آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس شروحات الحاسب والانترنت والبرامج والكراكات
مجلس شروحات الحاسب والانترنت والبرامج والكراكات كل مايخص شروحات الانترنت والشبكات ، وتثبيت البرامج وإيجاد الكراكات .

افضل واروع برنامج لاخفاء ملفاتك الخاصة عن الهكر TrueCrypt

كل مايخص شروحات الانترنت والشبكات ، وتثبيت البرامج وإيجاد الكراكات .


عدد المعجبين1اعجاب
  • 1 Post By فهد تركي الفريدي

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-12, 08:13 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد تركي الفريدي

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 348
الاقامة: الخبر
الجنس: ذكر
المواضيع: 654
الردود: 1276
جميع المشاركات: 1,930 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
تلقى »  40 اعجاب
ارسل »  17 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد تركي الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس شروحات الحاسب والانترنت والبرامج والكراكات
افتراضي افضل واروع برنامج لاخفاء ملفاتك الخاصة عن الهكر TrueCrypt

افضل واروع برنامج لاخفاء ملفاتك الخاصة عن الهكر TrueCrypt

‫افضل واروع برنامج لاخفاء ملفاتك الخاصة عن الهكر TrueCrypt‬‎ - YouTube

كيفية تثبيت البرنامج

في البداية يجب تحميل البرنامج من خلال الموقع الإلكتروني للبرنامج TrueCrypt - Free Open-Source On-The-Fly Disk Encryption Software for Windows 7/Vista/XP, Mac OS X and Linux و تقوم باختيار نسخة البرنامج المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك من قائمة النسخ ، بعد ذلك نقوم بالنقر على أيقونة التحميل مرتين لتظهر لنا نافذة التثبيت كالتالي :

شكل(1): اتفاقية الاستخدام لبرنامج TrueCrypt
ضع علامة صح في المربع للموافقة على شروط و أحكام استخدام البرنامج ثم أنقر على "Accept" لتنتقل إلى النافذة التالية التي يتم فيها سؤالك عن نوع التثبيت المطلوب .. قم باختيار الخيار "Install" إذا كنت تريد تثبيت البرنامج على القرص المحلي للجهاز، يفضل اختيار هذا النوع في حالة الرغبة بتشفير القرص الذي يحتوي على نظام التشغيل أو تشفير قسم (Partition) يحتوي على نظام تشغيل في القرص الصلب و في حالة اختيار الخيار الثاني "Extract" لن يتم تثبيت البرنامج على الجهاز و إنما سيتم فك ضغط ملفات البرنامج من غير تثبيت على النظام بحيث يمكن أن يكون هذا النوع مفيدا في حالة الرغبة في تشغيل البرنامج في عدة أجهزة ، ففي هذا النوع يتم تشغيل البرنامج من خلال "truecrypt.exe" القابل للنقل إلى جهاز آخر من دون إعادة تثبيت للبرنامج
شكل (2): اختيار نوعية التثبيت
عند اختيارك للخيار الأول و هو "Install" اضغط على "Next" للانتقال للنافذة التالية و يتم فيها اختيار مكان تثبيت البرنامج على القرص الصلب
شكل (3): تحديد وجهة حفظ ملفات التثبيت
يفضل عدم تغيير مكان التثبيت المقترح من قبل البرنامج، ثم تقوم باختيار التفصيلات المناسبة لك بتثبيت البرنامج لجميع المستخدمين و وضع أيقونة البرنامج بقائمة ابدأ و بسطح المكتب و عملية ربط الامتداد .tc بالبرنامج و إعداد نقطة استعادة للنظام ثم النقر على كلمة "Install" لبدء عملية التثبيت على الجهاز ..
شكل (4): إجراء عملية تنصيب برنامج TrueCrypt
شكل (5): اكتمال عملية تنصيب البرنامج
و بعد انتهاء عملية التنصيب ستظهر نافذة صغيرة لإخبارك بانتهاء التثبيت بنجاح .. فانقر على "OK" ثم انقر على "Finish" في نافذة البرنامج لإنهاء عملية التثبيت للبرنامج ، في الأخير سيعرض عليك نافذة تدعوك لقراءة الدليل الإرشادي لاستخدام البرنامج باللغة الإنجليزية
شكل (6): طلب قراءة الدليل الإرشادي للبرنامج – بالغة الانجليزية
و بهذا نكون قد أنهينا من الجزء المخصص لعملية التثبيت للبرنامج و سننتقل الآن لطريقة الاستخدام .
كيفية إنشاء الأقراص المحلية الافتراضية (ملفات أو حاويات) و تشفير الأقراص الصلبة باستخدام برنامج TrueCrypt: في البداية يجب القيام بتشغيل البرنامج من خلال النقر على أيقونة البرنامج من سطح المكتب أو من خلال قائمة البرامج ، بعد تشغيل البرنامج ستظهر لك النافذة التالية :
شكل (7): الواجهة الرئيسية لبرنامج TrueCrypt
يمكن للبرنامج إنشاء البيانات المشفرة (Volume) إما على ملفات (وتسمى كذلك بالحاويات - Container) أو على محركات أو تقاسيم في وحدات التخزين. لبدء عملية إنشاء القرص المحلي المشفر انقر على "Create Volume" لتظهر لك نافذة أخرى تتيح لك اختيار نوع القرص الذي سوف تقوم بتشفيره :
شكل (8): واجهة تحديد نوع القرص المراد تشفيره
يمكن الاختيار من ثلاثة أنواع للأقراص و هي : 1- إنشاء قرص افتراضي مشفر ( وهو في الأصل ملف -وتسمى أيضاً حاوية- وتلعب هنا دور قرص التخزين) "Create an Encrypted file container" . و منه ستقوم باختيار حجم هذا الملف الافتراضي و نوع نظام الملفات الذي سيستخدمه و اختيار خوارزمية التشفير و دالة البعثرة (Hash Function) المطلوبة . تعتبر هذه النوعية هي الأسهل والأكثر استخداماً بين المستخدمين العاديين، بحيث أنها لا تحتاج إلى الكثير من الخبرة التقنية. يقوم برنامجTrueCrypt بإنشاء ملف يحتوي على البيانات المشفرة ، وليس وحدة تخزين كاملة – مثل (C:\)، أي أن البيانات الأخرى في بقية الملفات أو الأجزاء الأخرى لن يقوم البرنامج بتشفيرها. 2- تشفير قرص محلي لا يحتوي على نظام تشغيل "Encrypt a non-system partition/drive". على سبيل المثال وحدات التخزين المتنقلة أو التقاسيم غير الرئيسية في جهاز الحاسب. 3- تشفير قرص محلي يحتوي على نظام تشغيل "Encrypt the system partition or entire system drive" . هذا النوع يعتبر أصعب الأنواع و يحتاج إلى خبرة في استعمال الحاسب للتعامل معه لذلك لن نتطرق له من خلال الشرح . سوف نبدأ بشرح الاختيار الأول ثم سنقوم بشرح الخيار الثاني.
شرح النوع الأول من الأقراص المشفرة: بعد اختيارك للنوع الأول انقر على "Next" لتظهر لك النافذة التالية :
شكل (9): تحديد نوع الملف المشفر – مرئي أو مخفي
