آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




(ألحق أسمع أم فهد وش تقول)

للـقـصـــة والـــــروايـــة


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-07, 08:59 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر الفريدي

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 34
الاقامة: الشرقيه
الجنس: ذكر
المواضيع: 46
الردود: 474
جميع المشاركات: 520 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بدر الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : يـحـكــى أن
افتراضي (ألحق أسمع أم فهد وش تقول)

(ألحق أسمع أم فهد وش تقول ......... )



أغلقت أم (فهد) نافذة الغرفة المطلة على الشارع العام لكي تسكت هدير السيارات لتعود إلى هاتفها الجوال : ايه يام ( عبدي) وش لقيتي بثوبه




ام عبدي: ياخيتي حنا ملفوفة بفاين




ام فهد: حنا حنا وش عرفك انها حنا




ام عبدي: والله يام فهد شكلها شكل الحنا بس جامدة شوي وريحتها زينه مستحيل تكون مخدرات واخيتي هذي ريحتها زينه



ام فهد : دام ريحتها زينه ماهي مخدرات طول الله عمرك




ام عبدي : طيب واخيتي وشوله لافها الولد بفاين وداسها ورا الصوره الي بالجدار




ام فهد : ورا الصوره الي بالجدار ؟ دامها ورى ا الصوره الي بالجدار وفاين والله لو ريحتها من عطور محمود سعيد الا بالامر شي الا اقول يام عبدي هو ولدك يتحكحك زي الي يجوا بالتلفزيون




ام عبدي : لا والله يا م فهد بس انه صايرن مفهي ويادوبه يقوم




ام فهد: يمكن فيه قل صح




ام عبدي : انتي علميني هالحين وين هوبه الرقم الي يقولون عليه حق المخدرات



ام فهد: شوفي يام عبدي بدون ارقام ادخلي موقع(مشفر) وصدقيني غير تعرفي الي عند ولدك مخدرات ولا حنا




ام عبدي : عطيني اياه

أم فهد:طيب برسله لك رساله





*************************************************



وبعد: يبقى السؤال الأكثر أهميه من هذه المحادثة بين أم عبدي وأم فهد: إن كانت القناعة بتصرفات أبنائنا يحكمها المظهر العام فقط؟ فهذه إشكاليه نتمنى أن تزول لابد أن نقترب أكثر من أبنائنا نعم فتشي وفتش أيها الأب جيوب أبنائكم دون تخوين وتعرف على أصدقائه دونما تدخل واقترب أكثر من فكره من طموحه من أحلامه دونما حجر وضع ابنك بقربك كصديق ونديم لك فربما قتلت فيروس الضياع قبل أن يتفشى في الاسره والمجتمع




وليكن شعارنا دائما نحن اقرب لأبنائنا من الشيطان...وليبقى الخبز ساخنا








بقلم الكاتب والناقد / عبدالملك بن حامد الحربي



لكم جل التحايا والتقدير.................................@












توقيع :

عرض البوم صور بدر الفريدي  
قديم 07-08-07, 10:56 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ظاهر

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 56
المواضيع: 28
الردود: 317
جميع المشاركات: 345 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ظاهر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدر الفريدي المنتدى : يـحـكــى أن
افتراضي رد: (ألحق أسمع أم فهد وش تقول)




الله سعطيك العافية أخوي بدر....

وسلمت يمين عبد الملك اللي خطت الإبداع هذا ...

وأزيد على كلامه المثل اللي يقول إذا كبر ابنك خاويه ... ( إذا كبر ولدك كن صديقه ) >> بلغتنا أو لهجتنا ..


|:: ظاهر الفريدي::|












توقيع :

قريباً التوقيع الخاص بسعادتنا

عرض البوم صور ظاهر  
قديم 09-08-07, 11:46 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر الفريدي

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 34
الاقامة: الشرقيه
الجنس: ذكر
المواضيع: 46
الردود: 474
جميع المشاركات: 520 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بدر الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدر الفريدي المنتدى : يـحـكــى أن
افتراضي رد: (ألحق أسمع أم فهد وش تقول)

ظاهر













توقيع :

عرض البوم صور بدر الفريدي  
قديم 30-08-07, 05:29 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مبارك بن عوض

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 571
المواضيع: 9
الردود: 47
جميع المشاركات: 56 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مبارك بن عوض غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدر الفريدي المنتدى : يـحـكــى أن
افتراضي رد: (ألحق أسمع أم فهد وش تقول)

مشكوووور على القصه


تقبل مروري












توقيع :

3

لو تبي تتراسل معي هذا ايميلي
ma-alharbe@hotmail.com

عرض البوم صور مبارك بن عوض  
قديم 30-08-07, 09:46 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ناصر بن راكب

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 658
المواضيع: 206
الردود: 1946
جميع المشاركات: 2,152 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ناصر بن راكب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدر الفريدي المنتدى : يـحـكــى أن
افتراضي رد: (ألحق أسمع أم فهد وش تقول)

[]

بدر الفريدي



وبعد: يبقى السؤال الأكثر أهميه من هذه المحادثة بين أم عبدي وأم فهد: إن كانت القناعة بتصرفات أبنائنا يحكمها المظهر العام فقط؟ فهذه إشكاليه نتمنى أن تزول لابد أن نقترب أكثر من أبنائنا نعم فتشي وفتش أيها الأب جيوب أبنائكم دون تخوين وتعرف على أصدقائه دونما تدخل واقترب أكثر من فكره من طموحه من أحلامه دونما حجر وضع ابنك بقربك كصديق ونديم لك فربما قتلت فيروس الضياع قبل أن يتفشى في الاسره والمجتمع ...


شكراً لك
وتقبل تحياتي












توقيع :

عرض البوم صور ناصر بن راكب  
قديم 30-08-07, 10:55 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر الفريدي

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 34
الاقامة: الشرقيه
الجنس: ذكر
المواضيع: 46
الردود: 474
جميع المشاركات: 520 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بدر الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدر الفريدي المنتدى : يـحـكــى أن
افتراضي رد: (ألحق أسمع أم فهد وش تقول)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك بن عوض مشاهدة المشاركة
مشكوووور على القصه


تقبل مروري
اشكرك على مرور ك العطر

وكرم الاطلاع 0لا عدمنا تواجدك القيم


دمت باحسن حال...................................@












توقيع :


التعديل الأخير تم بواسطة بدر الفريدي ; 30-08-07 الساعة 11:18 PM
عرض البوم صور بدر الفريدي  
قديم 30-08-07, 10:58 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر الفريدي

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 34
الاقامة: الشرقيه
الجنس: ذكر
المواضيع: 46
الردود: 474
جميع المشاركات: 520 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بدر الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدر الفريدي المنتدى : يـحـكــى أن
افتراضي رد: (ألحق أسمع أم فهد وش تقول)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بن راكب مشاهدة المشاركة
[]
بدر الفريدي



وبعد: يبقى السؤال الأكثر أهميه من هذه المحادثة بين أم عبدي وأم فهد: إن كانت القناعة بتصرفات أبنائنا يحكمها المظهر العام فقط؟ فهذه إشكاليه نتمنى أن تزول لابد أن نقترب أكثر من أبنائنا نعم فتشي وفتش أيها الأب جيوب أبنائكم دون تخوين وتعرف على أصدقائه دونما تدخل واقترب أكثر من فكره من طموحه من أحلامه دونما حجر وضع ابنك بقربك كصديق ونديم لك فربما قتلت فيروس الضياع قبل أن يتفشى في الاسره والمجتمع ...


شكراً لك
وتقبل تحياتي
العفو اخي الكريم

حضورك القيم هو من يستحق الشكر00

لاهنت على كرم المرور والاطلاع0

دمت باحسن حال..................................@












توقيع :

عرض البوم صور بدر الفريدي  
قديم 30-08-07, 11:09 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد الطميشاء

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 423
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 757
الردود: 9025
جميع المشاركات: 9,782 [+]
بمعدل : 2.19 يوميا
تلقى »  37 اعجاب
ارسل »  69 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 346

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد الطميشاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدر الفريدي المنتدى : يـحـكــى أن
افتراضي رد: (ألحق أسمع أم فهد وش تقول)

قصة رائعة أخي / بدر

سلمت يمينك












توقيع :

.

تؤمـل في الدنيا طويـلاً و لاتـدري ** إذا جـنّ ليــل هـل تـعيش إلى الـفجر
فكم من صحيح مات من غير علة ** وكم من مريض عاش دهراً إلى دهر

.

عرض البوم صور فهد الطميشاء  
قديم 30-08-07, 11:20 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر الفريدي

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 34
الاقامة: الشرقيه
الجنس: ذكر
المواضيع: 46
الردود: 474
جميع المشاركات: 520 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بدر الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدر الفريدي المنتدى : يـحـكــى أن
افتراضي رد: (ألحق أسمع أم فهد وش تقول)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الطميشاء مشاهدة المشاركة
قصة رائعة أخي / بدر

سلمت يمينك
سلمت ودمت اخي العزيز

ولا هنت 0مرورك زاد الموضوع نور00

دمت باحسن حال..................................@












توقيع :

عرض البوم صور بدر الفريدي  
قديم 31-08-07, 12:04 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 278
المواضيع: 11
الردود: 83
جميع المشاركات: 94 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الصارم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدر الفريدي المنتدى : يـحـكــى أن
افتراضي رد: (ألحق أسمع أم فهد وش تقول)

صدقت يا اخ بدر لو كل اب , وكل أم , راقبوا ابنائهم
من غير تشكيك ومن غير تهويل للموضوع .. لتداركنا الاخطاء قبل وقوعها
ولكن صدق المثل العامي القائل ( تنفخ ياشريم في برطم من )
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تقبل مروري بصدراً رحب ,, الصـــــــــــــــــــــا رم












عرض البوم صور الصارم  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
(ألحق , أسمع , أم , تقول) , فهد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فهد وعيسى ,قصة لاتفوتك شيقة ريم يـحـكــى أن 3 31-12-11 11:10 PM
الغاز فقهيه وحلولها راكان المجلس الإسلامي 10 15-07-10 04:55 PM
مبرووووووك ,, الحق اسمك !! ذيبان مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده 5 13-11-08 10:41 AM
أمانة منطقة القصيم تدعو 1367 مواطنا منحوا أراضي في بريدة منهم 78 فريدي زيد بن متعب مجلس أخبار الصحافة والإعلام 3 20-07-08 01:51 PM


الساعة الآن 09:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52