آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

الاتحاديون يجتمعون اليوم لتنصيب خالد بن فهد رئيسا لأعضاء الشرف

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-08, 10:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي الاتحاديون يجتمعون اليوم لتنصيب خالد بن فهد رئيسا لأعضاء الشرف

يعقد أعضاء شرف نادي الاتحاد اجتماعا تاريخياً لهم عند الساعة السابعة من مساء اليوم بصالة الأمير طلال بن منصور بمقر النادي لاختيار مرشحهم لرئاسة مجلس أعضاء الشرف خلفاً للرئيس المستقيل، حسن جمجوم.
وكانت إدارة النادي قد أعدت ترتيباتها مبكرا لعقد هذا الاجتماع، حيث قامت بتوجيه الدعوة لكافة أعضاء شرف النادي بناء على المادة الـ 2 من لائحة أعضاء الشرف الذين سيحضرون لتنصيب المرشح الوحيد الأمير خالد بن فهد بعد انسحاب الرئيس السابق طلعت اللامي من الترشيح للرئاسة.
ويتوقع أن يتخلل الاجتماع مناقشة عدد من الأحداث الساخنة التي مر بها النادي ومنها تشكيل لجنة تقصي الأزمة المالية التي يمر بها النادي في هذه الفترة برئاسة رئيس النادي السابق أحمد مسعود وعضوية عضوي مجلس الإدارة السابقين منير رفة وعادل جمجوم.
وكان أعضاء شرف الاتحاد قد أجمعوا على أن الأمير خالد بن فهد هو الشخصية التي تستطيع إعادة الأمور إلى نصابها ورأب صدع الانقسامات الموجودة بين كثير من أعضاء الشرف لإعادة الجميع للوقوف خلف النادي، وذلك بعد أن عقد مؤتمرا صحفيا قبل أسابيع طرح خلاله عددا من الأفكار الهامة التي ستكون داعمة للنادي بجميع ألعابه ووحدة صفوف جميع الأعضاء خلف ناديهم.
من جهته أكد عضو شرف النادي محمد بن داخل الجهني لـ "الوطن" أن جميع أعضاء الشرف بالنادي يؤيدون ترشيح الأمير خالد بن فهد، وقال "الاتحاديون عرفوا الأمير خالد بن فهد كأبرز الشخصيات الداعمة للنادي خلال السنوات الماضية، إضافة إلى المكانة التي يحظى بها لدى جميع الاتحاديين والتي من شأنها أن تعيد فاعلية الأعضاء خلف ناديهم الذي يحتاج لمساندة كل الأعضاء في الوقت الحالي".
واستبعد بن داخل أن يكون هناك نقاشات حول الأمور التي من شأنها زعزعة استقرار النادي، وقال "سيكون المحور الأساسي والرئيسي هو اعتماد ترشيح الأمير خالد بن فهد، على أن يتم فيما بعد عقد اجتماع خاص يناقش فيه عدد من القضايا التي تهم الاتحاديين".
وأضاف "النادي يحتاج وقفة صادقة من جميع محبيه خاصة الفريق الأول الذي يسير في الاتجاه الصحيح نحو المنافسة على البطولات من خلال تصدره للدوري الممتاز والبطولة الآسيوية التي تربع فيها على صدارة مجموعته بفوزه على الاتحاد السوري"، مؤكدا أن ما يحتاجه الفريق الكروي هو تعاون أعضاء الشرف صغيرهم وكبيرهم، مشددا في الوقت نفسه على أن الخلاف في وجهات النظر موجود في كل الأندية وخلاف الاتحاديين مع بعضهم أحيانا لا يعني عدم محبتهم لناديهم.
وتابع "أثق بأن أعضاء شرف الاتحاد يتفقون في حب ناديهم ويعتبرون الاختلاف إيجابيا، ونتمنى ألا يؤثر على النادي مستقبلا بل يكون سندا له في المرحلة المقبلة".
من جانبه أكد رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد المستقيل حسن جمجوم سعادته بترشيح الأمير خالد بن فهد نفسه لرئاسة أعضاء الشرف، وقال "الأمير خالد بن فهد معروف بعشقه وحبه للنادي وغيرته عليه، وأنا أقدر كل الاتحاديين الذين ساندوني خلال الفترة الماضية وخاصة الإدارة الحالية برئاسة جمال أبو عمارة التي وجدت منها كل تعاون".
وأضاف "سأقف خلف المرشح الجديد في المرحلة المقبلة، وسنثبت أن الاتحاد مهما كان الاختلاف بين الأعضاء فانه يكون لمصلحة الاتحاد وفي حب الاتحاد".
فيما أوضح رئيس النادي جمال أبو عمارة أن الاجتماع سيكون دفعة قوية نحو تثبيت عدد من البرامج التي ستخدم النادي في المستقبل القريب والتي تحتاج لوقفة أعضاء الشرف المعروفين بحبهم وتفانيهم خلف ناديهم.
وقال "الإدارة أكملت الاستعداد لعقد الاجتماع الشرفي الذي نأمل منه رسم السياسة المستقبلية للنادي وزيادة الدعم المالي خلال السنة الحالية، ونؤكد أن النادي يفخر برجاله الأوفياء الذين يتفانون في خدمته صغيرهم وكبيرهم مهما كان حجم العمل المناط بهم وهو محل تقدير إدارة النادي".
يذكر أن رئيس النادي السابق وعضو شرفه الحالي طلعت اللامي انسحب قبل الاجتماع من ترشيح نفسه لتولي رئاسة أعضاء الشرف بعد ترشح الأمير خالد بن فهد أيضاً.


.................................................. .................................................. ....................



مؤتمر صحفي للبلوي بشأن قضايا الاتحاد


جدة - هتان النجار:
أكدت مصادر مطلعة لدنيا الرياضة أن الرئيس الأسبق لنادي الاتحاد وعضو الشرف الحالي منصور البلوي سيكشف اليوم في مؤتمر صحفي في النادي حقيقة التهم التي وجهت على نادي الاتحاد مؤخرا بخصوص تورطه في عدد من القضايا في الاتحاد الدولي لكرة القدم وتهديد النادي بخصم 6نقاط من رصيده في حال تم تأكيد الأخبار على نادي الاتحاد حيث سيوضح البلوي بالأدلة والبراهين صحة الموقف الاتحادي وأنه لا توجد أي قضية موجودة في الفيفا على نادي الاتحاد.












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الاتحاديون , الشرف , اليوم , خالد , رئيسا , فهد , لأعضاء , لتنصيب , يجتمعون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة حب في حرب الخليج طلال الحمـاد يـحـكــى أن 5 17-05-09 06:57 PM
من أراد ان يبكي ثم يبكي ثم يبكي يدخل نوااف االدغيشمي يـحـكــى أن 5 13-04-09 07:39 PM
مبرووووووك ,, الحق اسمك !! ذيبان مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده 5 13-11-08 10:41 AM
أمانة منطقة القصيم تدعو 1367 مواطنا منحوا أراضي في بريدة منهم 78 فريدي زيد بن متعب مجلس أخبار الصحافة والإعلام 3 20-07-08 01:51 PM
اشهر المناسبات العالميه سلمان الفريدي مجلس أخبار الصحافة والإعلام 2 24-07-07 08:58 AM


الساعة الآن 08:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52