آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

الهلال بطلا لكأس ولي العهد والشلهوب يعلن الاعتزال المؤقت

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-08, 05:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي الهلال بطلا لكأس ولي العهد والشلهوب يعلن الاعتزال المؤقت

الهلال بطلا لكأس ولي العهد والشلهوب يعلن الاعتزال المؤقت

الدعيع يستلم كأس البطولة من يد الأمير سلمان بن عبدالعزيز

الرياض/ توج فريق الهلال بطلاً لكأس ولي عهد السعودية للمرة الـ 7 في تاريخه، بفوزه على ضيفه الاتفاق بهدفين دون مقابل ، في المباراة النهائية التي جرت مساء أمس الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض وسط حضور جماهيري كبير فاق الـ 40 ألف متفرج.
جاء الهدف الأول عن طريق ياسر القحطاني (6)، وسجل الهدف الثاني الليبي طارق التايب من ركلة جزاء (36).
شوط واحد هو ما احتاجه الفريق الهلالي لحسم أمر البطولة ونيل اللقب السابع في هذه المسابقة ليعادل الرقم القياسي الذي يملكه نادي الاتحاد.
ضرب الهلال بقوة مع بداية المباراة التي شهدت فرصا حقيقية مع الدقائق الأولى، فمع الدقيقة الرابعة ينجح مدافع الاتفاق راشد الرهيب في إبعاد كرة من أمام الشلهوب المواجه لحارس المرمى الاتفاقي.
رد الاتفاق على هذه الكرة بهجمة عن طريق البرنس تاجو الذي فشل في استثمار خطأ المدافع الهلالي ماجد المرشدي ليسدد الكرة سهلة ليد الدعيع.
بعد هذه الهجمة مباشرة ومن كرة طويلة للمهاجم ياسر القحطاني الذي يتلاعب بمدافع الاتفاق سياف البيشي ويطلق تسديدة قوية على يمين الحارس الاتفاقي كهدف أول هلالي في المباراة.
بعد هذا الهدف سيطر الفريق الهلالي على مجريات اللعب مستغلاً الخبرة الكبيرة لدى لاعبيه، وخاصة الليبي طارق التايب الذي وضع بصمته في المباراة بتسجيله للهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب بها المدافع الاتفاقي مشعل السعيد إثر عرقلته للبرازيلي تفاريس(36).
بعد تسجيل الهلال للهدف الثاني بدأ اليأس يدب في الفريق الاتفاقي والذي لم يقدم ربع ماقدمه في الأدوار السابقة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين دون مقابل.
في الشوط الثاني ورغم تغييرات المدرب البرتغالي انطونيو اوليفير لم يطرأ أي تحسن على المستوى الاتفاقي كون الفريق الهلالي كان الأفضل انتشاراً وتحكماً باللعب، حتى ان الهجمات الخطيرة لم تحدث في هذا الشوط من قبل الفريق الاتفاقي، عكس الفريق الهلالي الذي كاد ان يسجل الهدف الثالث في أكثر من محاولة أبرزها التسديدة القوية التي سددها أحمد الفريدي من داخل منطقة الجزاء وتكفلت العارضة في التصدي لها.

الشلهوب يعلن التوقف عن اللعب
في مقابلة تلفزيونة أجراها اللاعب الدولي محمد الشلهوب مع إحدى القنوات الفضائية أعلن اللاعب عن توقفه عن اللعب هذا الموسم نتيجة الضغوط الكبيرة التي تعرض لها في الفترة السابقة.
وفي حديثه أكد على أنه يتمنى ان تتفهم الجماهير الهلالية ومن قبلها الإدارة وأعضاء الشرف حيثيات قراره عن اللعب حتى نهاية الموسم الحالي، أي انه سيغيب عن ماتبقى من مباريات (مهمة) في الدوري السعودي وأيضاً المسابقة الجديدة في هذا الموسم بطولة كأس الملك.

الأمير سلمان يجبر الدعيع على الإستمرار
انصاع اللاعب العملاق وحارس مرمى نادي الهلال محمد الدعيع لحديث راعي المباراة الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وذلك بعد أن طلب منه عدم الاعتزال ومواصلة المشوار مع الفريق الهلالي، حيث أن الدعيع مازال يمتلك الكثير ليقدمه لفريقه في المواسم القادمة.
يذكر أن محمد الدعيع هو من استلم كأس البطولة وهي أول بطولة تسلم للدعيع في تاريخه كقائد للفريق.

بندر بن محمد: رئيس الهلال لا يملك القرار
أفاد عضو الشرف الهلالي الأمير بندر بن محمد عن قرار رئيس نادي الهلال الحالي الأمير محمد بن فيصل بترك رئاسة النادي بأنه لايملك قرار ابتعاده عن الهلال، حيث ان جميع الأعضاء يطالبون ببقاءه كرئيس للنادي ولعدة مواسم.
وعند سؤال الأمير بندر بأن سبب استقالة محمد بن فيصل نهاية الموسم لوجود أشخاص(لايحبونه)، أجاب الأمير: بأن هذا الحديث ليس صحيحاً، والنتائج التي حققها الأمير محمد بن فيصل خلال فترة ترأسه للنادي تكشف مدى النجاح الذي حققه كرئيس للنادي.

منقوووول .

.................................................. .................................

كلمات (الأمير سلمان) تثني الدعيع عن الاعتزال

كتب - فيصل العبدالكريم:
منعت كافة الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين من تنفيذ الدعيع لرغبته بعد تحقيق الهلال للبطولة ونيته بالتوجه للجمهور لتوديعهم بعد نهاية المباراة.

وفور صعود الأمير محمد بن فيصل للمنصة وسلامه على راعي المباراة ناشد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بثني الدعيع عن قراره، وكان للهلاليين ما أرادوا بعد الكلمات الأبوية من الأمير سلمان للدعيع والذي عدل من قراره فوراً خلال تسلمه لأول كأس كقائد لنادي الهلال.

منقوووول .

.................................................. .................................

"الدعيع".. عميد لاعبي العالم وقائد الابطال الزرق:

كأس ولي العهد الاغلى.. والأولى في مسيرتي ككابتن


كتب - سطام النفيسة:
بارك قائد الهلال محمد الدعيع للهلاليين جميعاً الفوز بكأس سمو ولي العهد وأكد الدعيع انه يتشرف بحمل كأس هذه البطولة التي تعد الأولى له ككابتن واضاف: اسير على خطى النعيمة والثنيان وسامي الجابر مؤكداً بأن الهلال لن يتوقف ابداً عن حصد البطولات واهدى الدعيع كأس البطولة للجماهير الهلالية الغفيرة التي حضرت للمباراة وساندت الفريق بقوة حتى حققنا الكأس الغالية.

.................................................. .................................

وصف الجماهير بالرائعة.. كنهوفر:

اللاعبون ساعدوني على انجاح المباراة

كتب - سطام النفيسة:
أشاد حكم المباراة الألماني (تورستين كنهوفر) باللقاء النهائي الذي جمع الهلال والاتفاق وقال المباراة مرت بشكل أكثر من رائع وأشاد بالجماهير الهلالية التي غطت أرجاء الملعب وقال: ان الملعب الرائع ظهر بشكل مميز وأشكر اللاعبين الذين ساعدوني على اخراج المباراة بهذه الشكل المميز.

منقوووول .

.................................................. .................................
الاحمد مدير كرة الابطال: الكأس الغالية ابلغ رد على المشككين

كتب - اسامة النعيمة:
اعتبر مدير الفريق الكروي الأول بنادي الهلال منصور الأحمد ان فرحة الجميع بالبطولة الغالية كانت مضاعفة بعد حملة التشكيك التي طالت الجهاز الفني واللاعبين والأجهزة الادارية الفترة الماضية وأضاف (هذه البطولة كانت اكبر رد على كل مشكك والحمد لله اولاً وأخيراً.. لأن هذا الفوز اتى بعد جهد كبير بذله لاعبو الزعيم هذا الموسم، ونقدم هذا الفوز التاريخي كهدية للجماهير الهلالية).

منقوووول .

.................................................. .................................

قدما شكرهما لأمير الرياض على رعايته.. الرئيس العام ونائبه:

الهلال والاتفاق شرفا الكرة السعودية

كتب - سطام النفيسة:
قدم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم شكره الجزيل للأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على تشريفه للمباراة النهائية لكأس ولي العهد وقال سموه بأن المباراة كانت جميلة جداً من الطرفين وأضاف سموه شاهدت لمحات فنية من الفريقين. وأضاف بأن الهلال والاتفاق مثلا الكرة السعودية خير تمثيل وقال سموه أحب ان اهنئ الهلال على تحقيق البطولة وحظ أوفر لفريق الاتفاق.

من جهته، رفع الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أسمى آيات الشكر والتقدير للأمير سلمان على تشريفه للمباراة النهائية لكأس ولي العهد وقال سموه: ان وجود الأمير سلمان ورعايته لهذه المباراة هي تتويج للشباب والرياضة وأضاف سموه نحن نفتخر بهذا الاهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده - حفظهما الله - وبارك سموه للهلاليين فوزهم بالكأس وأضاف هذه كرة قدم فائز وخاسر.

منقووول .

.................................................. .................................

الهلال يعود للآسيوية مرة أخرى

جدة - خالد الدماك:
عاد الفريق الهلالي الى المشاركات الآسيوية بعد الفوز بكأس سمو ولي العهد بحكم مشاركة بطل الدوري وبطل كأس ولي العهد في هذه المسابقة وهي البطولة التي لم يوفق بها الهلال بعد تغيير مسماها الجديد منذ أربع سنوات وخروجه المتكرر في هذه المسابقة بالذات التي تمنح البطل شرف المشاركة في نهائيات الاندية العالمية في ظل مشاركة الاهلي والاتحاد في هذه البطولة هذا العام التي تنطلق الأسبوع القادم.

منقووول .

.................................................. .................................

الحسيني يعلن اعتزاله (التدريب)

كتب - أسامة النعيمة:
أعلن المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني تركه العمل مع الهلال في نهاية الموسم الحالي وقرر اعتزال التدريب والتفرغ لأسرته، وقد عزا الفوز بالبطولة لثلاثة أسباب هي تكتيك المدرب المناسب والتفوق البدني للاعبين والاتفاف من الجميع.

منقووول .

.................................................. .................................

الفريدي: لعبت النهائي بأعصاب هادئة

كتب -أسامة النعيمة:
وصف النجم الهلالي القادم احمد الفريدي اللقاء الختامي بالجميل مؤكداً سعادة كافة الهلاليين بعد ظفرهم بالكأس الغالية مستوى ونتيجة.

واعتبر الفريدي ان اللقاء كان طبيعياً ولم يشعر بالرهبة معتبراً ان تخوف اللاعب بمثل هذه اللقاءات اصبح أمراً قديماً في عالم كرة القدم.


منقووول .

.................................................. .................................

لقطات وأوليات من نهائي كأس ولي العهد الأمين


كتب - عارف الغازي:
@ اختار الفريق الهلالي لعب كرة البداية.

@ اختار الفر يق الاتفاقي اللعب على يسار المنصة الرئيسية.

@ أول ركنية في اللقاء كانت للاتفاق عند الدقيقة (3).

@ أول خطاء في المباراة لصالح الاتفاقي صالح بشير عند الدقيقة (4).

@ أول كرة خطرة في اللقاء كانت لمحمد الشلهوب عند الدقيقة (5).

@ أول أهداف اللقاء سجله ياسر القحطاني عند الدقيقة (6).

@ أول فرصة هدف للفريق الاتفاقي كانت للاعب برنس تاقو عند الدقيقة (16).

@ أول بطاقة صفراء كانت من نصيب طارق التايب عند الدقيقة (27).

@ أول ضربة جزاء في اللقاء لصالح الهلال عند الدقيقة (34).

@ أول بطاقة صفراء للاتفاق كانت من نصيب مشعل السعيد عند الدقيقة (33).

@ دخل الفريقان شوط اللقاء الثاني بنفس الأسماء التي بدأت بها المباراة.

@ أول ركنية في الشوط الثاني كانت للاتفاق عند الدقيقة (55).

@ أول تغيير للفريق الاتفاقي عند الدقيقة (57).

@ أول ركنية للفريق الهلالي في الشوط الثاني كانت عند الدقيقة (60).

@ أول تغيير للفريق الهلالي بدخول الغنام بدلا من الفريدي عند الدقيقة (69).

@ احتسب الحكم ثلاث دقائق كوقت بدل ضائع.

منقووول .

.................................................. .................................

بعد تحقيقه أول بطولة مع الهلال..

التائب: كنت واثقاً من تحقيق الهلال للقب

كتب - فيصل العبدالكريم:
أكد المحترف الليبي بصفوف نادي الهلال طارق التائب أن فوز فريقه في اللقاء النهائي على كأس ولي العهد أتى تتويجاً لمجهودات فريقه الكبيرة هذا الموسم وسيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة في البطولات القادمة بعد تحقيقه لذهب بطولة من العيار الثقيل، أتت بجدارة واستحقاق.

ونفى التائب أن يكون متوتراً في لقاء البارحة كما يعتقد البعض وقال (مثل هذه اللقاءات لها خصوصيتها، وبكل صدق ما كان يشغلني هو تحقيق اللقب وإسعاد الجماهير الهلالية بعد غيابنا عن البطولات العام الماضي).

وأكد التائب أن ثقته بتحقيق الهلال للبطولة كانت موجودة حتى بداية اللقاء عطفاً على الاستعداد القوي للهلال طوال الأيام الماضية. واعتبر التائب ان لهذه البطولة (مذاقاً) خاصاً على اعتبار انها أول بطولة يحققها مع الفريق الهلالي في ثاني موسم له مع الهلال.

منقووول .

.................................................. .................................

اكثر من 50الف متفرج حضروا النهائي


كتب - سطام النفيسة:
تجاوز الحضور الجماهيري في لقاء النهائي امس الخميس 50الف متفرج حيث شكل الجمهور الهلالي الغالبية العظمى من الجماهير الحاضرة ولعب الجمهور الهلالي دوراً كبيراً في تحقيق الفوز بكأس سمو ولي العهد الغالية.

منقوووول .

.................................................. .................................


ياسر الهلال:

يخونني التعبير عند الحديث عن البطولة ال 46

كتب - فيصل العبدالكريم:
عبّر مهاجم نادي الهلال ياسر القحطاني عن سعادته الغامرة بتحقيق لقب كأس ولي العهد مساء أمس، وقال "الفرحة كانت فرحتين الأولى بالسلام على راعي المباراة سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - واستلام الكأس الغالية من يديّ سموه، والفرحة الثانية بتحقيق هذا اللقب الغالي وإضافة إنجاز جديد مستحق للخزينة الهلالية باضافة البطولة السادسة والأربعين في إنجاز يسعدنا كلاعبين في الهلال".

وعن المباراة أكد ياسر صعوبة الفريق الاتفاقي عكس ما يظن البعض كون الهلال تقدم بهدفين في الشوط الأول.

وأضاف "الاتفاق فريق منضبط تكتيكياً، تمكنا ولله الحمد من السيطرة على مجريات الشوط الأول ولكن بالرغم من ذلك لم يكن الاتفاق سهلاً والهدف المبكر كشف المباراة سريعاً وحتى هدفي الشوط الأول لم تكن نتيجة مطمئنة ونحمد الله أولاً وأخيراً على الفوز مستوى ونتيجة".

وأهدى القحطاني البطولة لجماهير الهلال، وأضاف "دائماً ما يخونني التعبير عند الحديث عن جماهير الزعيم، وهذه الكأس أجمل هدية نقدمها لجماهيرنا الغالية.. الآن حقق واحدة من أغلى البطولات وننتظر وقفتهم معنا في باقي منافسات الموسم".

منقوووول .

.................................................. .................................

"إلا رسول الله" زينت صدور الهلاليين


كتب - ابراهيم العسيري:
لم يكن التفوق الهلالي الذي تحقق مساء أمس وحصد من خلاله نجوم الفريق كأس ولي العهد غريباً على هذا النادي العملاق والمثقف الذي تعود وعود جمهوره على الإنجازات والألقاب ولعل أجمل وأفضل وأهم ما حققه الكيان الهلالي مساء أمس هو ذلك الشعار العظيم الذي زين به الهلاليون صدورهم (إلا رسول الله) وهذا هو الإنجاز الحقيقي وتلك هي الرسالة السامية التي يفترض ان تكون عنواناً لكل الرياضيين لأداء واجبهم الديني والاخلاقي قبل الرياضي.

ما حمله الهلاليون على صدورهم مساء امس هو ما تحمله (أمة) كاملة في قلوبها وعقولها..

لن أبالغ في كيل الثناء لبني هلال فما قدموه على صدورهم ماهو إلا واجب وفرض على الصغير قبل الكبير وعلى الرياضي وغيره ممن ينتمي لأمة سيد الخلق لكنها رسالة سامية وراقية أبى الهلاليون الا ان ينقلوها من باطن قلوبهم إلى ظاهر صدورهم وهذا ما نأمله ونرجوه ونتوقعه من باقي فئات هذه الأمة..

منقوووول .

.................................................. .................................

رئيس الهلال يرفض ابتعاد الشلهوب

كتب - أسامة النعيمة:
رفض الأمير محمد بن فيصل قرار نجم الفريق محمد الشلهوب الذي أعلن عقب نهاية المباراة اعتذاره عن المواصلة مع الهلال الموسم الحالي لظروفه الخاصة، إلا ان الأمير محمد بن فيصل أحضر (الشلهوب) الى الاعلاميين وأكد استمرار الشلهوب مع الفريق لتحقيق البطولات المقبلة، ولكن الشلهوب لم يعلق على كلام الأمير محمد لأنه لا يستطيع التحدث في هذا الموضوع الآن ويريد ان يعتذر عن مواصلة الموسم لظروفه.

منقوووول .

.................................................. .................................

قال ان استمراره رئيساً غير مؤكد

الأمير محمد بن فيصل: الدعم الكبير وراء اللقب الغالي

كتب - أسامة النعيمة:
قدم رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل التهنئة للجماهير الهلالية على الفوز الغالي بكأس ولي العهد الذي تحقق للمرة السابعة، وقال: أضفنا بطولة جديدة لسجل البطولات الهلالية، والتهنئة موصولة لجميع أعضاء شرف نادي الهلال على وقفاتهم المتعددة مع النادي والتي كان أولى ثمارها هذا الموسم هو الفوز باللقب الغالي.

وعن رؤيته للفريق في المباراة قال: اللاعبون اثبتوا انهم رجال واستطاعوا تحقيق الانتصار الذي ستتواصل معه بقية بطولات الموسم الحالي بفضل الدعم الذي نجده من جميع الهلاليين.

وأكد ان بقاءه مع النادي لم يتحدد إلى الآن وكل الأمور ستتضح مع نهاية الموسم، وحالياً لدينا ثلاث بطولات سنسعى لاضافتها للبطولة الحالية. واختتم تصريحه بالقول: ان الشرف الكبير الذي حصلنا عليه بعد تحقيق البطولة هو التشرف بالسلام على سيدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير عاصمتنا المحبوب.

منقووول .

.................................................. .................................


200ألف ريال لكل لاعب هلالي


كتب - أسامة النعيمة:
وصلت مكافآت الفوز بكأس سمو ولي العهد الى ( 200ألف ريال) (مائتين ألف ريال) لكل لاعب بعد ان قدمت الادارة الهلالية (مائة وخمسين ألف ريال) و(خمسين ألف ريال) من اعضاء شرف النادي.

من جانب آخر شهدت غرفة ملابس الهلال احتفالية كبيرة ضمت اللاعبين وأعضاء شرف الهلال الى جانب اعضاء الادارة الهلالية حيث بقي الفريق الى وقت متاخر بعد نهاية المباراة للازدحام الشديد اثناء خروج حافلة الفريق من استاد الملك فهد الدولي. ومن جانب آخر وعد عضو شرف هلالي بتقديم هدايا عينية للاعبي الهلال عقب تحقيقهم لكأس ولي العهد ولم يتم الافصاح عن الهدايا العينية التي ستقدم للاعبين.

منقووول .

.................................................. .................................


الرئيس الاتفاقي عبدالعزيز الدوسري:

هدف ياسر صعب مهمتنا


كتب - عبدالله الشعلان:
أشاد رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري بالأداء الذي قدمه الفريق الهلالي امام فريقه والذي توجه بفوز بهدفين دون مقابل وقال: احب ابارك للهلاليين البطولة والأداء الجيد الذي ظهروا عليه في اللقاء وهذا ليس بغريب عليهم واضاف خسرنا اللقاء لأننا لم نقدم المستوى الجيد الذي يؤهلنا للفوز فمستوانا امام الهلال كان اقل بكثير من المستويات التي قدمناها امام الاتحاد والاهلي ولو ظهرنا بنفس الاداء الذي قدمناه في هذين اللقائين لكان هناك كلام آخر، مشيراً ان احراز الهلال لهدفه الأول مبكراً ثم اضاف الثاني قبل نهاية الشوط الأول وهذا صعب علينا المهمة. ورفض الرئيس الاتفاقي الحديث عن التكتيك وعن مدير الفريق الفني البرتغالي اليفيرا وقال ارجو ان تعذروني عن الحديث في هذا الجانب.

منقووول .

.................................................. .................................

بدر وفهد بن سعيد يكافئون القحطاني والتايب والشلهوب والدعيع

قدم الشيخ بدر بن عبدالعزيز بن سعيد عضو شرف الهلال مكافأة مالية مجزية لأربعة من نجوم فريق الهلال وهم ياسر القحطاني وطارق التايب ومحمد الشلهوب ومحمد الدعيع بمبلغ عشرة آلاف ريال لكل لاعب نظير مجهودهم الذي قدموه في المباراة الختامية بالإضافة إلى تسجيل ياسر والتايب لهدفي المباراة.

كما قدم رجل الأعمال وعضو شرف النادي فهد بن عبدالمحسن بن سعيد هدايا ثمينة لجميع لاعبي الهلال الأبطال.

منقووول .

.................................................. .................................

أمير الرياض: الهلال والاتفاق فريق واحد

- عبد الله الفاضل من الرياض -

أكد الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض, أن المباراة كانت ممتازة والهلال والاتفاق أديا مجهودا كبيرا, وقال "الأداء كان نظيفا جدا وعلى كل حال كلاهما فريق واحد وفي النهاية يجتمعون في المنتخب، وأقول للهلال مبروك وللاتفاق خيرها بغيرها إن شاء الله".
من جهته, قدم الأمير سلطان بن فهد, شكره لأمير منطقة الرياض على رعايته لهذه المباراة، مؤكدا أن الفريقين قدما مباراة جميلة شاهد فيها الجميع لمحات جيدة، والهلال والاتفاق مثلا الكرة السعودية خير تمثيل, وقال "لا أملك إلا أن أقول للهلال مبروك وحظ أوفر للاتفاق".
فيما رفع الأمير نواف بن فيصل باسم كل الشباب والرياضيين أصدق الدعاء لولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز على الرعاية الكريمة لكل الشباب, مؤكدا أن وجود الأمير سلمان بن عبد العزيز اليوم نيابة عن ولي العهد خير تتويج لهؤلاء الشباب وجهد الرياضيين", وتابع "ألف مبروك لهذا النهائي وألف مبروك لنادي الهلال وحظ أوفر لنادي الاتفاق، وهذه حال كرة القدم، وإن شاء الله سيظهرون المستوى الذي يليق بالكرة السعودية".

منقووول .

.................................................. .................................

النمشان: الجهازان الفنيان يتحملان السقوط

- عبد الله الفاضل من الرياض -

أكد المهندس سلمان النمشان مدير ستاد الملك فهد الدولي, أن أرضية ستاد الملك فهد سليمة 100 في المائة, وقال "سقوط اللاعبين المتكرر خلال النزال سببه الجهاز الفني في الفريقين حيث لم يحسن اختيار الأحذية المناسبة للاعبين, إضافة إلى عدم إعطائهم الوقت الكافي للتسخين قبل النزال".
وأضاف "افتقاد اللاعبين حساسية الملعب كان واضحا, وأنا مفتش في الاتحاد الدولي ومن مهامي التأكد من صلاحية أرض الملعب", وتابع "لاحظنا سقوط لاعبي الاتفاق أكثر من الهلال وذلك بسبب عدم تعودهم على أرضية ستاد الملك فهد الدولي".

منقووول .

.................................................. .................................

"الحوت الأزرق" يطرب الهلاليين .. و"طال السفر" رددها الاتفاقيون

عمالة سائبة تقود سوقا سوداء لتذاكر النهائي .. وتضاعف سعرها
400 %

- نايف الثقيل من الرياض

تسابقت العمالة الأجنبية البارحة على شراء تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في نهائي مسابقة كأس ولي العهد السعودي على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض لبيعها بأسعار مضاعفة قبيل انطلاق صافرة الحكم الألماني ثورستين كنهوفر.
وشوهد بعض جماهير الفريقين, خاصة الهلالية التي حضرت بكثافة البارحة تتجه نحو العمالة الأجنبية لشراء التذاكر التي بلغت قرابة 100 ريال رغم أن سعرها في نقاط البيع لا يتجاوز 25 ريالا.
وذكر بعض الجماهير الرياضية أنهم تأخروا في شراء التذاكر قبل بداية المباراة بوقت كاف عبر منافذ البيع المعتمدة.
يشار إلى أن شركة صلة الرياضية الراعي الرسمي لنهائيات البطولات السعودية قد وفرت تذاكر المباراة في منافذ البيع قبل المباراة بيومين تفاديا لازدحام الجماهير في يوم المباراة.
وخصصت شركة صلة ستاد الملك فهد الدولي ستاد الأمير فيصل بن فهد, نادي الهلال, نادي الاتفاق, لبيع التذاكر قبل يوم المباراة بعد أن وحدت جميع أسعار مدرجات الملعب بقيمة 20 ريالا ما عدا الدرجة الممتازة.
من جهة ثانية، رسم جمهور فريق الاتفاق لكرة القدم لوحة جميلة على مدرجات ستاد الملك فهد الدولي في الرياض قبل مباراة الفريق أمام الهلال في نهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي البارحة.
وفرغ الجمهور الاتفاقي المدرجات الشمالية من الملعب، ووضعوا عبارة كبيرة حملت "الجنرال" اللقب الذي يفضله عشاق الاتفاق لإطلاقه على فريقهم، كما وضع كلمة (الاتفاق) باللغة الإنجليزية.
وكانت الرابطة الاتفاقية قد وصلت البارحة من الدمام وسكنت في إحدى الاستراحات المجاورة لدرة الملاعب، وظهر على وجوه الاتفاقيين قبيل بداية المباراة التعب والإرهاق من عناء السفر.
في المقابل، سيطر الجمهور الهلالي على مدرجات الدرجة الثانية من الملعب حيث اكتست باللون الأزرق بعد أن وفر مجلس الجمهور الهلالي 30 ألف قميص وعشرة آلاف بالون صوتي.
فما وجدت الرابطة الهلالية في المدرجات على يمين المنصة الرئيسية تنفيذا لتوجيهات الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتخصيص المدرجات المقاربة للمنصة الرئيسية لروابط الأندية.
وبدأ إبراهيم حقوي رئيس الرابطة الهلالي بإطلاق الأهازيج الجديدة ومنها "الحوت الأزرق"، حيث تفاعلت معها الجماهير الهلالية كثيراً.

منقووول .

.................................................. .................................

لاعبو الاتفاق يعترضون على أرضية الملعب (المبلولة)

متابعة – فيصل الشوشان
أبدى لاعبو الفريق الاتفاقي خلال شوط المباراة الأول استياءهم من أرضية ملعب المباراة (المبلولة) في جهة (الهلال) والتي شهدت سقوط عدد كبير من لاعبي الفريق الاتفاقي امام المرمى الهلالي. وكان عدد من لاعبي الاتفاق قد تحدثوا مع حكم المباراة قبل بدايتها حول هذا الامر واتضح فيما بعد ان ادارة الاستاد رشت ملعب المباراة بالمياه في وقت قريب جدا قبل المباراة.

منقوووول .

.................................................. .................................


برشلونة يتواجد في النهائي الكبير

اليوم – مكة المكرمة
فرض الغاني البرنس تاغو المحترف بصفوف الفريق الاتفاقي تواجد برشلونة الاسباني في النهائي الذي جمع مساء امس بين الهلال والاتفاق بكأس ولي العهد من خلال الرابطة التي كان يضعها على رأسه حيث ان الربطة الحمراء التي كان تاغو يضعها على رأسه حرزت بشعار برشلونة الاسباني.

منقووول












عرض البوم صور ولد نومان  
قديم 08-03-08, 09:46 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد بن مبارك

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 554
المواضيع: 45
الردود: 536
جميع المشاركات: 581 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد بن مبارك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ولد نومان المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: الهلال بطلا لكأس ولي العهد والشلهوب يعلن الاعتزال المؤقت

لا هنت ع المووضوع












توقيع :

عرض البوم صور فهد بن مبارك  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الاعتزال , العهد , المؤقت , الهلال , بطلا , لكأس , والشلهوب , ولي , يعلن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احتفال قبيلة الفردهـ بعودة ولي العهد سالما ذيبان مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده 4 20-12-09 07:47 AM
ولي العهد يغادر المستشفى أبو وسيم مجلس أخبار الصحافة والإعلام 5 02-04-09 08:19 PM
الهلال بطلا لكاس ولي العهد 1430هـ ابوبندر مجلس الرياضة 4 28-02-09 08:44 AM
ولي العهد بخير والحمد لله.... f15 مجلس أخبار الصحافة والإعلام 0 26-02-09 12:27 AM
اليوم مسك الختام لكأس ولي العهد بين الهلال والاتفاق ولد نومان مجلس الرياضة 1 08-03-08 10:10 PM


الساعة الآن 11:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52