و منها ستختار نوع القرص الافتراضي (الملف) الذي ترغب بإنشائه إما نموذجي (Standard) أو مخفي (Hidden) ، عند استخدام النوع نموذجي سيقوم البرنامج باستخدام المساحة الفارغة والغير مستخدمة من قرص التخزين الحقيقي (والذي قد يحتوي على بيانات عشوائية تمثل بيانات خزنت مسبقاً ثم تم حذفها)، سنقوم باختيار حجم القرص الافتراضي لاحقا و سيقوم البرنامج بتشفيره ، أما النوع الثاني المخفي، فسيقوم البرنامج بإنشاء قرص افتراضي داخل قرص افتراضي آخر من النوع النموذجي ولهذا فإن البرنامج سيطالب بإنشاء قرص افتراضي نموذجي أولاً ومن ثم إنشاء القرص المخفي داخله، وهو بهذه الطريقة سيقوم بإخفاء البيانات المشفرة داخل جزء مشفر آخر لجعل عملية اكتشافه أصعب بكثير من القرص الافتراضي النموذجي. إن النوع الثاني يتطلب خبرة تقنية أكثر من مثيلتها الأولى؛ لهذا لن نتطرق بالتفصيل في هذا النوع هنا. بعد اختيارك النوع الأول انقر على "Next" للانتقال إلى النافذة التالية التي ستقوم من خلالها باختيار المكان الذي ستحفظ فيه الملف (أو القرص الافتراضي) الذي يحتوي على ملفاتك المشفرة – قد تكون وحدة تخزين قابلة للإزاحة مثل الـ (Flash Drive):
شكل (10): شاشة تحديد الملف الذي سيقوم البرنامج باستخدامه لفظ البيانات المشفرة
تنبيه: عند تحديد ملف يحتوي على معلومات مسبقاً سيقوم البرنامج بحذفها ومن ثم انشاء القرص الافتراضي، لهذا ينصح بتكوين ملف جديد وتشفيره ومن ثم نقل البيانات اليه. بعد اختيار الملف أو إنشاء ملف جديد (قم بتحديد الوجهة أولاً ثم اضغط على "إدخال – Enter" في لوحة المفاتيح ) ثم قم بالنقر على "Next" للانتقال إلى خصائص و نوع خوارزمية التشفير (Encryption Algprithm) ودالة البعثرة (Hash Function) التي تريد استخدامها لتشفير البيانات:
شكل (11): شاشة تحديد خوارزمية التشفير و دالة البعثرة التي سيستخدمها البرنامج في عملية إخفاء البيانات
في هذه النافذه يجب عليك إختيار خوارزمية التشفير و خوارزمية البعثرة التي تفضلها حيث أننا سنقوم بشرح الفروقات بينها في آخر هذا الدليل ، أما في حالة عدم القدرة على اختيار الخوارزمية المناسبة فإنه يفضل اختيار الخوارزميات الافتراضية و الذهاب مباشرةً إلى النقر على "Next" للانتقال إلى النافذة التالية :
شكل (12): شاشة تحديد الحجم التي سيتم استخدامه في تشفير البيانات
من خلال هذه النافذة سيسمح لك باختيار الحجم المطلوب للقرص الافتراضي و الذي يجب أن يكون أصغر من الحجم الفارغ من قرص التخزين الصلب في جهاز الحاسب، الذي سيبينه لك البرنامج بالخط العريض "Free Space on Drive" ثم أنقر على "Next" للانتقال للنافذة التالية :
شكل (13): شاشة تحديد كلمة المرور التي سيستخدمها البرنامج في تشفير البيانات
هذه النافذة من أهم خطوات إنشاء القرص الافتراضي حيث يتم فيها كتابة كلمة المرور للوصول للقرص المشفر وكذلك سيمثل جزء من المفتاح الذي سيتم استخدامه في عملية التشفير نفسها. كلمة المرور يجب أن تكون كلمة صعبة التخمين و متعددة الأحرف والرموز والأرقام و إلا سوف تظهر لك نافذة إنذار تنبه بسهولة كسر كلمة المرور التي وضعتها و تسألك في حالة أردت المتابعة أم العودة لإدخال كلمة مرور جديدة . ثم انقر على التالي للانتقال للنافذة التالية :
شكل (14): شاشة لتكوين مفتاح التشفير بتحريك الفأرة داخل النافذة
التي ستسمح لك لاختيار نوع نظام الملفات الذي تريد استخدامه بالقرص ، المهم في هذه النافذة هو تحريك الفأرة داخل محيط النافذة وذلك لتكوين المفتاح الذي سيستخدم في عملية التشفير، يجب عليك تحريك مؤشر الفأرة في النافذة
بسرعة عشوائيا لفترة قصيرة تصل إلى 30 ثانية فكلما زادت فترة التحريك كلما زادت قوة التشفير و بعد ذلك أنقر على "Format" لبدء إنشاء القرص . قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت وذلك اعتماداً على حجم القرص الافتراضي المراد تكوينه وكذلك بعض مصادر جهاز الحاسب، وقد تظهر لك نافذة تبين نسبة الإنشاء و الوقت المتبقي و سرعة الإنشاء ، و عند نهاية الإنشاء ستظهر لك نافذة و هي :
شكل (15): شاشة الإعلام بانتهاء عملية تكوين القرص الافتراضي المشفر
لإخبارك بانتهاء الإنشاء بنجاح و ثم الانتقال للنافذة الأخيرة لإغلاق مرشد إعداد القرص الافتراضي المشفر :
شكل (16): شاشة الانتهاء من عملية التكوين
و أخيرا اضغط على Exit لإكمال عملية إنشاء قرص افتراضي مشفر و إغلاق مرشد إعداد قرص افتراضي مشفر .
أما بالنسبة للنوع الثاني": من أنواع الأقراص التي يمكن تشفيرها و هو تشفير قرص محلي لا يحتوي على نظام تشغيل "Encrypt a non-system partition/drive". فستكون خطوات الإعداد كالتالي :
شكل (17): شاشة تحديد نوع القرص المشفر – نموذجي أم مخفي
و منها ستختار نوع القرص الذي ترغب بإنشائه إما نموذجي (Standard) أو مخفي (Hidden) ، عند استخدام النوع نموذجي سيقوم البرنامج باستخدام المساحة الفارغة والغير مستخدمة من قرص التخزين الحقيقي (والذي قد يحتوي على بيانات عشوائية تمثل بيانات خزنت مسبقاً ثم تم حذفها)، سنقوم باختيار الحجم المراد استخدامه من القرص الحقيقي لاحقا و سيقوم البرنامج بتشفيره ، أما النوع الثاني المخفي، فسيقوم البرنامج بإنشاء مساحة مخفية داخل قرص آخر من النوع النموذجي ولهذا فإن البرنامج سيطالب بإنشاء قرص نموذجي أولاً ومن ثم إنشاء القرص المخفي داخله، وهو بهذه الطريقة سيقوم بإخفاء البيانات المشفرة داخل جزء مشفر آخر لجعل عملية اكتشافه أصعب بكثير من القرص النموذجي. إن النوع الثاني يتطلب خبرة تقنية أكثر من مثيلتها الأولى؛ لهذا لن نتطرق بالتفصيل في هذا النوع هنا. فبعد اختيارك النوع الأول انقر على Next للانتقال إلى النافذة التالية التي ستقوم من خلالها باختيار الجزء أو القرص الصلب الذي سوف يحتوي على ملفاتك المشفرة بشرط ألا يكون بجانبه كلمة OSأي لا يحتوي على نظام تشغيل – قد تكون وحدة تخزين قابلة للإزاحة مثل الـ (Flash Drive) أو كروت الذاكرة (Memory Card):
شكل (18): شاشة تحديد القرص المراد تشفيره
بعد اختيار القرص أو جزء محدد من قرص قم بالنقر على "Next" للانتقال إلى النافذة التالية :
شكل (19): تحديد طريقة التعامل مع البيانات المخزنة في وحدة التخزين المراد تشفيرها
في هذه النافذة يتم اختيار أحد الخيارين التاليين : إعادة تهيئة القسم و جعله قسما مشفرا : هذا يعني أن كل الملفات الموجودة داخل التقسيم المحدد سيتم محوها (حذفها) بالكامل ، و سيتم تشفير كل الملفات التي سيتم تخزينها بداخل هذا القسم لاحقاً ، هذه أسرع طريقة لإنشاء قسم مشفر ، استخدم هذه الطريقة في حال كنت لا تحتاج الملفات الموجودة بداخله أو أن القسم خالي من الملفات . تحويل القسم إلى قسم مشفر دون محو الملفات : هذا يعني تشفير كل الملفات بداخل هذا القسم دون محوها ، هذه الطريقة ستأخذ وقتاً طويلاً لتشفير الملفات الموجودة أولاً ومن ثم بعد ذلك سيقوم أيضاً بتشفير كل الملفات التي سيتم تخزينها لاحقاً في قرص التخزين المختار. بعد تحديد الخيار المناسب لك، قم بالنقر على "Next" لتظهر لك النافذة التالية:
شكل (20): شاشة تحديد خوارزمية التشفير ودالة البعثرة التي ستستخدم في عملية التشفير
في هذه النافذة يجب عليك اختيار خوارزمية التشفير (Encryption Algorithm) و خوارزمية البعثرة (Hash Function) التي تفضلها حيث أننا سنقوم بشرح الفروق بينها في آخر هذا الدليل ، أما في حالة عدم إمكانيتك في معرفة الخوارزمية المناسبة فإنه يفضل اختيار الخوارزميات الافتراضية و الذهاب مباشرةً إلى النقر على "Next" للانتقال إلى النافذة التالية :
شاشة (21): شاشة بيان الحجم المتاح في قرص التخزين والذي سيتم تشفيره
هذه النافذة لتحديد حجم القرص الذي تريد تشفيره ، لكن البرنامج سيقوم بتحديد حجمه تلقائيا فليس عليك إلا النقر على "Next" للانتقال إلى النافذة التالية :
شكل (22): شاشة تحديد كلمة المرور التي سيستخدمها البرنامج في تشفير البيانات
هذه النافذة من أهم خطوات عملية التشفير للقرص الصلب حيث يتم فيها كتابة كلمة المرور للقرص المشفر التي يجب أن تكون كلمة صعبة التخمين و متعددة الأحرف والرموز والأرقام و إلا سوف تظهر لك نافذة إنذار بسهولة كسر كلمة المرور التي وضعتها و تسألك في حالة أردت المتابعة أم العودة لإدخال كلمة مرور جديدة . ثم انقر على التالي للانتقال للنافذة التالية :
شكل (23): شاشة تحديد إمكانية تخزين المستخدم لملفات ذات أحجام كبيرة
في هذه النافذة سيتم سؤالك ما إذا كنت سوف تخزن ملفات ذات أحجام أكبر من 4 جيجابايت أم لا، هذا الاختيار سيساعد البرنامج في تحديد نوعية ملفات النظام المناسبة والتي يمكن تغييرها في النافذة التالية. حدد اختيارك ثم أنقر على "Next" للانتقال للنافذة التالية :
شكل (24): شاشة لتكوين مفتاح التشفير بتحريك الفأرة داخل النافذة
التي ستسمح لك لاختيار نوع نظام الملفات الذي تريد استخدامه بالقرص ، المهم في هذه النافذة هو تحريك الفأرة داخل محيط النافذة وذلك لتكوين المفتاح الذي سيستخدم في عملية التشفير، يجب عليك تحريك مؤشر الفأرة في النافذة بسرعة عشوائيا لفترة قصيرة تصل إلى 30 ثانية فكلما زادت فترة التحريك كلما زادت قوة التشفير و بعد ذلك أنقر على "Format" لبدء إنشاء القرص. قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت وذلك اعتماداً على حجم القرص المراد تشفيره وكذلك بعض مصادر جهاز الحاسب، وقد تظهر لك نافذة تبين نسبة الإنشاء و الوقت المتبقي و سرعة الإنشاء ، و عند نهاية الإنشاء ستظهر لك نافذة و هي :
شكل (25): شاشة الإعلام بانتهاء عملية تكوين القرص الافتراضي المشفر
لإخبارك بانتهاء التشفير بنجاح و ثم الانتقال للنافذة الأخيرة لإغلاق مرشد إعداد القرص المشفر :
شكل (26): شاشة الانتهاء من عملية التكوين
و أخيرا اضغط على "Exit" لإكمال عملية إنشاء قرص مشفر و إغلاق مرشد إعداد قرص مشفر .
كيفية عرض (Mount) البيانات المشفرة:

في البداية يجب القيام بتشغيل البرنامج من خلال النقر مرتين على أيقونة البرنامج بعد تشغيله أنقر على "Select File" و أختر الملف الذي قمت بإنشائه عند إنشاءك للقرص الافتراضي هذا إذا كنت تريد تشغيل و استعمال قرص افتراضي (النوع الأول) .. أما إذا كنت تريد تشغيل و فك تشفير قرص محلي لا يوجد به نظام تشغيل (النوع الثاني) فيجب عليك اختياره من القائمة التي ستظهر من خلال النقر على "Select Device" ثم أنقر على التالي للانتقال للنافذة التالية :
شكل (27): تحديد قرص التخزين ( /الافتراضي) المشفر المراد تشغيله
بعد اختيارك للملف أو للقرص الصلب المطلوب ، اختر أحد الحروف التي في القائمة التي في النافذة الرئيسية بالبرنامج فلنختر حرف M على سبيل المثال ثم أنقر على "Mount" لكي تظهر لك نافذة إدخال كلمة المرور التي سبق و أن خصصتها لهذا القرص أو الملف ومن ثم أنقر على "OK":
شكل (28): شاشة إدخال كلمة المرور
في هذه اللحظة ستجد القرص المحلي قد فك تشفيره و أصبح يرمز له بالحرف الذي اخترته مسبقا و هو M موجود في جهاز الكمبيوتر كقرص صلب جديد تستطيع التعامل معه بسهولة و سرعة كبيرة .
شكل (29): قرص التخزين المشفر بعد فكه
إذا أردت أن تعيد إقفال (تشفير) هذا القرص يجب أن تعود للبرنامج و تختار من القائمة القرص المطلوب و هو M ثم انقر على "dismount" لإعادة تشفير القرص .. كما كان ..
شكل (30): اختيار قفل (تشفير) القرص من جديد – Dismount
و هكذا نستطيع الحفاظ على سرية بياناتنا المهمة












F1 معجب بهذا.
توقيع :

الحياة ليست مُعتمة بالكامل ,هُناك ثقب ولو كان صغيراً جداً
هذا الثقب يتسع بالدعاء ,بالحمد وبالقناعة طبعاً ..!

عرض البوم صور فهد تركي الفريدي  
قديم 11-04-12, 10:13 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

إداري سابق
عضو مجلس الإدارة سابقا

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية F1

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 2352
الاقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المواضيع: 34
الردود: 547
جميع المشاركات: 581 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
تلقى »  30 اعجاب
ارسل »  188 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 0

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
F1 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد تركي الفريدي المنتدى : مجلس شروحات الحاسب والانترنت والبرامج والكراكات
افتراضي رد: افضل واروع برنامج لاخفاء ملفاتك الخاصة عن الهكر TrueCrypt

الله يعطيك العافيه ابو تركي

فيه اطريقه اسهل

احذف حرف القرص ويختفي من الجهاز عن الهكر وغيره

استعملها منذو مبطي هههههههه

شاكر لك على الطرح.












عرض البوم صور F1  
قديم 11-04-12, 10:15 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

إداري سابق
عضو مجلس الإدارة سابقا

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية F1

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 2352
الاقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المواضيع: 34
الردود: 547
جميع المشاركات: 581 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
تلقى »  30 اعجاب
ارسل »  188 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 0

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
F1 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد تركي الفريدي المنتدى : مجلس شروحات الحاسب والانترنت والبرامج والكراكات
افتراضي رد: افضل واروع برنامج لاخفاء ملفاتك الخاصة عن الهكر TrueCrypt

واذا بغيته يرجع رجع الحرف ويرجع












عرض البوم صور F1  
قديم 07-05-13, 06:04 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 5227
الجنس: ذكر
المواضيع: 4
الردود: 12
جميع المشاركات: 16 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يسود الصمت غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد تركي الفريدي المنتدى : مجلس شروحات الحاسب والانترنت والبرامج والكراكات
افتراضي رد: افضل واروع برنامج لاخفاء ملفاتك الخاصة عن الهكر TrueCrypt

ماقصرت الله يعطيك العافيه












عرض البوم صور يسود الصمت  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
truecrypt , افضل , الخاصة , الهكر , عن , لاخفاء , ملفاتك , واروع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهكر السعودي للموساد ”لا تضيعو وقتكم بالبحث عني” مرسى السفينة مجلس أخبار الصحافة والإعلام 6 14-01-12 03:17 PM
درس من مجهودي بسسرعه ياللي مشاركين في مسابقه افضل تصميم ونة خفوق مجلس الفوتوشوب 5 18-09-10 12:36 PM
افضل موضوع بالعالم ابن مزرم استراحة المجالس 4 29-07-10 10:02 AM
دراسة عن افضل اشماغ بدر الميسوي المجلس العام 2 16-07-09 10:20 PM


الساعة الآن 12:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52