آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

روما وتشيلسي يلحقان بركب المتأهلين إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-08, 11:12 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بن بــدر

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 62
الاقامة: رحـــــال
الجنس: ذكر
المواضيع: 408
الردود: 2640
جميع المشاركات: 3,048 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بن بــدر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي روما وتشيلسي يلحقان بركب المتأهلين إلى ثمن نهائي دوري الأبطال



في اليوم الأول من الجولة الأخيرة لدور المجموعات

روما وتشيلسي يلحقان بركب المتأهلين إلى ثمن نهائي دوري الأبطال





العربيه نت



اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتأهل تشيلسي الإنكليزي وصيف بطل الموسم الماضي، وروما الإيطالي وباناثينايكوس اليوناني الثلاثاء 9-12-2008 في الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول.

ولحقت الفرق الثلاثة ببرشلونة الإسباني وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، ومانشستر يونايتد الإنكليزي حامل اللقب وفياريال الإسباني وليون الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وآرسنال الإنكليزي وبورتو البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني وليفربول الإنكليزي واتلتيكو مدريد الإسباني وانتر ميلان الإيطالي.

وتقام قرعة الدور ثمن النهائي في 19 الشهر الحالي.

ففي المجموعة الأولى، حسم تشيلسي وروما بطاقتهما عن هذه المجموعة بعد فوز الأول على ضيفه كلوج الروماني 2-1 والثاني على ضيفه بوردو الفرنسي 1-صفر.

على ملعب "ستانفورد بريدج" في لندن، عانى تشيلسي الأمرين أمام ضيفه المغمور كما كانت الحال في مباراة الذهاب (صفر-صفر)، إلا أنه خرج فائزاً في النهاية بفضل العاجي ديدييه دروغبا الذي دخل في الشوط الثاني ونجح بعد دقائق معدودة من منح الفريق اللندني نقاط المباراة الثلاث.

وكان تشيلسي البادىء بالتسجيل (40) عندما لعب البرتغالي ديكو ركلة حرة إلى منطقة الفريق الروماني فوصلت الكرة إلى العاجي سالومون كالو الذي وجد نفسه وحيداً في مواجهة الحارس نونو كلارو فتابعها بسهولة داخل شباك الأخير.

لكن شباك الفريق اللندني اهتزت في بداية الشوط الثاني بعد لعبة جماعية مميزة انتهت بكرة عرضية من كريستيان بانين ارتقى لها البوركيني يوسف كونيه ووضعها برأسه على يمين الحارس التشيكي بتر تشيك (55).

وزج المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري بالعاجي ديدييه دروغبا، فكان الأخير عند حسن ظنه عندما نجح في منح تشيلسي هدف التقدم إثر لعبة جماعية بدأها النيجيري جون اوبي ميكيل من وسط الملعب ثم مرر الكرة إلى جو كول فحولها الأخير بحنكة إلى دروغبا الذي غمزها بسرعة على يمين الحارس كلارو (71).

ورفع تشلسي رصيده إلى 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة، وبقي في المركز الثاني خلف روما الذي أنهى الدور الأول في صدارة المجموعة بعدما حسم مواجهته مع ضيفه روما بهدفين نظيفين.

ويدين روما بفوزه إلى ماتيو بريغي الذي سجل هدف التقدم (61) عندما كان فريق العاصمة يعاني أمام ضيفه الفرنسي إثر كرة عرضية من سيموني بيروتا.

وهذا الهدف الثالث على التوالي لبريغي بعد أن كان هز شباك كلوج في مناسبتين خلال المرحلة السابقة (3-1).

ونجح القائد فرانشيسكو توتي في تعزيز تقدم روما بهدف ثانٍ (79) إثر تمريرة من الفرنسي الشاب جيريمي مينيز.

وسيكتفي بوردو الذي مني بهزيمته الثالثة، بالانتقال إلى مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي فيما ودع كلوج المسابقة خالي الوفاض برصيد 4 نقاط من انتصار على روما وتعادل مع تشيلسي.

وفي المجموعة الثانية، حصل باناثينايكوس على البطاقة الثانية بعدما وضع حداً لمغامرة ضيفه انورثوزيس القبرصي بالفوز عليه بهدف سجله جيورجيوس كاراغونيس (69) إثر خطأ فادح مشترك بين المدافع والحارس.

وأنهى باناثينايكوس الدور الأول في صدارة المجموعة مستفيداً من سقوط انتر ميلان الذي كان ضمن تأهله في الجولة السابقة، أمام مضيفه فيردر بريمن الألماني بهدفين للبيروفي كلاوديو بيتزارو (63) والسويدي ماركوس روزنبورغ (81)، مقابل هدف للسويدي زلاتان ابراهيموفيتش (85).

