آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




اللي ما يتزوج مرة ثانية يعدمونه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-07, 02:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو عبدالملك

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 482
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 297
الردود: 3058
جميع المشاركات: 3,355 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 295

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو عبدالملك غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي اللي ما يتزوج مرة ثانية يعدمونه

اللي ما يتزوج مرة ثانية يعدمونه


أحدهم قال لزوجته :


صدر قرار من الحكومة أن الذي لا يتزوج مرة ثانية يعدمونه .. فما رأيك ؟؟


قالت زوجته :


والله . . .


يا أبو عبدالرحمن .....




ضيق القبر ولا ضيق الصدر


وإن شاء الله إنك من أهل الجنة .












عرض البوم صور أبو عبدالملك  
قديم 01-09-07, 03:39 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 278
المواضيع: 11
الردود: 83
جميع المشاركات: 94 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الصارم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عبدالملك المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: اللي ما يتزوج مرة ثانية يعدمونه

هههههههههه رجليك يعني مافيه أمل
يعني اللي ماعنده يدور على وحده ,,,واللي عنده
يتمسك بها ويحمد ربه,, ,,وعلى قولة المثل,,,
( ابعد عن الشر ياسيدي وغنيله)
مشكور يابو عبد الملك ضحكتنا عن جد,,
تقبل مروري أخوكم ,,, الصــــــــــــــــارم












عرض البوم صور الصارم  
قديم 01-09-07, 03:40 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابومصعب الفريدي

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 534
المواضيع: 80
الردود: 223
جميع المشاركات: 303 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابومصعب الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عبدالملك المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: اللي ما يتزوج مرة ثانية يعدمونه

لم افهم القصة












توقيع :

[url=http://www.grnaas.org/][/url

عرض البوم صور ابومصعب الفريدي  
قديم 01-09-07, 04:14 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 750
المواضيع: 41
الردود: 392
جميع المشاركات: 433 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف نت غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عبدالملك المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: اللي ما يتزوج مرة ثانية يعدمونه

ههههههههههههه
مسكييين ياابو عبد الرحمن
شكله برطم عقب ردها ولا تظنون انه قايم وخانقها والله مدري عنه ههههههههههههههه

ابو عبد الملك بالله وحده ثانية ههههههههههههههههه












عرض البوم صور يوسف نت  
قديم 01-09-07, 06:02 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو عبدالملك

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 482
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 297
الردود: 3058
جميع المشاركات: 3,355 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 295

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو عبدالملك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عبدالملك المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: اللي ما يتزوج مرة ثانية يعدمونه

اقتباس:
هههههههههه رجليك يعني مافيه أمل ، يعني اللي ماعنده يدور على وحده ,,,واللي عنده
يتمسك بها ويحمد ربه,, ,,وعلى قولة المثل,,,
( ابعد عن الشر ياسيدي وغنيله)
بل : ابعد عن الشر وادعي له .


اقتباس:
مشكور يابو عبد الملك ضحكتنا عن جد,,
تقبل مروري أخوكم ,,, الصــــــــــــــــارم
شكراً أيها الصارم ( الصارم المسلول على شاتم الرسول ، هذا كتاب لابن تيمية)












عرض البوم صور أبو عبدالملك  
قديم 01-09-07, 06:06 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو عبدالملك

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 482
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 297
الردود: 3058
جميع المشاركات: 3,355 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 295

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو عبدالملك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عبدالملك المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: اللي ما يتزوج مرة ثانية يعدمونه

اقتباس:
لم افهم القصة
ابو مصعب
لاعزاء للعزوبية ـ يقال له متزوج ومعدد ـ

ابحث عن متزواج واحدة فقط حتى يشرح لك الدرس ثم تعال أيها الأعزب .












عرض البوم صور أبو عبدالملك  
قديم 01-09-07, 09:29 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد الطميشاء

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 423
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 757
الردود: 9025
جميع المشاركات: 9,782 [+]
بمعدل : 2.19 يوميا
تلقى »  37 اعجاب
ارسل »  69 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 346

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد الطميشاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عبدالملك المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: اللي ما يتزوج مرة ثانية يعدمونه

ههههههههههههههههههه

أخوي أبو عبدالملك مشاركة رائعة

والحريم ما لهن أمان












توقيع :

.

تؤمـل في الدنيا طويـلاً و لاتـدري ** إذا جـنّ ليــل هـل تـعيش إلى الـفجر
فكم من صحيح مات من غير علة ** وكم من مريض عاش دهراً إلى دهر

.

عرض البوم صور فهد الطميشاء  
قديم 02-09-07, 12:28 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو عبدالملك

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 482
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 297
الردود: 3058
جميع المشاركات: 3,355 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 295

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو عبدالملك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عبدالملك المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: اللي ما يتزوج مرة ثانية يعدمونه

اقتباس:
ههههههههههههه
مسكين ياابو عبد الرحمن
شكله برطم عقب ردها ولا تظنون انه قايم وخانقها والله مدري عنه ههههههههههههههه

ابو عبد الملك بالله وحده ثانية ههههههههههههههههه
أخي : يوسف نت

شكراً لمرورك وتعليقك


والقادم احلى .












عرض البوم صور أبو عبدالملك  
قديم 06-09-07, 01:40 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز الشملان

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 245
الاقامة: الخصيبة
الجنس: ذكر
المواضيع: 420
الردود: 2995
جميع المشاركات: 3,415 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
تلقى »  12 اعجاب
ارسل »  7 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 87

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالعزيز الشملان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عبدالملك المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: اللي ما يتزوج مرة ثانية يعدمونه

ههههههههه


اي والله ضيق القبر ولا ضيق الصدر












توقيع :

عرض البوم صور عبدالعزيز الشملان  
قديم 06-09-07, 02:27 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو عبدالملك

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 482
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 297
الردود: 3058
جميع المشاركات: 3,355 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 295

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو عبدالملك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عبدالملك المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: اللي ما يتزوج مرة ثانية يعدمونه

فهد الطميشاء :

اقتباس:
ههههههههههههههههههه

أخوي أبو عبدالملك مشاركة رائعة ، والحريم ما لهن أمان
ترى أعلم المعزبة .( أدري إنك عزوبي).

ابن شملان عبدالعزيز :

اقتباس:
ضيق القبر ولا ضيق الصدر
قصدها الموت ولا العرس عليها .

أما ضيق القبر : فإذا كان العمل صالح مافيه ضيق بالقبر بل ( يوسع له قبره مد بصره )

شكراً لمرورك .












عرض البوم صور أبو عبدالملك  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اللي , ثانية , مرة , يتزوج , يعدمونه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إحصاءات من القراَن الكريم راكان المجلس الإسلامي 10 11-07-10 11:11 AM
من ديوان احمد الناصر الشايع ذعذاع الشمال مجلس فضاء الشعر 0 25-05-10 03:02 PM
مجموعه من قصائد الشاعر الكبيرغازي مغيران الزغيبي تتقدمهن تعزيه جازي الوسوس رحمه الله ذعذاع الشمال مجلس فضاء الشعر 0 15-03-10 09:58 PM
ديوان الشاعر / بدر الحويفي f15 دواويـــن 8 02-10-09 06:10 PM
من عجائب القرآن الكريم الرقمية منصور الوسوس المجلس الإسلامي 9 28-05-07 01:17 AM


الساعة الآن 11:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52