• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 08:29 مساءً , الخميس 7 جمادي الأول 1444 / 1 ديسمبر 2022 | آخر تحديث: أمس

الإعلامي الرائع والشاعر المبدع رشيد محمد الفريدي افتقدت المدينة والقبيلة الى ركيزه من ركائزها رحمك الله ابا راكان مقال للاستاذ مشعل المطيع الفريدي رحل الدكتور .. مقال للأستاذ محمد عبدالرحمن المنصور الفريدي دفنا النشاما ما دفنا جمايلها رحل الكريم صاحب كلمة أبشر طبت حياً وميتاً ابا راكان سَقى الغَيثُ غَيثاً وارَتِ الأَرضُ شَخصَهُ مطلب من مطالب الحياة أفلت شمسكِ يا أمي حياتك بعد الخمسين

4 محاور لكسب رضا مرضى القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
4 محاور لكسب رضا مرضى القصيم

435x326

*



تركي المحارب - بريدة
حدد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق الخمعلي أربعة محاور أمام الكوادر الطبية لكسب رضا مرضى مستشفيات المنطقة.

وشدد خلال دورة طب الباطنة السنوية التي يقيمها مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة على ضرورة إشعار المريض بالاهتمام والعناية والحرص، من قبل مقدمي الخدمات الطبية، خاصة الأطباء لأنهم من يقرر التنويم، لافتا إلى أهمية الوقوف على جميع جوانب القصور ومعالجتها أولا بأول.

و قال: التقصير في خدمة المريض أمر غير مقبول بتاتا، ورضاه هو غاية أهدافنا، مشيرا إلى وجوب تعامل الطبيب مع المريض بمهنية عالية تسهم في سرعة علاجه وشفائه، مشيدا بأدوار مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة في تفعيل برامج التعليم والتدريب، وفي مقدمتها دورة طب الباطنة المستمرة، التي خرجت العديد من الأطباء بكفاءة عالية.

بدورها أوضحت رئيسة قسم الباطنة بالمستشفى الدكتورة نوال الحربي أن الدورة ستكون داعمة لتأهيل الكوادر الطبية خدمة للمرضى على الوجه المطلوب.

المحاور الأربعة

-*المعاملة الحسنة
-*تقارب المواعيد
-*التشخيص الطبي الدقيق
-*تقليل مدد الانتظار في المستشفيات




بواسطة : منصور الوسوس
 0  0  766
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر