• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 05:18 صباحًا , الخميس 17 جمادي الثاني 1443 / 20 يناير 2022 | آخر تحديث: أمس

النفس المطمئنة شكر النعم في اليوم الوطني ذكريات وإنجازات للكاتب علي عليان الطهيمي مقال للكاتب حديد محمد الحديد بمناسبة اليوم الوطني كلما تسمو المقاصد تتسامى الأهداف الاحسان مدير عام فرع الرئاسه العامةلهيئةالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقه القصيم يزور مركز النقره جمعية البر الخيريه بالقواره إبداع يتجدد بالعمل الخيري وانتصف الشهر تأملات

4 محاور لكسب رضا مرضى القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
4 محاور لكسب رضا مرضى القصيم

435x326

*



تركي المحارب - بريدة
حدد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق الخمعلي أربعة محاور أمام الكوادر الطبية لكسب رضا مرضى مستشفيات المنطقة.

وشدد خلال دورة طب الباطنة السنوية التي يقيمها مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة على ضرورة إشعار المريض بالاهتمام والعناية والحرص، من قبل مقدمي الخدمات الطبية، خاصة الأطباء لأنهم من يقرر التنويم، لافتا إلى أهمية الوقوف على جميع جوانب القصور ومعالجتها أولا بأول.

و قال: التقصير في خدمة المريض أمر غير مقبول بتاتا، ورضاه هو غاية أهدافنا، مشيرا إلى وجوب تعامل الطبيب مع المريض بمهنية عالية تسهم في سرعة علاجه وشفائه، مشيدا بأدوار مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة في تفعيل برامج التعليم والتدريب، وفي مقدمتها دورة طب الباطنة المستمرة، التي خرجت العديد من الأطباء بكفاءة عالية.

بدورها أوضحت رئيسة قسم الباطنة بالمستشفى الدكتورة نوال الحربي أن الدورة ستكون داعمة لتأهيل الكوادر الطبية خدمة للمرضى على الوجه المطلوب.

المحاور الأربعة

-*المعاملة الحسنة
-*تقارب المواعيد
-*التشخيص الطبي الدقيق
-*تقليل مدد الانتظار في المستشفيات




بواسطة : منصور الوسوس
 0  0  684
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

الدكتور / محمد عبدالله نونان الفريدي

محمد عبدالله النونان الفريدي