آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

مدرب النصر يبدأ إغلاق التمارين اليوم وريان بلال جائزة الأفضل

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-03-08, 10:09 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي مدرب النصر يبدأ إغلاق التمارين اليوم وريان بلال جائزة الأفضل

مدرب النصر يبدأ إغلاق التمارين اليوم وريان بلال جائزة الأفضل

كتب - سطام النفيسة:

قرر رئيس الجهاز الفني لفريق النصر الكروي (اساد) اغلاق التدريبات اعتبارا من اليوم الجمعة وحتى موعد اللقاء النهائي على بطولة الأمير فيصل بن فهد يوم الاربعاء المقبل امام الهلال وجاء قرار (اساد) لابعاد اللاعبين عن اية ضغوط جماهيرية أو اعلامية وكذلك الاستفادة من عنصر المفاجأة ومن المنتظر ان يجري اساد في هذا اللقاء عددا من التغييرات العناصرية في تشكيل الفريق الاولمبي اذ سيشهد اللقاء مشاركة ابرز اللاعبين المؤثرين كسعد الحارثي وعصام المرداسي وعبدالكريم النفطي الذين يتم اعدادهم من خلال لقاء القادسية المقبل على استاد الملك فهد الدولي في اطار لقاءات الدوري يوم الاحد وتواجد بمقر النادي امس اللاعب الدولي سعد الحارثي الذي سينضم للتدريبات اعتبارا من اليوم الجمعة كما وصل طبيب النادي كارلوس اعداده للاعبين المصابين فهد الزهراني وعبدالله الموسى وخيري الدوسري وكان (اساد) قد أجرى مناورة بين الفريقين الاول والاولمبي تركزت على الجوانب التكتيكية كما تم تدريب حراس المرمى على ركلات الجزاء تحسبا لتمديد وقت المباراة الى الركلات الترجيحية كما حصل في لقاء الشباب وغاب عن مران الامس مشعل المطيري بان يشهد مران الفريق النصراوي امس حضورا جماهيريا كبيرا جاء للاطمئنان على استعدادات فريقه للمباراة الختامية أمام الهلال يذكر ان مباراة القادسية يوم الأحد المقبل ستشهد عودة بعض اللاعبين كعبدالرحمن البيشي وعضام المرداسي وعبدالكريم النفطي وعواد العتيبي وابراهيم مدخلي وذلك لاعدادهم لمباراة الهلال.

ومن جانب آخر حصل اللاعب ريان بلال على جائزة الأفضلية في تصويت الجماهير النصراوية في مباراة الشباب الماضية تلاه محمد الشهراني في المركز الثاني ثم عبده برناوي في المركز الثالث.

.................................................. ................................

جماهير النصر تطالب بلال بهزيمة الهلال

آساد يريح الحارثي.. ويجهز خيري والموسى.. وتمسك أصفر بخيبري القادسية

جماهير النصر تطالب بلال بهزيمة الهلال

- بندر الرشود من الرياض -

أراح الأرجنتيني دانيال آساد مدرب فريق النصر لكرة القدم، المهاجم الدولي سعد الحارثي من تدريب الأمس حيث حضر الحارثي جزءا من التمرين قبل أن يتوجه إلى العيادة الطبية بعد تعرضه لبعض الكدمات في لقاء المنتخب السعودي أمام الأوزبكي الذي انتهى أوزبكيا بـ 3/0 أمس الأول ضمن التصفيات الآسيوية التمهيدية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.
وسيشارك الحارثي في التدريب المغلق الذي سيجرى اليوم تحضيراً للقاء القادسية بعد غد ضمن الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الممتاز.
وجاء تدريب الأمس كسابقيه, حيث ركز آساد على الجانب اللياقي قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعات عدة وأجرى مناورة بينهم على كامل الملعب.
إلى ذلك، حرص اللاعبان خيري الدوسري، وعبدالله الموسى على الحضور للنادي منذ وقت مبكر لزيارة العيادة الطبية قبل بداية التمرين رغم أن مشاركتهما فيه اقتصرت على الدوران حول الملعب.
ويحرص المدرب الأرجنتيني على تجهيز الدوسري والموسى لموقعة الأربعاء المقبلة التي تجمعه بالهلال في نهائي مسابقة الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاما.
وشهد تدريب الأمس احتشاد عدد من عشاق النصر على المهاجم الشاب ريان بلال وطالبوه بتحقيق كأس الأمير فيصل بن فهد, وقد وعدهم ريان ببذل قصارى جهده إلى جانب زملائه اللاعبين لتحقيق البطولة.
وفي شأن آخر كشف مصدر مسؤول في البيت الأصفر، أن النادي لن يفرط في عبد الملك الخيبري لاعب نادي القادسية، الذي وقع أخيراً لمصلحة النصر بعلم من إدارة ناديه بالرغم من توقيعه للشباب، حيث ينتظر الخيبري قرار إيقاف حسب اللوائح والأنظمة لمدة عام ما لم يتنازل أحد الناديين عنه للآخر.
على صعيد آخر ووسط حضور جماهيري كثيف حقق فريق درجة الناشئين فوزاً ثميناً على ضيفه الأنصار بهدف دون مقابل من قدمه مهاجمه البديل مناع العنزي ليرتفع رصيده إلى 39 نقطة، ويبقى في المركز الثاني خلف الهلال المتصدر وبفارق أربع نقاط، فيما يلعب فريق درجة الشباب لقاءً أمام الوحدة في مكة عصر اليوم.

منقووول .












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
إغلاق , التمارين , النصر , اليوم , بلال , جائزة , مدرب , وريان , يبدأ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بشرى .. شكرا سمو الأمير نايف .. إغلاق مكتب قناة (lbc) في الرياض بعد جدة ! [ صور] ابـن مـطـيـع مجلس أخبار الصحافة والإعلام 8 16-08-09 08:27 PM
كلمات اختلفت معناها اليوم عن أمس !!!!! أبو وسيم المجلس العام 4 28-12-08 06:12 PM
النصر يبدأ اليوم استعداده للنهائي و احتفالات نصراوية صاخبة بعد التأهل.. وتقديم 15ألف ولد نومان مجلس الرياضة 0 24-03-08 10:47 PM
أنباء عن مفاوضة النصر مدرب الأهلي لتولي زمام تدريب الفريق ولد نومان مجلس الرياضة 0 05-03-08 12:23 PM
اشهر المناسبات العالميه سلمان الفريدي مجلس أخبار الصحافة والإعلام 2 24-07-07 08:58 AM


الساعة الآن 03:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52