آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس الخاصه بالقبيله > مجلس الشعر الخاص
مجلس الشعر الخاص خاص بأشعار الأعضاء من الشعر النبطي

عليه من الوفا والرجوله تاج ووسام

خاص بأشعار الأعضاء من الشعر النبطي


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-11, 12:46 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 3.20 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي عليه من الوفا والرجوله تاج ووسام


قصيدة في الاخ منصور الوسوس قالها شاعر عوض بن ناصر الفريدي
واليكم القصيدة ...وشكر موصول للأخ علي الجضعان مراقب بيت القصيدة
سلام الله سلام الرسول ودين الاسلام =سلامن ينقله للنشاما كل راوي
: سلام الصدق والصدق يجلى كل الاوهام=سلام الشعر يطرب لسمعه كل هاوي
على اللي باالجمايل يحطم كل الارقام= وانا اقصد شخص منصور لو انه غناوي
يابو يارا لعلك بخير بكل الاعوام=ترانا نفتخر فيك في كل الدعاوي
رفيقن ترفع الراس والنضرات قدام= عزومك سقتها لين حققت المناوي
على حب الكرم الوفا والطيب مقدام= تبوج الدرب ماتنتضر والا تراوي
سهرت اليل للمرجله يوم الخلي نام = ليالن ذيبها في طريق الناس عاوي
يبين الحر من مبتدا طلعه الى حام = مثل مايضهر الهوش صلفين العزاوي
هذا واسلم ووصل تحياتي لغشام =ماعرف اسمه ورمزه على الحر النداوي
عسا ربي يجيره لنا من جور الايام=انا يوم اصفه كنه العد الرهاوي
عليه من الوفا والرجوله تاج ووسام= على قول المثل من بعيدين الهقاوي
قلم واعي بدون اتطرق بعض الاقلام= انا ما انوخ العوص بالواد السناوي ::
الشاعر** عوض بن ناصر الفريدي
ابو ماجد












توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع

عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
قديم 14-11-11, 12:55 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب بيت القصيد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي الجضعان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 415
الاقامة: في وطن الشموخ
الجنس: ذكر
المواضيع: 543
الردود: 7569
جميع المشاركات: 8,112 [+]
بمعدل : 1.83 يوميا
تلقى »  41 اعجاب
ارسل »  14 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 166

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: عليه من الوفا والرجوله تاج ووسام

صح لسان الشاعر القدير عوض بن ناصر بن منصور الفريدي

على المشاعر الرائعه والوفاء والحميه أتجاه ربعه

ومنصور بن محمد بن عويض الوسوس هذا الرجل

الذي يعجز الشعر والقلم أن يوفيه حقه

راعي الفزعه والحميه ومفخره

لقبيلة الفرده ابويارا

الله يتم عليه الصحه والعافيه

ويرزقه من حيث لايتسب

والشكر موصول لمشرفنا الرائع مشعل

كل ما جب قصيده ونخيته قال أبشر

بيض الله وجهه وكثر الله من أمثاله

وأكرر شكري لبو ماجد على أهدأنا

هذا الرائعه التي تشرفنا بها

تقبل أجمل التحايا












توقيع :



عرض البوم صور علي الجضعان  
قديم 14-11-11, 02:26 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلف الفريد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 316
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 361
الردود: 5482
جميع المشاركات: 5,843 [+]
بمعدل : 1.31 يوميا
تلقى »  26 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 309

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خلف الفريد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: عليه من الوفا والرجوله تاج ووسام

الوفاء لاهل الوفاء قمة الوفاء ..
وهنا وفاء مقفى بكلمات كبيره
صح لسان ابو ماجد
،،،
ويستاهل ابو يارا .. القلب الكبير
كما يستاهل ذلك المجهول المعروف ..
،،،
والشكر للمشعل منير الجنبات بجميل نقله واختياره
لاعدمتك
....












توقيع :

4-



لنتعرف اكثر ....هنا ديواني
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah18556/


التعديل الأخير تم بواسطة خلف الفريد ; 14-11-11 الساعة 02:28 PM
عرض البوم صور خلف الفريد  
قديم 14-11-11, 02:57 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نواف فارع

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 2301
الاقامة: مملكتنا
الجنس: ذكر
المواضيع: 163
الردود: 1664
جميع المشاركات: 1,827 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
تلقى »  30 اعجاب
ارسل »  6 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 51

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نواف فارع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: عليه من الوفا والرجوله تاج ووسام

يستاهل الطيب أبويارا ..

ولم أجد غير الحقائق صاغها الشاعر بنص راقي برقي معانيها .

ونقلها أبوصالح بصورة و إضاءة رائعة التصوير .

صح لسان الشاعر / عوض بن ناصر .

وسلمت أبوصالح على هذه الاضافة والابداع .

تحيتي وتقديري .












