• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 01:12 مساءً , الأربعاء 25 ذو الحجة 1442 / 4 أغسطس 2021 | آخر تحديث: 12-20-1442

كلما تسمو المقاصد تتسامى الأهداف الاحسان مدير عام فرع الرئاسه العامةلهيئةالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقه القصيم يزور مركز النقره جمعية البر الخيريه بالقواره إبداع يتجدد بالعمل الخيري وانتصف الشهر تأملات التقييمات ... مقال للكاتب الشيخ محمد بن زيد بن حماد الفريدي انجاز الخيال عادل منصور مقال للكاتب حديد محمد الحديد غرفة القصيم مقال للكاتب نايف نواف الوسوس الفريدي أمير القصيم يسموا بمبادراته.. مقال للكاتب حديد محمد الحديد

ذكرى اليوم الوطني ٨٨ للكاتب / حديد محمد الحديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ذكرى اليوم الوطني 88 تعزيز للاستقرار والعقيده

(ربنا أجعل هذا البلد آمنا )
بهذا الابتهال النبوي المبارك بإذن الله تعالى وبكتابه الكريم تتعزز في نفوسنا عقيدة حب هذا الوطن العزيز وتسمو فضائل هذا الوطن على جميع الأوطان ..
وتتجسد بين أبناء المملكة العربية السعودية اللحمة الوطنية الحقيقية عقيدة وفضيلة وعروبة وأصالة وشهامة .. لذلك يبقى وطني بإذن الله تعالى ثم بحكمة وحنكة قيادته المباركه عصي على دعاة الفتنة والضلال والإرهاب ..وتبقى العيون الساهرة الأمينة لرجال أمننا البواسل سيوف حق تزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.. وتبقى التضحيات التي يسطرها أبطالنا بالحد الجنوبي وسام فخر واعتزاز لجميع أبناء هذا الوطن .
وطننا ولله الحمد وطن الإسلام وطن السلام وطن العروبة وطن الإستقرار والنماء وطن الرؤية والطموح والنجاح .. فمهما حاول الحاقدون ومهما تسلل المندسون ومهما وصل الانحطاط بالخائنون ..كل ذلك يتحطم على صخرة اللحمة الوطنية والتماسك والترابط الإيماني والاجتماعي الأصيل بين أبناء هذا الوطن المبارك.. في ظل قيادة العز والشموخ والحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود الذي بحزمه وعزمه ورباطة جأشه عدل مسار الأمة من الهوان والتخاذل الى القوة والعزة والهيبة ووحدة الصف ووحدة الكلمه.. يسانده في ذلك ولي العهد و رجل المرحلة وطموح الشباب والمستقبل وعراب الرؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز..يحق لنا كسعوديين أن نفتخر بوطننا وعقيدتنا وبقيادتنا وبلحمتنا الوطنية.. ويحق لنا أن نردد دائماً وأبداً أرفع رأسك أنت سعوي.. وختاما دام عزك ياوطن..
حديد بن محمد بن حديد الفريدي..
القصيم..كبد..

بواسطة : ابو وسيم
 0  0  385
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر