• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 12:18 صباحًا , الخميس 9 شوال 1445 / 18 أبريل 2024 | آخر تحديث: 10-06-1445

دعوة كريمة من رمز اصيل من رموز قبيلة حرب ايام رمضان تسارع مؤذنة بالانصراف العشر الاواخر من رمضان رمضان شهر الدعاء ابناء الفرده الاماجد ابنكم اليتيم ماجد ينخاكم شيوخ الشمل ومساحة الأمل وواقع العمل اهلاً وسهلاً بضيف الرحمن اولك الذين يستحقون كل تقدير سالي الفريدي افضل باحثه في مجال الكيمياء الحسنات ماحياتُ للسيئات

ابناء الفرده الاماجد ابنكم اليتيم ماجد ينخاكم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image
أبناء قبيلة الفرده الأماجد
أبنكم اليتيم ماجد ينخااااااكم ...

المواقف الإنسانية أجرها عظيم عند الله جل جلاله وتجسيد أصيل للتكافل الاجتماعي بين أبناء القبيلة .. وفضل إعتاق الرقبة من العمل الصالح إذا ابتغي به وجه الله ، ومن أعتق رقبة مسلمة أعتقه الله من النار . قال تعالى ( ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً ) وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (أيما امرئٍ مسلم أعتق امرأً مسلماً ، استنقذ الله بكل عضوٍ منه عضواً منه من النار ) متفق عليه .
الله أكبر ماأعظم الأجر عند الله وماأجمل الأمل الذي ينتظره اليتيم ماجد علي قبلان الفريدي الحربي من الله سبحانه وتعالى ثم من قبيلتة الفرده وقبائل حرب العريقة .. ومن كل السابقون السابقون بالصدقات والقربات من أهل الخير أصحاب الأيادي البيضاء والبذل والعطاء في وجوه الخير .. واعتاق الرقبة من مجالات الخير العظيمة التي يحرص الجميع على المساهمة فيها ..
الأوفياء الأماجد أبناء قبيلة الفرده اليتيم ماجد ينخاكم لإعتاق رقبته .. وأنتم لها وأنتم العزوة التي يعتزي فيها يوم صعبت حللها .. وأنتم الشامخون لحسم المواقف الصعبة .. وأنتم الرائعون في تكافلكم وتعاضدكم وتعاونكم .. وأنتم الكرام الباذلون بسخاء لكل موقف إنساني يزرع الابتسامة والأمل لمن هم بأمس الحاجة لهذا الأمل ..اليتيم ماجد بحاجة ماسة لوقفة القبيلة لإنقاذه .. هذه الوقفة التي تلزم الجميع دون استثناء .. وقفة أجرها عظيم وخيرها عميم وفضلها مبارك بإذن الله تعالى .. وقفة ترصد حسنات في موازين الآخرة .. وتسطر بمداد من ذهب في صفحات التاريخ الخالدة لمواقف القبيلة الأصيلة .. التي يتوارثها الأجيال تلو الأجيال ..فبارك الله بالجهود وبارك الله بالرجال القائمين على هذه الجهود .. ونسأل الله سبحانه أن يعتق رقبة اليتيم ماجد ولايحرم الجميع الثواب الجزيل ..وصلى الله وسلم على نبينا محمد .

حديد بن محمد بن حديد الفريدي ..
القصيم ..كبد

 0  0  713
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

الشيخ محمد عبدالله النونان

الشيخ محمد النونان

فضيلة الشيخ محمد النونان