• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 12:34 مساءً , السبت 9 جمادي الأول 1444 / 3 ديسمبر 2022 | آخر تحديث: اليوم

الإعلامي الرائع والشاعر المبدع رشيد محمد الفريدي افتقدت المدينة والقبيلة الى ركيزه من ركائزها رحمك الله ابا راكان مقال للاستاذ مشعل المطيع الفريدي رحل الدكتور .. مقال للأستاذ محمد عبدالرحمن المنصور الفريدي دفنا النشاما ما دفنا جمايلها رحل الكريم صاحب كلمة أبشر طبت حياً وميتاً ابا راكان سَقى الغَيثُ غَيثاً وارَتِ الأَرضُ شَخصَهُ مطلب من مطالب الحياة أفلت شمسكِ يا أمي حياتك بعد الخمسين

8 فروع تنتظر شباب القصيم للتتويج بجائزة العصامي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
8 فروع تنتظر شباب القصيم للتتويج بجائزة العصامي
[font="helvetica neue", helvetica, arial, sans-serif]3[/font]
435x248

*



تركي المحارب - بريدة
يستعد شباب وفتيات الأعمال في منطقة القصيم لخوض المنافسة في 8 فروع للحصول على جائزة الشاب العصامي في نسختها الثامنة للعام الحالي 1438 بعد أن فتحت الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة ابتداء من 21 نوفمبر الماضي ولمدة شهرين باب التقديم والقبول للمنافسة على الجائزة التي ستمنح للفائزين بها خلال فعاليات حفل ملتقى الشباب العاشر المقبل برعاية أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل.

وأوضح الأمين العام لجائزة الشاب العصامي زياد المشيقح أن استقبال ملفات المتقدمين من الجنسين مستمر ولمدة شهرين متتاليين، وذلك في إدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمركز الرئيس للغرفة ببريدة بالنسبة للمتقدمين من الشباب ومركز سيدات الأعمال للمتقدمات من الشابات، لافتا إلى أن الجائزة تتكون من 8 فروع وهي التجاري، والصناعي، والزراعي، والخدمي، والحرفي، والتقني، والإعلام ووسائل النشر والمطبوعات، إضافة إلى الفرع الاجتماعي والإنساني.

ووفقا لرصد قامت به «مكة» عن إحصاءات الفائزين في دورات الجائزة الماضية فقد تبين بأن إجمالي الفائزين 133 فائزا، منهم 34 فتاة، حيث كان عدد الفائزين في الدورة الأولى 1431 10 فائزين وفي الدورة الثانية 1432 14 فائزا وعدد الفائزين في الدورة الثالثة 1433. 29 فائزا وفي الدورة الرابعة للعام الذي يليه 12 فائزا وفي الخامسة 15 فائزا وفي الدورة السادسة 26 فائزا وفي الدورة السابعة في الموسم الماضي 28 فائزا.

وتعمل الجائزة على 8 معايير تتركز حول فكرة المشروع ومصدر التمويل والأقدمية وتطبيق توطين الوظائف والإبداع في التنفيذ وبيئة العمل والزيارة الميدانية والمقابلة الشخصية.

فروع جائزة الشاب العصامي
-*التجاري
-*الصناعي
-*الزراعي
-*الإعلام ووسائل النشر والمطبوعات
-*الاجتماعي والإنساني
-*الخدمي
-*الحرفي
-*التقني

أعداد الفائزين والفائزات بالجائزة خلال سبع سنوات:
133 فائزا وفائزة

بواسطة : منصور الوسوس
 0  0  821
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر