آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > مجلس أخبار الصحافة والإعلام
مجلس أخبار الصحافة والإعلام الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

ابرز الاخبار يوم الاربعاء في الصحف الالكترونية

الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-11, 11:36 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الساطع

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 3778
الجنس: ذكر
المواضيع: 197
الردود: 476
جميع المشاركات: 673 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الساطع غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي ابرز الاخبار يوم الاربعاء في الصحف الالكترونية






أخيراً.. "عمار" سمسار حفلات المجون يسقط في قبضة هيئة "درة العروس




خالد علي – سبق – جدة: تمكّن مركز هيئة ذهبان ودرة العروس بجدة من القبض على سمسار الحفلات الماجنة في شمال جدة، الشهير بــ"عمار"، الذي يقوم بدور المنسق والمحدد لأماكن الحفلات ومواعيدها وتدويرها على الاستراحات؛ حتى لا يتم كشفه والقبض عليه.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود معلومات للهيئة تؤكد وجود سمسار حفلات ماجنة من جنسية عربية، يقوم بترتيب علاقات مُحرَّمة بين الشباب والفتيات من خلال إدارته عدداً من الاستراحات في شمال جدة، بالتعاون مع عدد كبير من حراس الاستراحات من جنسيته نفسها من مجهولي الهوية.

وبعد ورود المعلومات إلى مركز هيئة ذهبان ودرة العروس تم وضع المذكور تحت المراقبة الدقيقة، وتم القبض عليه في إحدى الاستراحات التي كان يتخفى فيها بعد أن استطاع الفرار من محاولتين سابقتين للقبض عليه في استراحتين كانت تقام فيهما حفلات ماجنة ومختلطة، وقبض فيهما على عدد من الشباب والفتيات من جنسيات مختلفة.

وقد تمّت إحالة سمسار الحفلات الماجنة مع متهمين آخرين إلى جهات الاختصاص؛ للتحقيق معهم وتقديمهم إلى المحاكمة الشرعية.



____________________________________


حائل: أربعينية تقضي انتحاراً.. وطفلة تهوي في خزان مياه




خالد السليمي – سبق – حائل: قضت مواطنة أربعينية في حائل، انتحاراً داخل غرفتها، عندما طوقت عنقها بحبل ستارة وربطته بالمروحة.

ونقلت المواطنة بواسطة ذويها إلى مستشفى حائل العام الذي أبلغ بدوره الجهات الأمنية التي باشرت الواقعة. وقال مصدر أمني: إنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، فيما أشعرت هيئة التحقيق والادعاء العام بالواقعة، ولا يزال التحقيق جارياً.

من جهة أخرى، هوت طفلة (3 سنوات) في خزان مياه أرضي لعمارة قيد الإنشاء، تقع بالقرب من منزل ذويها في حي الكهرباء (شمال حائل).

وذكرت مصادر لـ "سبق" أن الطفلة كانت تلهو بعد مغرب أمس الأول أمام منزل ذويها، قبل أن تختفي عن الأنظار، ليهب ذووها بحثاً عنها في محيط المنزل، في الوقت الذي كانت فيه الطفلة قد هوت في الخزان.

وفيما أغلق صاحب العمارة الخزان عند صلاة العشاء, أشار أحد أقارب الطفلة إلى أنه قد رآها قبل اختفائها تلهو بالقرب من العمارة المعنية، حيث ساور الجميع الشك في أن تكون سقطت في خزان العمارة.

وعند فتح الخزان عند الساعة الثانية صباحاً، وجدت جثة الطفلة فيه، حيث أبلغ الدفاع المدني بالواقعة، لتنتشلها الفرق المعنية، وتنقلها إلى مستشفى الملك خالد في حائل، حيث أكد الطبيب المناوب وفاتها قبل عدة ساعات.

وباشرت الجهات الأمنية الحادثة، حيث تحفظت على صاحب العمارة.













التعديل الأخير تم بواسطة الساطع ; 12-01-11 الساعة 02:15 PM
عرض البوم صور الساطع  
قديم 12-01-11, 11:40 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الساطع

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 3778
الجنس: ذكر
المواضيع: 197
الردود: 476
جميع المشاركات: 673 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الساطع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساطع المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ابرز الاخبار في الصحف الالكترونية



اللاعبون نسوا الخسارة.. الروح المعنوية مرتفعة.. والتفاؤل شعار الجميع




















غيَّر الحفل الذي أقامه السفير السعودي في قطر الأستاذ أحمد القحطاني الكثير من الحالة النفسية التي كان عليها اللاعبون وكان له تأثيره الإيجابي عليهم حيث كانت الأجواء السائدة في حفل العشاء رائعة بكل ما تعنيه الكلمة وظهر اللاعبون بحالة نفسية جيدة ومعنويات كبيرة غيرت من الأجواء التي كانت عليها عقب الخسارة المفاجئة التي تلقوها من المنتخب السوري الشقيق.

وكان لحديث سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أثره الجيد على اللاعبين قبل أن يعقد باللاعبين اجتماعا مغلقا قبل الدخول إلى صالة الطعام وتناول طعام العشاء. وعبر اللاعبون من خلال أحاديثهم وحواراتهم مع الإعلاميين عن ارتياح وتفاؤل كبيرين.

نواف بن محمد يمازح اللاعبين

الأمير نواف بن محمد الذي تواجد في الحفل كان يتحدث مع اللاعبين بشكل انفرادي وجماعي وكان سموه يحظى بقبول وارتياح تام من كافة اللاعبين على اختلاف ميولهم بل إنهم كانوا يستمعون إليه باهتمام كبير. وشوهد سموه يداعب اللاعبين أسامة هوساوي وأسامة المولد بشكل كبير.

الشلهوب والهزازي وحوارات باسمة

اللاعبان محمد الشلهوب ونايف الهزازي كانا أكثر اللاعبين لفتاً للانتباه خلال حفل العشاء حيث شوهدا وهما يتبادلان الضحكات بصوت عال وكانا يطعمان بعضهما البعض بأيديهما في إشارة إلى الروح المعنوية العالية.

تناقض الشمراني ومهند

مهاجم المنتخب ناصر الشمراني يمتاز بروحه المرحة التي جعلته مطلب للجميع من خلال ابتساماته التي يطلقها بين اللاعبين في حين أن المهاجم مهند عسيري على العكس من ذلك تماماً تجده دائماً هادئاً ولا يتحدث كثيراً مع اللاعبين.

ياسر مستاء ويطالب بالمصداقية

ظهر اللاعب ياسر القحطاني قائد المنتخب على غير عادته في مثل هذه المناسبات حيث اتضح عليه الاستياء الشديد من خلال ما طرحه أحد الإعلاميين في صحيفته عن اللاعب والذي كذّبه القحطاني جملة وتفصيلاً، مطالباً الإعلام بالصدق حيث قال: «أنا دائماً على تواصل مع الإعلامين ولا يمكن لي بأي حال من الأحوال أن أتجاهل الإعلام ولكن أطالبه بالمصداقية فقط».

عطيف يقتل الصمت وبوشقير يعتذر

اللاعب أحمد عطيف الذي كان قليل الحديث للإعلام ولا يتحدث إلا فيما ندر كان في حفل العشاء على غير العادة فقد كان يتنقل من مكان إلى آخر بن زملائه اللاعبين، وفي المقابل قدم اللاعب مناف بوشقير اعتذاره عما بدر منه عقب نهاية لقاء المنتخب أمام سوريا وملاسنته لعدد من الجماهير السعودية الحاضرة وقال إن ذلك بدر منه عن غير قصد ولن يتكرر منه ذلك مستقبلاً.

الدوسري والعابد ثنائيان لا يفترقان

من خلال حفل العشاء اتضح أن اللاعبين نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري ثنائي لا يفترقان فتجدهما معا في كل تحركاتهما.

الجهاز الفني يغيب

الملاحظ في حفل العشاء غياب الجهاز الفني عن الحضور، حيث تغيب مدربنا الوطني ناصر الجوهر ومساعدوه عن المناسبة، وقد استغل الجوهر ذلك بالاجتماع مع مساعديه في الفندق قبل الإشراف الرسمي من قبل الجهاز الفني على المنتخب.


_________________________________________

دبروها بليلٍ في مأرب ونفذها العسيري بجدة.. المطلوب الفيفي:
(800) جرام متفجرات استخدمت في محاولة اغتيال الأمير محمد بن نايف الفاشلة





















كشف جابر الفيفي والذي سلم نفسه للأجهزة الأمنية مؤخرا عن تفاصيل محاولة اغتيال الأمير محمد بن نايف، مؤكدا أن من جهز الحزام الناسف للهالك عبدالله العسيري هو شقيقه الذي ما زال فارا خارج المملكة.

وقال الفيفي عبر نامج همومنا الذي يبثه التلفزيون السعودي إن أحد قادة تنظيم القاعدة ويدعى قاسم الريمي القائد العسكري للقاعدة باليمن قد أطلعنا على حبل بداخله مادة شديدة الانفجار، وكان يقول ادعوا لصاحب هذا الحبل بالتوفيق والرحمة.

وبين الفيفي أن المطلوب على قائمة الـ(85) سعيد الشهري هو من اختار المطلوب على القائمة (85) عبدالله العسيري، مشيرا إلى أن الريمي أكد لي بأنه كان ينوي وضع مادة سامة في نفس المادة المتفجرة، في حال تعرض الحبل لجرح في مدة (4 ثواني) يقتل، لكنه نسي وضع المادة السامة. مشيراً إلى أن لحظة عملية محاولة اغتيال محمد بن نايف الفاشلة، كنت متواجداً في أبين منطقة كانت بعيدة عن نفس المنطقة التي أداروا منها هذه العملية، لكن علمت فيما بعد أن العملية قد دبرت في مأرب، حيث أخبرني بالتفاصيل القائد العسكري للتنظيم قاسم الريمي الذي قدم للمنطقة فبدأت أسأله عن هذه العملية كيف نفذت وكيف تم الوصول للأمير محمد بن نايف. كاشفاً أن من أهداف هذه العملية هي قطع فكرة تسليم المطلوبين أنفسهم للأجهزة الأمنية ويريدون أصلاً الدولة أن لا تستقبل أحدا ممن انخرطوا في تنظيم القاعدة.

وقال الفيفي: استغرب الجميع من فشل العملية وتم تنفيذ عينة منها على صخرة كبيرة وهذه العينة تقدر بربع المادة التي استهدفت الأمير محمد بن نايف حيث إنهم يقولون إنهم وضعوا (800) جرام.

وعن مصادر الأموال قال الفيفي: أغلبها من السعودية وهناك أموال ليس لدي معرفة عن مصادرها.

وقال الفيفي: في حالة أحد منا يرغب الاتصال بذويه لا بد الرجوع للقيادات لأنهم هم يحددون وقتا للاتصال على أن لا تتجاوز مدة الاتصال (7) دقائق وبخاصة بعد أن سلم العوفي نفسه.












عرض البوم صور الساطع  
قديم 12-01-11, 02:05 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الساطع

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 3778
الجنس: ذكر
المواضيع: 197
الردود: 476
جميع المشاركات: 673 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الساطع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساطع المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ابرز الاخبار في الصحف الالكترونية


طالبة وراء أول مصنع إكسسوارات سعودي

بريدة. غالب السهلي


أهّلت ثمانية مهرجانات محلية، طالبة جامعية، للتعبير عن رغبتها الكبرى في افتتاح أول مصنع سعودي متخصص في الإكسسوارات.
وبعدما نظرت ابنة القصيم رغد الرباح إلى مهرجان الكليجا الأخير، على أنه البوتقة التي يمكن أن تعبر فيه عن رؤيتها الشاملة، أعلنت من خلاله أن «العمل المهني والفني والتقني ضرورة اجتماعية وحضارية خلال العصر الحديث، لما يحتله من مكانة متميزة، خصوصا لدى الدول التي قطعت شوطا كبيرا تجاه تنفيذ البرامج والخطط التنموية الشاملة، والعمل الحرفي لأهميته بفعل عوامل التطور التقني والتغير الاجتماعي والثقافي السريع، الأمر الذي ترتب عليه إعادة النظر في استمرار محتوياته وأساليبه وتطبيقاته». وترى الطالبة التي تدرس تخصص إدارة الأعمال أن العادات والتقاليد التي تنظر بتدن إلى بعض المهن والأعمال اليدوية ونظرة المجتمع السلبية للعمل اليدوي لم تعد عوائق لها في عملها الاحترافي في صناعة الإكسسوارات التي بدأتها قبل سبعة أعوام، وبتصميم بطابع عصري، ما يدفعها لأن تضع لنفسها خطة استراتيجية لإقامة مصنع خاص بهذه الحرفة كأول مصنع سعودي في هذا المجال».
وأوضحت «تمكنت من خلال إتقاني لصناعة الإكسسوارات ومن خلال المشاركة في ثمانية مهرجانات، من اكتساب الخبرة في العرض والتسويق، وكذلك في إعداد التقارير من الجهات المنظمة بغرض رفعها لصندوق الموارد البشرية للحصول على تمويل شخصي لإقامة المصنع».
وتتميز تصاميم رغد ـ حسب رؤيتها ـ بتخفيف القطع التي تصنعها، «بحيث تقوم بصناعة قطعتين أو ثلاث من كل نوع حتى تتمكن الفتاة من الانفراد بقطعتها ولا يكون هناك تقليد، وهذا العمل جعلني أبتكر الكثير من الأشكال واللمسات فحظيت ولله الحمد بإعجاب الزبونات».
وتؤمن رغد بأهمية أن تكون أعمالها لأهداف وغايات، ولا يمكن تحقيقها إلا بإتقان العمل، «ومما يعين على الإتقان اختياري لهذا العمل أو المهنة التي أحبها وأقتنع بها، وتنسجم مع ميولي وإمكانياتي؛ ولذلك فإن طموحي أن أجعل المادة الخام التي أصنع منها هذه الإكسسوارات من الذهب، وأن أمتلك رولات ذهب بغرض ضبط قياس معاصم الفتيات بالضبط».
وأبدت رغد سرورها كونها اكتسبت عملا مهنيا محترفا يدر عليها المال ويسهم في تحقيق أهدافها، فهي وكما تؤكد تكسب ما يرضيها حينما تتواجد في المهرجانات النسائية التي تعرض منتجات الحرفيات



____________________________________________

«الشؤون الاجتماعية» تنفي اختراق الفئة الضالة لدور الأيتام



الرياض. علي بلال


نفت وزارة الشؤون الاجتماعية صحة ما تناقلته وسائل الإعلام والصحف المحلية أخيرا من اختراق الفئة الضالة لدور الأيتام التابعة لها.
وأكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة محمد العوض، أن الأيتام والمقيمين في الدور الإيوائية التابعة للوزارة بمأمن من الوقوع في براثن الفكر الضال، وأن أي محاولات لاستدراجهم أو تجنيدهم لن تجد طريقها إلى النجاح، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا مستمرا مع وزارة الداخلية في هذا الشأن. وأوضح حرص الوزارة على الأيتام ونزلاء الدور الإيوائية وقطع الطريق أمام أي اختراق لها من الفئة الضالة أو غيرها ممن يستهدفون الإفساد والتغرير بأبناء الوطن، لافتا إلى أن نظام الإيواء الداخلي يشرف على كل نشاط يتم من النزلاء، سواء الأيتام أو غيرهم في داخل الدور وخارجها، ولا يمكن التواصل مع المقيمين إلا بمرأى ومسمع من القائمين على الدور ووفق برامج وخطط رسمية معدة ومعتمدة من الوزارة. وذكر العوض أن الدور إلى جانب كونها تخضع لبرامج يومية محددة، فإن المقيمين فيها خصوصا الأيتام، يتلقون جرعات تدريبية منهجية تعنى بالدرجة الأولى بتربيتهم الوطنية وتنشئتهم تنشئة اجتماعية سليمة وتهيئة السبل الكفيلة بدمجهم في مجتمعهم وتوعيتهم بكل ما يحيط بهم من متغيرات، وما قد يعترضهم في حياتهم من صعوبات، وفي مقدمتها تحذيرهم من أن يقعوا في فخاخ المفسدين من عناصر الفئة الضالة أو غيرها.












عرض البوم صور الساطع  
قديم 12-01-11, 02:11 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الساطع

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 3778
الجنس: ذكر
المواضيع: 197
الردود: 476
جميع المشاركات: 673 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الساطع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساطع المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ابرز الاخبار في الصحف الالكترونية






استيقظ حي النقابة في محافظة الجموم شمال مكة المكرمة الأحد الماضي، على صور المطلوبين فهد وفواز ابني عويض معتق المعبدي، ضمن قائمة الـ47 التي أعلنتها وزارة الداخلية، ليبدأ تداول قصص شابين وقعا في براثن الدمار والتخريب.
تبعد الجموم عن أقدس بقاع الأرض مسافة 40 كلم وفي حيها الشعبي «النقابة» يقطن عويض المعبدي والد فهد وفواز .
الداخل إلى الحي يلمس مدى ترقب العيون لكل شخص غير مألوف خشية أن يكون الغريب قاصدا التغرير بأبنائهم وجرهم إلى الهاوية وطريق الهلاك.
بدأ عويض المعبدي رجلا متماسكا، لكنه سرعان ما انهار باكيا بمجرد مشاهدة صور نجليه ضمن قائمة وزارة الداخلية.
يقول عويض عن نجليه اللذين باتا مطلوبين للسلطات الأمنية لخطورتهما العالية على أمن الوطن «رمى فواز معطف الطب بعد تخرجه من الكلية الصحية مساعد طبيب مغادرا إلى أفغانستان، بينما اختفى فهد في رمضان الماضي».
يروي عويض المعبدي قصة نشأة ولديه «تزوجت والدة فهد وفواز في مكة المكرمة وانتقلت بها إلى جدة حيث كنت أعمل في قطاع الحرس الوطني برتبة جندي وهناك ولدا وبقينا في جدة حتى أكملا المرحلة الابتدائية في مدارس إسكان الحرس الوطني وعدت بعد التقاعد عام 1418هـ إلى الجموم حيث تزوجت بأخرى وبقي فهد وشقيقه فواز مع والدتهما التي تعاني من عدة أمراض».
ويتحدث المعبدي عن تعليم ولديه المطلوبين، «توقف تعليم فهد عند المرحلة المتوسطة وواصل شقيقه فواز تعليمه حتى حصل على شهادة مساعد ممرض وكان شابا يافعا من بين أبرز الطلبة المتفوقين في الدراسة وكان يشار له بالبنان بين أقرانه».
وعن سلوكهما والتغيرات التي طرأت عليهما في الفترة الأخيرة ذكر المعبدي أنهما لم يبدر منهما أية ملاحظة تثير الشك «كانا دائما الجلوس معي وملازمتي وكنت أحرص كثيرا على مساعدتهما على الزواج إلا أنهما كانا يرفضان ذلك، وقبيل شهر رمضان العام الماضي افتقدت الابن الأكبر فهد 25 عاما، وحينما سألت شقيقه فواز 24 عاما عنه قال: إن فهد في المدينة المنورة يعمل في إحدى الوظائف المؤقتة حتى ينتهي عيد الفطر وحينها دعوت له وانتظرت مجيئه في العيد إلا أن المفاجأة الكبرى كانت في العشر الأواخر من رمضان حينما فقدت فواز دون سابق إنذار وتوقعت بأنه منشغلا في الصلاة والعبادة في مكة المكرمة أو في المدينة المنورة ومن خلال عملي والبحث عن لقمة لأبنائي الآخرين متنقلا بين المدن والمحافظات أرجأت السؤال عنهما لحين ليلة العيد حيث كنت أنوي الاتصال بهما للاجتماع سويا وأداء صلاة العيد».
يضيف المعبدي «ذهب العيد ولم أسمع أو أشاهد أبنائي ما جعلني أعيش لحظات أحسست حينها أنهما في أمر سوء وتحاملت على نفسي المتعبة حتى تلقيت اتصالا من وزارة الداخلية حينها عرفت حقيقة الأمر وفي نهاية العام الهجري الماضي تلقيت اتصالا من فهد يبلغني فيه أنه وشقيقه فواز في أفغانستان».
ويؤكد عويض المعبدي أنه طلب من ابنيه العودة «طلبت أن يعودا إلى أرض الوطن فلقد كنت متعبا وفي أمس الحاجة إليهما إلا أنهما رفضا وأغلقا الهاتف ولم أسمع صوتهما مرة أخرى».
يدعو عويض على من غرر بابنيه «حسبي الله ونعم الوكيل على من كان سببا في توريطهما». ووجه لهما رسالة «فهد .. فواز أرجوكما عودا إليّ فأنا في أمس الحاجة لكما لقد نحل جسمي وضعف بصري وأنهارت قواي فلم أعد أملك جهدا أقدمه لإخوانكما خالد ومشعل ويحيى ووليد وخمس بنات ينتظرن بارقة أمل في عودتكما».



_____________________________________





لسجن 5 سنوات لمهرب «حذاء المخدرات»





أصدرت المحكمة العامة في محافظة القطيف أمس الأول حكما، على مواطن مسجون سابقا في قضية مخدرات، بالسجن خمس سنوات وجلده 350 سوطا، ومنعه من السفر لمدة مماثلة لفترة سجنه، وتغريمه مبلغ خمسة آلاف ريال.
وأبلغ «عكاظ» مصدر قضائي أن المحكمة نظرت قضية المواطن الذي سبق وأن سجن في قضية مخدرات ويقضي فترة حكمه في سجون الشرقية، إلا أنه تعرض للإغراء من قبل سجناء أثناء مراجعته للمستشفى، حيث رتبت مجموعة للسجين لقاء مع رجل غريب في المستشفى، كي يستبدل معه الحذاء المحشو بالمخدرات ليدخلها السجن.
وأكد المصدر أنه «عندما عاد السجين، وإبان مروره بنقاط التفتيش، أحس بالخوف وخطورة موقفه فاعترف عند آخر نقطة تفتيش، ووجد بداخل الحذاء 160 حبة كبتاجون، وقطعة حشيش تزن 200 جرام، وفتحت الجهات المختصة التحقيق مع السجين في ملابسات الحادثة».
وبين المصدر أن القاضي أخذ في الاعتبار اعتراف السجين، ما دفعه إلى الحكم بالحد الأدنى، مخففا عنه الحكم من 15 سنة إلى خمس سنوات، مع تغريمه ومنعه من السفر.














عرض البوم صور الساطع  
قديم 12-01-11, 02:13 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الساطع

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 3778
الجنس: ذكر
المواضيع: 197
الردود: 476
جميع المشاركات: 673 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الساطع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساطع المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ابرز الاخبار في الصحف الالكترونية

______________________________________


تنظيم الفحص الدوري للمركبات وفتح المجال للشركات والورش الفنية لتقديم خدماتها

مذكرتا تفاهم للتعاون الصحي بين المملكة وكندا والسويد
الرياض: واس
وافق مجلس الوزراء في اجتماعه أمس برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، على تنظيم الفحص الفني الدوري للمركبات، وفتح المجال للشركات والمؤسسات والورش الفنية بما فيها الشركة القائمة لتقديم خدمات الفحص في جميع أنحاء المملكة.
وتضمن القرار اعتماد اللجنة الوطنية لسلامة المرور برنامجا خاصا لمتابعة الفحص الدوري للسيارات في المملكة وتقويمه، وترفع إلى مجلس الوزراء المقترحات والتوصيات المناسبة بعد مضي 5 سنوات من تاريخ تطبيق التنظيم.
كما وافق مجلس الوزراء على تفويض وزير الصحة ـ أو من ينيبه ـ بالتباحث في شأن مشروعي مذكرتي تفاهم للتعاون في المجالات الصحية بين وزارة الصحة في المملكة ووزارتي الصحة في كندا والسويد.
لقاءات ومشاورات
وأطلع الملك عبدالله ـ في مستهل الجلسة ـ المجلس على اللقاءات والاتصالات والمشاورات التي جرت خلال الأسبوع الماضي حول تطور الأحداث في المنطقة والعالم ، ومنها استقباله رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني ونائب الرئيس الأمريكي السابق ديك تشيني والاتصال الهاتفي بالرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان والرسالة التي تسلمها من الرئيس محمد ولد عبدالعزيز رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية والرسالة التي تلقاها من رئيس الوزراء الياباني يو كيو هاتوياما.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة عقب الجلسة أن المجلس بحث إثر ذلك مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية مجدداً مواقف المملكة العربية السعودية الداعية إلى توفير المناخات الملائمة للمضي في عملية السلام وفق القرارات الدولية ومبادرة السلام العربية .
وأبدى المجلس ارتياحه لنتائج منتدى فرص الأعمال السعودي ـ الأمريكي الذي أقيم في شيكاغو نهاية الأسبوع الماضي بهدف حفز وزيادة التعاون الاقتصادي وتوسيع حجم التبادل التجاري والشراكة في مجال الأعمال وتشجيع الاستثمار المتبادل بما يحقق مصالح البلدين ويدعم النمو الاقتصادي بينهما.
كما عبر المجلس عن تقديره للمنظمة العالمية للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" على قرارها استضافة حفل تسليم جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للترجمة في دورتها الثالثة في الحادي عشر من شهر مايو الحالي ، عاداً ذلك تقديراً من المنظمة العالمية لجهود خادم الحرمين الشريفين في تعزيز الحوار والتواصل بين الشعوب والحضارات .
وبين وزير الثقافة والإعلام أن المجلس استعرض عقب ذلك أهم النشاطات التي شهدتها المملكة خلال الأسبوع ، منوهاً في هذا الصدد بعقد الندوة الإقليمية الأولى في مجال مكافحة المخدرات وتبادل المعلومات ، ومؤكداً ضرورة تكاتف الجميع لمكافحة هذه الآفة المدمرة للشعوب والمعطلة للتنمية البشرية. وأفاد وزير الثقافة والإعلام أن المجلس واصل بعد ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر القرارات التالية :
اتفاقية ومذكرتا تعاون
أولاً :
بعد الاطلاع على مشروع تنظيم الفحص الدوري الشامل للمركبات والشروط والمعايير الفنية اللازمة لذلك وبعد النظر في قراري مجلس الشورى رقم (22/16) وتاريخ 29/4/1429هـ ورقم (103/73) وتاريخ 16/2/1431هـ أقر مجلس الوزراء عدداً من الإجراءات من بينها ما يلي :
أولاً: الموافقة على تنظيم الفحص الفني الدوري للمركبات وفقاً للصيغة المرفقة بالقرار.
ثانياً : فتح المجال للشركات والمؤسسات والورش الفنية بما فيها الشركة القائمة لتقديم خدمات الفحص الفني الدوري للمركبات في جميع أنحاء المملكة وذلك وفقاً لتنظيم الفحص الفني الدوري للمركبات المرفق بالقرار.
ثالثاً : قيام اللجنة الوطنية لسلامة المرور باعتماد برنامج خاص لمتابعة الفحص الدوري للسيارات في المملكة وتقويمه وترفع إلى مجلس الوزراء المقترحات والتوصيات المناسبة بعد مضي خمس سنوات من تاريخ تطبيق هذا التنظيم.
ثانياً :
وافق مجلس الوزراء على تفويض صاحب السمو الملكي وزير الخارجية ـ أو من ينيبه ـ بالتباحث مع الجانب الإريتري لإعداد مشروع اتفاقية عامة للتعاون بين حكومة المملكة وحكومة إريتريا والتوقيع عليه في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار ومن ثم رفع النسخة النهائية لاستكمال الإجراءات النظامية اللازمة .
ثالثاً :
وافق مجلس الوزراء على تفويض وزير التعليم العالي ـ أو من ينيبه ـ بالتباحث في شأن مشروع مذكرة تفاهم علمي وتعليمي بين وزارة التعليم العالي في المملكة وإدارة التعليم في منطقة هونج كونج الإدارية الخاصة لجمهورية الصين الشعبية والتوقيع عليه في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة لاستكمال الإجراءات النظامية.
رابعاً :
وافق مجلس الوزراء على تفويض وزير المالية ـ أو من ينيبه ـ بالتوقيع على مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة وحكومة مالطا لتجنب الازدواج الضريبي ولمنع التهرب الضريبي في شأن الضرائب على الدخل ومشروع "البروتوكول" المرافق له في ضوء الصيغتين المرفقتين بالقرار ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة لكل منهما لاستكمال الإجراءات النظامية .
خامساً :
وافق مجلس الوزراء على تفويض وزير الصحة ـ أو من ينيبه ـ بالتباحث مع الجانب الكندي في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجالات الصحية بين وزارة الصحة في المملكة ووزارة الصحة في كندا والتوقيع عليه في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة لاستكمال الإجراءات النظامية .
سادساً :
وافق مجلس الوزراء على تفويض وزير الصحة ـ أو من ينيبه ـ بالتباحث مع الجانب السويدي في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجالات الصحية بين وزارة الصحة في المملكة ووزارة الصحة في مملكة السويد والتوقيع عليه في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة ، لاستكمال الإجراءات النظامية .

تعيينات على وظيفة "وزير مفوض"
وافق مجلس الوزراء على تعيينات على وظيفة (وزير مفوض) والمرتبة الرابعة عشرة وذلك على النحو التالي :
• تعيين تركي بن ناجي بن عبدالقادر العلي على وظيفة ( وزير مفوض ) بوزارة الخارجية .
• تعيين عبدالناصر بن حسين بن عويض الحارثي على وظيفة ( وزير مفوض) بوزارة الخارجية .
• تعيين عبدالرحمن بن سليمان بن عثمان الأحمد على وظيفة ( وزير مفوض) بوزارة الخارجية .
• تعيين جمال بن بكر بن عبدالله بالخيور على وظيفة ( وزير مفوض ) بوزارة الخارجية .
• تعيين الدكتور علي بن محمد بن عبدالله البشري على وظيفة ( مدير عام شؤون الملحقيات الثقافية ) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة التعليم العالي .


___________________________

أمطار الرياض.. غرق أنفاق وشلل مرور وتعطل دراسة


أمطار الرياض.. غرق أنفاق وشلل مرور وتعطل دراسة
الرياض: المراسلون

حصدت الأمطار والعواصف التي تعرضت لها الرياض، أمس، حياة طفل بينما اقتصرت الحالات الأخرى على حالات صعق وتعرض للغرق واحتجاز وسقوط من أماكن مرتفعة لم يتسبب أي منها في الوفاة بحسب المعلومات التي تحصلت عليها "الوطن" حتى لحظة إعداد الخبر، بينما تابع أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز عمليات الإنقاذ والمساندة من خلال جميع الجهات ذات الصلة.
وقالت الصحة إن مستشفى الأمير سلمان استقبل حالة وفاة وحيدة لطفل عمره سنة واحدة إثر حادث سير نتيجة الأمطار الغزيرة، بينما أكد الهلال الأحمر لـ"الوطن" مباشرته 43 بلاغاً ليست بينها إصابات خطيرة باستثناء حالة حرجة بسبب الغرق.
أما بلاغات الحوادث المرورية فكانت 275 عدا حالات الاحتجاز أوالتعطل. إلى ذلك علقت وزارة التربية والتعليم الدراسة، اليوم، بعد تباين في الأنباء إلى أن أكدها المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور فهد الطياش في اتصال مع "الوطن" كما أعلنت وزارة التعليم العالي تعليق الدراسة بالجامعات والمعاهد.
وفي مطار الملك خالد الدولي، شهدت حركة الرحلات تأخيرا طفيفاً لم يتجاوز نصف ساعة لبعض الرحلات.












عرض البوم صور الساطع  
قديم 12-01-11, 02:20 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد الطميشاء

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 423
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 757
الردود: 9025
جميع المشاركات: 9,782 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
تلقى »  37 اعجاب
ارسل »  69 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 346

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد الطميشاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساطع المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ابرز الاخبار في الصحف الالكترونية

بارك الله فيك أخوي الساطع ..

شيء جميل ( أن تنقل أبرز أخبار الصحف في صفحة واحدة )

ونتمنى أن تستمر بهذا العمل ..

بحيث يكون كل يوم تفتح موضوع جديد ..

مثال ( أبرز أخبار الصحافة ليوم الإربعاء )

وبإذن الله يوف يكون عليها تفاعل ، لأنها سوف تختصر على الكثير الوقت ..
الذي يتنقلون به بين الصحف الالكترونية ..












توقيع :

.

تؤمـل في الدنيا طويـلاً و لاتـدري ** إذا جـنّ ليــل هـل تـعيش إلى الـفجر
فكم من صحيح مات من غير علة ** وكم من مريض عاش دهراً إلى دهر

.

عرض البوم صور فهد الطميشاء  
قديم 12-01-11, 02:20 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الساطع

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 3778
الجنس: ذكر
المواضيع: 197
الردود: 476
جميع المشاركات: 673 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الساطع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساطع المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ابرز الاخبار في الصحف الالكترونية





شويمان العتيبي - ظلم


أنهت فرق الدفاع المدني أمس عمليات حفر بئر ارتواز ثالثة لخفض المياه في بئر حادثة فتاة مقر شنيف والبئر الجديدة التي سيتم اخراج الفتاة عن طريقها حيث جرى حفر البئر الثالث بعمق 60 متراً وعلى بعد 3 متر عن بئر الحادثة . وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالطائف المقدم خالد القحطاني ان البئر الجديدة جاء حفرها لخفض منسوب وضغط المياه حيث تم ايصال عمقها الى 60 متراً كأطول الابار الثلاث ويؤدي ذلك الى خفض منسوب المياه والضغط عن بئر الانتشال وبئر الحادثة وكشفت القحطاني عن وصول شركة متخصصة في مجال عمليات حفر الخنادق تعاقد معها الدفاع المدني منذ وقت مبكر لحفر الخندق بين البئر الكبيرة وبئر الحادثة والعمل على تأمينها واستخراج الفتاة.
من جانبه أوضح العميد محمد الشهري مدير الدفاع المدني بالطائف بان عمليات الحفر في البئر الكبيرة وصلت الى 45 متراً أمس سيتم بعدها تكييس البئر لضمان عدم انهيارها والبدء في حفر الخندق لانتشال الفتاة مؤكداً توفر جميع الامكانيات والتجهيزات واوضح بأنه جرى تنفيذ تجربة لعملية الحفر وانتشال الفتاة.
الى ذلك توقعت مصادر مطلعة لـ"المدينة" البدء في حفر الخندق وانتشال الفتاة خلال الساعات القليلة القادمة . ولا تزال الحادثة الغريبة من نوعها تستحوذ على اهتمام كبير من المجتمع ووسائل الاعلام وسط متابعة مستمرة للحادثة من قبل الكثير من المهتمين كونها من الحوادث النادرة التي تستمر محاولات الانقاذ فيها لأكثر من 10 ايام متواصلة.
يذكر ان الفتاة سقطت داخل البئر يوم الاحد الموافق 27/1/1432هـ خلال سيرها مع قريباتها جوار منزل العائلة ولاتزال محاولات استخراجها مستمرة.



__________________________

إيران: “الموساد” وراء اغتيال عالم نووي.. ولا صحة لتوقيف “جاسوسة” أمريكية



الوكالات - طهران


نفت وزارة الخارجية الايرانية أمس، توقيف امريكية على حدودها كما كان اعلن مسؤول ايراني اكد اعتقال جاسوسة امريكية، فيما ذكر التلفزيون الايراني على موقعه على الانترنت ان رجلا موقوفا في ايران بتهمة اغتيال عالم نووي تحدث عن تدريبات تلقاها قرب تل ابيب لتنفيذ عملية القتل. على الصعيد الملف النووي، اكدت وزارة الخارجية الايرانية أمس، ان الجولة الثانية من المفاوضات بين ايران ومجموعة 5+1 حول الملف النووي لطهران ستعقد في 21 و22 يناير في اسطنبول، فيما اعلن مصدر اوروبي في تركيا ان وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي كاترين اشتون ستزور اسطنبول غدا الخميس للاعداد للاجتماع. يأتي ذلك، فيما قال سيرجي ريابكوف نائب وزير الخارجية الروسي أمس ان بلاده تدرس دعوة إيران زيارة منشآتها النووية، لكن لديها تساؤلات بشأن هذا العرض.
وقال رامين مهمانبرست المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية خلال مؤتمر صحافي في طهران "منذ البداية، هذه الامريكية لم تكن في ايران". واضاف ان المعلومات المنشورة (بشأن اعتقالها) لم تكن هامة ولا معنى لها لذلك لم يكن هناك تعليق رسمي بشأنها. المشكلة حلت في مستوى حرس الحدود، القضية انتهت". وكانت معلومات متضاربة سرت في الايام الاخيرة بشأن توقيف امريكية على الحدود مع ارمينيا واذربيجان قدمت على انها "جاسوسة".
وعلى صعيد متصل، ذكر التلفزيون الحكومي الايراني على موقعه على الانترنت ان رجلا موقوفا في ايران بتهمة اغتيال عالم نووي تحدث عن تدريبات تلقاها قرب تل ابيب لتنفيذ عملية القتل. واوضح التقرير ان ماجد جمالي فاش الذي وصف بانه "عميل لشبكة ارهابية للموساد والعنصر الاساسي" الذي يقف الارهابية وراء اغتيال العالم النووي الايراني مسعود علي محمدي العام الماضي، قال انه تدرب في قاعدة قرب تل ابيب على ايدي ضباط عسكريين اسرائيليين.ونقل الموقع عن فاش قوله: "خلال رحلة الى تل ابيب التقيت عددا من كبار الضباط الاسرائيليين في قاعدة على الطريق السريع بين القدس وتل ابيب. هناك تعلمت عدة امور مثل حشو وزرع قنبلة تحت الآليات". ولم يذكر الرجل متى قام برحلته الى تل ابيب. وقال فاش انه ابلغ بمعلومات عن علي محمدي "وتدرب على عملية تفجير في قاعدة قرب تل ابيب عدة مرات". واضاف "اعطيت نموذجا دقيقا جدا لمنزل محمدي ومحيطه لا تكيف بشكل جيد مع الوضع الحقيقي لاغتياله". واعلنت ايران أمس الأول انها اعتقلت مجموعة من "الجواسيس والارهابيين" يرتبطون بجهاز الاستخبارات الاسرائيلي (الموساد).
من جهة اخرى، قال سيرجي ريابكوف نائب وزير الخارجية الروسي إن روسيا تدرس دعوة إيران زيارة منشآتها النووية ولكن لديها تساؤلات بشأن هذا العرض.
وقال ريابكوف في حديث للصحفيين في موسكو "تلقينا هذه المبادرة باهتمام ونعتقد أن الجانب الإيراني أبدى استعدادا للدخول في حوار محدد بشأن قضايا مهمة."
وأضاف "لكن لدينا تساؤلات ورغبات خاصة بنا في هذا الشأن. وهذه التساؤلات تجرى مناقشتها بمن في ذلك مع شركائنا الإيرانيين." وأشار ريابكوف إلى أن روسيا لن توافق على هذه الجولة في المنشآت إلا في حالة التوصل إلى اتفاقات تضمن تبديد المخاوف الدولية حيال برنامجها النووي. وأردف قائلا "يجرى العمل الآن بشأن هذه الموضوعات جميعا لكنه لم يتم بعد التوصل إلى أى قرارات."












عرض البوم صور الساطع  
قديم 12-01-11, 02:22 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الساطع

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 3778
الجنس: ذكر
المواضيع: 197
الردود: 476
جميع المشاركات: 673 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الساطع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساطع المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ابرز الاخبار في الصحف الالكترونية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الطميشاء
بارك الله فيك أخوي الساطع ..

شيء جميل ( أن تنقل أبرز أخبار الصحف في صفحة واحدة )

ونتمنى أن تستمر بهذا العمل ..

بحيث يكون كل يوم تفتح موضوع جديد ..

مثال ( أبرز أخبار الصحافة ليوم الإربعاء )

وبإذن الله يوف يكون عليها تفاعل ، لأنها سوف تختصر على الكثير الوقت ..
الذي يتنقلون به بين الصحف الالكترونية ..



اشكرك على تفاعلك مع الموضوع


ولكن انا وحدي لااستطيع يوميا احصر الاخبار لابد من جهود البقية












عرض البوم صور الساطع  
قديم 12-01-11, 02:28 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مصمم محترف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولـد بـريـدهـ

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 3930
الاقامة: لندن على باريس ماخشت الراس سلم على (بريدهـ) ولبى اهلها
الجنس: ذكر
المواضيع: 51
الردود: 492
جميع المشاركات: 543 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولـد بـريـدهـ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساطع المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ابرز الاخبار في الصحف الالكترونية

مشكور اخوي الساطع على الموضوع رائع












توقيع :

رفع الصور

عرض البوم صور ولـد بـريـدهـ  
قديم 12-01-11, 05:25 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد الطميشاء

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 423
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 757
الردود: 9025
جميع المشاركات: 9,782 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
تلقى »  37 اعجاب
ارسل »  69 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 346

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد الطميشاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساطع المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ابرز الاخبار في الصحف الالكترونية

اقتباس:
ولكن انا وحدي لااستطيع يوميا احصر الاخبار لابد من جهود البقية
الجميع معك ، توكّل على الله ، وكن أنت البادئ ..












توقيع :

.

تؤمـل في الدنيا طويـلاً و لاتـدري ** إذا جـنّ ليــل هـل تـعيش إلى الـفجر
فكم من صحيح مات من غير علة ** وكم من مريض عاش دهراً إلى دهر

.

عرض البوم صور فهد الطميشاء  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ابرز , الاخبار , الاربعاء , الالكترونية , الصحف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
’’’’’’ بدع حولية ’’’’’’ راكان المجلس الإسلامي 16 26-07-10 02:08 PM
فضل يوم الجمعة (( أبوأنس)) مكتبة المجالس 11 12-04-09 01:10 PM
جدول التقويم الدراسي للعشر سنوات القادمة ابوتميم مجلس أخبار الصحافة والإعلام 10 22-11-08 08:08 PM
مجلس الوزراء يقر التقويم الدراسي للعشر السنوات القادمة باسل الجضعان المجلس العام 2 06-07-07 09:20 PM


الساعة الآن 09:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52