آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

عاااااااجل إصابة ل(ويلي)تبعده عن الهلال

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-08, 03:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::فائز بالمسابقة الرمضانية::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 1370
الاقامة: نجد
المواضيع: 35
الردود: 181
جميع المشاركات: 216 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مخلد الشملان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
عاااااااجل إصابة ل(ويلي)تبعده عن الهلال

بسم الله الرحمن الرحيم


تعرض السويدي كريستيان ويلهامسون (ولي) المحترف بصفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى إصابة قوية ومفاجئة خلال مشاركته في تدريبات منتخب بلاده الذي يستعد للقائي منتخب ألبانيا والمجر ضمن تصفيات كأس العالم 2010م بجنوب إفريقيا.
وسقط (ولي) فجأة وهو يتألم بشدة أثناء تأديته التدريبات الجماعية مع زملائه وقام طبيب المنتخب السويدي أندريس فالنتين بتشخيص إصابة اللاعب موضحاً أنها عبارة عن تمزق عضلي في الجزء الخلفي من الفخذ، وقال: إصابة اللاعب ليست نفس الإصابة السابقة حيث كانت الإصابة الماضية في الفخذ الأيسر أما الإصابة الحالية فهي في الفخذ الأيمن وأضاف فالنتين: سنجري المزيد من الفحوصات على موضع الإصابة للاعب ولكن الكشف المبدئي يبين أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لفترة تصل لثلاثة أسابيع.
من جانبه أبدى مدرب منتخب السويد حزنه للإصابة التي لحقت بكريستيان وقال: تبدو إصابته قوية وسنبحث عن لاعب بديل لضمه.
وفي الجانب الهلالي اصاب الذعر قلوب الهلاليين بعد ما علموا بإصابة اللاعب والتي ستحرمه على الأقل المشاركة مع الفريق في أول مواجهتين في الدوري الممتاز أمام (أبها ، الرائد) حيث يعول عليه الهلاليون كثيراً في المسابقات المحلية والخارجية خصوصاً بطولة دوري المحترفين الآسيوي كما يخشى الهلاليون تكرار إصابته في المستقبل حيث أنه هذه المرة الثانية التي يتعرض فيها اللاعب (ولي) إلى إصابة قوية بعد أن كانت الأولى أثناء مشاركته في لقاء السويد واليونان في البطولة الأوروبية الأخيرة قبل أن يوقع الهلاليون معه عقداً احترافياً لمدة موسمين وهو العقد الذي يعتبر الأعلى في الملاعب السعودية بالنسبة للاعبين الأجانب حيث كلف الخزينة الهلالية قرابة الـ(53) مليون ريال.
من جانبها أصدرت إدارة الهلال بياناً توضيحياً حول إصابة السويدي كريستيان ويلهامسون جاء فيه تود إدارة نادي الهلال أن توضح لجماهيرها العريضة حول إصابة اللاعب الدولي السويدي كريستيان ويلهامسون لاعب نادي الهلال والتي تعرض لها في تدريبات منتخب بلاده صباح أمس (الاربعاء) وذلك بعد الاستفسار من طبيب المنتخب السويدي والذي أوضح أن إصابة اللاعب عبارة عن تمزق من الدرجة الثانية في عضلة القدم اليمنى وهي تختلف عن الإصابة السابقة التي تعرض لها والتي كانت في القدم اليسرى، وإبان بأن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة ما بين ثلاث الى اربع اسابيع وبالتالي سيغيب عن مشاركة الهلال في أول لقاءين في مسابقة الدوري والتي ستجمع الهلال امام ابها في 14 من سبتمبر وفي 18 من الشهر ذاته يلاقي الهلال فريق الرائد في الرياض.
وسيخضع اللاعب الى اختبار بالاشعة المغناطيسية يوم الجمعة المقبل، وبعدها سيلتحق بالفريق الهلالي لاستكمال برنامجه العلاجي تحت اشرف الدكتور على يقدح طبيب نادي الهلال.
إصابة سابقة
سبق وأن تعرض السويدي كريستيان ويلمسون لاعب الهلال من قبل لإصابة خطيرة في أوتار الركبة خلال مشاركته مع المنتخب السويدي في المباراة التي فاز فيها أمام نظيره اليوناني 2 / صفر بمدينة سالزبورج النمساوية في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة (يورو 2008)، وكان اللاعب قد صرح بعد تلك الإصابة قائلاً: (أعتقد أن مشواري الكروي قد ينتهي بعد هذه الإصابة).
هذا وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمس تدريباته بحضور الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه الأمير نواف بن سعد وبدأ كوزمين التدريب باجتماع مع اللاعبين بحضور الجهاز الإداري ثم أدى الفريق التدريب الذي اشتمل على تطبيق بعض الجمل التكتيكية.
وتقرر أن يجري الفريق تدريباته يوم 13من الشهر الحالي على ملعبه على أن يغادر بعد التدريب إلى أبها لإجراء أولى لقاءاته في الدوري السعودي والتي ستكون في 14 من شهر رمضان المبارك وسيعود الفريق في نفس اليوم، أما بخصوص اللاعبين الدوليين فسينضمون لتدريبات الفريق الأول في تاريخ 11من الشهر الحالي وسيحدد المدرب كوزمين الأسماء التي ستغادر مع الفريق إلى أبها.
وأوضح مدير الكرة عادل البطي أن الفريق الأول لا يعاني من أي إصابات باستثناء اللاعب (سلطان البيشي) .
من جهته أخرى يترك تدريب الفريق الأول اللاعبان(سلمان الفرج ـ سلطان القرني) ابتداء من يوم السبت المقبل للانضمام إلى معسكر منتخب الشباب.
وبخصوص المؤتمر الصحفي الخاص باعتزال الكابتن نواف التمياط فلم تحدد الإدارة الهلالية حتى الآن موعداً محدداً وإن كانت الترتيبات المسبقة تؤكد أنه خلال اليومين المقبلين.

منقوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووول












عرض البوم صور مخلد الشملان  
قديم 04-09-08, 03:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 920
المواضيع: 219
الردود: 3157
جميع المشاركات: 3,376 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 85

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضيف الله بن علي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مخلد الشملان المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: عاااااااجل إصابة ل(ويلي)تبعده عن الهلال

يا سلم العود الحال تعود .... ما دام الله فك عينه ما عليه خلاف


تسلم على نقل الخبر












عرض البوم صور ضيف الله بن علي  
قديم 04-09-08, 07:46 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::فائز بالمسابقة الرمضانية::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 1370
الاقامة: نجد
المواضيع: 35
الردود: 181
جميع المشاركات: 216 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مخلد الشملان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مخلد الشملان المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: عاااااااجل إصابة ل(ويلي)تبعده عن الهلال

مشكووووووووووووووووووور
على المرووووووووووووووور


وننتظر جديدكم بمجلس الرياضة












عرض البوم صور مخلد الشملان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
إصابة , الهلال , عاااااااجل , عن , ل(ويلي)تبعده


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جدة : حالتي وفاة و41 إصابة في حريق بمدرسة براعم الوطن«صور + فيديو» عبدالمجيد ناصر مجلس أخبار الصحافة والإعلام 6 22-11-11 06:51 PM
دواء يخفض احتمالات إصابة مرضى السكري بسرطان البنكرياس f15 مجلس أخبار الصحافة والإعلام 2 05-08-09 02:10 AM
تسجيل (32) حالة أمس (20) إصابة بإنفلونزا الخنازير تغلق مدرسة أجنبية بالرياض f15 مجلس أخبار الصحافة والإعلام 2 16-07-09 01:53 PM
ظهور إصابة بأنفلونزا الخنازير أخرى بجده قرناس مجلس أخبار الصحافة والإعلام 6 07-06-09 03:30 PM
طبيب المنتخب السويدي يطمئن الهلاليين.. ويؤكد أن إصابة ويلي (سطحية) مخلد الشملان مجلس الرياضة 0 05-09-08 08:20 PM


الساعة الآن 07:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52