آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

اخبار الزعيم لهذا اليوم

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-09, 11:08 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 2198
الاقامة: في قلب المنتدى
المواضيع: 23
الردود: 105
جميع المشاركات: 128 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: -220

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوكرم الميسوي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
اخبار الزعيم لهذا اليوم

غيرتس يقلص لاعبي الفريق إلى 24
الإدارة يكلف شرفياً بالتفاوض مع الكوري لي يونج



الرياض- أسامة النعيمة:
اسندت إدارة الهلال ملف صفقة إحضار الظهير الأيمن الكوري الجنوبي لي لونج لأحد أعضاء الشرف الفاعلين، بعد أن أبدى اللاعب ووكيل أعماله تراجعاً في المبلغ الذي طالبوا به مسبقا.
من جانب آخر علمت" دنيا الرياضة" أن مدرب الهلال غيرتس سيقلص عدد لاعبي الفريق الموسم المقبل إلى 24 لاعبا فقط، وبقية اللاعبين سيتم تحويلهم للفريق الاولمبي، ولن يتم ضم أي لاعب من المتواجدين في البرازيل كونهم سيخضون لدورة الودية التي ستقام في مدينة أبها، وسيغادر حارس الفريق حسن العتيبي مع الفريق للمعسكر الخارجي لكي يحدد المدرب إمكانية الاستفادة منه أو الاستغناء عنه، وتشيرالمصادر إلى عدم رغبة العتيبي البقاء احتياطيا.
من جهة ثانية ضعفت حظوظ السويدي ويلهمسون في البقاء مع الفريق الموسم المقبل، ويتوقع أن يغادر الفريق مع بداية معسكر النمسا، بعد التلميحات التي أظهرها المدرب غيرتس بعدم الرغبة باستمراره، وسيكون السنغالي ديار بديلاً له ويتوقع أن يلتحق بالجزء الثاني من المعسكر الخارجي.
وفي شأن آخر أرجأ المدرب غيرتس حديثه للإعلام المحلي بعد العودة من المعسكر الخارجي للفريق



أندية نمساوية وإنجليزية وإيطالية تواجه الهلال في معسكره الخارجي



الرياض- أسامة النعيمة:
حدد الهلال المواجهات التحضيرية التي سيخوضها في المعسكر الخارجي الذي سيقام بالنمسا ابتداء من يوم الرابع عشر من يوليو الحالي، وسيلاقي فريقين نمساوين يومي 21 و 24 يوليو، ويواجه يوم 26 يوليو برمنجهام سيتي الإنجليزي و 30 يوليو ويلعب مع باليرمو الإيطالي، قبل ان يلتقي في الرابع من أغسطس مع بطل قبرص ولا تزال المحاولات جارية لتأمين مباراة ودية مع أحد الأندية الفرنسية مثل موناكو أو نيس حسب مااشارت له"دنيا الرياضة" قبل اسبوعين.
وكان مدير عام إدارة الكرة سامي الجابر قد اكد ان الفريق سيغادر للنمسا يوم (الاثنين) 13 يوليو ويستأنف تدريباته يوم (الثلاثاء) المقبل الموافق 7 يوليو بمقر الهلال وخضوع جميع اللاعبين لفحوصات طبية أيام 11- 12- 13 يوليو في مستشفى الطب الرياضي، وسيلتحق اللاعبون الدوليون صباح يوم (الاثنين) 13 يوليو وسيخضعون لفحوصات طبية صباحا قبل المغادرة للنمسا مع زملائهم مساءً.
وأشار إلى: "إننانسعى إلى تقديم موعد السفر إلا أنهم صدموا بسبب الارتباط بحجز المعسكر في أيام محددة مسبقاً".



رسمياً.. المحياني يوقع للهلال لدى لجنة الاحتراف



أنهى الهلال إجراءات تسجيل المهاجم عيسى المحياني المنتقل حديثاً من نادي الوحدة بصورة رسمية، وتواجد اللاعب ظهر أمس (الأربعاء) برفقة الدكتور مدير الاحتراف بالهلال عبدالله البرقان المنسق الإداري للفريق الأولمبي فيصل الفرشان في لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي.
وأبدى المحياني سعادته البالغة بانضمامه رسمياً للهلال وقال: "سأبذل كل جهدي وأسخر كل عطائي لخدمة هذا الكيان الكبير وإسعاد رجاله ومحبيه والمساهمة مع زملائه اللاعبين بمواصلة الزعامة وتحقيق البطولات على الصعيدين المحلي والخارجي".


يوقع للهلال بشكل رسمي بحضور البرقان



رسمياً.. الهلال والشباب والاتفاق والوحدة في بطولة أبها للنخبة


أبها احمد الشيبان:
وافق أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير فيصل بن خالد على زيادة الفرق المشاركة في بطولة النخبة الدولية في نسختها الثانية إلى ستة فرق بدلا من أربعة في الثالث من أغسطس المقبل بأبها بمشاركة فرق الهلال والشباب والاتفاق والوحدة وأبها (كما تميزت به دنيا الرياضة الاسبوع الماضي) وبقي الغموض يلف مشاركة الاتحاد على الرغم من تلقي اللجنة التنظيمية للبطولة تأكيدات هاتفية غير رسمية بمشاركته وفي حال اعتذاره فإن الفريق البديل سيكون الحزم أو القادسية.
وأكد أمير عسير أن بطولة النخبة انطلقت العام الماضي كركن أساسي في مهرجان أبها وولدت لتبقى وتتطور كل عام وقال: "ستكون نسخة هذا العام مشوقة لعراقة الفرق المشاركة في البطولة، واتمنى أن تحظى البطولة بمتابعة جماهيرية كبيرة".
ونوه بمشاركة الفرق في البطولة وانعكاسها على تحضيراتها لدوري المحترفين لاستفادتها من الخدمات المقدمة والإمكانات الكبيرة المتوفرة في المنطقة والتي ستسهم في نجاح البطولة وانعكاس ايجابية المشاركة.

من جهته أكد وكيل إمارة منطقة عسير المشرف العام على مهرجان أبها المهندس عبد الكريم الحنيني أن دعم ومتابعة الأمير فيصل بن خالد وحرصه على نجاح البطولة بشكل خاص وباقي فعاليات المهرجان بشكل عام سيكون له الأثر البالغ على البطولة وبقية الفعاليات.
ولفت الحنيني إلى استنفار كافة اللجان من اجل تقديم نسخة البطولة بشكل جديد ومميز بإذن الله.
يذكر أن فريق الرائد فاز بنسخة البطولة الأولى.



قناة رومانيا الرياضية تجدد عقدها مع الهلال

الرياض سطام النفيسة:
تلقت ادارة الهلال طلباً من ادارة القناة الرومانية الشهيرة Sport-ro لتجديد العقد الذي وقع الموسم الماضي بين الادارة الهلالية وقناة ال أي ارتي؛ لنقل جميع لقاءات الهلال الكروية الموسم المقبل، مقابل عشرة آلاف يورو عن كل مباراة بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها قائد المنتخب الروماني رادوي الذي يمتلك الهلال بطاقته الاحترافية. يشار إلى أن مدرب الهلال السابق الرماني بلاتشي يعمل محللاً فنياُ متعاوناً مع القناة وسبق له تحليل كثير من لقاءات الهلال في الموسم الاخير، ويعد الهلال الوحيد على المستوى العربي الذي تقوم قناة اجنبية بنقل مبارياته الى اوروب




العارضة الثالثة
حفلة شواء فاخرة!!


فهد الروقي
ربما أن من الأسباب التي جعلت الأمير عبدالرحمن بن مساعد أفضل رئيس ناد في الموسم المنصرم بإجماع كثيرين على الرغم من أن نتائج فريقه لم تكن بالصورة التي يتمناها وتتمناها الجماهير تطبيق مبدأ الاحترافية في فن علم الإدارة الحديث الذي يهتم بكثير من التفاصيل الدقيقة والتعامل معها بمنهجية واضحة.

ولكن هناك بعض الأمور تغفل عنها إدارات الفرق الكروية، وتعد من سقط المتاع ونوعاً من بذخ التصرف المبالغ فيه على الرغم من أهميته القصوى، فحين يتم التعاقد مع محترف - أجنبي - ينظر إليه على أنه (آلة صماء) عليه أن يدفع ضريبة الأموال الطائلة التي دخلت خزائنه، وفيها ما لذ وطاب من أوراق البنكنوت المغرية، وأنه بمجرد أن ينزل إلى أرض الملعب سيتحول إلى بعبع مخيف لبقية المنافسين، بل ينظر إليه من زاوية واحدة وهي أنه - لاعب كرة - فقط لا غير متناسين الجوانب الأخرى لشخصته، فهو إنسان وربما زوج وأب ولديه مشاكله الخاصة الحياتية، وعلى هذا الأساس يجب أن ينظر إليه بوضع برنامج إعداد نفسي، وعمل جدول زمني لقضية التكيف مع الأجواء الجديدة.

ولإيضاح الصورة سنضرب مثالاً بمحترف الهلال الجديد البرازيلي تياقو نيفيز القادم من غابات الأمازون بعد رحلة غير ناجحة في الصقيع الألماني على مستوى الجو والأجواء، وعاد إلى بلاده بعد أن ضاق ذرعا ولم يستطع التأقلم مع الوضع الجديد، وهو السبب الذي أجبره على التعاقد مع فريق من خارج القارة الأوروبية على عكس الموهوبين أمثاله، فهو صغير في العمر ويملك موهبة كبيرة ويكفيه للدلالة عليها أنه أساسي في منتخب البرازيل الأولمبي، وقد حاز على النجومية في أولمبياد بكين قبل أقل من عام على الرغم من وجود - الهامور - رونالدينو بجواره في صناعة اللعب، ثم ان اللاعب يعتبر - عاطفياً - لكونه يلتصق بالعائلة بشكل كبير، وبتأثر بهم سلبا وإيجاباً.

ولانه حالياً يعكف على البحث عن طرق العيش في السعودية وسيمكث بها أربعة أعوام وقد سأل كثيراً من اللاعبين الذين يمتلكون خبرة ومعرفة لنا، بات لزاما على إدارة الهلال التعامل معه بخصوصية معينة، وان يزود حالياً بما يحتاج من معلومات ويهيأ له السكن المناسب الذي يحتوى على مكان شاغر لممارسة هواية (الشواء)، فاللاعب قبل رحيله أكد للإعلام البرازيلي أنه سيتمكن مع إقامة حفلات شواء في الصحراء العربية برفقة - حرمه المصون - ثم ان الجماهير الهلالية ليست بحاجة للتذكير - مطالبة بالاحتفاء به على طريقتها الخاصة والمتفردة التي جعلت من القادمين لممارسة العمل ثم الرحيل يتحولون إلى عشاق يتنازلون عن بعض حقوقهم من أجل البقاء في الزعيم، والتمتع بالكم الهائل الذي يجدونه من محبة وتقدير، وألا ينظروا اليه على أنه من تسبب في رحيل نجمهم السابق الممتع طارق التائب، فما حدث واقع الكرة التي تتطلب التغيير والبحث عن المفيد والهلال لا يتوقف على أحد ويكفي أن رحيل الأسطورة سامي الجابر لم يثنه من مواصلة صعود المنصات في حين أن بعضهم اختفى لسنوات بعد فقد لاعب كبير.

