• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:56 مساءً , الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020 | آخر تحديث: اليوم

فقيد البر والاحسان نقاط المعرفة الضغط والتأثير موت العقول اخطر.. وداعاً ابا طلال .. بقلم عبدالله بن سلمان الفريدي صناديق الادخار العائليه هي المسار الصحيح حب الوطن مقال توعوي للشيخ بندر بن عبيد بن هديب اليوم العالمي للملكية الفكرية مقال للكاتب/ مرضي العفري الفريدي

حرب العرب تكرم شاعر العرب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حرب العرب تكرم شاعر العرب

فليكتب التاريخ وليشهد الزمن على هذا الحدث الفريد والموقف المجيد عندما تكرم قبيلة حرب أحد شعارها المبدعين الذي أعتلى قمة الشعر بمسابقة شاعر العرب الشاعر منصور بن سحلي السليمي الحربي
وسجل مجدا لقبيلة حرب يسطر بماء الذهب من الخليج الى المحيط ..لاشك إن هذا الإنجاز الأدبي والشعري للشاعر منصور بن سحلي الحربي لم يأتي من فراغ بل من موهبة شعرية فذة يمتلكها وقريحة أصيلة جزلة يجسدها شعرا وحضورا منبريا شجاعا والقاءا مميزا معبرا..
فيحق لقبيلة حرب ان تفتخر بشاعرها الرائع منصور الذي تسامى بقصائده على كل المتسابقين العرب و جعل لقبيلة حرب صدى وحضورا مميزا في كل أرجاء الوطن العربي..
وشكرا لقبيلة حرب التي بادرت بهذا التكريم المستحق للشاعر منصور بن سحلي السليمي وشكرا لكل من فكر وساند وساهم وبذل جهدا ورأيا من أبناء قبيلة حرب وشيوخها ورجال اعمالها واعيانها وأعلامييها في سبيل نجاح هذا التكريم وظهوره بالمظهر اللائق أمام العرب احتفاءا بأبن حرب شاعر العرب منصور بن سحلي السليمي الحربي..والله ولي التوفيق.
حديد بن محمد بن حديد الحربي..
القصيم..كبد..

 0  0  518
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

تركي معضد الوسوس

الشيخ : محمد بن زيد بن حمّاد الفريدي

مرضي العفري

مرضي العفري