آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




قصة الشايب والبنت ههههههههههه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-12, 10:42 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سكر زياده

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 4533
الاقامة: بالبيت
الجنس: انثى
المواضيع: 203
الردود: 1396
جميع المشاركات: 1,599 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
تلقى »  21 اعجاب
ارسل »  68 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكر زياده غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي قصة الشايب والبنت ههههههههههه

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

صباح الخيرات على الجميع

اليوم منزله لكم قصة جميلة ظريفة

أتمنى أن تنال أعجابكم

أتركم مع القصة


بدايه القصه عن شايب اسمه حمدان وهواوي ( قلبه خضر ) ما يشوف بنت الا ينفتن ومشهور بانه حبيب



فيه بنت ملكعه وصاحبة مقالب قالت في نفسها انا ليه ما اروح للشايب وامزح معه واضحكه شوي واشوف ردة فعله


كيف تكون



راحت له وردت عليه السلام كيف حالك يا شايب رد السلام والله بخير الله يعافيس


وفجأه عطته ظهرها ومشت ولا استإذان ولا شي


انقهر الشايب من حركتها قال فيها كم بيت يستعطفها فيها ويقول انها ذكرته الماضي و اذا ما عطيتيني وجه لحقت


باخوي حمود اللي في قبره ويذكر التاريخ واليوم اللي قابلها فيه







يقول الشايب :




يا بنت خوذي خاطري وارحميني

لا تجرحين العود بعيونك السـود


غضي نظرك وغطي الوجنتينـي

لعل يومٍ جدد الجرح مـا يعـود


يوم انتهى مع مرمسات السنينـي

جتني صواديفه على غير مقصود


باول شهر عشره نهـار الثنينـي

حمدان مروا به على جنازة حمود





البنت كانت تقصد من استفزازه انها تجاريه في الشعر وترد عليه والمسكين ما كان يدري انها شاعره وعلى باله ما خذ راحته في ال......





ردت عليه وهزأته تقول




يا شايب الرحمن وينـك ووينـي

عزي لحالك قدامك الباب مسـدود


قلبك عطوف وجاه قلـبٍ متينـي

والبنت ما تشفق على مغازل العود


حبل الرجا مقطوع بينـك وبينـي

مثل الغليث اللي رعا قلبه الـدود


اقفى شبابـك والعـرب مقبلينـي

يا عود ما يرجع من العمر مفقود




حطمته يوم قالت له انك عود وان الشباب ما يرجع وان ما فيه امل تعطيه وجه حس العود


انه تورط وقال كم بيت يقول لها صدي عني انه ما يبي الغزل بعد ما وصل عمره ثمانين سنه







يقول حمدان :








يا بنت صـدي بالعيـون الظليلـه

لا صد عنـك الله نهـار القيامـه


مالي ومالك يالفـروع الطويلـه

لو فيك من رسم البـداوه علامـه


يابنت مـا لـي بالثمانيـن حيلـه

اهدف كما تهدف على البير قامـه


اقفى شبابي والدهر شفـت ميلـه

يالله حسـن الخاتمـه والسلامـه


اعطيك موجز والبضاعـه قليلـه

واخذت لك من صافي الماء سنامه




راحت الايام والشايب مسكين سنه خذله معها شايب وهي بنت وتقول له كيف اعطي شايب وجه


بعد فتره مرته مره ثانيه وردت عليه السلام واستفزته وراحت وخلته وانقهر الشايب وقال ليه ما ابين لها في كم بيت انها


بتشيب مثلي واني رجال طيب وان الناس تنصاني ومعروف بالكرم واني ما ابي منها غير التحيه والترحيب والاحترام






يقول حمدان





يا بنت ما جاس الكبـر والخشونـه

وعادت شباب اليوم يجفل من الشيب


ياسرع ما وبلـك تمـزع مزونـه

يالفاتنـه يـا ام الثمـان الرعابيـب


يا بنت مـا بينـي وبينـك مهونـه

كلمة شرف نبي تحيـه وترحيـب


الله مـن عـودٍ ثقيـلـه طنـونـه

ينصاه راع المشكلـه والمواجيـب


على الكرم والديـن نفسـه حنونـه

تلقاه بالاجـواد شـرق وتغاريـب







جهز الابيات وارسلها مع عجوز ووعد العجوز بهديه اذا وصلت الرساله لها

راحت العجوز وعطت البنت الابيات شافتها البنت وقفلت على العجوز في غرفه وقالت مثل ما جيتي بابياته ترجعني بابياتي

العجوز مسكينه قالت طلعيني ولا ابي منكم شي الله لا يعودكم انتم واوراقكم


ردت البنت ابيات اقوى من الاولى واكثر تحطيم مسكين الشايب ما احد رحمه حتى لو حاول يستعطف


تقول البنت




العود عود وطايحـاتٍ سنونـه

من كثر ما يرقد على جرة الذيب


عودٍ مهرقل والعرب ما يبونـه

ياعود ما لك في طويل المراقيب


اقفى شباب العود راحت حتونه

مثل اليتيم اللي بكا ما له مجيب


جداه ينثر دمعـة ٍ مـن عيونـه

غريق موجٍ ما لقا له مقاضيـب

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

تحياتي لكم

تعاند من يعاندها












توقيع :

تعاند من يعاندها سابقا..

عرض البوم صور سكر زياده  
قديم 17-02-12, 11:34 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مميزة
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 4404
الاقامة: تحت اقدام الغالية
الجنس: انثى
المواضيع: 311
الردود: 2678
جميع المشاركات: 2,989 [+]
بمعدل : 1.06 يوميا
تلقى »  62 اعجاب
ارسل »  28 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 161

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكر زياده المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: قصة الشايب والبنت ههههههههههه

ورطه شايب وقلبه خضر .....
ياحليله.. العجيز تنتظر ضابطتن له المرقوق
وهويتسكع ...
**يقط من القصيد على ذا البنت العنيده


شكريا تعاند....

قصة وابيات رائعه

تسلمين












توقيع :

بنت وفيني رقه ولي قلب حساس ~ لكن ليا جت اللوازيم ذيبه
في غرفتي ورده وشمعه وكراس ~ وفستان فوشي فيه قصه غريبه
لكن طرف ثوبي لو شوي ينداس ~ ادوس خشم اللي يدوسه واجيبه

عرض البوم صور ريم  
قديم 17-02-12, 11:35 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب بيت القصيد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي الجضعان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 415
الاقامة: في وطن الشموخ
الجنس: ذكر
المواضيع: 543
الردود: 7569
جميع المشاركات: 8,112 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
تلقى »  41 اعجاب
ارسل »  14 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 166

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكر زياده المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: قصة الشايب والبنت ههههههههههه

تعاند من يعاندها

أنتبهي من شيبان المنتدى وضعك في خطر وموضوعك سوف ينفرزهم

وردة فعلهم لايمكن توقعها خليك جاهزه ومنتبه ومتوقعه كل شئ

ويمكن يكون شعراً الحمد لله أني ماني شايب

مثلاً الفريد ابوزوايد منصورابوحمد سعد هذيل الفريدي بن حديد

والقائمه تطول 00000

مع شكري على الموضوع جمع بين الشعر والطرافه












توقيع :



عرض البوم صور علي الجضعان  
قديم 17-02-12, 11:52 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سكر زياده

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 4533
الاقامة: بالبيت
الجنس: انثى
المواضيع: 203
الردود: 1396
جميع المشاركات: 1,599 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
تلقى »  21 اعجاب
ارسل »  68 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكر زياده غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكر زياده المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: قصة الشايب والبنت ههههههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم مشاهدة المشاركة
ورطه شايب وقلبه خضر .....
ياحليله.. العجيز تنتظر ضابطتن له المرقوق
وهويتسكع ...
**يقط من القصيد على ذا البنت العنيده


شكريا تعاند....

قصة وابيات رائعه

تسلمين
حم حم حم <<قصدك البنت الجيده مو العنيده

ايولله شياب وانااختس اخر زمن

اشكرك على مرورك يالغلا












توقيع :

تعاند من يعاندها سابقا..

عرض البوم صور سكر زياده  
قديم 17-02-12, 12:00 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مميزة
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 4404
الاقامة: تحت اقدام الغالية
الجنس: انثى
المواضيع: 311
الردود: 2678
جميع المشاركات: 2,989 [+]
بمعدل : 1.06 يوميا
تلقى »  62 اعجاب
ارسل »  28 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 161

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكر زياده المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: قصة الشايب والبنت ههههههههههه

تعاند












توقيع :

بنت وفيني رقه ولي قلب حساس ~ لكن ليا جت اللوازيم ذيبه
في غرفتي ورده وشمعه وكراس ~ وفستان فوشي فيه قصه غريبه
لكن طرف ثوبي لو شوي ينداس ~ ادوس خشم اللي يدوسه واجيبه

عرض البوم صور ريم  
قديم 17-02-12, 12:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سكر زياده

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 4533
الاقامة: بالبيت
الجنس: انثى
المواضيع: 203
الردود: 1396
جميع المشاركات: 1,599 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
تلقى »  21 اعجاب
ارسل »  68 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكر زياده غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكر زياده المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: قصة الشايب والبنت ههههههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجضعان مشاهدة المشاركة
تعاند من يعاندها

أنتبهي من شيبان المنتدى وضعك في خطر وموضوعك سوف ينفرزهم

وردة فعلهم لايمكن توقعها خليك جاهزه ومنتبه ومتوقعه كل شئ

ويمكن يكون شعراً الحمد لله أني ماني شايب

مثلاً الفريد ابوزوايد منصورابوحمد سعد هذيل الفريدي بن حديد

والقائمه تطول 00000

مع شكري على الموضوع جمع بين الشعر والطرافه
ههههههههههههههههههههههههه
ياعمو ياعمو عدال
الشيبان اللي ذكرت انا مدري هم شيبان صدق ولا لا
وان كانو على قولتك شيبان شيبهم يرفع الراس مايحرجهم شيبو على الفعول الطيبه
ولو اقعد امدح فيهم ماوفيت حقهم

وانا منهم وفيهم ابنيه فريديه ماراح يزعلون عليه ويعرفون قدرهم عندي

اشكرك على مرور الرائع












توقيع :

تعاند من يعاندها سابقا..

عرض البوم صور سكر زياده  
قديم 17-02-12, 01:02 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مميزة
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 4404
الاقامة: تحت اقدام الغالية
الجنس: انثى
المواضيع: 311
الردود: 2678
جميع المشاركات: 2,989 [+]
بمعدل : 1.06 يوميا
تلقى »  62 اعجاب
ارسل »  28 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 161

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكر زياده المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: قصة الشايب والبنت ههههههههههه

تعاند برافو
تسلمين والله فعلا شيباننا
عز وكرم ... وطيب ...
وفعولهم ترفع الرأس


يعلنا مانبكيهم












توقيع :

بنت وفيني رقه ولي قلب حساس ~ لكن ليا جت اللوازيم ذيبه
في غرفتي ورده وشمعه وكراس ~ وفستان فوشي فيه قصه غريبه
لكن طرف ثوبي لو شوي ينداس ~ ادوس خشم اللي يدوسه واجيبه

عرض البوم صور ريم  
قديم 17-02-12, 01:28 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سكر زياده

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 4533
الاقامة: بالبيت
الجنس: انثى
المواضيع: 203
الردود: 1396
جميع المشاركات: 1,599 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
تلقى »  21 اعجاب
ارسل »  68 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكر زياده غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكر زياده المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: قصة الشايب والبنت ههههههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم مشاهدة المشاركة
تعاند


يقول المثل ياريوم السر في قلب المراءه كسم ان لم تخرجه قتلها
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
للبيب بالاشاره يفهم












توقيع :

تعاند من يعاندها سابقا..

عرض البوم صور سكر زياده  
قديم 17-02-12, 07:54 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سكر زياده

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 4533
الاقامة: بالبيت
الجنس: انثى
المواضيع: 203
الردود: 1396
جميع المشاركات: 1,599 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
تلقى »  21 اعجاب
ارسل »  68 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكر زياده غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكر زياده المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: قصة الشايب والبنت ههههههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم مشاهدة المشاركة
تعاند برافو
تسلمين والله فعلا شيباننا
عز وكرم ... وطيب ...
وفعولهم ترفع الرأس


يعلنا مانبكيهم

لاتشكريني ماقلت لا الصدق يابنت عمي

يستاهلون كل خييييييير












توقيع :

تعاند من يعاندها سابقا..

عرض البوم صور سكر زياده  
قديم 18-02-12, 09:27 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سكر زياده

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 4533
الاقامة: بالبيت
الجنس: انثى
المواضيع: 203
الردود: 1396
جميع المشاركات: 1,599 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
تلقى »  21 اعجاب
ارسل »  68 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكر زياده غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكر زياده المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: قصة الشايب والبنت ههههههههههه

لله يسترررررررررررررر شكلكم زعلتم بجد امزح انا
ليشششششش مافيه تفاعل مع الموضوووووووع<خخخخ












توقيع :

تعاند من يعاندها سابقا..

عرض البوم صور سكر زياده  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الشايب , قصة , ههههههههههه , والبنت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عالم القصة القصيرة عبدالرحمن الفريدي يـحـكــى أن 11 07-11-11 07:26 AM
أهداف من سورة البقره حتى يسهل حفظها && شوكلاته && المجلس الإسلامي 3 29-03-11 06:27 AM
الكنوز في قصة العجوز ( قصة عجوز بني إسرائيل ) فهد الطميشاء المجلس الإسلامي 6 25-09-10 12:51 AM
سورة الصافات ذعذاع الشمال المجلس الإسلامي 2 16-07-10 11:48 PM
أحسن القصص 0 ذعذاع الشمال المجلس الإسلامي 0 01-05-10 10:30 AM


الساعة الآن 01:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52