• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 06:12 مساءً , الخميس 13 محرم 1444 / 11 أغسطس 2022 | آخر تحديث: اليوم

حياتك بعد الخمسين للكاتب يوسف عبدالله الطهيمي حياتك بعد الخمسين الشاعر خلف الفريد وفاء أصيل وإبداع يتجدد مزاد رقاب بشريه بقلم علي بن سعد الـفريدي وقفات مع العشر تذكير وتحفيز مشاركة الشاعر : عبدالعزين بن سدحان الفريدي في شاعر المليون الغيبة والنميمه أخلاقاً ذميمه مقال لفضية الشيخ محمد بن عبدالله النونان الفريدي النفس المطمئنة

جمعية البر الخيريه بالقواره إبداع يتجدد بالعمل الخيري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جمعية البر الخيريه بالقواره
إبداع يتجدد بالعمل الخيري

سمو المقاصد يقود إلى إنجاز الأهداف على أرض الواقع ... وهذا مانشاهده وتجسده جمعية البر الخيريه بالقواره في حراك مهني إبداعي تنموي إجتماعي خيري يسابق الزمن ليتوائم مع التطور المذهل للنهضة العمرانيه والكثافه السكانية والحركة التجاريه بمدينة القواره .
هذه المدينه العريقه بتاريخها المشرقة بحاضرها الزاهية بمستقبلها الواعد بإذن الله ، بنسيج إجتماعي شعاره مكارم الأخلاق والتكافل والإبداع في شتى ميادين الحياه ، التي تخدم الدين والمجتمع والوطن ..
وجمعية البر الخيرية بالقواره نموذجاً رائعاً للعمل الدؤوب الهادف بالمجتمع ، وركيزة أساسيه في تقدمه وتثقيفه .. والمساهمة في تطوير منظومة الأفكار الاستثماريه البناءه ، التي تخدم جميع شرائح المجتمع بمشاريع استثمارية عملاقه تعود بالنفع والخير على المستفيدين من مصارف الجمعية الخيرية المتنوعه والمتعدده .. يواكب هذا الحراك طرح إعلامي إبداعي إحترافي ناضج ، يرتقي بالعمل الخيري ليلامس الإحتياجات ، ويحتوي الحالات الإنسانية المحتاجه والمتعففه ، لتحقيق التكافل الإجتماعي لحياة كريمة مستدامه .. نقف إحتراماً وتقديراً لفريق العمل القائم على جمعية البر الخيريه بالقواره الرائعين بأفكارهم وإبداعهم وطموحهم وإخلاصهم وإنجازهم فبارك الله بالجهود وبارك الله بالرجال القائمين على هذه الجهود .. ولاشك أن هذه الجهود وهذه الأعمال الخيريه الجليلة بحاجة للمساندة والمساهمة والمبادرة بالدعم من جميع أفراد المجتمع ليكونوا جميعاً شركاء بهذه الفرص الخيريه المباركه..
وفق الله الجميع لكل خير..
حديد بن محمد بن حديد الفريدي
القصيم..كبد

 0  0  607
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر