آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

(Art) الزعيم أول قناة رياضية متكاملة لنادٍ رياضي سعودي

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-08, 06:09 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::فائز بالمسابقة الرمضانية::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 1370
الاقامة: نجد
المواضيع: 35
الردود: 181
جميع المشاركات: 216 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مخلد الشملان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
(Art) الزعيم أول قناة رياضية متكاملة لنادٍ رياضي سعودي

artالزعيم



أعلنت إدارة الكرة السعودية في قنوات art سبورت بأن قناة art الزعيم ستبدأ بثها التجريبي خلال شهر سبتمبر الجاري، فيما ستكون انطلاقة القناة رسمياً في شهر أكتوبر المقبل، وتعد قناة art الزعيم أول قناة رياضية سعودية متخصصة بأحد الأندية السعودية يتم إطلاقها من خلال شبكة راديو وتلفزيون العرب art.


وقد تم التوصل إلى تفاهم كامل بين الشبكة ومجلس إدارة نادي الهلال صباح الثلاثاء 5 أغسطس بالتوقيت المحلي لمدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية من خلال اجتماع نهائي بين نادي الهلال ممثلاً في الأمير عبدالله بن مساعد، وشبكة راديو وتلفزيون العرب art ممثلةً في الأستاذ محيي الدين صالح كامل، وكانت الاتفاقية النهائية قد تمت بعد مفاوضات استمرت أكثر من شهرين، حيث عقد اجتماع مبدئي بين الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال والأستاذ محيي الدين صالح كامل المشرف العام على القنوات الرياضية في art لمناقشة الفكرة الأساسية التي تقدمت بها الشبكة، ثم تم عقد اجتماع آخر بين الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز عضو شرف الهلال والمكلف بالملف الاستثماري وأحمد الخميس أمين عام نادي الهلال من جهة ومحيي الدين صالح كامل المشرف العام على القنوات الرياضية ووليد الفراج المنتج التنفيذي للكرة السعودية.


واستمرت الاجتماعات بشكل مكثف طوال الأسابيع الستة الماضية للوصول إلى الخطوط الرئيسية للقناة والتي يحرص الطرفان على ظهورها بشكل احترافي وبطرح متزن ومسؤول بما لا يتعارض مع الثوابت الأساسية للعمل الإعلامي الرياضي السعودي.


وستتميز قناة art الزعيم بأنها أول شراكة إستراتيجية بين نادٍ سعودي كبير وشركة إعلامية رائدة، وستتميز بأنها ستقدم خدمة تلفزيونية خاصة عبر بث جميع مباريات فريق الهلال في المسابقات السعودية المختلفة بمصاحبة استوديو تحليلي خاص وبتغطيات انفرادية لنجوم الهلال ولاعبيه وبدخول كاميرا القناة إلى مواقع لم يسبق لأية قناة أن تواجدت بها من معسكر الفريق وحافلته وغرفة الملابس وغيرها من المواقع وفق تنسيق خاص مع الأجهزة الإدارية والفنية المختصة، كما ستنفرد القناة بنقل مباشر للأحداث الخاصة في مقر نادي الهلال وتغطيات للتدريبات ومقابلات مع أبرز نجوم الفريق الأزرق، وستكون إدارة القناة عبر شبكة راديو وتلفزيون العرب art مع تنسيق دائم مع إدارة الهلال عبر منسق مخول، وستشهد قناة art الزعيم تقديم عدد من الوجوه الشابة الهلالية في المجال الإعلامي من تعليق وتقديم ومراسلين ميدانيين ومحللين، وسيكون هناك تواجد لعدد من الوجوه الإعلامية البارزة في الساحة الهلالية لتقديم بعض البرامج والتي ستنطلق بشكل تدريجي خلال أكتوبر القبل وسيصل عددها إلى 15 برنامج مختلف وجارٍ التنسيق لاجتماع نهائي مع إدارة الهلال لاعتماد الهيكلة والبرامج وشكل القناة النهائي.


وقد بدأت إدارة الكرة السعودية في قنوات art سبورت في عقد سلسلة من الاجتماعات المتتالية لمناقشة الشكل الذي ستظهر به القناة خلال الفترة المقبلة ونوعية البرامج التي ستقدمها والتي ستوفر للمشجع الهلالي وجبة إعلامية تستمر ما بين 6 ـ 8 ساعات يومياً وسيكون الاشتراك في القناة متاحاً عبر عدة طرق للمشتركين وستعلن إدارتي التسويق والاشتراكات التفاصيل قريباً، وسيبدأ بث القناة من الساعة 4 عصراً حتى منتصف الليل وستكون هناك اعادات تتناسب مع من فاتته المواد الرئيسية التي عرضت.


من جهة أخرى أوضح وليد الفراج المنتج التنفيذي للكرة السعودية في قنوات art سبورت أن قناة art الزعيم ستكون تجربة جديدة في الساحة الإعلامية السعودية، وستتميز بكونها قناة نادٍ تنقل مباريات فريقها وأهدافه مباشرة وستتميز بتغطيات ميدانية خاصة وهو ما لا يتوفر لأي قناة نادٍ أخرى.


وامتدح الفراج المستوى الاحترافي لإدارة الهلال برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبة الأمير نواف بن سعد وبوجود عضو الشرف الأمير عبدالله بن مساعد والذي ظهر من خلال المفاوضات وحرصهم على مصلحة المشروع وان يظهر بشكل يليق باسم نادٍ عريق وكبير مثل الهلال، وتمنى الفراج من الشارع الرياضي السعودي عدم التعامل مع قنوات الأندية على إنها مسألة مرتبطة بالميول، فكل الأندية لها تقديرها واحترامها وأهميتها إلا أن الشركات تستثمر في القطاع الرياضي من أجل تطوير الساحة الرياضية ولتحقيق فوائد مشتركة لجميع الأطراف وان قناة art الزعيم ستكون تجربة سينتج عنها توسيع وتكرار التجربة في أندية أخرى لكن مع وجود قاعدة جماهيرية قادرة على تحقيق نجاح اقتصادي وهي متوفرة في أربعة أو خمسة أندية سعودية.

تقبلو تحياااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااتي












عرض البوم صور مخلد الشملان  
قديم 04-09-08, 06:38 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية f15

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 1293
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 1624
الردود: 5444
جميع المشاركات: 7,068 [+]
بمعدل : 1.23 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 121

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
f15 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مخلد الشملان المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: (Art) الزعيم أول قناة رياضية متكاملة لنادٍ رياضي سعودي

مشكوررررررر اخوي ممكن تجيب لنا اخبار العميد لا هنت












توقيع :

عرض البوم صور f15  
قديم 04-09-08, 07:19 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::فائز بالمسابقة الرمضانية::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 1370
الاقامة: نجد
المواضيع: 35
الردود: 181
جميع المشاركات: 216 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مخلد الشملان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مخلد الشملان المنتدى : مجلس الرياضة
رد: (Art) الزعيم أول قناة رياضية متكاملة لنادٍ رياضي سعودي

مشكوووووووووووووووووووووو ووووووور

على المرووووووووووووووووووووو وووور

ابشر إذا حصلت أخبار عن العميد كتبتها












عرض البوم صور مخلد الشملان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
(art) , أول , الزعيم , رياضي , رياضية , سعودي , قناة , لنادٍ , متكاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((سؤال وجــــواب)) ميس الريم المجلس الإسلامي 6 06-09-10 06:05 AM
أولويات نادي القرن الآسيوي عايض المقطع مجلس الرياضة 4 08-10-09 09:12 PM
أسماء 85 مطلوبا خارج السعودية ذيبان مجلس أخبار الصحافة والإعلام 3 03-02-09 06:45 PM
الابتكارات والاختراعات حول العالم ابومصعب الفريدي المجلس العام 4 20-10-07 10:47 PM
لمن أراد المعرفة....تفضل عبدالله بن عوده المجلس العام 10 16-07-07 12:28 AM


الساعة الآن 11:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52