وضمن بريمن بهذا الفوز الأول له في المجموعة، الانتقال للمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط فيما ودع انورثوزيس، أول فريق قبرصي يشارك في دور المجموعات، المغامرة الأوروبية بمشاركة مشرفة لكن قصيرة.



وفي المجموعة الثالثة، أوقف شاختار دانيتسك الأوكراني مسلسل النتائج الرائعة لمضيفه برشلونة وألحق به الهزيمة الأولى في جميع المسابقات منذ المرحلة الافتتاحية للدوري الإسباني في 31 اغسطس الماضي أمام نومانسيا (صفر-1) بالفوز عليه 3-2.

وأراح مدرب برشلونة جوزيب غوارديولا جميع لاعبيه الأساسيين باستثناء الحارس فيكتور فالديز لأن الفريق ضمن تأهله وصدارته للمجموعة، وهو يتحضر لمواجهة الكلاسيكو مع غريمه التقليدي ريال مدريد في نهاية الأسبوع الحالي في الدوري المحلي.

وافتتح شاختار التسجيل عبر الكسندر غلادكي (31) إثر كرة عرضية من البرتغالي وليان، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني (58) بكرة رأسية إثر ركلة حرة فشل الحارس فالديز في التعامل معها بالطريقة المناسبة.

ونجح البرازيلي سيلفينيو في تقليص الفارق سريعاً عندما استلم تمريرة من البيلاروسي الكسندر هليب ثم تبادل الكرة مع المالي سيدو كيتا قبل أن يسدد كرة صاروخية في شباك الحارس اندري بياتوف (59)، إلا أن البرازيلي فردانينيو اضاف الهدف الثالث للفريق الأوكراني (76)، قبل أن يقلص الفارق الشاب سيرجيو بورغوس (83).

وهذه الهزيمة الأولى لبرشلونة بعد 20 مباراة متتالية في جميع المسابقات.

ولم يتأثر الفريق الكاتالوني بهذه الهزيمة لأنه بقي في المركز الأول بفارق نقطتين على سبورتينغ لشبونة الذي سجل فوزه الرابه وجاء على حساب مضيفه بال السويسري بهدف سجله يانيك دجالو (19).

وسينتقل شاختار للمشاركة في كأس الاتحاد الاوروبي.

وفي المجموعة الرابعة، حسم ليفربول هوية بطل هذه المجموعة بعد فوزه على مضيفه ايندهوفن الهولندي 3-1، واكتفاء شريكه السابق اتلتيكو مدريد بالتعادل السلبي مع مضيفه مرسيليا الفرنسي الذي نال بطاقة التحول للمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي.

ووجد ليفربول نفسه متخلفاً بهدف من الصربي دانكو لازوفيتش بعد عرضية من ديرك مارسيلس (36)، لكن الهولندي راين بابل أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بكرة رأسية إثر ركلة حرة نفذها البرازيلي لوكاس ليفا.

وفي الشوط الثاني وضع الإسباني البرت رييرا ليفربول في المقدمة بكرة صاروخية أطلقها من خارج المنطقة (69)، ثم أضاف الفرنسي دافيد نغوغ الهدف الثالث للـ "ريدز" بعدما توغل داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة قوية في شباط بطل هولندا (77) الذي خرج خالي الوفاض.













توقيع :


عرض البوم صور محمد بن بــدر  
قديم 10-12-08, 02:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المميز

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 1807
المواضيع: 22
الردود: 22
جميع المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 312

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المميز غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد بن بــدر المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: روما وتشيلسي يلحقان بركب المتأهلين إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

مشكور أخوي محمد بن بدر ع الخبر


وأتوقع يأخذ دوري أبطال أوروبا نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي


تحياااااااااتي المميز












توقيع :

عرض البوم صور المميز  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
إلى , المتأهلين , بركب , ثمن , دوري , روما , نهائي , وتشيلسي , يلحقان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفاحشة والمسرفون والعادون,,, ذيبان المجلس الإسلامي 26 09-06-10 03:10 PM
تعريف بالشاعر امرؤ القيس ذعذاع الشمال المجلس العام 2 27-03-10 01:17 PM
قصص الانبياء فهد بن مبارك المجلس الإسلامي 7 22-05-09 05:59 AM
موسوعة من المعلومات؟؟ظظ f15 المجلس العام 4 13-01-09 10:57 PM
موسوعه في الأعجاز بالقرآن طلال الحمـاد المجلس الإسلامي 4 11-11-08 02:02 PM


الساعة الآن 01:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52