عرض البوم صور نواف فارع  
قديم 14-11-11, 03:11 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
عضو مميز ومشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بن سدحان

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 4178
الاقامة: بين أوراقي
الجنس: ذكر
المواضيع: 80
الردود: 518
جميع المشاركات: 598 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
ارسل »  9 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بن سدحان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: عليه من الوفا والرجوله تاج ووسام



كفو كفو كفو

ويستاهل الطيب .

وفقك الله ابا يارا الى مايحبة ويرضاه

لي باك

هذه المشاركة لأسابق المباركين
لي عوده لذكر بعض الفضائل التي يجب أن تذكر أشادة وأجلال في شخص كريم

وأيضا تكريم للوافين من الجماعة ...

ابن سدحان

ابن مطيع وااافي يافاضل

وصح لسان شاعرنا












توقيع :

.

آللهــم إنــي لا أعلــم مــا يواجــه أحبتي مــن ظــروف’ وأنــت وحــدك العالــم بهــا
أرى ضحكآتهــم وأنــت تــرى دمعآتهــم ,, أرى ظآهرهــم وأنــت تــرى قلــق دوآخلهــم
آللهـــم فـ ارحــم ضعفهــم وأعطهــم سؤآلهــم وجآزهــم بآلخيــر
يأارب أكرمهم باليسر بعد العسر والفرج بعد الضيق

عرض البوم صور بن سدحان  
قديم 14-11-11, 04:36 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
شاعر وناقد وراوي

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غازى بن عجاب أبوزوايد

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 937
الاقامة: بالرياض
الجنس: ذكر
المواضيع: 448
الردود: 6371
جميع المشاركات: 6,819 [+]
بمعدل : 1.64 يوميا
تلقى »  22 اعجاب
ارسل »  19 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 105

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غازى بن عجاب أبوزوايد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: عليه من الوفا والرجوله تاج ووسام

الناس شهود الله بإرضه
يستاهل منصور الوسوس المدح وقليل مايقال فيه
وصح لسان عوض بن ناصر على مشاعره التي صاغها
شعراً صياغة المتمكن والشكر موصول لإبو صالح على النشر
للجميع أزكى التحيه












توقيع :

[

ديواني المتواضع يشرفني مروركم
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah28369/

عرض البوم صور غازى بن عجاب أبوزوايد  
قديم 15-11-11, 04:08 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 3.20 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: عليه من الوفا والرجوله تاج ووسام

علي الجضعان
خلف الفريد
نواف فارع
ابن سدحان
ابو زوايد
شرفني مروركم جميعاً وبنيابة عن الشاعر صح بدن كل واحد منكم
ويستاهل منصور الوسوس بيض الله وجه












توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع


التعديل الأخير تم بواسطة ابـن مـطـيـع ; 15-11-11 الساعة 05:28 PM
عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
قديم 15-11-11, 07:14 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو فعال::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 150
الجنس: ذكر
المواضيع: 5
الردود: 119
جميع المشاركات: 124 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فالح السدحان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: عليه من الوفا والرجوله تاج ووسام

يستاهل منصور الوسوس وهو أهل لهذا المدح

فهو أحد العلامات المضيئة بين شباب القبيلة

صح لسان ابوماجد

شكرا ابن مطيع على الايراد

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه












عرض البوم صور فالح السدحان  
قديم 17-11-11, 10:45 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: شـــاعــــر ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 3443
الاقامة: حفر الباطن
الجنس: ذكر
المواضيع: 23
الردود: 326
جميع المشاركات: 349 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
؛؛ فهد الفريدي ؛؛ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: عليه من الوفا والرجوله تاج ووسام

يستاهل ابو / يارا المدح والثناء


صح اللسان الشاعر ابو ماجد


والشكر موصول للاخ ابو صالح




تحياتي للجميع ومن تميز الى تميز












توقيع :





,, (( فهد جنب الفريدي )) ,,

عرض البوم صور ؛؛ فهد الفريدي ؛؛  
قديم 23-11-11, 07:51 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية برق الوسم

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 2473
الاقامة: بــريـدهـ
الجنس: ذكر
المواضيع: 243
الردود: 844
جميع المشاركات: 1,087 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  8 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
برق الوسم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: عليه من الوفا والرجوله تاج ووسام

يستاهل ابو يارا ونعم الرجل
وصح السان الشاعر
تقبلو مروري لكم












توقيع :

عرض البوم صور برق الوسم  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الوفا , تاج , عليه , والرجوله , ووسام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخـت الوفا بنت الشـرف زين الانتاج سكر زياده مجلس فضاء الشعر 5 10-04-12 08:08 PM
سلام يانجد يادار الوفا - عايد بن ضواي الفريدي ولد الفردة مجلس الشعر الخاص 6 26-11-10 10:39 PM
حرب الكرم حرب الوفا حرب الاكرام حاكم المطيري مجلس فضاء الشعر 11 26-04-10 10:54 PM
:: وين الوفا والتضحية وينـ الرفيـق ::: مرسى السفينة مجلس الصور 8 16-11-09 10:24 PM
تاج محل وقصته الحقيقية؟؟ بدر الميسوي المجلس العام 5 13-05-09 04:07 PM


الساعة الآن 12:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52