• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 02:44 صباحًا , الأحد 6 ربيع الأول 1444 / 2 أكتوبر 2022 | آخر تحديث: 03-04-1444

افتقدت المدينة والقبيلة الى ركيزه من ركائزها رحمك الله ابا راكان مقال للاستاذ مشعل المطيع الفريدي رحل الدكتور .. مقال للأستاذ محمد عبدالرحمن المنصور الفريدي دفنا النشاما ما دفنا جمايلها رحل الكريم صاحب كلمة أبشر طبت حياً وميتاً ابا راكان سَقى الغَيثُ غَيثاً وارَتِ الأَرضُ شَخصَهُ مطلب من مطالب الحياة أفلت شمسكِ يا أمي حياتك بعد الخمسين الشاعر خلف الفريد وفاء أصيل وإبداع يتجدد

حقوق الإنسان الحقيقة هنا وليست هناك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حقوق الإنسان الحقيقيه هنا وليست هناك...

عندما تتباها بعض الأنظمة العالمية بتطبيقها المزيف لحقوق الإنسان وفق معايير وأنظمة وضعيه يلمعونها إعلاميا ويجسدونها بإنتقائية استقراطيه..
نجد أن حقوق الإنسان الحقيقيه هي ماتجسده المملكة العربية السعوديه واقعا شرعيا وفق تعاليم الشريعة الإسلامية التي هدانا اليها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم التي تكفل لكل مواطن ومقيم ذكر أو انثى جميع الحقوق الشخصيه والخصوصيه والمدنية والاجتماعية والماليه
والقانونيه وفق ضوابط العدالة والشفافيه والإنسانيه بمايتوافق مع العقل السليم...حيث أن دولتنا أعزها الله تكفل للجميع التقاضي أمام الشرع وتطبق الأنظمة واللوائح التي تنظم التعاملات والعقود ..وتحفظ حقوق المقيم والمواطن على حد سواء دون تمييز او تجاوز ... وتكفل للمرأة حقوقها الشرعيه التي شرعها الله لها في كتابه الكريم وسنة نبيه عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ..
في بلادنا العزيزه تكون حقوق الإنسان محفوظة عزيزه في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله بعزه ونصره..فحقوق الإنسان في بلادنا ليست شعارات انتخابيه ولافلاشات إعلاميه ولاأهداف سياسيه ولاأطماع توسعيه ولاأبعاد دينية طائفيه.. إنما تجسيد للفطرة الإنسانية الحقيقيه التي تكفل الحرية العامه للجميع وتحقيق للتنمية والأمن والإستقرار والتعايش والتكافل الاجتماعي والاحترام السلمي لجميع شعوب العالم..
حفظ بلادنا وأدام الله عز حكامها واستقرارها وامنها وأمانها والله ولي التوفيق...
حديد بن محمد بن حديد الفريدي.
القصيم..كبد

 0  0  802
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر