آخر 15 مواضيع : يامعشر الشعار للشعر غايه :: لايختلف شعر النبط عن مباديه :...           »          حصل الشاب/ عادل بن نزال بن مهدي الفريدي على عضوية العمل...           »          زيارة رئيس مركز القوارة لنادي الحصان           »          اللقاء العاشر بمخيم المجالس الشتوي           »          دعوة لزواج فواز نايف عفير الفريدي           »          دعوة لزواج عواد الفريدي           »          حمود بن عبدالله بن حمود الميسوي ملازم اول           »          نبارك للشيخ نواف الرعوجي الفريدي صدور قرار تعيينه متحدثا...           »          تكليف الاستاذ /فيصل غزاي عجاب الفريدي رئيسا لمكتب خدمات...           »          ترقية سعود بن مسعد بن محسن الفريدي الى رتبة رائد           »          دعوة لزواج الريضمان           »          محافظ الأسياح في ضيافة سعود بن صنت بن حمدي الفريدي           »          الفريدي يوقع مذكرة تفاهم           »          الطلاق ؟؟؟؟؟؟؟؟           »          الحياة أحيانا تحتاج إلى تجاهل..



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الثقافة .. والأدب .. والحوار > مكتبة المجالس
مكتبة المجالس كتب - بحوث - نشرات - دوريات - مطويات- مقالات.

القلم الذي حير اكبر دولة في العالم...!!

كتب - بحوث - نشرات - دوريات - مطويات- مقالات.


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-12, 10:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 4329
الاقامة: السعوديه
الجنس: ذكر
المواضيع: 809
الردود: 3707
جميع المشاركات: 4,516 [+]
بمعدل : 2.22 يوميا
تلقى »  101 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 216

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو الرجال غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مكتبة المجالس
افتراضي القلم الذي حير اكبر دولة في العالم...!!

القلم الذي حير اكبر دولة في العالم...!!


بسم الله الرحمن الرحيم



هذا خبر خفيف و ممتع و معلومة وجدتها و حبيت أنقلها لكم...

في أوائل حرب الفضاء بين الأمريكان والإتحاد السوفيتي،

واجهوا جميعا مشكلة تتمثل في كون أقلام الحبر لا تعمل في الفضاء نظرا لإنعدام الجاذبية

قام الأمريكان بوضع فريق خاص لحل هذه المشكلة وكانت النتيجة تطوير قلم لا يحتاج للجاذبية لكي يعمل. وكانت تكلفته حوالي مليون دولار

الروس واجهوا نفس المشكلة ..

الغوا إستخدام أقلام الحبر وأستخدموا أقلام الرصاص.
تحياتي












توقيع :

عرض البوم صور ابو الرجال   رد مع اقتباس
قديم 24-02-12, 09:48 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلف الفريد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 316
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 361
الردود: 5482
جميع المشاركات: 5,843 [+]
بمعدل : 1.65 يوميا
تلقى »  26 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 309

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خلف الفريد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : مكتبة المجالس
افتراضي رد: القلم الذي حير اكبر دولة في العالم...!!

هههههههههههههههههههههههه

الامريكان كبروا المسألة ربما من باب التباهي
لكن الروس حلوها بسهولة هههههههه
عجيب امر هذا العالم
وعلى قول المثل : تصعبها وهي سهله
شكرا ابو الرجال على هذه المعلومة الجميلة
لاعدمتك












توقيع :

4-



لنتعرف اكثر ....هنا ديواني
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah18556/

عرض البوم صور خلف الفريد   رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 02:15 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 4329
الاقامة: السعوديه
الجنس: ذكر
المواضيع: 809
الردود: 3707
جميع المشاركات: 4,516 [+]
بمعدل : 2.22 يوميا
تلقى »  101 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 216

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو الرجال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : مكتبة المجالس
افتراضي رد: القلم الذي حير اكبر دولة في العالم...!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الفريد مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه

الامريكان كبروا المسألة ربما من باب التباهي
لكن الروس حلوها بسهولة هههههههه
عجيب امر هذا العالم
وعلى قول المثل : تصعبها وهي سهله
شكرا ابو الرجال على هذه المعلومة الجميلة
لاعدمتك

الله يبارك فيك وفي مرورك اخوي خلف
نورت












توقيع :

عرض البوم صور ابو الرجال   رد مع اقتباس
قديم 26-02-12, 12:22 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
عضو مميز ومشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بن سدحان

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 4178
الاقامة: بين أوراقي
الجنس: ذكر
المواضيع: 80
الردود: 518
جميع المشاركات: 598 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
ارسل »  9 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بن سدحان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : مكتبة المجالس
افتراضي رد: القلم الذي حير اكبر دولة في العالم...!!



رائع هذا الخبر

شكرا ياقدير












توقيع :

.

آللهــم إنــي لا أعلــم مــا يواجــه أحبتي مــن ظــروف’ وأنــت وحــدك العالــم بهــا
أرى ضحكآتهــم وأنــت تــرى دمعآتهــم ,, أرى ظآهرهــم وأنــت تــرى قلــق دوآخلهــم
آللهـــم فـ ارحــم ضعفهــم وأعطهــم سؤآلهــم وجآزهــم بآلخيــر
يأارب أكرمهم باليسر بعد العسر والفرج بعد الضيق

عرض البوم صور بن سدحان   رد مع اقتباس
قديم 26-02-12, 05:02 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 4329
الاقامة: السعوديه
الجنس: ذكر
المواضيع: 809
الردود: 3707
جميع المشاركات: 4,516 [+]
بمعدل : 2.22 يوميا
تلقى »  101 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 216

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو الرجال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : مكتبة المجالس
افتراضي رد: القلم الذي حير اكبر دولة في العالم...!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن سدحان مشاهدة المشاركة


رائع هذا الخبر


شكرا ياقدير

الف شكر على المرور ولك التقدير اخونا بن سدحان












توقيع :

عرض البوم صور ابو الرجال   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اكبر , الذي , العالم...!! , القلم , حير , دولة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
}{~ْاسامي الله ومعناها + دعاء اسماء الله الحسنى~ْ}{ **النجم** المجلس الإسلامي 2 25-12-10 08:18 PM
اسماء الله الحسنى مع الشرح راكان المجلس الإسلامي 10 06-07-10 09:06 PM
^^^أسماء الله الحسنى ومعانيها^^^ ولد نومان المجلس الإسلامي 5 22-05-09 05:23 AM
قانون كرة القدم (( فيفا )) أبو ياسر الفريدي مجلس الرياضة 2 05-07-07 02:36 AM


الساعة الآن 11:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52