آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > مجلس أخبار الصحافة والإعلام
مجلس أخبار الصحافة والإعلام الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

الملك يغادر عمان متجهاً للمملكة

الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 06:46 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 2202
الاقامة: الـــــــــــســــعــودية
المواضيع: 279
الردود: 943
جميع المشاركات: 1,222 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
راكان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي الملك يغادر عمان متجهاً للمملكة

عمان:واس
(تحديث مستمر ) غادر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز المملكة الأردنية الهاشمية متجها إلى أرض الوطن، وقد استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مقر إقامته بقصر الندوة في عمان بعد ظهر اليوم أخاه الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية.حضر الاستقبال الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين.

عقب ذلك صحب جلالة ملك المملكة الأردنية الهاشمية أخاه خادم الحرمين الشريفين في موكب رسمي إلى مطار ماركا العسكري حيث غادر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عمان متوجهاً إلى جدة بعد زيارة للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة استمرت يومين.

وفور وصول الزعيمين إلى أرض المطار ودع جلالة الملك عبدالله الثاني أعضاء الوفد الرسمي المرافق لخادم الحرمين الشريفين كما صافح خادم الحرمين الشريفين مودعيه الأمير علي بن الحسين ودولة رئيس الوزراء سمير الرفاعي ودولة رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري ومعالي رئيس المجلس القضائي راتب الوزني ومعالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي ومستشاري جلالة الملك ومعالي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى المملكة قفطان المجالي وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن فهد بن عبدالمحسن الزيد وكبار المسئولين في المملكة الأردنية الهاشمية من مدنيين وعسكريين وعدد من السفراء العرب المعتمدين لدى الأردن وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين في الأردن. وعند سلم الطائرة ودع جلالة الملك عبدالله الثاني أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود متمنياً له ولمرافقيه سفراً سعيداً.

الصحف الأردنية تشيد بزيارة خادم الحرمين الشريفين للأردن
أولت الصحف الاردنية الصادرة اليوم اهتماما كبيرا بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للأردن ومباحثاته مع أخيه جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية .

ونشرت الصحف على صدر صفحاتها الأولى تقارير صحفية مطولة حول الزيارة والمباحثات السعودية الأردنية التي جرت بين خادم الحرمين الشريفين والوفد المرافق له مع المسؤولين الاردنيين في عمان الليلة الماضية . كما نشرت هذه الصحف عدة مقالات تضمنت الترحيب بالزيارة والثناء على العلاقات السعودية الاردنية المتميزة .

صحيفة الدستور
فقد وصفت صحيفة الدستور الحفاوة التي استقبًلَ بها خادم الحرمين الشريفين ، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني بانها تجسد العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين التي تعتبر بحق مثالا يحتذى للأشقاء ، وتعبيرا حقيقيا عن حالة التوافق التام بين القيادتين في سعيهما المتواصل لترسيخ التضامن العربي ، لبلورة موقف عربي فاعل وقادر على مواجهة المشروع الصهيوني الاستئصالي ، الذي يشكل خطرا على الأمة كلها ويهدد السلم العالمي.

وابرزت الصحيفة في مقال لها الدور المهم للمملكة والاردن المتمسك بالثوابت العربية ، وفي مقدمتها دعم ومساندة الشعب الفلسطيني الشقيق ، في نضاله العادل ، لاقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني ، وعاصمتها القدس الشريف ، وفي التمسك بالمبادرة العربية التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين في قمة بيروت 2002 ، ووافقت عليها القمم العربية بعد ذلك ، وأصبحت بمثابة "المشروع العربي للسلام" الذي يجسد ارادة الأمة كلها في الانحياز للسلام الشامل.

صحيفة العرب
من جانبها قالت صحيفة العرب ان زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود للاردن تكتسب أهمية اضافية وخصوصاً لجهة التوقيت الدقيق الذي تأتي فيه هذه الزيارة.. مشيرة الى ما يتمتع به خادم الحرمين الشريفين من مصداقية واحترام في المنطقة والعالم وما يبذله من جهد لخدمة القضايا العربية والاسلامية وفق رؤى تنهض على تعزيز ثقافة الحوار ورفض للعنف والتطرف وعدم التفريط بأي من الحقوق العربية والاسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره واقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس استنادا الى قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية. واضافت الصحيفة تقول ان أهمية الزيارة الراهنة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين للاردن ، تكمن في ما تعكسه من عمق وتميز في العلاقات الأردنية السعودية وهي العلاقات التي لا يختلف اثنان على انها تشكل انموذجاً يحتذى في العلاقات العربية العربية وخصوصاً انها تقوم على مبادئ الأخوة الحقيقية والتنسيق والتشاور في مختلف القضايا والمجالات وايضاً في ما تقدم المملكة الشقيقة وقيادتها الحكيمة من دعم ومساندة للأردن. بدورها اثنت صحيفة الرأي بالمستوى الذي وصلت اليه العلاقات بين المملكة العربية السعودية والمملكة الاردنية الهاشمية وقالت ان خادم الحرمين الشريفين ،المعروف بحكمته وحنكته جاء ليطلع شقيقه الملك عبدالله الثاني على جهوده الخيرة لإستعادة التضامن العربي، والذي لن يتحقق بدون تقارب والتقاء.

صحيفة سرايا
من جهتها قالت صحيفة سرايا ان العلاقات الأردنية السعودية تطورت في عهد خادم الحرمين الشريفين و الملك عبدالله الثاني لتتجاوز نطاق الأخوة العربية وترتقي إلى علاقة تعاون إستراتيجي في كافة قطاعات الاقتصاد من الصناعة والتجارة والسياحة والنقل والإسكان والصحة والتعليم وغيرها من مجالات الاهتمام المشترك والتي قدمت فيها الشراكة الأردنية السعودية في القطاع العام والقطاع الخاص نموذجا متألقا من التعاون العربي. وأثنت الصحيفة على التنسيق الأردني السعودي الذي يمثل حجر الأساس في السياسة العربية المشتركة في مواجهة التحديات الإقليمية والقضايا ذات الأولوية . وأكدت الصحيفة ان أبناء الشعب الاردني يثمنون لخادم الحرمين الشريفين مواقفه في خدمة القضايا العربية والاسلامية وقالت ان ابناء الاردن يضعون ثقتهم التامة في حكمة خادم الحرمين الشريفين وأخيه الملك عبد الله الثاني والرؤية الثاقبة التي من شأنها ترسيخ التعاون والعلاقات الاستراتيجية بين البلدين.












توقيع :

راكان العود

عرض البوم صور راكان  
قديم 31-07-10, 11:45 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابن مزرم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2823
الاقامة: الاسياح
الجنس: ذكر
المواضيع: 142
الردود: 1808
جميع المشاركات: 1,950 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن مزرم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راكان المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: الملك يغادر عمان متجهاً للمملكة












توقيع :

هواي البر ... واهل البر ..

عرض البوم صور ابن مزرم  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الملك , عمان , للمملكة , متجهاً , يغادر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيرة ملك (الملك سعود) يرحمهـ اللهـ مرسى السفينة المجلس العام 1 13-06-12 11:30 PM
الفيديوالذي أبكى الملايين للأمير سلطان.. رجل العمل الخيري في السعودية "سيرة ذاتية" منصور الوسوس المجلس العام 4 23-10-11 08:54 PM
القنيبط: "مشاريع بالمليارات" دون رقابة.. والأجانب شوهوا سوق العمل الساطع مجلس أخبار الصحافة والإعلام 0 20-01-11 12:18 PM
مدينة الملك عبدالله الاقتصاديه دلوعـــة ابوهـا مجلس السياحة والسفر 5 20-03-10 08:54 AM


الساعة الآن 10:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52