آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > مجلس أخبار الصحافة والإعلام
مجلس أخبار الصحافة والإعلام الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

سبعة قتلى وعشرات المصابين في تصادم مروع بين حافلة معتمرين بحرينية وصهريج وقود قرب الم

الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-03-08, 09:23 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي سبعة قتلى وعشرات المصابين في تصادم مروع بين حافلة معتمرين بحرينية وصهريج وقود قرب الم

ناجون يحمّلون سائق الحافلة "الذي لم ينم طوال الليل" مسؤولية الحادث

سبعة قتلى وعشرات المصابين في تصادم مروع بين حافلة معتمرين بحرينية وصهريج وقود قرب المجمعة


متابعة - محمد الأمان، خالد النصار، سعدون الثبيتي:

توفي سبعة اشخاص واصيب "33"، اصابة أربعة منهم خطرة، الى جانب نجاة ثلاثة أشخاص في واحد من أسوأ الحوادث المرورية التي يشهدها طريق الرياض المجمعة القصيم السريع الحادث وقع في حوالي الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح أمس الخميس بين مخرجي 13و 14حيث اصدمت حافلة ركاب بمؤخرة ناقلة وقود (تريلا) تسرب منها الوقود، مما ادى إلى اشتعال النار في الحافلة حيث لقي سبعة اشخاص حتفهم حرقا داخل الحافلة بينما تعرض البقية إلى اصابات مختلفة معظمها إصابات، حروق.


وقد هرعت إلى موقع الحادث فرق من امن الطرق ومن الشرطة والدفاع المدني من حوطة سدير والمجمعة وتمير وجلاجل وثادق والغاط كما تواجدت في الميدان 15فرقة من الهلال الأحمر السعودي من كل من المجمعة وحوطة سدير وعشيرة وتمير وثادق والغاط والزلفي وحريملاء وملهم كما تواجدت في الميدان اربع فرق طبية من مستشفى الملك خالد بالمجمعة وأربع فرق طبية من مستشفى حوطة سدير واعلنت حالة الطوارئ في مستشفى الملك خالد ومستشفى حوطة سدير وتمت مخاطبة غرفة الطوارئ التابعة للمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض منذ تلقي البلاغ عن الحادث حيث تم استدعاء جميع الطواقم الطبية والادارية ذات العلاقة باشراف مدير مستشفى الملك خالد الدكتور خالد العبد الوهاب والمدير الطبي الدكتور بدر المقحم.

وتم اخلاء أقسام الطوارئ لاستقبال المصابين حيث تم نقل 12مصابا إلى مستشفى حوطة سدير و 31مصابا إلى مستشفى الملك خالد بالمجمعة تم ادخال اربعة منهم للعناية المركزة وحالة احدهم حرجة جداً.

وكان في موقع الحادث مدير شرطة المجمعة العقيد ناصر الغانم ومدير ادارة الدفاع المدني بمحافظة المجمعة المقدم عبد الله الحسيني ومدير العمليات بالادارة المقدم حمد أبانمي ومساعد مدير شرطة حوطة سدير النقيب محمد السويح ومدير مركز الدفاع المدني بحوطة سدير النقيب بسامة السكران ومدير مركز الدفاع المدني بجلاجل النقيب محمد السيف ومشرف القطاع الشمالي للهلال الأحمر سعود البحر ومدير الهلال الأحمر بالمجمعة الأستاذ محمد الهبدان

وحسب المعلومات المتوافرة فان الحافلة كانت قادمة من مملكة البحرين الشقيقة متجهة إلى المدينة المنورة وعلى متنها ما يزيد على الخمسين راكبا من الجنسيات الباكستانية والهندية والبنقالية وحسب رواية بعض الركاب الناجين من الحادث فان سائق الحافلة لم ينم منذ ليلة أمس ويبدو انه داهمه النعاس وفقد السيطرة على الحافلة التي اصطدمت بالناقلة واشتعلت بها النيران ويقول الركاب كنا جميعا نائمين وفوجئنا بصوت الارتطام والأدخنة تتصاعد من مقدمة الحافلة وحاول بعضنا مساعدة بعض ولكن النار كانت اسرع منا.

سائق الشاحنة قال: فوجئت بارتطام الحافلة بمؤخرة الشاحنة واشتعال النيران وحاولت مع بعض الركاب ومع من توقف من عابري الطريق تهشيم زجاج الباص لإخراج اكبر عدد من الركاب ولكن سرعة انتشار النيران حالت بيننا وبين إنقاذ البقية حيث توفي السائق ومساعده والركاب الموجودين في مقدمة الحافلة وقد حاول سائق حافلة اخرى مساعدة سائق الحافلة المنكوبة وأخراجه من وسط الحريق ولكنه لم يستطع انقاذه مع كثافة النيران حيث تعرض الأخير لبعض الحروق في يديه.

وقد تم توقفت الحركة خاصة على الاتجاه القادم من الرياض وتكدست السيارات لعدد من الكيلو مترات قبل ان يتم تحويل الحركة عبر مخرج 13إلى الطريق القديم.

منقوووول من جريدة الرياض .












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المصابين , بين , تصادم , حافلة , سبعة , قتلى , مروع , معتمرين , وعشرات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعه في الأعجاز بالقرآن طلال الحمـاد المجلس الإسلامي 4 11-11-08 02:02 PM
عجائب الرقم ( 7 ) ............ ماجد ذاكر استراحة المجالس 9 29-07-07 04:15 PM


الساعة الآن 01:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52