آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




صعيدي في من سيربح المليون


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-07, 06:36 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 106
المواضيع: 128
الردود: 298
جميع المشاركات: 426 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو ميار غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي صعيدي في من سيربح المليون

صعيدي في من سيربح المليون
--------------------------------------------------------------------------------
صعيدي وصل بمسابقة من سيربح المليون " كيف الله اعلم !!!"
وكان السؤال الأول كالتالي:
عصفور باليد ولا عشرة على.....
1-الشجرة
2-البقرة
3-الصفراء
4-الحمراء
قال ايه دا يا راجل انت من أولها مصعب الحكاية .
طيب نسأل الجمهور،
طبعا رد الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،
دنقر راسه وغرق بالتفكير
وقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،
انا احسن لي انة نحذف إجابتين.
طيب حذفو إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج يا دا الحظ المنيل اهم دول الجوابين اللي انا شاكك فيهم .
طيب نتصل بالواد ( هريدي )
فأتصل ب هريدي( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك، أم صميده إزيها والعيال --)
راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلأ شو بدك تسوي، فجاوب
حا انسحب ياعم وآخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:
عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة .
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه












توقيع :

كل عام وانتم بخير نسأل الله أن تكونوا من الفائزين ،،
بهذا الشهر الكريم وتقبل الله صيامكم وصالـح أعمالكم

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
تقبلو تحياتي ابو ميار
لتواصل عبر الاميل abomiear@hotmail.com


التعديل الأخير تم بواسطة ابو ميار ; 14-10-07 الساعة 04:33 AM
عرض البوم صور ابو ميار  
قديم 07-10-07, 07:12 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو فضي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 119
المواضيع: 10
الردود: 176
جميع المشاركات: 186 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الامبراطور غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو ميار المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: صعيدي في من سيربح المليون

ههههههههههههههههههههههههه ههههه


والله حلوووووووووه


ياخي انا مشارك معهم بس ماأدري ليش مادقو علي للحين خخخخخخخخخخخ




يعطيك العافيه ابو ميار





اخوك


الامبراطور












عرض البوم صور الامبراطور  
قديم 07-10-07, 07:45 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 106
المواضيع: 128
الردود: 298
جميع المشاركات: 426 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو ميار غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو ميار المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: صعيدي في من سيربح المليون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطور مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
والله حلوووووووووه
ياخي انا مشارك معهم بس ماأدري ليش مادقو علي للحين خخخخخخخخخخخ
يعطيك العافيه ابو ميار
اخوك
الامبراطور
الامبراطور سعيد بمرورك وانشاءالله بيتصلوا عليك يارب وطب بنفس سؤال الصعيدي
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه












توقيع :

كل عام وانتم بخير نسأل الله أن تكونوا من الفائزين ،،
بهذا الشهر الكريم وتقبل الله صيامكم وصالـح أعمالكم

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
تقبلو تحياتي ابو ميار
لتواصل عبر الاميل abomiear@hotmail.com

عرض البوم صور ابو ميار  
قديم 08-10-07, 06:25 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز الشملان

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 245
الاقامة: الخصيبة
الجنس: ذكر
المواضيع: 420
الردود: 2995
جميع المشاركات: 3,415 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
تلقى »  12 اعجاب
ارسل »  7 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 87

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالعزيز الشملان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو ميار المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: صعيدي في من سيربح المليون

ههههههههههههه












توقيع :

عرض البوم صور عبدالعزيز الشملان  
قديم 08-10-07, 07:05 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قطرة ندى

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 807
المواضيع: 10
الردود: 433
جميع المشاركات: 443 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قطرة ندى غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو ميار المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: صعيدي في من سيربح المليون

ههههههههههه

بجد صعيدي


يسلموو ابو ميار












توقيع :




عرض البوم صور قطرة ندى  
قديم 08-10-07, 07:12 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية lost love

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 674
الاقامة: الفايزية
المواضيع: 16
الردود: 428
جميع المشاركات: 444 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
lost love غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو ميار المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: صعيدي في من سيربح المليون

loooooooooooooooooooooooooool

يسلمووووووووو












عرض البوم صور lost love  
قديم 09-10-07, 03:06 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 106
المواضيع: 128
الردود: 298
جميع المشاركات: 426 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو ميار غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو ميار المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: صعيدي في من سيربح المليون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة ندى مشاهدة المشاركة
ههههههههههه
بجد صعيدي
يسلموو ابو ميار



شكرا على مرورك قطرة ندى












توقيع :

كل عام وانتم بخير نسأل الله أن تكونوا من الفائزين ،،
بهذا الشهر الكريم وتقبل الله صيامكم وصالـح أعمالكم

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
تقبلو تحياتي ابو ميار
لتواصل عبر الاميل abomiear@hotmail.com

عرض البوم صور ابو ميار  
قديم 15-10-07, 04:58 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله علي الطهيمي

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المواضيع: 32
الردود: 415
جميع المشاركات: 447 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله علي الطهيمي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو ميار المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: صعيدي في من سيربح المليون

[size=4]هههههههههه

صراحه غبي [/size]












توقيع :



s1661s@hotmail.com
اميلي

عرض البوم صور عبدالله علي الطهيمي  
قديم 15-10-07, 04:58 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله علي الطهيمي

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المواضيع: 32
الردود: 415
جميع المشاركات: 447 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله علي الطهيمي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو ميار المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: صعيدي في من سيربح المليون

هههههههههه

صراحه غبي












توقيع :



s1661s@hotmail.com
اميلي

عرض البوم صور عبدالله علي الطهيمي  
قديم 15-10-07, 11:28 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 106
المواضيع: 128
الردود: 298
جميع المشاركات: 426 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو ميار غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو ميار المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: صعيدي في من سيربح المليون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله علي الطهيمي مشاهدة المشاركة
هههههههههه
صراحه غبي

عبدالله علي الطهيمي يعطيك العافيه












توقيع :

كل عام وانتم بخير نسأل الله أن تكونوا من الفائزين ،،
بهذا الشهر الكريم وتقبل الله صيامكم وصالـح أعمالكم

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
تقبلو تحياتي ابو ميار
لتواصل عبر الاميل abomiear@hotmail.com

عرض البوم صور ابو ميار  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المليون , سيربح , صعيدي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صعيدي في برنامج من سيربح المليون ميس الريم استراحة المجالس 10 16-12-10 07:23 AM
صعيدي راكب في طياره إيرانيه ... قرناس استراحة المجالس 14 07-05-09 12:20 PM
من سيربح المليون لعبه جديده برابط مباشر !! نعومة السكين مجلس شروحات الحاسب والانترنت والبرامج والكراكات 8 17-01-09 12:04 AM
هل تعرفون ماذا حدث في برنامج من سيربح المليون..؟؟ عبدالعزيز الشملان المجلس العام 12 16-08-07 05:56 AM
هل تعرفوووووووون ماذا حدث في من سيربح المليوون.....!! سلمـــان المجلس الإسلامي 9 28-05-07 10:39 PM


الساعة الآن 01:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52