• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 08:44 صباحًا , الجمعة 2 ذو الحجة 1443 / 1 يوليو 2022 | آخر تحديث: 11-28-1443

الشاعر خلف الفريد وفاء أصيل وإبداع يتجدد مزاد رقاب بشريه بقلم علي بن سعد الـفريدي وقفات مع العشر تذكير وتحفيز مشاركة الشاعر : عبدالعزين بن سدحان الفريدي في شاعر المليون الغيبة والنميمه أخلاقاً ذميمه مقال لفضية الشيخ محمد بن عبدالله النونان الفريدي النفس المطمئنة شكر النعم في اليوم الوطني ذكريات وإنجازات للكاتب علي عليان الطهيمي

4 محاور لكسب رضا مرضى القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
4 محاور لكسب رضا مرضى القصيم

435x326

*



تركي المحارب - بريدة
حدد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق الخمعلي أربعة محاور أمام الكوادر الطبية لكسب رضا مرضى مستشفيات المنطقة.

وشدد خلال دورة طب الباطنة السنوية التي يقيمها مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة على ضرورة إشعار المريض بالاهتمام والعناية والحرص، من قبل مقدمي الخدمات الطبية، خاصة الأطباء لأنهم من يقرر التنويم، لافتا إلى أهمية الوقوف على جميع جوانب القصور ومعالجتها أولا بأول.

و قال: التقصير في خدمة المريض أمر غير مقبول بتاتا، ورضاه هو غاية أهدافنا، مشيرا إلى وجوب تعامل الطبيب مع المريض بمهنية عالية تسهم في سرعة علاجه وشفائه، مشيدا بأدوار مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة في تفعيل برامج التعليم والتدريب، وفي مقدمتها دورة طب الباطنة المستمرة، التي خرجت العديد من الأطباء بكفاءة عالية.

بدورها أوضحت رئيسة قسم الباطنة بالمستشفى الدكتورة نوال الحربي أن الدورة ستكون داعمة لتأهيل الكوادر الطبية خدمة للمرضى على الوجه المطلوب.

المحاور الأربعة

-*المعاملة الحسنة
-*تقارب المواعيد
-*التشخيص الطبي الدقيق
-*تقليل مدد الانتظار في المستشفيات




بواسطة : منصور الوسوس
 0  0  726
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

محمد عبدالله النونان

محد عبدالله النونان الفريدي

الاستاذ : حديد محمد الحديد الفريدي