آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




اعرف شخصيتك من شكل يدك


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-11, 06:20 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مميزة
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 4404
الاقامة: تحت اقدام الغالية
الجنس: انثى
المواضيع: 311
الردود: 2678
جميع المشاركات: 2,989 [+]
بمعدل : 1.04 يوميا
تلقى »  62 اعجاب
ارسل »  28 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 161

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : استراحة المجالس
Icon14 اعرف شخصيتك من شكل يدك


اكتشف شخصيتك من شكل يدك

................
اكتشف عدد من الباحثين البريطانيين ان اصابع يد الانسان بأطوالها وأشكالها تعطي فكرة عن شخصيته وقدراته ومدى تعرضه للاضطرابات النفسية والعصبية.
من خلال شكل اليد وحجمها يمكننا أن نستدل على شخصيتنا وشخصية الاخرين، إن كانت اليد كبيرة ام صغيرة، صلبة قاسبة، غليظة، ام طرية، لينة، نحيلة او مجوّفة، اليكم هذه الدلالات لتتعرفوا على شخصيتكم وشخصية الاخرين من خلال اليد.
احجام اليد وليونتها
اليد الكبيرة: صاحبها محلل ناجح ومفكر ناضج، متزن في أفعاله واثق بما يتخذه من قرارات دون مشورة الاخرين، فخور بنفسه ويتحكم بمشاعره ولا يفضلها على العقل، ونظرا لشخصيته القوية يصفه البعض بالاناني.
-اليد الصغيرة: عاطفي وخيالي ويميل الى الاعمال الفنية والحرفية والراقية لأن افكاره تتوالد باستمرار، ونظرته سريعة وصائبة الى الامور المهمة في حياته، ومن الممكن ان يتخذ قرارات فورية قبل التفكير الملي بمردودها عليه لذلك فهو بحاجة الى التروي اكثر وهو طيب وحنون ويتأقلم مع الاخرين والعاطفة لديه تسيطر على العقل.
-اليد القصيرة: يعاني صاحبها من الفوضى والتهور في حياته ويجد صعوبة في تنفيذ التزاماته مع الاخرين لان تصرفاته تحكمها الغريزة اكثر من العقل لذلك فإن حياته تفتقر الى الجدية والمنطق والتفكير السليم للمستقبل.
-اليد الضيقة: عزيز النفس وخجول، حساس جدا ولطيف، ضعيف الشخصية، يجد صعوبة في اتخاذ القرارات ويبدو حذرا من الاخرين، صحته دقيقة يميل الى الاكتئاب الوجودي، لا يهتم كثيرا بشكله الخارجي وبهندامه ويسعى لإرضاء الاخرين.
-اليد العريضة: واثق من نفسه ويستطيع ان يتدبر أموره مهما عظمت، لكنه عصبي ويملك جرأة كبيرة في العمل ويحب التسلط حتى ولو فقد السيطرة على نفسه وعلى لياقته في التصرف والكلام، كما أن المادة لديه تسيطر على العاطفة.
-اليد الصلبة: عملي ومثابر ويتمتع صاحبها بصحة جيدة وقرارات حاسمة ويبقى يقظا لأتفه الامور حتى لا يقع في اي مأزق، لا يتأثر بالعوامل الخارجية ويبقى على طبيعته لذلك فهو يفتقر الى الرومانسية.
-اليد القاسية: عنيد وشرس ويجد صعوبة في التفاهم مع الاخرين لان تفكيره مغلق ولا يحب ان يبني علاقات اجتماعية ويفضل التفرد بآرائه حتى ولو كان على خطأ.
-اليد الغليظة: صاحبها يحترم نفسه ويحافظ على علاقته مع الاخرين ويعمل على النجاح وكسب المال والتمتع به، شجاع ومقدام ويسعى دائما الى الافضل، الحياة معه متعة دائمة.
-اليد الطرية: صاحبها خياله واسع ورومانسي، يضع خططه في العمل بطرق دبلوماسية وهادئة واحيانا بطيئة، لذلك فهو بحاجة الى بعض الحركة والنشاط في الانتاج ليلقى النجاح المطلوب.
-اليد اللينة: فكر لين ومحلل منطقي وعميق في اتخاذ اي قرار، يضع نفسه مكان الاخرين ليتمكن من فهمهم، متسامح وكريم ويتأقلم بسرعة مع اي مجتمع لذلك تجده ناجحا دائما ومحبوبا.
-اليد المجوفة: (باطن اليد مجوف) يكدّ ويتعب ويناضل لكسب ما يصبو اليه بعرق الجبين، كرامته فوق اي اعتبار وعزّة نفسه كبيرة، حذر من الوقوع في الاخطاء او العجز المادي لذلك تجده يكافح باستمرار ليتزود بما يقيه شر السؤال.
-اليد النحيلة: مرهف الاحساس يكره او يحب بكل احاسيسه، يرضى ويغضب بسرعة، تلعب الغيرة دورا اساسيا في حياته ويتملك الاشياء لدرجة لا يحب ان يشاركه فيها أحد، وهو ينبوع فكري وثقافي لكنه غيور جدا.
@
الوان باطن اليد ودلالاتها:
-اللون الاصفر: يتصرف بعقلانية ولا ينحرف وراء العواطف، مفكر وحذر في خطواته، صبور في اعماله ومتوازن في اقواله ويستمتع بالاخذ اكثر من العطاء.
-اللون الاحمر او الزهري: تحكمه العاطفة اكثر من العقل، فطري وشجاع، معطاء ويكره ان يطاع لانه لا يأمر الا بالمعقول والمنطقي لكنه يغضب في بعض الاحيان.
-اللون اللحمي الفاتح: متقلب في قراراته ومتبدل في افكاره، يتجنب المشاحنات، يميل الى الغدر، محظوظ مع الاخرين ولكن الوثوق به نتائجه وخيمة.
-اللون اللحمي العادي: متزن وصبور ويتحكم بتصرفاته وفق الظروف والاشخاص، مثالي لدرجة يصبح فيها حقه مهدورا عند الاخرين.
@
ولحرارتها دور ايضا:
-اليد الرطبة: متوتر عصبي وخمول ويفتقر الى النشاط الجسدي.
-اليد الجافة: عصبي المزاج مما يعرضه لأوجاع الرأس وفقدان الذاكرة.
-اليد الدافئة: كريم وحنون ومليء بالطبية والفرح لكنه يميل للثرثرة
.
ملامحها:
-اليد نافرة العظام: جدير بالثقة، مبدع وحيوي واستقلالي.
-اليد غير المتناسقة: مزاجي وغامض ويصعب التكهن بتصرفاته.
-ظهر اليد فيه نتوءات: متفهم ورائع، انساني ومحب للناس.
-ظهر اليد فيه تجاعيد: ناضج وحريص على احترام شعور الاخرين

