آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

توقيع اتفاقيتين لتمويل بطولة الناشئين وتطوير موقع الاتحاد على الشبكة العنكبوتية

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-08, 06:20 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي توقيع اتفاقيتين لتمويل بطولة الناشئين وتطوير موقع الاتحاد على الشبكة العنكبوتية

الأمير سلطان رأس اجتماع عمومية الاتحاد العربي ..

توقيع اتفاقيتين لتمويل بطولة الناشئين وتطوير موقع الاتحاد على الشبكة العنكبوتية


جانب من توقيع الاتفاقيتين

جدة - خالد الدماك

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم اجتماعها العادي الثاني عشر امس برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بمحافظة جدة وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب النائب التنفيذي لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وبمشاركة رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عيسى حياتو ونائبي الرئيس والأعضاء .

وبدأت الجلسة الافتتاحية للاجتماع بالقرآن الكريم ثم ألقى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز كلمة رحب فيها بالمشاركين بمناسبة انعقاد اجتماعهم في المملكة باسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين مع تحياتهما وتمنياتهما حفظهما الله لهم ولأعمالهم بالنجاح والتوفيق.

وثمن سموه في كلمته مشاركة رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عيسى حياتو في هذا الاجتماع والذي يأتي في إطار التعاون والتنسيق القائم ما بين الاتحادين العربي والإفريقي .. مقدراً سموه في كلمته الجهود التي يبذلها في سبيل رفعة شأن كرة القدم في القارة الإفريقية وحرصه الدائم على دعم برامج التعاون المشترك ما بين الاتحادين الإفريقي والعربي .

ورحب الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بانضمام اتحاد كرة القدم في جزر القمر كآخر دولة عربية في عقد هذا الاتحاد ليصبح عدد الأعضاء (22) دولة عربية .. معتبراً سموه أن انضمام جزر القمر لعضوية الاتحاد يعد دعماً جديداً لمسيرة الاتحاد .

وفي ختام كلمته وجه الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد الشكر لكافة الاتحادات الأعضاء على تفاعلها مع برامج الاتحاد ولرؤساء وأعضاء لجان الاتحاد وللأمانة العامة بالاتحاد ممثلة في أمينها العام عثمان السعد مقدراً سموه في كلمته حرص القائمين على شبكة راديو وتلفزيون العرب في سبيل تغطية مسابقات الاتحاد.

وقام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز قبيل الجلسة الافتتاحية وبحضور أعضاء الجمعية بالتوقيع على اتفاقيتين الأولى مع مؤسسة رابطة الاعلام التي حصلت على حقوق تمويل بطولة العرب للناشئين تحت (14) سنة والتي مثلها الأمير سطام بن هذلول بن سعود والثانية مع شركة الحلول للتقنية المكلفة بتطوير وتشغيل وصيانة موقع الاتحاد العربي للانترنت . عقب ذلك عقدت جلسة عمل الجمعية العمومية للاتحاد حيث ناقشت جدول الأعمال المعد من قبل اللجنة التنفيذية التي عقدت صباح امس برئاسة الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد المتضمن جملة من الموضوعات التي تعنى بتطوير وتفعيل برامج وأنشطة الاتحاد الفنية والتنظيمية والإدارية حيث صادقت الجمعية في ختام اجتماعها على تلك القرارات والتوصيات . وأوضح الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم عثمان محمد السعد بأن الجمعية قد رفعت في ختام اجتماعها برقيتي شكر وتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهما الله على ما وجدوه من حسن استقبال وكرم ضيافة وعلى ما تحظى به الرياضة العربية من دعم وتشجيع .

وأبان السعد بأن الأمير سلطان بن فهد قد أطلع الجمعية العمومية بنتائج اجتماعه مع رئيس الاتحاد الإفريقي عيسى حياتو بشأن توثيق ودعم التعاون المشترك ما بين الاتحادين العربي والإفريقي والذي أسفر عنها تشكيل لجنة مشتركة فيما بينهم لتفعيل التعاون .

وأضاف الأمين العام بأن الجمعية قد صادقت على:

- التقرير الخاص بنشاط الاتحاد عن الفترة من شهر يونيو 2005م وحتى شهر فبراير 2008م والذي تضمن قيام الاتحاد بتنفيذ العديد من البطولات والمسابقات الكروية في الوطن العربي والدورات والندوات التدريبية في مجال الطب الرياضي والتحكيم والاعلام الرياضي وبرنامج الرقابة على المنشطات في بطولة دوري أبطال العرب، والموافقة مبدئياً على طلب الاتحاد العراقي لكرة القدم المتضمن إقامة مباريات المنتخبات وفرق الأندية العراقية في البطولات العربية في المدن التي تقع شمال العراق والتي تتوفر فيها كافة الامكانات عقب الاطلاع على نتائج الزيارة التي ستقوم بها لجنة مشكلة من الاتحاد لزيارة تلك المدن المرشحة، والموافقة على عقد المؤتمر الثامن لرؤساء لجان الحكام في الخرطوم خلال عام 2008م مع اقامة دورتي صقل للحكام الدوليين سنوياً الأولى في احدى الدول العربية الآسيوية والثانية في احدى الدول العربية الافريقية، والموافقة على اقامة دورة للطب الرياضي وكرة القدم يحدد مكان اقامتها فيما بعد وعقد ندوة في التسويق الرياضي في القاهرة، واعتماد خطة عمل الاتحاد للفترة المقبلة للأنشطة المعتمدة، والتوصية باعادة صياغة بعض التعديلات على النظام الأساسي التي اقترحتها اللجنة التنفيذية من قبل اللجنة المكلفة بمراجعة النظام الأساسي في إعادة النظر فيها من جديد، واعتماد نتائج ورشة العمل التي نظمها الاتحاد العربي لكرة القدم مع شبكة راديو وتلفزيون العرب خلال العام الحالي بجدة، والموافقة على تأجيل إقامة نهائيات بطولة كأس العرب عام 2010م بدلاً من عام 2009م نتيجة انشغال جميع المنتخبات العربية في تصفيات كأس العالم مع امكانية تلازمها مع الدورة الرياضية العربية الثانية عشرة، والموافقة على ابقاء اللجان المعاونة دون تعديل حتى موعد انتهاء عمل اللجنة التنفيذية عام 2009م مع تفويض السادة رؤساء اللجان بالاستعانة بمن يرونه من الخبراء كمستشارين .












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اتفاقيتين , الاتحاد , الشبكة , الناشئين , بطولة , توقيع , لتمويل , موقع , وتطوير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[.... تويتر من الالف الي الياء Twitter .... ] نعومة السكين مجلس شروحات الحاسب والانترنت والبرامج والكراكات 2 25-10-10 12:57 PM
مواقع جميع السيارات في العالم أبو وسيم مجلس رياضة السيارات 4 09-11-09 07:46 AM
ماذا تعرف عن sNiper hEx عبدالله بن غنام مجلس شروحات الحاسب والانترنت والبرامج والكراكات 5 01-07-07 12:21 AM


الساعة الآن 03:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52