آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




خليّك بالبيت !!!

خاص بأشعار الأعضاء من الشعر النبطي


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-08, 03:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلف الفريد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 316
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 361
الردود: 5482
جميع المشاركات: 5,843 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
تلقى »  26 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 309

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خلف الفريد غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الشعر الخاص
خليّك بالبيت !!!

حاولت امشّيها على الكيف ..واحتلت=وبغيت ارسّيها على البر...وازريت
ورغم الأسى ..من قوّ عزمي تحاملت= كأنّي ..انحت جوف صخرة جرانيت
وان جيت اعدّل ما تمايل ..تطاولت!!=وان قلت اعديّها قالوا لي .. تعدّيت !!
وان جيت اطفي نارها . قالوا اشعلت !!=الماء بيديني بس يشوفونه ... الزيت
وان قلت انا عن حق نفسي ..تنازلت=ضلّيت مطلوبٍ بتهمة .. تراخيت !!
ما الله مجمّلني ..لو اني ..تجمّلت=الشك مغطـّيني ...ليا اقبلت واقفيت
ولا القا جوابٍ زين ..مهما تسائلت=كني احقق في قضية ... ووتر قيت !!
ولو جيت للعطار ومن الشذا ..شلت=قدّامهم ..مرّه ..وصبره ..وحلتيت
ولولا مباديّ القديمه ..ولا زلت=قصرتها ..من شان .. "خليـّك بالبيت"
وضعٍ يهدّ الحيل ..مهما تحملت=لابليت دنياً تتعب القلب .. لابليت
وخلاصة الموضوع .. خلْت وتأمّلت=بس الصراحه .. مثل ما رحت به جيت
بغيت اجمّع ما تفرّق وحاولت=وتشتت ..اوراقها .. واستكنّيت !!
حالة فشل كامل ..ولو قلت ما قلت=لكن .. تعزّيني ..لو انّي ...وياليت

***********
خلف












توقيع :

4-



لنتعرف اكثر ....هنا ديواني
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah18556/


التعديل الأخير تم بواسطة خلف الفريد ; 20-06-08 الساعة 01:35 AM
عرض البوم صور خلف الفريد  
قديم 19-06-08, 05:35 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد بن مبارك

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 554
المواضيع: 45
الردود: 536
جميع المشاركات: 581 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد بن مبارك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: خليّك بالبيت !!!

صح لسان من قالها و تسلم على النــــقل












توقيع :

عرض البوم صور فهد بن مبارك  
قديم 20-06-08, 01:37 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلف الفريد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 316
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 361
الردود: 5482
جميع المشاركات: 5,843 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
تلقى »  26 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 309

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خلف الفريد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: خليّك بالبيت !!!


الغالي فهد مبارك
صح بدنك والقصيده لاخيك وليست منقوله
لاهنت
................












توقيع :

4-



لنتعرف اكثر ....هنا ديواني
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah18556/

عرض البوم صور خلف الفريد  
قديم 20-06-08, 07:57 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 920
المواضيع: 219
الردود: 3158
جميع المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 85

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضيف الله بن علي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: خليّك بالبيت !!!

صح لسانك ابو عبدالعزيز وقدرك كبير وهامتك مرفوعة والدنيا مثل ماقال المثل الذي أوردت

لا يمكن أن يعدل مايلها ! وتعودنا منك احلام وردية وصبر وتحمل ونريدك كما عهدناك



صح لسانك وقصيدة جميلة جدا تصور حال الدنيا وحال من يريد أن يعدل ما مال من اطرافها

عادتك الجزل .



نازف الحرف












عرض البوم صور ضيف الله بن علي  
قديم 20-06-08, 05:11 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفريدي

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 17
الاقامة: السعودية القوارة
الجنس: ذكر
المواضيع: 371
الردود: 2381
جميع المشاركات: 2,752 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: خليّك بالبيت !!!

قصيدة جميلة وحقيقة فيها حكم كثيرة وتحكي واقع نعيشه في هذا الزمن للأسف

سلمت يمينك يا ابن العم

تقبل تحياتي ابو عبدالعزيز وتقديري












توقيع :

عرض البوم صور الفريدي  
قديم 21-06-08, 12:07 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب بيت القصيد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي الجضعان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 415
الاقامة: في وطن الشموخ
الجنس: ذكر
المواضيع: 543
الردود: 7569
جميع المشاركات: 8,112 [+]
بمعدل : 1.81 يوميا
تلقى »  41 اعجاب
ارسل »  14 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 166

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: خليّك بالبيت !!!

يالله تعدلها عن العسربالين --والاتميلها على الناس كله

اخوي خلف ليش كل هذا الأحباط عهدناك رجل المهمات

الصعبه صبرك جلاد عموماً صح السانك

قصيدك روعه وأخذت من بحر السجع ما أخذت

بصراحه بصراحه أعجبتني من جد روعه روعه

خلف سجل أعجابي












توقيع :



عرض البوم صور علي الجضعان  
قديم 21-06-08, 02:22 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 917
الجنس: ذكر
المواضيع: 107
الردود: 1232
جميع المشاركات: 1,339 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
تلقى »  5 اعجاب
ارسل »  5 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالعزيز العبلان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: خليّك بالبيت !!!

.
.
أبــــــو عبدالعـــزيز
.
صح لسانك وأعتلا شانك
يابن الفـــــريد

.
قصيدة جـــزله ومـــوضوعها يحكي نوع من الأستياء
.
لكـــن تبقى هامتك فوق

والمثل يقول
إن لم يكن لك حاسد فلا خير فيك

.
.
~*¤ô§ô¤*~دمت بصحه وسلامه~*¤ô§ô¤*~












عرض البوم صور عبدالعزيز العبلان  
قديم 21-06-08, 07:41 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
شاعر وناقد وراوي

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غازى بن عجاب أبوزوايد

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 937
الاقامة: بالرياض
الجنس: ذكر
المواضيع: 448
الردود: 6371
جميع المشاركات: 6,819 [+]
بمعدل : 1.62 يوميا
تلقى »  22 اعجاب
ارسل »  19 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 105

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غازى بن عجاب أبوزوايد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: خليّك بالبيت !!!

خلف

الإستياء ماهو من طبعك

خابرك جمل محامل ومجملك الله

والناس رواى الحديث إتحكيبه ياخلف ولاهى

عليك الحالك

قصيده جزله كما عودتنا على الجزل يالفريد دائماً

تقبل مرورى وتقبل تحياتي

تحياتي للجميع












عرض البوم صور غازى بن عجاب أبوزوايد  
قديم 21-06-08, 08:46 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 206
الاقامة: الصين
الجنس: ذكر
المواضيع: 285
الردود: 3925
جميع المشاركات: 4,210 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوبندر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: خليّك بالبيت !!!

صح لسانك يابوعبدالعزيز

معودنا على الجزل وجميل المعنى
بس هااي ماحبيتها منك

نستمد من هامتك الصمود
والوقوف في وجه العواصف دون ان تنحني لك قامه

لاهنت ولاعدمناك












عرض البوم صور ابوبندر  
قديم 21-06-08, 09:36 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر ومشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مقبل بن نمران

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 496
الجنس: ذكر
المواضيع: 134
الردود: 1531
جميع المشاركات: 1,665 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
تلقى »  8 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 232

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مقبل بن نمران غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: خليّك بالبيت !!!

أبو عبد العزيز

صح لسانك وإعتلا شأنك

اقتباس:
بس هااي ماحبيتها منك
ودمت بخير وصحه وسلامه












توقيع :

عرض البوم صور مقبل بن نمران  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
!!! , بالبيت , خليّك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52