آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

النصر يبدأ اليوم استعداده للنهائي و احتفالات نصراوية صاخبة بعد التأهل.. وتقديم 15ألف

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-08, 10:47 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي النصر يبدأ اليوم استعداده للنهائي و احتفالات نصراوية صاخبة بعد التأهل.. وتقديم 15ألف

النصر يبدأ اليوم استعداده للنهائي

كتب - سطام النفيسة:
يبدأ الفريق الكروي النصراوي اليوم الاثنين استعداده للمباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد امام الهلال والتي ستقام يوم الاربعاء ما بعد المقبل سيبدأ النصراويون في اعداد فريقهم من جميع الجوانب النفسية والمعنوية والفنية خاصة وان فوز الفريق بهذه البطولة بعد غياب طويل وامام منافسه التقليدي الهلال ستعيد للنصر هيبته التي افتقدها في السنوات الماضية كما ستعيد النصر مجدداً لساحة البطولات والانجازات وسيقدم (اساد) خلال اجتماعه مع ادارة النصر اليوم برنامج اعداده للمباراة النهائية كما سيعقد (اساد) عدة اجتماعات مع الاجهزة المساندة للوقوف على احوال جميع اللاعبين وجاهزيتهم للمباراة. وينتظر ان يتم تأجيل اجتماع اعضاء شرف النصر والمزمع اقامته في الخامس والعشرين من هذا الشهر لموافقته لموعد المباراة النهائية امام الهلال ومن جانبها ابدت الجماهير النصراوية كامل رضاها عن مستوى الفريق وتأهله للمباراة الختامية في منتديات النادي. يذكر ان ادارة النصر طالبت اللاعبين بنسيان مباراة الشباب والتفكير بمباراة الهلال المقبلة.


منقوووووول .

.................................................. ...........

لوحات (موبايلي) تعرضت لبعض التلفيات

احتفالات نصراوية صاخبة بعد التأهل.. وتقديم 15ألف ريال لكل لاعب

لوحات موبايلي بعد الاعتداء عليها

كتب - سطام النفيسة:
شهدت مباراة النصر والشباب وبعد تسديدة صالح صديق للركلة الأخيرة التي أهلت النصر لملاقاة الهلال العديد من حالات الاغماء من جانب الجمهور النصراوي الكبير والذي ساند فريقه بقوة كما عمت الأفراح مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد التي اكتست باللونين الأصفر والأزرق وشارك اللاعبون الجماهير أفراحهم وتحديداً التون والشهراني والمطيري الذي لم يتمالك نفسه من شدة الفرح حيث انهمرت الدموع من عيون مدرب الفريق (اساد) الذي لم يستطع الحديث لوسائل الإعلام وكانت المباراة قد حظيت بحضور شرفي كبير من الجانب النصراوي تقدمهم الأمراء منصور بن سعود وطلال بن سعود وممدوح بن عبدالرحمن وفيصل بن تركي وشاهر الصعيري الذي ضاعف مكافأة الفوز إلى (15000) ريال لكل لاعب بجانب تقديم 30.000لكل من محمد الشهراني وريان بلال ووعد الصعيدي بتقديم 50.000ريال لكل لاعب في حالة الفوز أمام الهلال. على صعيد آخر اتلفت بعض الجماهير بعض اللوحات الخاصة بشركة (موبايلي) وسط منظر غير حضاري وحرص مصور الشركة على التقاط العديد من الصور لتوثيق التلفيات التي تعرضت لها اللوحات بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة.

منقوووووول .

.................................................. ...........

فيصل بن تركي ووليد بن بدر يؤكدان:

الهلال فريق كبير.. وسنقدم كأس فيصل لجماهيرنا



كتب - سطام النفيسة:
أكد عضو شرف نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أحقية الفوز الذي حققه فريقه امام الشباب وتأهله لمقابلة الهلال على النهائي وقال: النصر قدم مستويات ممتازة من بداية البطولة واتمنى أن يقدم الهلال والنصر مباراة تليق بسمعة الكرة السعودية مشيراً الى أن الهلال فريق كبير ولكن بلاشك سيفوز في المباراة الفريق الافضل.

وبارك نائب رئيس النصر الأمير الوليد بن بدر للجماهير النصراوية وحول الفريق الاولمبي لنهائي بطولة الأمير فيصل امام الهلال وقال نبحث عن الكأس إن شاء الله امام الهلال كي نقدم لجماهيرنا الغالية.

واضاف: ويجب ان لا ينسينا هذا الفوز الكبير من الامور التي تحتاج الى عمل مؤكداً بأن ادارة النصر الحالية تعمل على اسعاد جماهيرها الكبيرة ولم شمل جميع اعضاء شرف النادي.


منقوووووول .

.................................................. ...........

الأمير فيصل بن عبدالرحمن بنشوة الفوز:

طموح النصراويين أكبر من التأهل

الأمير منصور بن سعود والأمير فيصل بن عبدالرحمن يتبادلان التهاني

كتب - سطام النفيسة:
علق رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن على تأهل فريقه لمقابلة نده وغريمه الهلال على تهاني كأس الأمير فيصل بن فهد بقوله (وحشتنا النهائيات امام الهلال) وأكد عقب الفوز الذي حققه فريقه امام الشباب ان طموح النصراويين أكبر من التأهل لمباراة الكأس مشيراً الى ان افراح النصراويين ستنتهي في الملعب والفرحة الحقيقية هي الفوز بكأس البطولة امام الهلال.

منقوووووول .

.................................................. ...........

الاتجاه المعاكس

والله زمان يا نصر

إبراهيم عسيري

*والله زمان يا نصر..

وأخيراً اشتمت المباريات النهائية رائحة النصر بعد سبع سنين عجاف.. لم تكن ليلة السبت عادية عند جمهور النصر..

كانت ليلة بألف ليلة..

ليلة أضاءت فيها شمس النصر فحولتها إلى نهار..

ليلة بكى فيها النصراويون جميعاً حينما أحسوا بل ولامسوا منصات التتويج بعد أن أضناهم الهجر.. لم تنتصر الإدارة ولم يكسب أعضاء الشرف بل فاز النصر..

نعم ليس بكثير أن يصل النصر لنهائي بطولة وليس بجديد عليه أن يصعد للمنصات وقد تكون الفرحة الصفراء فيها نوع من المبالغة ولكن الأكيد أن هذه الفرحة انفجرت بعد احتباس سنوات طويلة حرم فيها النصر عشاقه من الانجازات لذلك كانت هذه الفرحة بمثابة عودة الغائب أو صحوة المريض..

عودة النصر للمنافسة وللمباريات النهائية هي حالة مصغرة لعودة القوة والإثارة والنكهة للرياضة السعودية التي غاب عنها هذا الفارس لفترة طويلة عودة النصر هي عودة للأمل وللأماني وللذكريات.

حنين أشهق أنفاس البطولات والجمهور تحت وطأة تواري الفارس وها هو الحنين يتقلص برؤية النصر بوشاح الانجاز ليتحول لواقع أعتقد شخصياً أن الأغلبية كانت تأمل به وتحلم بتحقيقه فجمهور النصر دفع الجميع لأن يتمنى ان يكرم هذا الجمهور ولو بالوصول للمباراة النهائية..

النصر استحق الوصول للمباراة الختامية لكأس فيصل قياساً بعطاءاته فيها ومستوياته وثبت ذلك جلياً في لقاء الشباب واعتقد شخصياً أن مسألة تكميل هذا الانجاز وتحقيق لقب البطولة لن يكون أصعب مما سبقه متى ما توافرت عناصر النجاح والتفوق الادارية والفنية والنفسية قبل مواجهة الهلال..

لن يكون تأهل النصر لنهائي كأس فيصل دليلاً على افضلية التصحيح الاداري المتبع في هذا النادي ولكن حق للنصر ان ينسى كل شيء الا النصر في هذه البطولة على ان يفتح كل الملفات بعدها ليكون لكل حادث حديث..

ما تحقق هو نتاج (غير طبيعي) لدعم ومؤازرة جماهيرية غير مسبوقة ونتاج طبيعي لاحساس لاعبي العالمي بالمسؤولية تجاه جماهيرهم اما ما عدا ذلك فلا يعدو كونه اجتهادات اصابت قليلاً واخطأت كثيراً..

النصر امام بوابة تاريخية للعودة لعالم البطولات ولن تكون هناك فرصة أفضل من هذه لحقن الفارس بمصل الإنجازات الذي ظل يبحث عنه لسنوات وانا ارى ان هذه البطولة هي أقل ما يمكن ان يقدمه النصراويون لجماهيرهم الصابرة..

كلمة حق...

محمد الشهراني هو نجم النصر "الاول" وهو سر النصر الحقيقي... لم يأخذ حقه لا المادي ولا الاعلامي ومع ذلك كان دائماً فرس الرهان فاعطوه حقه يا نصراويون..


منقوووووول .


.................................................. ...........

نهائي فيصل يؤجل اجتماع شرفيي النصر إلى 9 إبريل

- عبد الله الفاضل من الرياض -

تقرر تأجيل اجتماع أعضاء شرف نادي النصر المزمع إقامته في الثاني من نيسان (أبريل) المقبل، إلى أسبوع كامل مبدئيا ليكون في التاسع من الشهر ذاته بعد تأهل فريقهم الأولمبي لكرة القدم إلى نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد إثر فوزه البارحة الأولى على الشباب، حيث سيلاقي الهلال في نهائي البطولة الأربعاء ما بعد المقبل.
وأجرت إدارة نادي النصر، ولجنة هيئة أعضاء الشرف، أمس اتصالاتهم المكثفة بكبار شرفيي النادي لاستباق الخطوة نحو تحديد الموعد الجديد سواء قبل أو بعد المباراة، والذي ارتأى مسؤولو البيت الأصفر أخيرا عقده بعد المباراة النهائية بغض النظر عن ما تؤول إليه نتيجة اللقاء.
في إطار مختلف، قدم الأمير منصور بن سعود عضو شرف نادي النصر، 50 ألف لمحمد الشهراني نجم فريقه بعد تسجيله هدف التعادل أمام الشباب، والذي مد المباراة إلى الأشواط الإضافية، فيما أعلن شاهر الصعيري تقديمه 15 ألف ريال لكل لاعب ثمنا للوصول إلى النهائي، فيما ينتظر أن يتهافت شرفيو النصر على تقديم مكافآت كبيرة للاعبين في حال كسبهم البطولة.
على صعيد مختلف، منحت الإدارة المشرفة على فريق كرة القدم، أمس فريقها الأول راحة على أن يعاودوا التدريبات مساء اليوم إعدادا للنهائي المنتظر، حيث يبذل الجهاز المشرف على الفريق بقيادة طلال الرشيد المشرف على اللعبة جهودا حثيثة لرسم خطة إعداد وتهيئة نفسية لاعبيهم.

منقوووووول
.................................................. .................................................. ....................

جماهير النصر ترعب نزلاء فندق في الرياض

- عبد الله الفاضل من الرياض -

انزحوا بالنصر عن جلباب التاريخ البئيس، إلى أساطير المجد التليد، أعيدوه من براثن السقوط، انتشلوه، صغار الأصفر، أقدموا به نحو إعادة الذهب إلى أدراج العالمي الغائب.
لم تكن ليلة الأحد كما أي الليالي ولن تسجل سجلات التاريخ الأصفر عام 2008 كما سابقيه عندما استطاع شباب النصر كسر العقدة ومحو عادة السنين بالعلو بالنصر نحو درج القمة، إلى أولى النهائيات المحلية، يوم أن فارقها قبل ثماني سنوات على أثر الخروج من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد.
كان في كل حادثة صفراء رواية وفي كل خطوة للاعبٍ قصة تحكي فصول العودة إلى المنافسة والركض على ميدان تعتليه كأس الذهب، فيما كانت جماهير النصر وشرفيوه رواية داخل رواية وقصة حب تتوسط فصول رواية الطموح.
"الاقتصادية" تبعت خطوات البعثة الصفراء حتى مقر سكن البعثة في فندق قصر "هوليدي إن " في العليا، الذي تحول إلى ساحة صخب كبير وغصت طرقه الجانبية واكتظت أبوابه بالجماهير.
توقفت حافلة النصر حيرى أمام مرأى من الحشود لا يمكن أن يُخترق، قبل أن تنقذ المساندات الأمنية الموقف، فيما وقف عدد كبير من الشرفيين مع الإدارة مباركة وبدءا بالإعداد نحو النهائي الكبير الذي يجمع النصر بغريمه ونده التقليدي الهلال الأربعاء ما بعد المقبل 2 نيسان ( أبريل ).
وتقدم الأمير منصور بن سعود، الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، الأمير فيصل بن عبد الرحمن، الأمير الوليد بن بدر، طلال الرشيد، أديب العمري ، ماجد عبد الله الشرفيين قبل أن يدفعوا آلاف القبلات من الجماهير ثمنا لتجاوز المتجمهرين نحو بوابة الفندق.
فيما أصر أحد الجماهير على الاحتفاظ بعقال طلال الرشيد المشرف على فريق كرة القدم كذكرى.
وتناول اللاعبون مائدة العشاء في الفندق بحضور الشرفيين وعدد كبير من الجماهير تسلسلوا عبر مداخل سرية.
من جهته، أكد هشام المغربي المسؤول في الفندق أن هذه الحالة تعد الأولى الذي يشهدها فندق "هوليدي إن العليا" من زحام شديد وأعداد كبيرة متجمهرة أصابت بعض نزلاء الفندق بالرعب ودعتهم للاستفسار عن ماهية ما يحدث خصوصا من النزلاء الأجانب وغير الرياضيين وغير العارفين بالأحداث والنتائج الرياضية، وقال " استضفنا عددا من الفرق السعودية في الفندق ولكن مثل هذه الحشود الكبيرة لم نشهدها قط".
ولم تجد إدارة الفندق بدا من استخدام مخارج خاصة وأبواب المواقف والطوارئ لإخراج اللاعبين خفية عن أعين الجماهير.

منقوووووول .


.................................................. ...........

تمنى مشاركته.. وأكد أن لقاء الشباب مارثوني.. وتوعد الهلال

تأهل النصر يبكي الحارثي في معسكر الأخضر

- إبراهيم بن محمد من الرياض -


لم يستطع الدولي سعد الحارثي هداف المنتخب السعودي وفريق النصر لكرة القدم النوم البارحة الأولى في فندق مريديان الخبر مقر معسكر المنتخب السعودي الأول الذي غادر أمس إلى العاصمة طشقند لملاقاة منتخب أوزبكستان الأربعاء المقبل في ثاني مواجهات المرحلة الثالثة الآسيوية للمجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا دون الاتصال على عدد من زملائه وتهنئتهم بالفوز على الشباب والتأهل لنهائي مسابقة الأمير فيصل بن فهد.
وبكى الحارثي كثيرا وسط تعاطف عدد من زملائه الدوليين الذين حرصوا على متابعة اللقاء في غرفته.
وتمنى الحارثي لو كان الوقت يسمح له بالمشاركة مع زملائه في هذا اللقاء والمساهمة لو من على دكة البدلاء في هذا التأهل الذي أهداه لجماهير النصر في المقام الأول.
واشاد الحارثي في تصريح خاص بالـ "الاقتصادية" قبل مغادرته مع المنتخب الأول بزملائه وبروحهم العالية وبالمساندة الجماهيرية الكبيرة والمعتادة من قبل جمهور الشمس، وقال "كانت المباراة مارثونية ومثيرة وانتهت بحمد لله نصراوية".
وأضاف "الانتصار يجير للاعبي النصر وخاصة النجم رقم واحد وهو الجماهير التي ساندت بكل حرارة وأتمنى أن تكون في الموعد في النهائي الكبير أمام الهلال".
وختم الحارثي حديثة "ارفع راسك أنت نصراوي".


منقوووووول .


.................................................. ...........

ذكرها بالحديث النبوي " أعطوا الأجير أجره قبل أن يجف عرقه"

نصراوي يناشد إدارة النادي تسديد رواتب العمال

- إبراهيم بن محمد من الرياض -

ناشد لاعب نصراوي بارز إدارة نادي النصر وأعضاء شرف النادي، تسديد رواتب عمال النادي والتي تجاوزت الـ 14 شهرا في خضم أفراح الفريق الأصفر بالتأهل إلى نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد عقب فوزه على الشباب أمس الأول بركلات الترجيح 5/4 بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية 2/2، وقال "لا تنسوا حل مشكلات عمال النادي وإعطاءهم حقهم حتى نفرح معاً بالذهب".
وكشف اللاعب الذي تمنى عدم ذكر اسمه لخوفه من المشكلات بأن يفهم حديثه بأنه يصطاد في الماء العكر وأنه أحد المعارضين للإدارة، وأن يتسبب في إبعاده عن فريقه أو ناديه كأكل، وقال "لم نفرح بمكافأة ورواتب ما دام عمال النادي ومنسوبوه الذين نشاهدهم يوميا يتشفقون لحل مشكلاتهم المادية ويعيشون ظروفا قاهرة".
وأضاف "يجب أن تحل مشكلاتهم حتى لا تصبح نقمة علينا في النهائي وتبعدنا من البطولات مجددا كونهم يأتون لنا بعد نهاية كل تمرين، ويشكون لنا بألم ما يحصل لهم".
وأعترف النجم النصراوي والذي سبق أن مثل المنتخب السعودي في أكثر من مناسبة أن اللاعبين أصبحوا يعتقدون أن ما يحصل لهم بسبب دعاء المظلوم، وقال: "هذا سبب هموم أكثر اللاعبين واعتقادهم أن سبب هجران الفريق للبطولات عدم تسديد رواتب العاملين"، وذكر إدارة ناديه وأعضاء الشرف بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم: "أعطوا الأجير أجره قبل أن يجف عرقه".

منقوووووول .


.................................................. ...........












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
احتفالات , استعداده , التأهل.. , النصر , اليوم , صاخبة , للنهائي , نصراوية , يبدأ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضحايا الزواج العرفي !!! ذيبان المجلس الإسلامي 7 22-05-09 02:19 AM
ركن ...حفلات التخرج والنجاح وحفلات الأعياد . عبارات . أناشيد .فلاشيات.شهادات. ألعاب ابو العز مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده 20 27-07-07 01:22 PM
ماادري عن صحة الخبر المنقول حمدان الجضعان المجلس العام 8 26-05-07 02:43 AM


الساعة الآن 03:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52