• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 01:57 صباحًا , الخميس 9 شوال 1445 / 18 أبريل 2024 | آخر تحديث: 10-06-1445

دعوة كريمة من رمز اصيل من رموز قبيلة حرب ايام رمضان تسارع مؤذنة بالانصراف العشر الاواخر من رمضان رمضان شهر الدعاء ابناء الفرده الاماجد ابنكم اليتيم ماجد ينخاكم شيوخ الشمل ومساحة الأمل وواقع العمل اهلاً وسهلاً بضيف الرحمن اولك الذين يستحقون كل تقدير سالي الفريدي افضل باحثه في مجال الكيمياء الحسنات ماحياتُ للسيئات

100 ريال تخدم الإنسانيه بالقبيله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
100 ريال تخدم الإنسانيه بالقبيله

المواقف الإنسانيه تجسيد أصيل للتكافل الأجتماعي بين أبناء القبيله ، ولايخفى على الجميع إسهامات وبذل وعطاء وسخاء أبناء قبيلة حرب لمثل هذه المواقف، وخصوصاً في قضايا اعتاق الرقاب التي تثقل كاهل من أبتلي فيها، ولكن بعون الله تعالى ثم بتكاتف أبناء قبيلة حرب الذين يحتسبون الأجر لوجه الله تعالى تكتمل مبالغ اعتاق الرقاب ويتحقق الفضل والأجر لكل من سعى وبذل بإذن الله تعالى..
وهناك من الأفكار المباركه والاقتراحات العديده والجهود الحثيثه التي يجتهد فيها الكثير من أبناء ووجهاء وأعيان ورموز وإعلاميي القبيله في سبيل تسهيل التواصل بين أبناء القبيله في مثل هذه المواقف الإنسانيه لإتاحة الفرصه للجميع بالمساهمه والمسابقه بأوجه الخير ..
فعندما يعتمد حساب بنكي موحد من الجهات المختصه لمثل هذه القضايا، تقوم المواقع الإعلاميه للقبيله العامة والخاصة بأنواعها بتكثيف حمله دعائيه مباركه للقضيه والوقت المحدد لها وأن المساهمة مفتوحة لجميع أبناء قبيلة حرب رجالاً ونساءاً.. فلو تطرح فكرة تحديد أن يدفع كل شخص من القبيله مبلغ ( 100 ) ريال فقط ..علماً بأن الحساب البنكي الموحد للقضيه يتم إقفاله تلقائيا بعد اكتمال المبلغ المقصود.. فالسابقون السابقون هم من يجتهدون للبذل والمساهمه قبل إقفال الحساب، ومبلغ (100 ) ريال في متناول الجميع الحريصين على المساهمة بالأجر ..وتوفر هذه الفكره الكثير من الجهود والاحراجات حيث أن التقنية الحديثه اصبحت في متناول الجميع كباراً وصغاراً لأي مستجدات في اللحظات والساعات والأيام .. وهناك من المواقع الإعلاميه الألكترونيه للقبيله للحالات الإنسانيه يشرف عليها أساتذة أفاضل لدعم وتسويق مثل هذه الأفكار البناءه بين أبناء قبيلة حرب لتشجيعهم وتحفيزهم على المساهمة والبذل والعطاء لمثل هذه المواقف والحالات الإنسانيه التي تتيح للجميع المشاركة بالأجر وتفريج هم المهمومين وكرب المكروبين .. وفق الله الجميع لمافيه الصالح العام لخدمة دينهم ومجتمعهم ووطنهم وقيادتهم..
حديد بن محمد بن حديد الفريدي.
القصيم ..كبد..

 0  0  942
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

الشيخ محمد عبدالله النونان

الشيخ محمد النونان

فضيلة الشيخ محمد النونان