في العارضة

مازلت عند رأيي أن الهلال بحاجة إلى مهاجم سريع على الأطراف وفي الاختراقات وهي الخانة الكفيلة بإحداث تغيير جذري بقدرة الفريق من عدمها.

- هناك من يتظاهر أمام الجماهير بالدعم وفي العقود السرية يترك لأقربائه فرصة اغتنام كعكة الفريق من الاستثمارات.
- يعتبر نائب رئيس النصر عامر السلهام نموذجاً مثالياً في الرجل الذي يعمل بصمت وحرفية.

- إصرار إدارة الوحدة على عدم نقل أحمد الموسي للنصر مبرر ومنطقي إلا أنه تم التنازل عنه لفريق آخر.
- كالعادة سيتم غض الطرف عن قضية نور الدين بخاري التي وصلت للمحكمة الرياضية والسبب أن صحافة البحث عن المثالب متضررة من كشف المستور.

سؤال:

لماذا التعاقدات النصراوية تتم لسنة واحدة؟
- فهد المفرج رحل بصمت مفضلا مصالح فريقه على مصالحه الشخصية إنه فريق العشاق.
- حسين عبدالغني أضر بتاريخه ونفع النصر فهو لاعب من فئة العمالقة سيفيد لأصفر كثيراً





أكد ما أشارت إليه (الجزيرة) بشأن مواجهة برمنجهام سيتي الإنجليزي
الجابر يؤكد: 5 لقاءات ودية ستجهز الفريق للموسم المقبل وننتظر موافقة موناكو أو نيس..!



كتب - فيصل المطرفي :
أوضح سامي الجابر مدير عام إدارة الكرة الهلالي بأن الفريق الكروي الأول سيغادر للنمسا يوم الإثنين 13 يوليو وذلك لإقامة المعسكر التحضيري للموسم المقبل.. فيما تستأنف تدريبات لاعبي الفريق الكروي الأول يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 يوليو بمقر نادي الهلال.. ومن المقرر أن يخضع جميع اللاعبين لفحوصات طبية أيام 11- 12- 13 يوليو في مستشفى الطب الرياضي، فيما سيلتحق لاعبو الفريق الدوليون صباح يوم الإثنين 13 يوليو حيث سيخضعون لفحوصات طبية صباحاً قبل المغادرة للنمسا مع زملائهم مساءً، وأشار الجابر إلى أنهم سعوا إلى تقديم موعد السفر إلا أنهم اصطدموا بسبب الارتباط بحجز المعسكر في أيام محددة مسبقاً.

هذا وأكد الجابر ما أشارت إليه (الجزيرة) أمس الأول بشأن مواجهة برمنجهام سيتي الإنجليزي في لقاء ودي ضمن المعسكر الإعدادي حينما كشف بأن فريق الهلال الكروي الأول سيلعب ضمن معسكره التحضيري عدداً من اللقاءات الودية حيث سيلاقي فريقين نمساويين يومي 21 و24 يوليو على أن يواجه يوم 26 يوليو برمنجهام سيتي الإنجليزي وباليرمو الإيطالي يوم 30 يوليو ويلتقي ببطل قبرص في الرابع من أغسطس.. ولا تزال المحاولات جارية لتأمين مباراة ودية مع أحد الأندية الفرنسية مثل موناكو أو نيس.



بعد أن أنهى إجراءات تسجيله رسمياً أمس
الهلال يقدم المحياني في مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل



كتب - فيصل المطرفي:
أنهى نادي الهلال رسميا إجراءات تسجيل لاعبه عيسى المحياني المنتقل حديثا من نادي الوحدة, حيث تواجد اللاعب ظهر اليوم برفقة الدكتور عبدالله البرقان مدير الاحتراف بنادي الهلال وفيصل الفرشان المنسق الإداري للفريق الأولمبي في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي وتحديداً في مقر لجنة الاحتراف.
من جانبه أبدى اللاعب عيسى المحياني سعادته البالغة بانضمامه رسمياً لنادي الهلال، مؤكدا أنه سيذبل كل جهده ويسخر كل عطاء ممكن لخدمة هذا الكيان الكبير وإسعاد رجاله ومحبيه والمساهمة مع زملائه اللاعبين بمواصلة الزعامة وتحقيق البطولات على الصعيدين المحلي والخارجي.
على صعيد متصل يعقد اللاعب مؤتمراً صحافياً بالرياض قبل مغادرة البعثة إلى النمسا للحديث عن انتقاله وللإجابة على تساؤلات الإعلاميين



الفرشان الأقرب لخلافته
البرقان يطلب إجازة من إدارة الهلال بعد توقيع المحياني واستقالته واردة!



كتب - فيصل المطرفي:
علمت «الجزيرة» أن مدير الاحتراف الهلالي الحالي الدكتور عبدالله البرقان تقدم بإجازة مفتوحة من العمل بنادي الهلال لنائب رئيس النادي الامير نواف بن سعد تبدأ من اليوم لأخذ قسط من الراحة واشارت بعض المصادر ان هذه الاجازة ستكون بمثابة الاستقالة عن العمل بالنادي ليحل مكانه الاداري الجديد بأولمبي الفريق فيصل الفرشان الذي سيتولى شؤون الاحتراف قريباً بالنادي لا سيما بعد أن بدأ بأعماله بذات الادارة من خلال توقيع المحياني بلجنة الاحتراف امس حيث شوهد متواجداً مع البرقان في اشارة لاقترابه من استلام زمام الأمور في حالة عدم استطاع اي شخصية لإقناع البرقان بالاستمرار






اللاعب أبدى سعادته بانضمامه للزعيم
الهلال ينهي تسجيل المحياني رسميا

اليوم – الرياض
أنهى نادي الهلال رسميا إجراءات تسجيل لاعبه عيسى المحياني المنتقل حديثا من نادي الوحدة, حيث تواجد اللاعب ظهر امس برفقة الدكتور عبدالله البرقان مدير الاحتراف بنادي الهلال و فيصل الفرشان المنسق الإداري للفريق الأولمبي في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي وتحديدا في مقر لجنة الاحتراف .
من جانبه أبدى اللاعب عيسى المحياني سعادته البالغة بانضمامه رسميا لنادي الهلال مؤكدا أنه سيبذل كل جهده ويسخر كل عطاء ممكن لخدمة هذا الكيان الكبير وإسعاد رجاله ومحبيه والمساهمة مع زملائه اللاعبين بمواصلة الزعامة وتحقيق البطولات على الصعيدين المحلي والخارجي .



على ذمة أحد المواقع الأوروبية
الهلال يواجه برمنجهام سيتي الإنجليزي

علي القعيمي - الأحساء
أورد أحد المواقع الرياضية الأوروبية أن نادي برمنجهام سيتي الإنجليزي ومن ضمن تحضيراته للموسم القادم سوف يواجه فريق الهلال السعودي في لقاء ودي سيحدد موقعه وموعده لاحقا بالترتيب بين إدارتي الناديين . وأشار الموقع أنه حدد مبدئياً يوم الأحد الموافق 26 من يوليو موعداً للمواجهة. يشار إلى أن مدرب الفريق الهلالي البلجيكي إيريك جيرتيس كان مهتماً كثيراً بتأمين لقاءات ودية قوية في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في النمسا رغبة منه في الوقوف على مستويات اللاعبين والتعرف على قدراتهم إضافة لفائدتها الكبيرة في فترة التحضير لموسم رياضي طويل يعج بالمنافسات المتلاحقة.



