• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 11:25 مساءً , السبت 14 ربيع الأول 1442 / 31 أكتوبر 2020 | آخر تحديث: اليوم

فقيد البر والاحسان نقاط المعرفة الضغط والتأثير موت العقول اخطر.. وداعاً ابا طلال .. بقلم عبدالله بن سلمان الفريدي صناديق الادخار العائليه هي المسار الصحيح حب الوطن مقال توعوي للشيخ بندر بن عبيد بن هديب اليوم العالمي للملكية الفكرية مقال للكاتب/ مرضي العفري الفريدي

ماأجمل الوفاء للأبطال و للشهداء ولذوي الشهداء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ماأجمل الوفاء للأبطال و للشهداء ولذوي الشهداء

الحقيقه أن هذه المبادرة الطيبه الرائعه التي بادر بها أبناء قبيلة الفرده في مدينة الملك خالد العسكريه بحفر الباطن لأخوانهم من ذوي الشهداء والمشاركين بالحد الجنوبي تعتبر من أجمل وأوفى المبادرات التي يحرص أبناء القبيلة على تجسيدها على امتداد تاريخها العريق..
كلنا فداء لهذا الوطن العزيز ومقدساته وكلنا ولاء ووفاء لقيادته الحكيمه المظفره.. إننا نزهو فخراً بهذه التضحيات المجيده التي سطرها ولايزال يسطرها أبناء قبيلة الفرده مع زملائهم من أبناء الوطن على الحد الجنوبي ..
إن شهداء الواجب لهم حق علينا بالدعاء لهم بأن يتقبلهم الله سبحانه في رحمته ويسكنهم فسيح جنانه مع الأنبياء والصديقين والشهداء في سبيل الله.. ولهم حق علينا بتخليد ذكراهم ومآثرهم وتضحياتهم وبطولاتهم وشجاعتهم ليستلهم منها الأبناء والأحفاد والأجيال أسمى معانى الوفاء والولاء والثبات وصدق المواقف لهذا الوطن المبارك.. وللأبطال المصابين حق علينا بالرعاية والعناية والزياره والشكر والتقدير لفدائيتهم وشجاعتهم وتضحياتهم الخالده ..ولذوي الشهداء نقول لهم أنتم الآباء والأخوان والأبناء وبكم ومعكم نواصل التضحيات والوفاء لهذا الوطن المعطاء وتسمو هممنا بصبركم وتتسامى مواقفنا بصدق مواقفكم وعظيم إيثاركم وتضحياتكم..
ولجميع الأبطال المشاركين بالحد الجنوبي نقول كلنا فخراً بكم وبإقدامكم وببسالتكم وشجاعتكم وثباتكم ودحركم للعدو وتحقيق الانتصارات بإيمانكم وبقدراتكم ومهاراتكم العسكرية الوثابه التي يكتبها التاريخ ويشهد بها المكان والزمان..
كل الشكر وكل التقدير لجميع أبناء قبيلة الفرده القائمين على هذا الوفاء الرائع فبارك الله بالجهود وبارك الله بالرجال القائمين على هذه الجهود.. وفق الله الجميع وحفظ الله الوطن وقيادته...
.حديد بن محمد بن حديد الفريدي
القصيم...كبد

 0  0  571
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

تركي معضد الوسوس

الشيخ : محمد بن زيد بن حمّاد الفريدي

مرضي العفري

مرضي العفري