م ن ق و ل

تحيتي
واشواااااااااقي
ريم












توقيع :

بنت وفيني رقه ولي قلب حساس ~ لكن ليا جت اللوازيم ذيبه
في غرفتي ورده وشمعه وكراس ~ وفستان فوشي فيه قصه غريبه
لكن طرف ثوبي لو شوي ينداس ~ ادوس خشم اللي يدوسه واجيبه

عرض البوم صور ريم  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اعرف , شخصيتك , شكل , يدك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل واروع برنامج لاخفاء ملفاتك الخاصة عن الهكر TrueCrypt فهد تركي الفريدي مجلس شروحات الحاسب والانترنت والبرامج والكراكات 3 07-05-13 06:04 PM
اعرف اسمك من شكل ارجولك ميس الريم استراحة المجالس 12 08-04-11 12:00 PM
اعرف شخصيتك من عدد حروف اسمك ميس الريم استراحة المجالس 8 12-07-10 08:17 AM
علاج ضمور خلايا الدماغ مستقر طــــــب الأســـــــــرة 2 01-10-09 10:12 PM
اعرف اسمك من شكل رجلك جربوها تراها سهله وكشخه!! فهد تركي الفريدي استراحة المجالس 15 07-05-09 11:26 AM


الساعة الآن 03:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52