آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

الزعيم هزم الأهلي بهدف خيرات والعالمي تجاوز الشباب بركلات الجزاء: الهلال والنصر وجها

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-08, 05:06 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي الزعيم هزم الأهلي بهدف خيرات والعالمي تجاوز الشباب بركلات الجزاء: الهلال والنصر وجها

تأهل فريقا الهلال والنصر لنهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد فوزهما أمس في نصف النهائي على الأهلي والشباب في كل من جدة والرياض وتأهل الهلال بعد تجاوزه للفريق الأهلاوي بهدف مدافعه خيرات الذي أحرزه قبل نهاية المباراة بعشرين دقيقة، ووصل النصر للنهائي بعد مباراة ماراثونية مع الشباب وامتدت إلى أشواط إضافية ولم تحسم إلا بركلات الجزاء حيث كسبها النصر 5ـ4.
وكان الوقت الأصلي والإضافي للمباراة قد انتهى بالتعادل 2ـ2.
الأهلي * الهلال
انتصر فريق الهلال على حامل اللقب فريق الأهلي على أرضه وبين جمهوره بهدف جاء عن طريق مدافع الهلال حسن خيرات قبل عشرين دقيقة من نهاية المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في الدور قبل النهائي.
الهلال استحق الفوز لعبا ونتيجة نتيجة للجهد الذي بذله لاعبو الفريق والطريقة المثالية التي انتهجها مدربه كوزمين، في المقابل واصل الأهلي عروضه السيئة ولعب مباراة دون أي منهجية تذكر على الرغم من اكتمال عناصره وخبرة لاعبيه مقارنة بخبرة لاعبي الهلال.
وشهدت المباراة طرد مدافع الأهلي جفين البيشي 87 لإعاقته مهاجم الهلال بدر الخراشي.
الشوط الأول
كان هلالي الصبغة ونجح كوزمين في وضع الطريقة الفنية المناسبة من خلال لعبه بأسلوب 1ـ5ـ4 وسيطرته على وسط الملعب خصوصا مع الجهد الذي بذله الخثران والتمياط والبرقان والدوسري والفريدي وهو ما جعل المباراة في شوطها الأول لمصلحة الهلال الذي تحكم لاعبيه في رسم المباراة، في المقابل كان الأهلي في حالة توهان ولم يقم لاعبو الوسط بالجهد المطلوب.. كما ان المهاجمين بيانو والعبسي استسلما لرقابة دفاع الهلال وهذا ما جعل الفاعلية الهجومية غائبة لدى الأهلي أغلب فترات الشوط.
ولم يكن هناك أي نهج هجومي واضح وكلها اجتهادات فردية من قِبل تركي الثقفي وحسين عبدالغني.
البداية وضحت أن الهلال هو الأفضل تنظيما، وكاد المهاجم بدر الخراشي يفتتح التسجيل من خلال مقصية رائعة وصلت سهلة للمعيوف(4).
وسدد لاعب الخبرة نواف التمياط كرة قوية بمقربة من منطقة جزاء الأهلي أبعدها المعيوف بنجاح (17).. ثم تسديدة أخرى من الخثران مرت بجوار القائم الأيسر (25).
عاد سعد الذياب ليطلق تسديدة قوية أبعدها المعيوف من جديد (30).
وحاول مدرب الأهلي نيبوشا تحريك وسط فريقه فأخرج حمود عباس وأدخل البرازيلي لينادرو في محاولة لإيقاف خطورة الهلال واستحواذه على الوسط ولكن لم يتغير أي شيء ولعب الخثران عرضية على رأس الخراشي ذهبت في المرمى لكن الحكم المساعد ألغى الهدف بداعي التسلل (35).
ومرر لاعب وسط الهلال الموهوب عبدالعزيز الدوسري كرة انفرادية رائعة للخراشي الذي لم يستفد من الكرة ضاعت فرصة هلالية مؤكدة (42).
الشوط الثاني
ظهر الأهلي بصورة أفضل من الشوط الأول خصوصا مع تقدم حسين عبدالغني لدعم الهجوم ولعب عبدالغني كرة عرضية على رأس بيانو تألق الحارس بدر الدعيع في تحويلها لضربة زاوية (57).
ثم تسديدة أخرى من بيانو تصدى لها الدعيع بهدوء(63).
وتحصل عبدالعزيز الدوسري على خطأ لمصلحة الهلال من الجهة اليسرى نفذه التمياط نحو المدافع المتقدم حسن خيرات حولها مباشرة داخل المرمى هدفا هلاليا (70).
بعد الهدف أخرج كوزمين نواف التمياط وأدخل سلمان المؤشر في محاولة لتعزيز خط وسطه.
في المقابل أدخل نيبوشا المهاجمين عبدالإله نور وناصر السلمي بديلين لمعتز الموسى وبيانو وعلى الرغم من ذلك لم يكن في الأهلي أي جديد.
وتحصل الأهلي على خطأ بالقرب من منطقة الجزاء تصدى له حسين عبدالغني بتسديدة رائعة لكنها ارتطمت بالعارضة وأبعدها دفاع الهلال(85).
تحصل بعدها مدافع الأهلي جفين البيشي على البطاقة الحمراء لإعاقته الخراشي(87).
آخر فرص المباراة كانت للأهلي داخل منطقة الجزاء بعد خطأ الحارس بدر الدعيع لكن ذهبت تسديدة عبدالغني دون أي خطورة تُذكر(90).
الشباب * النصر
فاز الفريق الأولمبي النصراوي على نظيره الشبابي بركلات الترجيح (5 ـ 4) بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل (2 ـ 2) وقدم الفريقان مباراة عامرة بالبذل والعطاء خصوصا من جانب النصر الذي سعى سعيا حثيثا إلى الفوز وحققه بجدارة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.
الشوط الأول
بدأ اللقاء بضغط نصراوي مكثف أثمر عن هدف مبكر في الدقيقة (4) من ركنية نفذها المحترف البرازيلي (إلتون) نجح المهاجم ريان بلال في إسكانها الشباك برأسية وسط غفلة من الدفاع الشبابي.
انتشر لاعبو الشباب على كامل المستطيل الأخضر بعد خسارتهم في الخمس دقائق الأولى ونوعوا اللعب في الهجوم بغية الوصول للمرمى النصراوي ونجح علي عطيف في تعديل الكفة في الدقيقة (12) حينما سدد كرة قوية في المقص الأيمن للمرمى، وقلب الشبابيون النتيجة حينما استغل قائد الشباب صالح صديق كرة من ضربة ركنية لعبها أحمد عطيف ووضع الكرة على يسار الحارس النصراوي كميل الوباري في الدقيقة (19)، وكاد مهاجم النصر محمد الشهراني يعدل الكفة بعدما أضاع كرة ثابتة تقدم لها مرت بجانب القائم الأيسر الشبابي، وساد الهدوء مجريات الشوط حيث تركزت الكرة في منتصف الملعب حتى الدقيقة (35) التي شهدت محاولات شبابية خطرة هددت المرمى النصراوي كان أبرزها تسديدتين من البرازيلي (كماتشو) اعتلت العارضة النصراوية مرتين متتاليتين وفشلت مساعي النصراويين في تعديل النتيجة في الشوط الأول حيث أهدروا عرضية خطرة من إلتون تجاوزت اللاعبين وأبعدها مدافع الشباب يوسف الموينع إلى ركنية.
الشوط الثاني
سعى النصراويون إلى تعديل النتيجة وبحثوا عن طريق التأهل للنهائي، وكانت أولى المحاولات في الشوط الثاني عن طريق رأسية محسن القرني إلا أن براعة الحارس الشبابي حسين شيعان حالت دون تسجيل الهدف أعقبها هدوء تام من كلا الفريقين وصحا الشباب في الدقيقة (76) حينما راوغ أحمد عطيف دفاعات النصر ومرر الكرة لناجي مجرشي أبعدها من المرمى أحمد البحري إلى ضربة ركنية وأعقبها هجمة مرتدة للشباب للمحترف البرازيلي (كماتشو) مررها لأحمد عطيف الذي أساء تقديرها حينما أبعدها المدافع النصراوي إبراهيم شراحيلي الذي أهدر فرصة إحراز هدف في الدقيقة (80) حينما مرر ريان بلال عرضية أرضية سددها شراحيلي ضعيفة سهلة للحارس حسين شيعان ونجحت محاولات الأصفر في تعديل النتيجة حينما مرر (إلتون) عرضية عالية جهزها أرضية البديل محمد الحسينان للمهاجم محمد الشهراني الذي سددها أرضية على يسار شيعان في الدقيقة (83)، وكاد الشهراني يسجل هدف التقدم للنصر حينما سدد رأسية من عرضية (إلتون) في الدقيقة (87) مرت بجوار القائم الشبابي الأيمن لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (2 ـ 2) وتمتد المباراة للأشواط الإضافية بعد أن احتسب الحكم مطرف القحطاني (3) دقائق وقتاً بدل ضائع.
الشوط الإضافي الأول
شهدت الدقائق الخمس الأولى ضغطا نصراويا مكثفا للبحث عن هدف التقدم وشعر النصراويون بامتلاكهم زمام المباراة إلا أن ذلك الشعور زال حينما هدد الشبابيون مرمى النصر في أكثر من مرة كان أبرزها تسديدة علي عطيف على يسار كميل الوباري في الدقيقة (98) وانتهى الشوط الثالث بالتعادل، واحتسب فيه الحكم دقيقتين كوقت بدل ضائع.
الشوط الاضافي الثاني
لم تكن هناك أي محاولات من كلا الفريقين في بداية الشوط حيث شاب الحذر واكتفى الفريقان بهجمة خطيرة لكل منهما وكانت الهجمة الشبابية الأبرز لكماتشو من كرة ثابتة في الدقيقة (115) أبعدها كميل الوباري أما الهجمة النصراوية الأبرز كانت حينما مرر (التون) عرضية جميلة للبديل ماجد هزازي الذي سددها على الهواء فارتطمت في العارضة الشبابية وعادت للملعب.

الرياضيه .












عرض البوم صور ولد نومان  
قديم 23-03-08, 05:51 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 69
المواضيع: 195
الردود: 2332
جميع المشاركات: 2,527 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  3 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
متعب بن نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ولد نومان المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: الزعيم هزم الأهلي بهدف خيرات والعالمي تجاوز الشباب بركلات الجزاء: الهلال والنصر و




لاهنت ابن نومان


وننظر هالمباراه وان شاء الله تظهر بصوره مشرفه للكره السعوديه ونشاهد مباراه رائعه












توقيع :

إحساس خارج نطاق الـ ح ــرف . . !

عرض البوم صور متعب بن نومان  
قديم 24-03-08, 10:40 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ولد نومان المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: الزعيم هزم الأهلي بهدف خيرات والعالمي تجاوز الشباب بركلات الجزاء: الهلال والنصر و

بإذن الله سوف تكون مباراة يحكي عنها التاريخ الكروي ..

شاكر لمرورك ..












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأهلي , الزعيم , الشباب , بركلات , بهدف , تجاوز , خيرات , هزم , والعالمي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52