة، جهان بنت يوسف بن محمد الشريف - ينبع الصناعية والتحلية (ينبع)، جواهر حمود فالح العتيبي - مكة المكرمة، جواهر بنت فرج بن نويفع المزيني - المدينة المنورة، جواهربنت عالي بن حسن المالكي - الهفوف (الاحساء)، جوزاء علي مسفر المطيري - الرياض، جوزاء محمد مرداس القريني - حريملاء (الرياض)، جوزاء مفلح سلمان القحطاني - ضرما (الرياض)، جوزاء ناصر صالح التميمي - ضواحي حائل (حائل)، جوهرة خضير رميح الرويثي - المدينة المنورة، جوهره بنت علي بن أحمد ناجي - الدمام (الشرقية)، جوهرة ضيف الله ابراهيم اليوسف - بريدة وقراها (القصيم)، جوهرة فهد حمد ال مضحي - الرياض، جيهان غازي حمد الجديبي - جدة، حامدة حميدي بيشي القرني - الخرج، حثله بنت مسفر بن صالح لسلوم - بقيق (الشرقية)، حزية بنت معيض محسن السهيمي - الخرج، حسناء عبدالله تركي الحربي - الخرج، حسينة حامد حميد القارحي - مكة المكرمة، حسيه عبيد دخين العنزي - صوير (الجوف)، حشمة عبدالله صقر الرويلي - سكاكا (الجوف)، حصة احمد حذيفة المالكي - مكة المكرمة، حصة بنت أحمد بن محمد الأحمري - احد رفيدة (عسير)، حصة بنت محمد سعد ال رشود - الرياض، حصة سعد عايض القحطاني - جدة، حصة صيتان شمروخ المغيري العتيبي - الرياض، حصة عبدالعزيز صالح الشايع - المدينة المنورة، حصة فالح عائد المطيري - رابغ (جدة)، حصة بنت سعيد بن عامش داغش الرويلان الشراري - تبوك، حصة بنت علي بن محسن الكثيري - الخرج، حصه محمد صالح الصخيبر - الحاير (الرياض)، حصة محمد عبدالعزيز السعيد - عنيزة، حفصة ابراهيم عبد الله الصقعوب - القوارة (القصيم)، حليمة حمود محمد الأحمري - خميس مشيط (عسير)، حليمة محمد حمير القحطاني - الرياض، حمامة بنت مزهر بن يحيى معيض الزهراني - جدة، حميدة حمد راشد اللهيبي - ينبع الصناعية والتحلية (ينبع)، حنان بنت احمد بكر فلاته - مكة المكرمة، حنان بنت سالم بن محمد سالم بن حمدان آل حفيان - المسقى بالشعف (عسير)، حنان بنت عبد القادر بن محمد بن سلمان - الدمام (الشرقية)، حنان بنت عبدالله بن محمد الاحمري - الخرج، حنان بنت عزيز بن مرزوق العتيبي - الرياض، حنان جمعان عبدالله الغامدي - الرياض، حنان جمعان عثمان الزهراني - جدة، حنان حامد عبدالرحمن المحمادي - الليث، حنان عائشة احمد الشريف - مكة المكرمة، حنان عبدالرحمن حمد الحسيني - الرياض، خديجة احمد قايد الزبيدى - مكة المكرمة، خديجة بنت بخيت محمد الميلبي - قرى شمال المدينة (المدينة)، خديجة بنت محمد ابن حسين القحطاني - احد رفيدة (عسير)، خديجة حسن محسن الحملي - صامطة (جازان)، خديجه مقبل سالم الحربي - دومة الجندل (الجوف)، خزماء عائض حسن الغامدى - مكة المكرمة، خزنة بخيت سالم البديري - جلاجل (المجمعة)، خلدا صالح عوض المطيري - حفر الباطن، خلود سعد عبدالله العتيبي - الخرج، خلود فهد عبد العزيز الحسن - حوطة سدير (المجمعة)، خلود ناصر أحمد الشايجي - ينبع البحر (ينبع)، خيرية نافع حاكم البشري - الجموم (مكة)، خيرية احمد حسن الغامدي - المخواه، خيرية بنت عاطي بن إبراهيم القرشي - بني سعد (الطائف)، خيرية بنت علي بن محمد آل سلطان - وادي بن هشبل (عسير)، خيريه عبدالله مسفر القحطاني - بني سعد (الطائف)، دامسة زاهر شينان الشهري - تبوك، دخنه علي محمد الشهري - تبوك، دقلة بنت حسن بن راشد آل منصور - نجران، دلال بنت عايد صبر العنزي - الخرج، دلال سعد ظافر القحطاني - خميس مشيط (عسير)، دلال مشعل نجر العتيبي - المدينة المنورة، ذكريات على محمد البهلول - النعيرية (الشرقية)، راجية داود سليمان نحاس - مكة المكرمة، رانية ساعد حضيض الصاعدي - مكة المكرمة، رانية سليم سليمان الاحمدي - جدة، رجوى دخيل الله صالح الجهني - جدة، رحمة خميس صالح العطاوي - الكامل (مكة)، رحمة ناصر علي آل حسين - الجربة (نجران)، رضيه سعيد مرشود الرحيلي - المدينة المنورة، رفعة محمد سعد العمري - خميس مشيط (عسير)، رفعة محمد سعيد الجماعين الدوسري - الخرج، رقية محمد سعد العكوز - رياض الخبراء (القصيم)، رقيه ابراهيم سالم الحصين - عنيزة، رقية عبدالله عبدالرحمن الخضير البدائع (عنيزة)، رويدة موسى صالح الهوساوي - مكة المكرمة، ريم تراحيب بين العتيبي - رماح (الرياض)، ريم بنت سعيد بن مفرح ال سعيد القرني - هجر الاحساء الشمالية، ريم بنت عبد الرحمن بن باي خان جمعة - حداد بني مالك (الطائف)، ريم بنت عبد العزيز بن عبد الله السكراني - الرياض، ريم جبر مطلق الجعيد - ميسان بلحارث (الطائف)، ريم ظافر جارالله ال مرزوق - خميس مشيط (عسير)، ريم مصنت كريزي الحربي - المدينة المنورة، زهراء يحيى يحيى الشيعان - احد المسارحه (جازان)، زهراء عبد الرحمن مفرح ال مريع - الكامل (مكة)، زهراء محمد احمد الجدعاني - احد رفيدة (عسير)، زهرة ياسين طاهر الحداد - قرى الاحساء الشرقية، زهره بنت سعد بن عبدالله الشبانات - الرياض، زهره سعيد رفيدي الشهراني - خميس مشيط (عسير)، زهرة صالح عطية العمري - جدة، زين عوض معيوض الجعيد - جدة، زينب حضيري سييفي العروي - المدينة المنورة، زينب عبد القهار محي الدين البخاري - مكة المكرمة، زينب محمد حسن غالب - مكة المكرمة، زينة عبدالله سعيد العمري - خميس مشيط (عسير)، زينه بنت صالح بن سعيد القحطاني - نجران، زينه صالح محمد الكثيري - مدركه (مكة)، سارة بنت خالد بندر العتيبي - الرياض، سارة بنت رجاء الله بن عيد الرجبي - الرياض، سارة بنت علي بن حسين الزاهر - مدينة الملك فهد العسكرية وإسكان الداخلية (الشرقية)، سارة بنت لافي بن خليف الشمري - بقيق (الشرقية)، سارة بنت محمد سعد الظاهري - ينبع النخل (ينبع)، سارة سعيد محسن الدعجاني العتيبي - النابية (الشرقية)، سارة علي يحي العاصمي - بللحمر (عسير)، سارة ناصر سمير العتيبي - القويعية، سارة بنت محمد فرحان بن نادر - الرياض، سارة صالح ابراهيم العريفي - المزاحمية (الرياض)، ساره عقاب عبدالعزيز العتيبي - حائل، سارة متعب محمد الرشيدي - بحره (مكة)، سالمة بنت عبدالله طالع الشهري - تبوك، سامية عبد الفتاح محمد موسى - المدينة المنورة، سحر عمر خشمان الشمري - ضواحي حائل (حائل)، سعاد حسين علي آل ياسين - دارين (الشرقية)، سعاد سعد عايد الكحيلي - جدة، سعاد علي عبدالله الدهامي - المدينة المنورة، سعاد فلاح سليم العمراني - حقل (تبوك)، سعدى احمد محمد الزهراني - جدة، سعدى محمد سعيد الزهراني - احد رفيدة (عسير)، سعدى محمد ظافر الشهري - شرورة (نجران)، سعدى محمد عبدالغني الشمراني - الطائف، سعدية بنت احمد بن مسعود الزهراني - عسفان (مكة)، سلطانة بنت عبدالعزيز بن عبدالله الزايد - الخبر (الشرقية)، سلمى سليمان بن سالم المولد - مكة المكرمة، سلمى بنت ابراهيم بن سلمان العليو - قرى الاحساء الشرقية، سلمى سالم مسعود الصاعدي - قرى جنوب المدينة (المدينة)، سلمى عائض عيدان ال مسامح الخثعمي - احد رفيدة (عسير)، سلوى الحسين جعفر غازي - خميس مشيط (عسير)، سماح عوض محمد الثبيتي - بني سعد (الطائف)، سماهر بنت حسن بن علي الغزال - الهفوف (الاحساء)، سمر محمد رداد السفياني - مكة المكرمة، سمية بنت احمد بن عبدالعزيز الجعفري - الهفوف (الاحساء)، سميحة احمد حسين الثقفي - الزيما (مكة)، سميرة بنت سعيد بن زابن بني علي - احد رفيدة (عسير)، سميرة عبدالله محسن الثقفي - الطائف، سميرة متعب صبيح الاشجعي - الحاير (الرياض)، سميه عبدالله هزاع العبدلي - مكة المكرمة، سها عبد الرحمن عثمان العنقري - الرياض، سهام بنت سعود بن عبدالعزيز المعيبد - الخرج، سهام عبد الله صالح الحميدان - بريدة وقراها (القصيم)، سهام عودة مفرج الصبحي - ينبع البحر (ينبع)، سوريا سعيد عبدالرحمن ال عبوش الاسمري - خميس مشيط (عسير)، شارة علي عبدالعزيز يحيى آل عامر العمري - رابغ (جدة)، شافية سفر عبدالرحمن الغامدي - جدة، شذى حسين محمد جريبي - جيزان (جازان)، شر يفة محمد محمد الحسنية - تثليث (بيشة)، شرعاء بنت حسن بن علي القحطاني - النابية (الشرقية)، شرعاء علي محمد القحطاني - شرورة (نجران)، شريفة صالح محمد سيد - جيزان (جازان)، شريفة عوض سعد القحطاني - وادي بن هشبل (عسير)، شريفه احمد مسفر الزهراني - بحره (مكة)، شريفه بنت صالح بن محمد الغامدي - جدة، شريفة علي علي المعقلي - مكة المكرمة، شريفة محمد سريع الشمراني - جدة، شعاع فيصل ناصر الحوير - تبوك، شعاع محمد عمر الربيعان العتيبي - العيينة (الرياض)، شعلة عبدالله صالح القرني - الرياض، شقراء بنت فريح معيوف الزعبي - الدمام (الشرقية)، شما عبدالله حمد الهويمل - الرياض، شمسية محمد عبدالله الزبيدي - مكة المكرمة، شيخة مبارك ابراهيم الدوسرى - الرياض، شيراز عبد الرحمن عبدالله العريفي - الرويضه (القويعية)، صالحة أحمد محمد الأحمري - خميس مشيط (عسير)، صالحة اسماعيل فارس السبيلة - دومة الجندل (الجوف)، صالحة عبد الله أحمد الزهراني - قلوة (المخواة)، صالحة موسى عطيه الغامدي - الجموم (مكة)، صالحه عبدالله ظافر القحطاني - شرورة (نجران)، صالحة محمد احمد صلهبي - صبيا (جازان)، صالحه محمد حمود الشمراني - خميس مشيط (عسير)، صباح عوض خلف الحارثي - مكة المكرمة صفا يوسف احمد المطوع - راس تنورة (الشرقية)، صفية أحمد عايض عسيري - شرورة (نجران)، صفية عبدالله ناصر عسيري - بيشة، صفية علي عبدالله القرزعي - عنيزة، ضفاف راشد سليم البلوي - ضباء (تبوك)، طرفة حسن سعد القعيري - المزاحمية (الرياض)، طوعة بنت على بن عبدالله الجعيدان - الهفوف (الاحساء)، ظيفة بنت عبدالله بن سعيد ا لأحمري - ابها (عسير)، عائشة بنت حسين بن محمد الفيفي - الخرج، عائشة بنت رافع بن محمد العمري - الرياض، عائشة عبد الله غرم الله الخثعمي - خميس مشيط (عسير)، عائشة عبيد عبدالله الثمالي - الطائف، عائشة عودة سند السناني - الحناكية (المدينة)، عائشة فهد مطني الحربي - رياض الخبراء (القصيم)، عائشة محفوط عبداللة القرشي - الخرمة (الطائف)، عائشة محمد سعيد القحطاني - احد رفيدة (عسير)، عائشة حسين مهدي ال قنفذ القحطاني - الباحة، عائشه عوض عوضه الزهراني - النعيرية (الشرقية)، عائشة محمد حامد الكثيرى - مكة المكرمة، عبلة بنت عبد الحي بن عبد الحليم الانصاري - الليث، عبيده عمري عبدالله المالكي - مكة المكرمة، عبير احمد عيد الحازمي - مكة المكرمة، عبير احمد محمد الغامدي - مكة المكرمة، عبير بنت حمد بن فايز المطيري - تبوك، عبير بنت خلف علي الخلف - ثادق (الرياض)، عبير بنت سعد بن شافي النهيان - الدمام (الشرقية)، عبير بنت سعيد بن ناصر القحطاني - الدمام (الشرقية)، عبير بنت عبد الرحمن بن سليمان الصقعبي - الشماسية (القصيم)، عبير بنت عبدالواحد محمد الصبحي - ينبع الصناعية والتحلية (ينبع)، عبير بنت محمد حزام القحطاني - الخرج، عبير حميد حمد المالكي - رابغ (جدة)، عبير سليمان ابراهيم الشعيبي - حريملاء (الرياض)، عبير عبدالله محمد الزهراني - بني سعد (الطائف)، عبير عويضة محمد العطوي - الوجه (تبوك)، عبير محمد عبدالله الغامدي - رابغ (جدة)، عجايب بنت حميد بن حميد اللهيبي - مكة المكرمة عزة بنت سعيد بن عبد الله الغامدي - بقيق (الشرقية)، عزة صالح مسفر الغامدي - جدة، عزة محمد على الزهرانى - جدة، عزيز ة بنت سعيد بن احمد القرني - خميس مشيط (عسير)، عزيزة عيظة مسفر الزهراني - الطائف، عزيزة مشبب علي عسيري - أبها (عسير)، عزيزة مطر محمد الغامدي - مكة المكرمة، عفاف حبيليص مغيران الحربى - ثادق (الرياض)، عفاف حاسن حسن الثقفي - الطائف، عفاف شجاع احمد الحجاجي - مكة المكرمة، عفاف عتيق مسعد السميري - مكة المكرمة، عفاف غانم سعيد الجهني - تبوك، عقيله علي عبد العزيز الشغب - المبرز (الاحساء)، عمرة هادي خشيم العتيبي - الجموم (مكة)، عمشا سالم لافي الشمري - ضواحي حائل (حائل)، عنود محمد سراج خياط - جدة، عواطف بنت يوسف بن محمد الرشيد - الرياض، عواطف حسين عوض الحربي - الكامل (مكة)، عواطف عبد العزيز مبارك الجوفان - المجمعة، عواطف مرزوق عتيق الله العوفي - الطائف، عواطف مسير كليب الشمري - ضواحي حائل (حائل)، عيده بنت راشد بن عبد الله الرشيدي - تبوك، غادة بنت عبد الله بن سلمان الحجيلي - وادي الفرع (المدينة)، غدير بكر عثمان شوري - الطائف، غرسه عبد الخالق علي القرني - جدة، غزيل فهد محمد القحطاني - الخرج، غصون عبدالله ابراهيم الحربي - الرياض، فا طمة علي حسين ال مغني - خميس مشيط (عسير)، فائزة بنت حسن بن عبد ربه اللحياني - الغرفين (مكة)، فادية حميد عبدالرحمن الهذلي - جدة، فاطمة عبد الرحمن احمد نمازي - ابو عريش (جازان)، فاطمة أحمد علي العمري - حفر الباطن، فاطمة أحمد مسفر القرني - خميس مشيط (عسير)، فاطمة احمد محمد بانافع - مكة المكرمة، فاطمة بنت حسين بن يوسف الكشي - قرى الإحساء الشمالية، فاطمة بنت زيد بن حسين الحسين - الحوطة، فاطمة بنت شامي بن علي عسيري - الجموم (مكة)، فاطمة بنت ظافر جارالله آل مرزوق - ضباء (تبوك)، فاطمة بنت معجب بن محمد الشهراني - جدة، فاطمة بنت معيض بن سعد الحسني - جدة، فاطمة جمعان جراد الزهراني - الرياض، فاطمة راشد حامد السهلي - جدة، فاطمة راشد صالح المغير - الرياض، فاطمة سعيد احمد الشهراني - ضرما (الرياض)، فاطمة سعيدان ربح البقمي - الطائف، فاطمة صالح صالح الزير - الطائف، فاطمة صالح عبدالله الدخيل الله - بريدة وقراها (القصيم)، فاطمة ضامن محمود الزيد - القريات، فاطمة ظافر أحمد الأحمري - الرياض، فاطمة عساف فهد البقمي - الحاير (الرياض)، فاطمة علي محمد مبشره - احد المسارحه (جازان)، فاطمة محمد بن ردة الثبيتي - جدة، فاطمة محمد خليفة بن رشيد - بحره (مكة)، فاطمة محمد دائل الشهري - الطائف، فاطمة محمد ضايح العمري - ابها (عسير)، فاطمة محمد عبد العزيز العقيلي - الدمام (الشرقية)، فاطمة محمد عبدالله الخليفي - عنيزة، فاطمة محمد علي جحلان الشمراني - وادي بن هشبل (عسير)، فاطمة مطلق منير السبيعي - بني سعد (الطائف)، فاطمة ناصر سعيد الغامدي - جدة، فاطمة مشبب عبدالله ال هتان - الهفوف (الاحساء)، فاطمة بنت حسين بن عايض عسيري - جيزان (جازان)، فاطمة بنت سعدي بن سعيد الغامدي - الرياض، فاطمة حسن علي القحطاني - الرياض، فاطمة خاطر فرج الزهراني - العشيرة (الطائف)، فاطمة عبدالله محمد العلياني - جدة، فاطمة محمد حسن الدخيل - الخبر (الشرقية)، فاطمة محمد صالح الحبيب - البدائع (عنيزة)، فاطمة محمد علي المازني - ظهران الجنوب (عسير)، فاطمة محمد موسى الحضريتى - بلجرشي (الباحة)، فاطمة مسفر ناجي الوادعي - الباحة، فايزة بنت جعفر بن حسين ال جعفر - نجران، فايزة بنت سعد بن عواد الردادي - المدينة المنورة، فايزة عبد القادر صالح كردي - ضواحي حائل (حائل)، فايزة عمر محمد المالكي - بني سعد (الطائف)، فخرية صالح عبدالرحمن ال سيار - مكة المكرمة، فرحه رايد محمد السلمي - جدة، فريال بنت محمد بن حميد العزازمة - الدمام (الشرقية)، فريدة بنت محمد بن ناهض الرفاعي - المدينة المنورة، فضية صلاح بخيت الجهني - جدة، فضيله عبدالحميد احمد الشقاق - قرى الإحساء الشمالية، فكره محمد عبدالله الغامدي - جدة، فكرية محمد يوسف كونا - جدة، فن خضير رميح الرويثي - تبوك، فوزة سنيان عربود الشراري - طبرجل (الجوف)، فوزية ابراهيم عبدالعزيز الخليفي - عنيزة، فوزية احمد يحي المالكي - الطائف، فوزية بلم سعيد المالكي - الطائف، فوزية بنت سعيد بن محمد الغامدي - صفوى (الشرقية)، فوزية حامد أحمد العبدلي - مكة المكرمة، فوزية سعيد محمد هادي - ابها (عسير)، فوزية عبد الهادي شديد الدوسري - الهفوف (الاحساء)، فوزية غرم الله سعيد الغامدي - الباحة، فوزية فيحان بلاش العصيمي العتيبي - الدوادمي، فوزية احمد عبدالله المالكي - عسفان (مكة)، فوزية بنت حامد بن عبد الرحمن الحربي - الرياض، فوزية صالح محمد آل عون - الجلة (القويعية)، فوزية عبد الله محمد آل عريف - الرياض، فوزية عبدالله عليان الحربي - حائل، فيحاء فرج سالم الحربي - موقق (حائل)، كريمة مقبل محمد الصيعري - شرورة (نجران)، لطيفة بنت سعود بن حمد السبيعي - العيون (الاحساء)، لطيفة حسن محيسن المالكي - مكة المكرمة، لطيفة مرجي رجاء الحائطي - سيهات (الشرقية)، لطيفة بنت حايف سالم العنزي - تبوك، لطيفة حمود حسن العتيق - ضواحي حائل (حائل)، لطيفه علي عبدالهادي القحطاني - تهامة أبها (عسير)، لولوة راشد شبيب الدوسري - الرفيعة (الشرقية)، لولوة عبد الله صالح النافل - بقعاء (حائل)، لولوه ابراهيم علي الدواس - الرياض، لولوه سالم عبدالله القرزعي - البدائع (عنيزة)، لولوه عبدالرحمن راشد الفهيد - المجمعة، ليلى بخات صالح الغامدي - جدة، ليلي سعيد علي ثابت - ابها (عسير)، ليلى عبدالله عبدالرحمن الشثري - الدمام (الشرقية)، ليلى عثمان ظافر العمري - ضباء (تبوك)، ليلى علي سليمان الضلعان - صفوى (الشرقية)، ليلي محمد رصعان الحدادي - رابغ (جدة)، ليلى محمد عبد العزيز العريفي - القويعية، ليلى هادى محمد مغفورى - صبيا (جازان)، مائقة الحسين محمد البارقي - ابها (عسير)، ماجدة باخت نافع الحربي - حجر (جدة)، ماجدة عبد الله محمد الجهني - ينبع الصناعية والتحلية (ينبع)، ماجدة مبارك بن عبيد المولد - مكة المكرمة، مبروكة مملوك سالم الشمري - الروضة (حائل)، مجداء ناصر خزيم القحطاني - الخرج، مجرة علي ابراهيم عسيري - محايل عسير، مديحه دوخي ذعار الشلوي - الرياض، مرام بنت ابرهيم بن محمد العبدلي - خميس مشيط (عسير)، مريم محمد عبدالله الأمير - أبها (عسير)، مريم بنت سعود بن صالح المطيري - جدة، مريم بنت عبد الله مبروك الزهراني - ينبع الصناعية والتحلية (ينبع)، مريم بنت على احمد الشيخي - جدة، مريم بنت محمد بن أحمد آل عيساوي - صبيا (جازان)، مريم جمعان عواض العتيبي - رابغ (جدة)، مريم عائل عبده الحربي - الرياض، مريم علي عبدالمحسن الحمود - قرى الاحساء الشرقية، مريم محمد فالح الركابي - ينبع الصناعية والتحلية (ينبع)، مزنة مدغم حامد العتيبي - الخرج، مزنه عامر احمد ال بدوي - محايل عسير، مشاعل على عبد الرحمن الناصر - الرياض، مشاعل بنت نافع بن عبيد الحربي - البدائع (عنيزة)، مشاعل سعود ذعار الدلبحي - الرياض، مشاعل منصور فايز المفقاعي - الرياض، مضاوي بنت عيد بن محمد القحطاني - الرياض، مطيره عقيلي عسكر العنزي - عرعر (الحدود)، معاش سعد عوض العنزي - بقعاء (حائل)، مقبولة يحيى عبدالله الشهري - تبوك، مليحة سلطان احمد الثقفي - حداد بني مالك (الطائف)، منال حسين عباس السليماني - الطائف، منال حسين ناصر البندر - قرى الإحساء الشمالية، منال سليمان حمد الرميخان - الخرج، منهل بنت عبدالله بن علي الأسمري - جدة، منى عبد الرحيم اسماعيل ابراهيم - المدينة المنورة، منى بخيت بنية الحجيلي - الحناكية (المدينة)، منى بنت سلمان علي القماز - المبرز (الاحساء)، منى بنت عبد الواحد علي الغامدي - تبوك، منى بنت عبدالكريم بن سعد البريكان - الرياض، منى بنت عيسى محمد مساوى - المدينة المنورة، منى بنت فهد بن عبدالله أبالحسن - الحريق (الحوطة)، منى بنت ناصر بن احمد البو عيسى - الهفوف (الاحساء)، منى سلمان عبدالله الرمضان - الدمام (الشرقية)، منى عبد الله زويد العريفي - دارين (الشرقية)، منى فالح صالح الطلحي - وادي بن هشبل (عسير)، منى محسن غالب السبيعي - الحاير (الرياض)، منى محمد احمد نامس - صامطة (جازان)، منى معوض عتيق الربياوي - ينبع البحر (ينبع)، منى ياسين محمد القرين - الرياض، منية عبدالله محمد العلياني - جدة، منيرة بنت أبراهيم بن علي آل غله - احد رفيدة (عسير)، منيرة بنت سعيد بن احمد نازح - خميس مشيط (عسير)، منيرة بنت صالح بن حمد القصير - بريدة وقراها (القصيم)، منيرة بنت عبدالله بن عبدالرحمن آل عطرة - هجر الخرج (الخرج)، منيرة بنت علي بن مفلح القحطاني - خميس مشيط (عسير)، منيرة بنت محمد سعد ال سلطان - خميس مشيط (عسير)، منيرة سعيد عياظة الرشيدي - تبوك، منيرة ضيف الله بن محمد العتيبي - الخرج، منيرة عبدالله محمد النوفل - رماح (الرياض)، منيرة محمد عبدالعزيز الثميري - القطيف (الشرقية)، منيرة محمد عواد الرشيدي - بريدة وقراها (القصيم)، منيرة مسفر عقيل العتيبي - الطائف، منيرة ناصر منيس الجهمي - بيشة، منيرة هزاع سائر الحربي - بريدة وقراها (القصيم)، منيرة سليم حبيب الرحيلي - وادي الفرع (المدينة)، منيره سليمان علي العيسى - الدمام (الشرقية)، منيفة مخلد رزيق المطيري - جلاجل (المجمعة)، مها ربيع سليمان الرحيلي - خيبر (المدينة)، مها عبدالله راضي الروقي - الزيما (مكة)، مها احمد سعيد العامودي - جدة، مها بنت شباب بن عليثة الحربي - المدينة المنورة، مها بنت ضيف الله بن سعيد العروي - ينبع الصناعية والتحلية (ينبع)، مها خلف سالم الحربي - الرياض، مها داخل حماد الحازمي - جدة، مها عبدالله مبارك الراشد - المجمعة، مها عساف محمد الخالدي - الهفوف (الاحساء)، مها مسعود محمد الحنيفي الشهراني - بيشة، مهرة حسن بن سعيد عسيري - الرياض، مواهب صلاح صالح الجحدلي - ينبع البحر (ينبع)، مي فالح مصيبيح العتيبي - الخبر (الشرقية)، نائلة حمود عبدالرحيم محمد الازوري - الدمام (الشرقية)، نادية محمد تركي الدوسري - الهفوف (الاحساء)، نادية معيتق باتع الصبحي - مكة المكرمة، نادية بنت محمد سعيد الغامدي - جدة، نادية صالح سعد الحدندن - الخبر (الشرقية)، نادية عبده أحمدوني الهلالي - خميس مشيط (عسير)، نادية محمد سعد صقيران - الرياض، ناضاء هادي سران السبيعي - وادي الدواسر، ناعسه عيسى عبد العزيز القاسم - حريملاء (الرياض)، نالة بنت ابراهيم بن حسن المحمدي - جدة، ناله محمد وافي اليحياوي - أبها (عسير)، ناهد صالح سعود العنزي - تبوك، ناهد عدنان حسين المختار - الجبيل (الشرقية)، نجاة بنت محمد بن سلمان الشريف - ينبع الصناعية والتحلية (ينبع)، نجاح سراج رشده الرويلي - عرعر (الحدود)، نجلاء عامر عبداللة ال كركمان - بلقرن (بيشة)، نجلاء على عبد الملك بخش - جدة، نحا عبد الله مسلم الحربي - الحناكية (المدينة)، ندا حمزة حسون غندورة - الطائف، ندى بنت محمد بن صالح الدعيجي - الرس، ندى سالم محمد الهلالي - المدينة المنورة، ندى سليمان عبد الله الحميدي - عنيزة، نسرين رشيد إبراهيم قاسم - المدينة المنورة، نسرين ناجي محمد علي بطيش - ينبع البحر (ينبع)، نشمية بجاد مدوخ المطيري - الرياض، نظيفة بنت أحمد ناصر عسيري - جدة، نعماء سليمان علي النجدي - تبوك، نفلاء عبدالهادي هجاج القحطاني - المزاحمية (الرياض)، نهى بنت علي بن عبدالعزيز المحيمد - بريدة وقراها (القصيم)، نوال بنت سليمان بن عبدالرحمن الضبعان - جدة، نوال بنت عبدالله بن ثنيان الحربي - ثادق (الرياض)، نوال بنت عوض بن معزي العنزي - العلا، نوال سعد عبدالرحمن الشهري - المويه (الطائف)، نوال سليمان سعد الصبي - المزاحمية (الرياض)، نوال عبد العزيز ظاهر البلوي - تبوك، نوال عبدالله سعد الشهراني - بيشة، نوال عبدالله علي الغامدي - الدمام (الشرقية)، نوال مبارك فرحان العقيل - الدمام (الشرقية)، نوال مرزوق مقبل المغذوي - خيبر (المدينة)، نوال مشاري حباب العصيمي العتيبي - الخرج، نوال مصلح عبدالله الغامدي - الباحة، نورة حسن حسين المالكي - جدة، نورة أحمد عبد ربه رده الحربي المالكي - مكة المكرمة، نورة ابراهيم سليمان السالم - عنيزة، نورة اٍبراهيم محمد المرشد - رياض الخبراء (القصيم)، نورة احمد حامد الزهراني - الزيما (مكة)، نورة بنت عبدالهادي بن مسلط السبيعي - الرياض، نورة حسين محمد الرغيب - نجران، نورة حمود فرج الجهني - الخرج، نورة خالد عبدالهادي المطيري - المجمعة، نورة سعيد محمد الزهراني - جدة، نورة عبد الله إبراهيم الهنيدي - الخرج، نورة عبد الله سعد الدوسري - الخبر (الشرقية)، نورة فرج علي السبيعي - الرياض، نورة محمد دخيل القحطاني - رابغ (جدة)، نورة محمد سعد البقمي - تربه (الطائف)، نورة محمد عبدالله محمد الحزيم - الرياض، نورة وقيد شويطر الرويلي - سكاكا (الجوف)، نورة يحيى حمد اليحيى - ثادق (الرياض)، نورة ابراهيم محمد الشيخي - المظيلف (القنفذة)، نورة بنت عبدالرحمن بن ناصربن محمد بن عتي - الرياض، نورة بنت مبارك فالح القحطاني - الخرج، نورة بنت يحي بن حمود عسيري - الرياض، نورة حمد عبدالرحمن العتيق - الجلة (القويعية)، نورة عايد سالم العنزي - المجمعة، نورة عبدالله عبدالعزيز الباهلي - المذنب (المذنب)، نورة محمد حمادي السفري - ينبع الصناعية والتحلية (ينبع)، نورة محمد سعيد ال عائض - خميس مشيط (عسير)، نورة مسعود سالم اللهيبي - قرى جنوب المدينة (المدينة)، نورة مصلح احمد الخطابي الحربي - المدينة المنورة، نوريه أحمد لافي الغامدي - بلجرشي (الباحة)، نوف عطا الله عايض الجعيد - ابو عريش (جازان)، نوف يوسف حسن منشي - جدة، نوف بنت سلمان بن علي الاحمد - قرى الإحساء الشمالية، نوف بنت عبدالله شراع العتيبي - الخرج، نوف بنت معتاد بن عبد المحسن العنزي - الروضة (حائل)، نوف بنت منديل بن عبدالعزيز العطاالله - الخرج، نوف سعد محمد العبود - المبرز (الاحساء)، نوف غازي خليف الحربي - الخرج، نوف كتبان راشد العنزي - الرياض، نوير راشد مرزوق الجبيري - حفر الباطن، هالة محمود إبراهيم البلوي - وادي الدواسر، هدى صالح زهير الزهراني - الخرج، هدى علي مسفر صمهود - مكة المكرمة، هدى محمد احمد عسيري - ابها (عسير)، هدى محمد علي الفايدي - تبوك، هدى مطلق سالم الدوسري - الخرج، هدى هاجد طلحاب العتيبي - جدة، هناء بنت عبدالرحيم بن محي الدين تركستاني - جدة، هناء بنت عبدالمحسن بن عبدالله أبانمي - الغاط (الغاط)، هناء فرحان حمود الكليب - العيون (الاحساء)، هنادي احمد شامخ المفرج - الجبيل (الشرقية)، هناي بنت احمد بن عبدالله انصيران - النابية (الشرقية)، هند مرجي هندي العتيبي - بحره (مكة)، هنيه بنت عبدالمحسن محمد سعيد المزيني - المدينة المنورة، هنيه سعد ابراهيم الصوينع - مكة المكرمة، هوازن فيصل عبدالرزاق خان - الطائف، هيا بنت عماش عويدات البلوي - المدينة المنورة، هيا سعود سعد القرشي - الحاير (الرياض)، هياء محمد حامد البيضاني - حريملاء (الرياض)، هيفاء احمد محسن الحميدي - جدة، هيفاء بنت عبدالله علي الحارثي - خميس مشيط (عسير)، هيفاء بنت محمد بن عبدالله العرفج - الهفوف (الاحساء)، هيفاء عبدالله صالح السرحان - الخرج، هيفاء عوض احمد السيد - مكة المكرمة، هيفاء ناصر بليهيد العتيبي - الرياض، هيلة مفرح حزاب السلمي - جدة، هيله عثمان مساعد الفوزان - حريملاء (الرياض)، وجدان بنت ابراهيم علي العبيكي - عنيزة، وجدان عبدالعزيز محمود نورى - الزيما (مكة)، وجنات علي حامد الحارثي - جدة، وردة الحصين حصني المعلوي - مكة المكرمة، ورده عبدالله عطيه المالكي - الطائف، وسمية سعود دريويش السحيمي - المدينة المنورة، وضحا بنت سليم بن مسلم الهذلى - العشيرة (الطائف)، وضحاء محمد ناصر القحطاني - القويعية، وفاء بنت سعيد بن محمد الزهراني - جدة، وفاء بنت محمد بن عثمان السويح - تبوك، وفاء سعيد احمد الغامدي - الدلم (الخرج)، وفاء علي سعد الشهراني - دارين (الشرقية)، وفاء محمد سلطان الحارثي - الطائف، وفاء محمد عبد الله القرناس - المدينة المنورة، وفاء محمد عوضة الزهراني - الحاير (الرياض)، وفاء مقبل نغيمش المحمدي - المسيجيد (المدينة)، ولاء بنت عبد الله بن مسيعيد المحمادي - جدة، ياسمين حمد حسن سحاقي - جدة.


-------------------------------------------------------------












توقيع :

الحياة ليست مُعتمة بالكامل ,هُناك ثقب ولو كان صغيراً جداً
هذا الثقب يتسع بالدعاء ,بالحمد وبالقناعة طبعاً ..!

عرض البوم صور فهد تركي الفريدي  
قديم 07-07-07, 11:13 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 206
الاقامة: الصين
الجنس: ذكر
المواضيع: 285
الردود: 3923
جميع المشاركات: 4,208 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوبندر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد تركي الفريدي المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ملخص اخبار اليوم

كل الشكر على الجهد الجبار مرسمي واعذر تاخر الرد












عرض البوم صور ابوبندر  
قديم 11-07-07, 04:03 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس واداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 216
الاقامة: في صميم قلبها
المواضيع: 149
الردود: 1331
جميع المشاركات: 1,480 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
تلقى »  6 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 110

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن منيديل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد تركي الفريدي المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ملخص اخبار اليوم

الف شكر اخي مرسمي الصغير

ملخص جدا رائع












عرض البوم صور ابن منيديل  
قديم 11-07-07, 02:51 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذيبان

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 30
الاقامة: بوابـــة الوطـــن
الجنس: ذكر
المواضيع: 1582
الردود: 6938
جميع المشاركات: 8,520 [+]
بمعدل : 1.37 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
ارسل »  3 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 128

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ذيبان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد تركي الفريدي المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ملخص اخبار اليوم

كل الاحترام والشكر مرسمي الصغير












توقيع :

عرض البوم صور ذيبان  
قديم 12-07-07, 03:19 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو ريـــــــم

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 7
الاقامة: ألقصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 48
الردود: 1687
جميع المشاركات: 1,735 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو ريـــــــم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد تركي الفريدي المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ملخص اخبار اليوم

مشكور جهد عظيم مرسمي ولاهنت












عرض البوم صور ابو ريـــــــم  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار , اليوم , ملخص


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذكار اليوم والليله ذعذاع الشمال المجلس الإسلامي 1 30-05-10 10:21 PM
اخبار الزعيم لهذا اليوم ابوكرم الميسوي مجلس الرياضة 5 03-07-09 08:14 AM
كلمات اختلفت معناها اليوم عن أمس !!!!! أبو وسيم المجلس العام 4 28-12-08 06:12 PM
ريجيم رمضان بنت راشد مجلس حواء العام 3 18-09-07 10:27 PM
اشهر المناسبات العالميه سلمان الفريدي مجلس أخبار الصحافة والإعلام 2 24-07-07 08:58 AM


الساعة الآن 01:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52