• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 10:45 صباحًا , الجمعة 8 ذو القعدة 1442 / 18 يونيو 2021 | آخر تحديث: 10-25-1442

الاحسان مدير عام فرع الرئاسه العامةلهيئةالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقه القصيم يزور مركز النقره جمعية البر الخيريه بالقواره إبداع يتجدد بالعمل الخيري وانتصف الشهر تأملات التقييمات ... مقال للكاتب الشيخ محمد بن زيد بن حماد الفريدي انجاز الخيال عادل منصور مقال للكاتب حديد محمد الحديد غرفة القصيم مقال للكاتب نايف نواف الوسوس الفريدي أمير القصيم يسموا بمبادراته.. مقال للكاتب حديد محمد الحديد قيمة المملكة المهمة الذي تلعبه إقليما ودولياً هو امتداد لنجاحاتها بعهد خادم الحرمين الشريفين حفظه

انجاز الخيال عادل منصور مقال للكاتب حديد محمد الحديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image


نزهو ونفتخر بإنجاز الخيال والفارس عادل منصور الفريدي.

تتمايز الإنجازات وتتعدد النجاحات ويتباهى الناس كثيراً بالخيل والفروسيه والفرسان .. والحديث عن الخيل ذو شجون .. ويتناقل الأجيال تلو الاجيال أمجاد وفروسية الآباء والأجداد وهو حق مشروع لتخليد المآثر والأفعال والمناقب الطيبه دون تصنع ..
ويحق لنا أن نتباهي ونفتخر ونزهو بالإنجاز الفريد للخيال الرائع والبارع والحاذق والفارس عادل منصور الفريدي .. الذي جسد بمهارته ورباطة جأشه وفروسيته الحضور الفخم لقبيلة الفرده في هذا الكرنفال الوطني العالمي للفروسيه وعلى مرأى العالم أجمع الذي يتابع بشغف هذه البطولة العالميه للفروسيه في وطننا الغالي المملكة العربية السعوديه تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وبحضور فارس الرؤية الطموحه والملهم للأجيال ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز أيده الله بعزه ونصره..
إن الإنطلاقة الوثابة الشجاعه للخيال عادل الفريدي على صهوة جواده في معترك ميدان الفروسيه وفي شوط عالمي مثير وفي تنافس محتدم منقطع النظير حمل على عاتقه أسم الوطن العزيز وسجل للقبيلة مجداً خالداً أصيلاً تتباهى به الأجيال والأحفاد ..
يحق لنا أن نفتخر بالبطل عادل منصور الفريدي ويحق لنا أن نعتز بإنجازه المتميز الذي يسجل بمداد من ذهب في تاريخ القبيله ..إن إنجاز البطل عادل الفريدي وعصاميته يحفز شباب القبيلة للطموح والإهتمام برياضة الفروسية الأصيلة التي تعزز صفات الشهامة والشجاعة ومكارم الأخلاق .. ويعتبر هذا الإنجاز الفريد لفارسنا البطل مشجعاً وداعماً معنوياً لمرابط الخيل التي يملكها أبناء القبيلة لزيادة الإهتمام والتطوير لرياضة الفروسية في وطننا العزيز..
وفي هذا السياق نقدر ونثمن ونبارك المبادرة الرائعة من منبر مجالس الفرده الإعلامي بالتكريم المعنوي والإعلامي للخيال عادل منصور الفريدي الذين عبروا من خلال رمزية هذا التكريم عن مايكنه جميع أبناء قبيلة الفرده من مشاعر الفخر والإعتزاز بإنجاز الخيال البطل عادل الفريدي ..
فبارك الله بالجهود وبارك الله بالرجال القائمين على هذه الجهود ..ووفق الله الجميع لكل خير دائماً ..

حديد بن محمد بن حديد الفريدي...كبد

 0  0  274
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

محمد عبدالله النونان الفريدي

محمد عبدالله النونان

مرضي العفري