آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

اليوم مسك الختام لكأس ولي العهد بين الهلال والاتفاق

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-08, 05:05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي اليوم مسك الختام لكأس ولي العهد بين الهلال والاتفاق

اليوم مسك الختام لكأس ولي العهد بين الهلال والاتفاق


لقاء سابق بين الهلال والاتفاق

الرياض/ يرعى أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبد العزيز نيابة عن الأمير سلطان بن عبد العزيز، المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي التي ستقام في تمام الـ8.15 من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض وتجمع بين فريقي الهلال والاتفاق.
وكان الهلال قد اختتم إجراءات استعداده للمباراة أمس بحضور أعضاء الشرف الأمير عبد الله بن خالد والأمير محمد بن خالد والأمير عبد الله بن فيصل بن ناصر ورئيس النادي الأمير محمد بن فيصل.
وقبل بداية التمرين اجتمع المدرب أورلايو كوزمين باللاعبين في مركز المعلومات، وفي بداية التدريب طبق بعض الجمل التكتيكية، لينتهي التمرين بمناورة في منتصف الملعب وشارك في المران كل اللاعبين المعسكرين وهم: الدعيع والشمري وتفاريس والمرشدي والهليل والذياب والخثران ومسفر القحطاني والعنقري والغامدي وعزيز والغنام والشلهوب والتايب والفريدي والمبارك والمؤشر والبرقان وليلو وياسر والخراشي.
وعلى الجانب الآخر استعد الاتفاق بطل بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري والكأس لعام 2006 لخوض غمار الواقعة، حيث كان قد أجرى تدريبات نهائية مساء أمس، حيث أنهى الفريق في مقر نادي الشباب تدريبهم المغلق وقد بدأت التدريبات بتوجيهات من المدرب أوليفيرا، وتم توزيع الأدوار الرئيسة والمهام لكل لاعب اتبعها تدريب ترفيهي، أتبعه تدريب تكتيكي، ثم تدريب على تنفيذ ركلات الترجيح.
هذا، وشدد مهاجم الهلال ياسر القحطاني على أن المباراة ستكون من أقوى المباريات نظرا لقوة ومكانة الفريقين، وقال سنسعى لتعويض جماهيرنا عن البطولات الخارجية بتحقيق أول الألقاب المحلية من أمام الاتفاق، وقال: سنؤكد قدرتنا على رد الاعتبار من الاتفاق لخروجنا من كأس البطولة الخليجية للأندية ونحصد أغلى الكؤوس، وأتمنى أن أهز الشباك الاتفاقية بتعاون زملائي ويبقى الأهم الفوز باللقب.
من جهته، أشار صالح بشير مهاجم الاتفاق إلى أن الأهداف هي توفيق من الله وكل لاعب يرغب في إحرازها لصالح فريقه، وعن المباراة قال: لا شك أنها تضم فريقين كبيرين وأتوقعها قوية وصعبة على الطرفين، ولعل تأهل الاتفاق للمباراة النهائية لم يأت بالصدفة إنما بالإصرار وعزيمة اللاعبين، واليوم سنكمل المشوار بالتتويج لإعادة الاتفاق لمنصات التتويج التي ابتعد عنها مواسم كثيرة.
أيضا، أكد لاعب الوسط الهلالي عمر الغامدي أن اللقاء صعب ويحمل الكثير من الندية والإثارة، متمنيا أن يقدم وزملاؤه المستوى الحقيقي وأن يحالفهم التوفيق في حصد البطولة الغالية، وشدد على أن الهلال يبحث عن إنجاز يهديه لجماهيره، أما زميله محمد الشلهوب، فاعتبر المواجهة بمثابة الفرصة لاستعادة الفريق للبطولات مجددا وقال: لن نفرط في اللقب.
في المقابل، قائد فريق الاتفاق ولاعب وسطه علي الشهري إن المباراة تحتاج للهدوء والتركيز، ممتدحا المدرب توني وقال انه مدرب كبير ساهم بتأهلنا للمباراة النهائية، وأشار إلى أننا اليوم نلعب أمام فريق كبير ومليء بالنجوم والأسماء.
أما لاعبو الدفاع فقد أكدوا أيضا صعوبة اللقاء، حيث صف لاعب الهلال عبد العزيز الخثران المباراة بأنها حاسمة ولا مجال للتعويض وسنسعى لتحقيق الفوز على الاتفاق وحصد الكأس، مبديا تفاؤله بتحقيق الفوز.
من جهته أكد المدافع ماجد المرشدي على صعوبة اللقاء، مؤكدا أنه وزملاءه اللاعبين عاقدون العزم والإصرار على تحقيق الفوز وحصد اللقب، واصفا المباراة بأنها صعبة للغاية فنحن مطالبون بتحقيق الفوز لإسعاد جماهيرنا وما يصعب مهمتنا هي رغبة الطرف الآخر في اللقاء للبحث عن الكأس.
أما مدافع الاتفاق جمعان الجمعان فقال: إن اللاعبين جاهزون للمباراة ولن يفوتوا هذه الفرصة وسيبذلون كل ما لديهم من أجل الفوز وإسعاد الجماهير الاتفاقية، أما المدافع راشد الرهيب فقال: إن شاء الله سنواصل المشوار نحو تحقيق الكأس ونعوض خسارة البطولة الخليجية و اللاعبون جاهزون والروح المعنوية عالية، ولم يبق لنا إلا التوفيق والفوز وتحقيق الكأس.
من جانبه، أكد قائد الفريق الهلالي والحارس المخضرم محمد الدعيع جاهزيته الفنية من أجل الذود عن شباك فريقه، وقال إنه سيبذل قصارى جهده لحماية العرين الهلالي، مؤكدا صعوبة لقاء النهائي اليوم، وقال سنواجه فريقا صعبا يسعى لتحقيق اللقب كما هو حال الهلال، الأمر الذي يضمن للمواجهة أن تظهر بالمظهر اللائق الذي يعكس سمعة وتطور الكرة السعودية. من جهته أشار حارس الاتفاق عدنان السلمان إلى أنه سيواجه اليوم اخطر هجوم لاسيما وجود ياسر القحطاني وليلو، وقال: إنه سيقف سدا منيعا أمام كل الهجمات الخطيرة ووعد ببذل المستحيل للذود عن مرماه خاصة انه يلعب أول نهائي محلي مع فريقه.
هذا، ويعتبر لقاء الاتفاق والهلال الخامس هذا الموسم بين الفريقين اللذين تنتظرهما مباراتان أيضا، وكان اللقاء الأول في ذهاب نصف نهائي البطولة الخليجية للأندية فتعادلا في الدمام 1-1 ثم التقيا إيابا في الرياض وفاز الاتفاق 1-0 وبلغ النهائي، وفي بطولة الدوري الممتاز لعب الفريقان المباراة الأولى في الرياض وانتهت هلالية بهدفين نظيفين ثم التقيا في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وانتهي اللقاء بفوز الهلال أيضا بالنتيجة ذاتها.
وهما سيتواجهان مجددا بعد غد الأحد في الدمام في المباراة الثانية لكأس الأمير فيصل بن فهد على أن يلتقيا للمرة السابعة هذا الموسم في الثاني والعشرين من شهر ربيع الأول في الدمام أيضا ضمن المرحلة الـ20 لبطولة الدوري.

منقووول .

.................................................. .................................

ثقتي كبيرة بالهلال والاتفاق لتقديم المستوى الجيد والروح المثالية الليلة

الرئيس العام يعبر عن اعتزازه برعاية سمو أمير الرياض للنهائي ويؤكد:

ثقتي كبيرة بالهلال والاتفاق لتقديم المستوى الجيد والروح المثالية الليلة


عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمناسبة النهائي الكبير باسمه واسم كافة الرياضيين في المملكة عن بالغ الاعتزاز بهذه الرعاية الكريمة من سمو أمير منطقة الرياض نيابة عن سمو ولي العهد (حفظهما الله) التي تجسد ما توليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين من رعاية واهتمام وتشجيع للقطاعين الشبابي والرياضي ومنسوبيه الذي أصبح ولله الحمد يعيش مرحلة من الازدهار والنمو في برامجه ومناشطه المختلفة توجت بالعديد من الانجازات الوطنية المشرفة على الصعيدين المحلي والدولي.

وأعرب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن ثقته الكاملة في قدرة فريقي الهلال والاتفاق في تقديم المستوى الجيد والروح الرياضية المثالية المشرفة لهذه المباراة لتواكب ما وصلت اليه الاندية السعودية من مكانة متميزة على الساحتين المحلية والدولية وما تجده من متابعة اعلامية وجماهيرية.

منقوووول .

.................................................. .................................


نائب الرئيس العام:

رعاية الأمير سلمان تشريف للرياضة والشباب


أعرب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن سعادته واعتزازه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله - وعدها امتدادا للرعاية والتشجيع الذي يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين إيمانا منها بالدور الكبير الذي ينهض به شباب ورياضيو المملكة نحو خدمة دينهم ثم وطنهم وقيادتهم في شتى المجالات.

وأبدى سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في تصريح مماثل عن أمله في أن تخرج هذه المباراة بالمستوى المشرف الذي يليق بهذه المناسبة ويعكس الواقع الحقيقي لما وصلت اليه الأندية السعودية من تقدم وتطور في كافة المنافسات بصفة عامة وهذه المسابقة بشكل خاص التي شهدت مبارياتها منافسات مثيرة من قبل جميع الأندية عكست مدى الاهتمام الذي تتسم به المسابقات الرياضية.

منقوووول .

.................................................. .................................

بعد عشرين عاماً من افتتاحه

استاد الملك فهد الدولي يستضيف النهائي ال (50)

كتب - صالح الحبيشي:
أعلنت إدارة ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض بأن لقاء اليوم المرتقب في ختام كأس ولي العهد بين الهلال والاتفاق مساء اليوم الجمعة سيكون اللقاء رقم (512) مباراة والنهائي ال (50) وذلك منذ افتتاح الاستاد في 20فبراير 1988اي قبل 20سنة ماضية.

وتؤكد حصائيات دقيقة لإدارة استاد الملك فهد الدولي عن تجاوز عدد المتفرجين الذين حضروا منذ افتتاح الاستاد وحتى الآن الى حوالي 10ملايين و 250ألف متفرج.

منقوووول .
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

.انتشار أمني في الميدان والطرق المؤدية لاستاد الملك فهد

500فرقة أمنية و 880ضابطاً وصف ضابط من دوريات الأمن بالرياض لإنجاح نهائي كأس ولي العهد اليوم

الرياض - مناحي الشيباني:
خمسمائة فرقة أمنية وثمانمائة وثمانون ضابطاً وضابط صف من منسوبي دوريات الأمن بمنطقة الرياض ينتشرون في الميدان والطرق المؤدية إلى استاد الملك فهد الدولي والساحات المحيطة وبعض المواقع الهامة لحفظ الحالة الأمنية لانجاح نهائي كأس ولي العهد اليوم.

وسبق هذا الانتشار الأمني اجتماعات موسعة ترأسها قائد دوريات الأمن بمنطقة الرياض العميد سعود بن عبدالعزيز الهلال مع رؤساء الفرق الأمنية من ضباط وضباط صف بمقر إدارة دوريات الأمن في حي الغرابي بالرياض وناقش معهم عددا من التعليمات والأمور المتعلقة في تنظيم الحركة المرورية وحفظ الحالة الأمنية خلال الاحتفالية بنهائي كأس ولي العهد وحث العميد الهلال على بعض الأمور والخطط الأمنية لانجاح هذه الفعالية الرياضية.

وحث العميد الهلال المشاركين للعمل في هذه الخطة الأمنية ببذل قصارى جهودهم لخدمة الجمهور الكريم وتسهيل وتنظيم حركة السير وحفظ الحالة الأمنية وتغطية جميع المواقع بما فيها موافق سيارات الجماهير والانتشار في بعض المواقع التي تشهد ازدحاماً بعد نهاية المباريات لحفظ الحالة الأمنية هناك.

ودعت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض المواطنين والمقيمين التعاون معها في التقيد بالأنظمة والابتعاد عن كل ما يمس أو يخل بالأمن والآداب العامة والإبلاغ عن ما يلاحظونه من أمور قد تعكر صفو هذه الاحتفالية لفرق دوريات الأمن المنتشرة في الميدان والتي ستكون محل اهتمام جميع العاملين بإدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض.

منقوووول .

.................................................. .........


الاتصالات السعودية تدعم الجماهير في استاد الملك فهد

الرياض / أحمد غاوي
اعتبر مدير عام الشئون الاعلامية بشركة الاتصالات السعودية محمد بن سليمان الفرج ان وصول فريقي الاتفاق والهلال إلى نهائي كأس ولي العهد لكرة القدم من الموسم الرياضي الحالي يعد انجازاً كبيراً يسجل لهما بغض النظر عن الفريق الذي سيفوز باللقب وقال الفرج :" الوصول إلى المباراة النهائية من كأس ولي العهد يعتبر بحد ذاته بطولة لفريقي الاتفاق و الهلال كونهما سيحظيان بشرف السلام على راعي المباراة الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد في عرس كروي كبير تتمنى ان تتواجد فيه كل الأندية " وتابع الفرج حديثه قائلاً : " سيسعد كل الرياضيين بتشريف ولي العهد الأمين في هذه المناسبة الغالية وبالتأكيد هذا يأتي في اطار دعم واهتمام ومتابعة راعي المباراة لقطاع الرياضة والشباب وحرصه بشكل دوري على الالتقاء بأبنائه الرياضيين في مثل هذه المناسبة العزيزة على قلب كل رياضي " وتحدث مدير عام الشئون الاعلامية بشركة الاتصالات عن اهمية الحضور الجماهيري لمثل هذه المباريات وقال : " لقد عودتنا الجماهير

السعودية على دعم اندية الوطن في محافل رياضية مختلفة وفريقي الاتفاق والهلال يحظيان بشعبية جماهيرية متميزة وبالتالي الكل ينتظر منهما ان تملأ مدرجات استاد الملك فهد الدولي بالرياض وان يساهموا في نجاح هذا العرس الكروي " من جانب آخر ستقوم الاتصالات السعودية بتوزيع 30ألف قميص للجماهير الاتفاقية التي ستؤازر فريقها في المباراة النهائية

منقوووول .


.................................................. .........

موبايلي تدعم جماهير الهلال بالقمصان والأعلام

الغبيني: سعداء بنجاح الشراكة الاستراتيجية مع الهلال

كتب - فيصل العبدالكريم:
عبر الأستاذ حمود الغبيني مدير عام العلاقات العامة والإعلام بشركة موبايلي عن ثقة الشركة واعتزازها بوصول نادي الهلال الشريك الرسمي لموبايلي للمباراة الختامية لكأس ولي العهد، وهو ما يؤكد نجاح هذه الشراكة الرياضية مع أحد أعرق الأندية السعودية والعربية والتي تدلل على قوة حضور النادي في كافة المحافل الرياضية وفي مختلف الألعاب ومنافسته على كافة البطولات المحلية وهذا دليل على توفر المناخ الاستثماري الصحي في نادي الهلال.

وأعلن الغبيني عن تكفل الشركة بعشرين ألف قميص بلاستيكي وعشرين ألف علم ستوزع على الجماهير الهلالية في مباراة اليوم وذلك تعزيزاً من موبايلي للشراكة مع نادي الهلال ودعماً للفريق في مواجهة اليوم على واحدة من أهم وأغلى البطولات السعودية.

وتمنى الغبيني في ختام حديثة أن يقدم الناديان الكبيران مباراة تليق بسمعة الكرة السعودية والمدى الذي وصلت له من تطور بدعم القيادة الرياضية السعودية والتي تبذل الغالي والنفيس لدعم الأندية رياضياً واستثمارياً بفكر واع وخلاق.




منقوووول .

.................................................. .........

مدير استاد الملك فهد الدولي:

منع غير الرسميين من النزول لأرض الملعب أو الصعود لمنصة التتويج

كتب - صالح الحبيشي:
أعلن مدير ملعب الملك فهد المهندس سلمان النمشان بأنه وفق التوجيهات والتعليمات المشددة من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب و سمو نائبه تقرر منع دخول أي إداري أو عضو شرف أو أي شخص أخر قبل وأثناء وبعد المباراة الختامية لكأس ولي العهد بين الهلال والاتفاق وطالب النمشان الجميع بالتعاون مؤكد أنة سيتم رفع تقرير للرئيس العام لأي شخص لا يبدي تعاونه مع إدارة الملعب. وبين أنه سيتم منح وفق عدد معين لفريقي الهلال والاتفاق بطاقات بعدد أعضاء كل فريق من لاعب وأداري وعضو مجلس إدارة والذين سيتشرفون بالسلام على راعي المباراة واستلام الميداليات مؤكداً أنه لن يسمح لأي شخص بالصعود للمنصة غير حامل البطاقة.

وكشف بان أبواب ملعب الملك فهد الدولي سوف تفتح في تمام الساعة الثالثة عصراً، وطالب الجماهير بالتعاون مع أمن الملعب.

عقدت إدارة ملعب إستاد الملك فهد الدولي خلال اليومين الماضية اجتماعات تنسيقه مع الجهات ذات العلاقة من عسكريين ومدنيين وشركات ومؤسسات بهدف إنجاح ثاني أهم وأغلى النهائيات المحلية. وكرر النمشان تأكيدة بان المدرجات وفق تعليمات الرئاسة العامة لن يكون هناك تقسيم أو توزيع.

فيما حدد رابطة مشجعي الهلال جنوبي المنصة ورابطة مشجعي الاتفاق شمال المنصة. وبين بأنه سيتم خلال المباراة الختامية منع الإعلام المرئي سوى ل فءُّ أو الرياضية أو باقي القنوات الأخرى التي تعقد اتفاقيات مع إل فءُّ من إجراء أي حوارات مع اللاعبين وغيرهم في ساحة الملعب أو غرف تغيير الملابس سوى لبعض اللقطات المختصرة في مكان دخول اللاعبين لأرض الملعب ولفترة بسيطة.وتمنى النمشان من جميع الجماهير الحضور للملعب مبكرا حتى يكون التنظيم سهلا ومنظماً.

منقوووول .












عرض البوم صور ولد نومان  
قديم 08-03-08, 10:10 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد بن مبارك

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 554
المواضيع: 45
الردود: 536
جميع المشاركات: 581 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد بن مبارك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ولد نومان المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: اليوم مسك الختام لكأس ولي العهد بين الهلال والاتفاق

مشكور ع الموضوع












توقيع :

عرض البوم صور فهد بن مبارك  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الختام , العهد , الهلال , اليوم , بين , لكأس , مسك , والاتفاق , ولي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيرة ملك (الملك سعود) يرحمهـ اللهـ مرسى السفينة المجلس العام 1 13-06-12 11:30 PM
الديوان الملكي: وفاة ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز فالح ابو زوايد مجلس أخبار الصحافة والإعلام 11 25-10-11 12:30 AM
زحف إداري وشرفي كبير يشعل حماس "الزعيم" و"فارس الدهنا" لخطف كأس ولي العهد الليلة ولد نومان مجلس الرياضة 1 08-03-08 09:59 PM
الزعيم وفارس الدهناء يواصلان استعداداتهما لنهائي كأس ولي العهد ولد نومان مجلس الرياضة 0 06-03-08 07:00 PM
الألماني ثورستين كنهوفر يقود نهائي كأس ولي العهد ولد نومان مجلس الرياضة 0 06-03-08 06:54 PM


الساعة الآن 09:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52