آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > مجلس أخبار الصحافة والإعلام
مجلس أخبار الصحافة والإعلام الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

الأمير فيصل بن مشعل يرعى افتتاح مهرجان الاسياح بهجة السياح33

الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-12, 05:38 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف مجلس الرياضة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد ناصر

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 2147
الجنس: ذكر
المواضيع: 761
الردود: 3231
جميع المشاركات: 3,992 [+]
بمعدل : 1.09 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد ناصر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي الأمير فيصل بن مشعل يرعى افتتاح مهرجان الاسياح بهجة السياح33



07-21-1433 02:39 PM
عاجل - ( الأسياح )
رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة القصيم حفل افتتاح مهرجان الاسياح بهجة السياح33 والذي ترعاه ( عاجل ) الكترونيا وذلك بمنتزه الأمير فيصل بن بندر بالمحافظة ... وأثناء وصول سموه الكريم مقر الحفل كان في استقباله محافظ الاسياح الأستاذ سليمان البحيري وعدد من مديري ومسؤولي الدوائر الحكومية وأهالي المحافظة ثم توجه سموه لمقر الحفل حيث استمع الجميع للسلام الملكي السعودي ثم بدأت فقرات الحفل بالقران الكريم فكلمة ترحيبية براعي الحفل باسم أهالي المحافظة من المهندس صالح بن راشد الفهيد أمين لجنة التنمية السياحية بالاسياح ونائب مدير المهرجان.

ثم القى محافظ الاسياح ورئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة الأستاذ سليمان البحيري كلمة رحب فيها بالأمير الدكتور فيصل بن مشعل على تشريفه حفل افتتاح مهرجان الاسياح بهجة السياح33 ورحب أيضا بالحضور وتحدث عن السياحة بمحافظة الاسياح بشكل خاص والمملكة بشكل عام وتحدث عن وجود الأماكن السياحية بالمحافظة والأماكن الأثرية بالمحافظة وأشاد بالاستعداد للمهرجان وجهود اللجان مقدما شكره سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه لدعمهما للنشاطات السياحية بالمنطقة وتوفير كافة الإمكانيات كما شكر المنظمين للمهرجان وبلدية محافظة الاسياح والداعمين والمشاركين من أبناء المحافظة وختم بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين , ثم استمع حضور الحفل لأنشودة ترحيبية لطلاب ابتدائية أبالورود ثم شاهد حضور الحفل عرض مرئي الاسياح بهجة السياح.

بعدها ألقى الأستاذ عبدالله العنزي مدير المهرجان ورئيس بلدية محافظة الاسياح كلمة بدأها بالترحيب بسمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل والحضور باسمه وباسم اللجان المشاركة والدوائر الحكومية وبين أن فعاليات المهرجان متنوعة وبرامج روعي فيها ملائمة جميع شرائح المجتمع ,وشكر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم على دعمه وتشجيعه للمهرجان كما شكر الأمير الدكتور فيصل بن مشعل نائب أمير منطقة القصيم لتشريفه حفل افتتاح مهرجان الاسياح بهجة السياح ولدعمة للمهرجان.

ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن الفعاليات التي ستعرض خلال فترة المهرجان التي تتضمن استضافة بعض الشعراء الشعبيين والمنشدين ،وبعض المسابقات والبرامج للأطفال وغير ذلك من المسابقات والفعاليات المتنوعة ثم ألقيت أمام سموه الكريم والحضور أنشودة تترحيبية لطلاب متوسطة اجنادين بعين بن فهيد .

وفي كلمة لرئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل نائب أمير منطقة القصيم والحضور وعبر عن سعادته وسروره برعاية صاحب السمو للمهرجان كما نقل تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمملكة كما عبر عن سروره بتواجده بالمنطقة التي ولد فيها وتحدث عن أنشاء الهيئة العامة للسياحة والآثار ورسم الخطط والأهداف قريبة المدى وبعيدة المدى لتطوير السياحة بالمملكة وان المملكة تدعم السياحة من جميع النواحي وذكر أن السياحة لها العديد من الفوائد وان المملكة تفتخر بتاريخها وحضارتها كما ان لمحافظة الاسياح تاريخها الذي يشفع لحاضرها .

وقد ذكر الدكتور أنه قد اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمملكة ووزراء السياحة العرب وتحدثوا عن تجربة المملكة بالسياحة والحفاظ على الآثار واهتمام وزراء السياحة العرب لنقل تلك التجربة لبلدانهم باستضافة المملكة لاجتماع المكتب التنفيذي الوزاري العربي للسياحة الذي أقيم بجدة وناقش في دورته العاشرة موضوعات مهمة تتعلق بالسياحة العربية والموضوعات المتعلقة بتنميتها وقد ذكر الدكتور ان الأحداث الراهنة في الدول المجاورة خلفت العديد من الخسائر على الصعيد المالي والسياح فقد قدرت عدد الخسائر بالمليارات وتوقع وصول خسارة عدد ستة ملايين سائح مشدداً على أن الأمن والأمان ركيزةً أساسية لنجاح قطاع السياحة .
وبيّن أن السياحة قادرة على الحد من الفقر وإنهاء البطالة من خلال تفعيل السياحة المستدامة في المناطق السياحية والأثرية في كل مناطق المملكة .

وفي ختام حديثه شكر نائب أمير المنطقة على رعايته ولتشريفه للمهرجان كما شكر محافظ الاسياح واللجان المشاركة بالمهرجان ورئيس بلدية محافظة الاسياح على جهودهم من أجل نجاح مهرجان الاسياح بهجة السياح 33

بعدها استمع سموه الكريم لقصيده نبطية لشاعرين من محافظة الاسياح نواف عبدالله الفريدي والشاعر عبدالعزيز بن عبدالرحمن الرعوجي بعد ذلك تابع الحضور أوبريت ( وطن عزة).

وفي ثنايا الحفل قدمت لجنة التنمية السياحية بالاسياح هديه تذكاريه لسمو نائب أمير القصيم بمناسبة تشريفه حفل افتتاح المهرجان وقدم الهدية محافظ الاسياح ورئيس اللجنة الأستاذ سليمان البحيري وعدد من أعضاء اللجنة.

بعد ذلك كرّم سمو نائب أمير القصيم الرعاة المشاركين في رعاية مهرجان الاسياح بهجة السياح33 في الحفل من قطاعات حكومية وأخرى خاصة, كما تم تكريم صحيفة " عاجل " الراع الإلكتروني للمهرجان .

وتوجه سموه بعد ذلك إلى المعرض الوطني المصاحب للمهرجان الذي ضمّ بعض مشاركات الجهات الحكومية ومنها القطاع الصحي وبلدية المحافظة وفرع وزارة الزراعة والدفاع المدني وفرع وزارة المياه ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة وهيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة ومكافحة المخدرات بالإضافة إلى مشاركة المعهد الصناعي الثانوي في بريدة .
وفي كلمة لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن مشعل نائب أمير القصيم في ختام الجولة أشاد فيها بالجهود التي يبذلها القائمين على مثل هذه المهرجانات التي يفتخر ويعتز بها منوهاً بالجهود التي بذلت لإنجاح هذا الحفل وكذلك المهرجان ومنهم بلدية المحافظة وفرع هيئة السياحة بالمنطقة والمنظمة العربية للسياحة
وقال سموه : " أنا مع ما قاله الدكتور آل فهيد خلال الحفل , من أنه لا يوجد نجاح لأي جانب من جوانب التنمية بدون الأمن ، وأحمد الله على ما تنعم به هذه البلاد التي تُحكّم كتاب الله وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم " مؤكداً أن ذلك مصدر فخر واعتزاز لنا في هذه البلاد .
وأثنى سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على دعم وجهود رجال الأعمال بالمحافظة ، مبيناً أهمية دورهم في إنجاح مثل هذه المهرجانات من رعاية ودعم وغير ذلك من الأنشطة التي يقدمونها .
وحثّ سموه محافظ الأسياح والقائمين على هذا المهرجان على أن يحرصوا على استمرارية إقامته كل عام .
بعد ذلك توجّه سموه إلى مقر المحافظة حيث استمع والحضور إلى بعض القصائد الترحيبية ثم شرف حفل العشاء المعد بهذه المناسبة , عقب ذلك زار سموه عدد من المواطنين من أهالي الاسياح في منازلهم .



إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل













توقيع :

عرض البوم صور عبدالمجيد ناصر  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
افتتاح , الأمير , الاسياح , السياح33 , بهجة , فيصل , مشعل , مهرجان , يرعى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الامير الدكتور فيصل بن مشعل يشرف حفل والدي سعد المحارب/ صور / تركي المحارب مجلس تغطيات المجالس 11 21-08-10 04:13 AM
مبرووووووك ,, الحق اسمك !! ذيبان مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده 5 13-11-08 10:41 AM
جائزة الملك فيصل العالمية ابوبندر مجلس أخبار الصحافة والإعلام 3 27-05-07 05:30 PM


الساعة الآن 03:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52