جماهير الهلال تتغنى بمقدم المحياني



رعلي القعيمي / الأحساء
حبت جماهير نادي الهلال بمقدم المهاجم الوحداوي السابق عيسى المحياني الذي بدأ علاقته الرسمية بالفريق الهلالي وبعد أن ودع فريقه السابق الوحدة واعتبرت جماهير الهلال الدفعة الأخيرة التي سلمتها إدارة ناديها لإدارة نادي الوحدة بداية العلاقة الرسمية بين المحياني والزعيم وأعربت جماهير الهلال عن أملها بأن يشكل المحياني وياسر القحطاني ثنائيا هجوميا ضاربا ومتفاهما يساهم في حصد المزيد من البطولات لصالح الزعيم ،وشددت جماهير الهلال عبر المواقع الزرقاء على أهمية منح الفرصة كاملة للمحياني خلال المباريات الرسمية للاستفادة من قدراته كمهاجم خطير وهداف خاصة وانه قادر على إضافة الشيء الكثير لخط الهجوم الهلالي وطالبت الجماهير الهلالية إدارة ناديها بطرح الثقة في اللاعبين من جديد على أمل أن يقدم كل منهم المستوى المرضي في منافسات الموسم القادم.

انزعاج هلالي من استقالة البرقان



علي القطان - الدمام
عبر الهلاليون عن انزعاجهم الشديد من الأنباء المتواردة حول استقالة مدير شئون الاحتراف بالنادي الدكتور عبدالله البرقان مؤكدين أن رحيله سيكون خسارة كبيرة لنادي الهلال خاصة والرياضة السعودية كونه وصل إلى مرحلة ثقافة رياضية كبيرة يصعب تعويضها. وكانت مصادر إعلامية قد اشارت الى البرقان قرر الرحيل عن العمل بالهلال دون تأكيد مباشر او نفي من قبل البرقان في الوقت الذي نفى البعض اعضاء مجلس الادارة ذلك.



سيخوض خمس مباريات ودية بالمعسكر الأوروبي
الهلال يعلن برنامج إعداده ويغادر للنمسا 13 يوليو



ياسر الشهري - الرياض
أوضح سامي الجابر مدير عام إدارة الكرة بنادي الهلال أن الفريق الكروي الأول سيغادر للنمسا يوم الاثنين 13 يوليو وذلك لإقامة المعسكر التحضيري للموسم المقبل فيما تستأنف تدريبات لاعبي الفريق الكروي الأول يوم الثلاثاء المقبل بمقر نادي الهلال ومن المقرر أن يخضع جميع اللاعبين لفحوصات طبية أيام 11 و 12و 13 يوليو في مستشفى الطب الرياضي، فيما سيلتحق لاعبو الفريق الدوليون صباح يوم الاثنين 13 يوليو حيث سيخضعون لفحوصات طبية صباحا قبل المغادرة للنمسا مع زملائهم مساءً، وأشار سامي الجابر إلى أنهم سعوا إلى تقديم موعد السفر إلا أنهم عجزوا عن توفير ذلك بسبب الارتباط بحجز المعسكر في أيام محددة مسبقاً .
وأكد سامي الجابر أن الفريق الأزرق سيواجه ضمن معسكره التحضيري عدداً من اللقاءات الودية حيث سيلاقي فريقين نمساويين يومي 21 و 24 يوليو على أن يواجه يوم 26 يوليو برمنجهام سيتي الإنجليزي وباليرمو الإيطالي يوم 30 يوليو ويلتقي ببطل قبرص في الرابع من أغسطس ولا تزال المحاولات جارية لتأمين مباراة ودية مع أحد الأندية الفرنسية مثل موناكو أو نيس . الجدير بالذكر ان خمسة لاعبين من الفريق الاولمبي الذي يعسكر حاليا بالبرازيل سيلتحقون بالفريق الأول في منتصف المعسكر.





قيد المحياني في الهلال



عبد المحسن المعمر ــ الرياض
أنهت إدارة نادي الهلال صباح أمس، قيد المهاجم عيسى المحياني في كشوفات الفريق بعد انتقاله من الوحدة، وذلك في مكتب لجنة الاحتراف باتحاد الكرة، وكانت إدارة الهلال قد سددت الدفعة الثانية والأخيرة من إجمالي الصفقة البالغة 15 مليون ريال، منها 30 في المائة حصة اللاعب، وسينضم المحياني مع بقية زملائه في التدريبات منتصف الأسبوع المقبل.
من جهة أخرى واصلت إدارة النادي مساعيها الجادة بالتعاقد مع الظهير الكوري يونغ لي بالرغم من المعوقات المالية التي تواجه الصفقة، إلا أن بوادر حل المعضلة ظهرت أخيرا مما أعطى المفاوض الهلالي دافعا للاستمرار في المفاوضات بغية إنهائها قبل انطلاقة المعسكر الخارجي للفريق، خصوصا في ظل العزوف الهلالي عن اللاعبين المحليين بعد المغالاة من قبل أنديتهم.
على صعيد آخر واصل لاعبو الفريق الأولمبي تدريباتهم في معسكر نادي فلومنسي البرازيلي وسط أجواء تنافسية من أجل الظهور بالشكل المميز، وذلك بغية الانضمام لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم والذي سينطلق في النمسا بعد أسبوع ونصف، ومن المقرر أن يصل مدرب الفريق الهلالي الجديد إيريك جرتس إلى الرياض مساء يوم الأحد المقبل قادما من فرنسا بصحبة الطاقم الفني المساعد استعدادا للإشراف الرسمي على التدريبات التي ستسبق المغادرة إلى النمسا







عرض محلي لسرور وخليجي للخراشي والمحياني يوقع رسميا
الإنجليز والإيطاليون يختبرون الهلال .. وجيريتس في الرياض الأحد



المحياني خلال توقيعه العقد رسميا ظهر أمس.
عبد العزيز العجلان من الرياض
أنهى نادي الهلال رسميا أمس في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم, إجراءات تسجيل عيسى المحياني مهاجم الفريق الكروي المنتقل حديثا من نادي الوحدة وذلك بحضور الدكتور عبد الله البرقان مدير الاحتراف في الهلال, وفيصل الفرشان المنسق الإداري للفريق الأولمبي.

 من جانبه, أبدى المحياني سعادته البالغة بانضمامه رسميا للهلال, وقال «سأبذل كل جهدي وكل عطاء ممكن لخدمة هذا الكيان الكبير وإسعاد رجاله ومحبيه والمساهمة مع زملائي اللاعبين في مواصلة الزعامة وتحقيق البطولات على الصعيدين المحلي والخارجي». من جهة ثانية, تلقى فهد سرور لاعب الهلال الكروي عرضا احترافيا من فريق القادسية بنظام الإعارة لمدة موسم حيث ينتظر أن تخاطب إدارة القادسية نظيرتها في الهلال بشأن ذلك خاصة بعد أن أعطى سرور مسيرو القادسية الضوء الأخضر.

وعلى الصعيد نفسه, تلقى بدر الخراشي مهاجم الهلال عرضاً احترافيا من بعض الأندية القطرية وذلك بعد أن طلب اللاعب من صاحب أحد مكاتب التعاقدات البحث له عن عرض احترافي في قطر بسبب عدم وجود مكان له في صفوف الأزرق بعد تعاقدهم مع المحياني واقترابهم من التوقيع مع مهاجم أجنبي.

وكان الخراشي قد لعب الموسم الماضي للأهلي بنظام الإعارة التي لم تكن ناجحة بالشكل الذي تأمله إدارة القلعة. ويصل البلجيكي جيريتس مدرب فريق الهلال الكروي إلى الرياض الأحد المقبل.

من جهة ثانية, أعلن سامي الجابر برنامج الفريق الكروي الذي ينطلق الثلاثاء المقبل ومقر معسكره الخارجي والمباريات الودية التي سيخوضها الأزرق في معسكره الخارجي في النمسا حيث سيلاقي فريقين نمساويين يومي 21 و 24/7/2009، كما سيواجه برمنجهام سيتي الإنجليزي 26/7/2009، باليرمو الإيطالي 30/7/2009، بطل قبرص 4/8/2009، فيما لاتزال هناك محاولات جارية لتأمين لقاء ودي أمام أحد الفرق الفرنسية موناكو أو نيس وإن كان الفريق الهلالي يرغب في مواجهة نيس من أجل مشاهدة المهاجم السنغالي آسيار ديارا وذلك بناء على رغبة البلجيكي إيرك جيريتس الذي يرغب في ضم الدولي السنغالي.

وكشف الجابر عن التعديلات الجديدة التي وضعها الجهاز الفني والإداري وذلك بعد اصطدامهم بالحجوزات المسبقة مع القائمين على المعسكر في النمسا مما حدا بالقائمين على الفريق الهلالي إلى تأخير انطلاق التدريبات والسفر إلى النمسا












عرض البوم صور ابوكرم الميسوي  
قديم 02-07-09, 12:02 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرناس

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 1985
الجنس: ذكر
المواضيع: 620
الردود: 5390
جميع المشاركات: 6,010 [+]
بمعدل : 1.09 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 236

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قرناس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوكرم الميسوي المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي

مشكور على التغطيه المتواصله












توقيع :

عرض البوم صور قرناس  
قديم 02-07-09, 02:10 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 2198
الاقامة: في قلب المنتدى
المواضيع: 23
الردود: 105
جميع المشاركات: 128 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: -220

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوكرم الميسوي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوكرم الميسوي المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي عند طلب

قرناس تكفى ترى تكفى تهز الرجال ابيك تصمم لي مثل ماتكتب قرناس في الصورة اكتب ابوكرم انا ابوكرم












عرض البوم صور ابوكرم الميسوي  
قديم 02-07-09, 04:24 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرناس

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 1985
الجنس: ذكر
المواضيع: 620
الردود: 5390
جميع المشاركات: 6,010 [+]
بمعدل : 1.09 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 236

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قرناس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوكرم الميسوي المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريدي دوت مشاهدة المشاركة
قرناس تكفى ترى تكفى تهز الرجال ابيك تصمم لي مثل ماتكتب قرناس في الصورة اكتب ابوكرم انا ابوكرم
علاشان تكفى راح تجيك على الخاص

وهي آخر مشاركه للي

تحياتي












توقيع :

عرض البوم صور قرناس  
قديم 02-07-09, 05:47 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 2198
الاقامة: في قلب المنتدى
المواضيع: 23
الردود: 105
جميع المشاركات: 128 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: -220

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوكرم الميسوي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوكرم الميسوي المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي

قرناس ما رايك ان ترسلها على البريد الألكتروني الخاص بي رد اأرسل البريد الالكتروني انتظر مشاركتك هيا لنتشارك في مجالسنا الاتفتخر












عرض البوم صور ابوكرم الميسوي  
قديم 03-07-09, 08:14 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 2.31 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوكرم الميسوي المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي

مشكوووووووور بااااارك الله فيك












توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع

عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار , الزعيم , اليوم , لهذا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذكار اليوم والليله ذعذاع الشمال المجلس الإسلامي 1 30-05-10 10:21 PM
كلمات اختلفت معناها اليوم عن أمس !!!!! أبو وسيم المجلس العام 4 28-12-08 06:12 PM
سجــل دخـــولكـ للقــســمـ العــــامـ بحـِـكمـَـتـِـكِ لهذا اليوم سلمـــان المجلس العام 33 19-10-07 09:43 PM
ريجيم رمضان بنت راشد مجلس حواء العام 3 18-09-07 10:27 PM
اشهر المناسبات العالميه سلمان الفريدي مجلس أخبار الصحافة والإعلام 2 24-07-07 08:58 AM


الساعة الآن 01:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52