آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




طراثف الاغبياء


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-07, 03:50 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 53
المواضيع: 31
الردود: 7
جميع المشاركات: 38 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوليال غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي طراثف الاغبياء

حاول لص سرقة بنك وشهر المسدس في وجه أمين الصندوق وسلمه ورقة كتب عليها سلمني كل مالديك من مال بصمت والا أطلقت النار، ابتسم أمين الصندوق وسلمه المال بكل راحة والسبب هو أن الورقة كشف حساب الراتب من الشركة التي يعمل بها الرجل ومسجل فيها اسمه وعنوانه بالكامل وقد كتب رسالة التهديد على ظهرها، وقبل وصوله الى المنزل وهو يحمل المال وجد الشرطة بانتظاره!







- استقبل الاطباء في قسم مكافحة السموم في جامعة أريزونا شخصا عضته افعى ذات الجرس من لسانه وعندما سأل عن السبب قال أنه اعجب بالنقوش على ظهرها فحاول تقبيلها فلدغته.







- وفي بريطانيا كان هناك شاب مراهق فس السادسة عشر من عمره يعاني من رائحة عرقهفدفع حياته ثمنا لذلك حين استخدم كميات كبيرة من مزيل الرائحة الامر الذي أدى به لاصابته بنوبة قلبية ووفاته بعد ارتفاع نسبة البروبين والبيوتان في دمه نتيجة ترسب هذه المواد القاتلة بكميات كبيرة.







- وفي عاصمة كوريا الجنوبية كانت احدى دور السينما تعرض فيلم صوت الموسيقى واكتشف مدير السينما ان العرض طويل فقام بالغاء جميع الاغاني من الفيلم مع العلم ان الاغاني هي التي حققت الشهرة للفيلم وجلبت له الاوسكار!
- وفي بريطانيا أيضا كان أحدهم يعاني من مشاكل في التنفس فقرر الاستغناء عن التنفس من الانف واستخدام فمه لذلك فما كان منه الا أن يسد أنفه بمادة سوبر جلو اللاصقة وزادت أزمته تفاقما واضطر الاطباء لاجراء جراحة لفتح الانف وتخليصه من الصمغ!



- وفي كاليفورنيا انتهت احدى مهربات المخدرات الى السجن بتهمة حيازة المخدرات مخباة تحت موتور السيارة وقد أخذت الامرأة السيارة الى الكراج ليتم تبديل الزيت فيها من دون أن تفطن بأن العامل سيفتح غطاء السيارة لتبديل الزيت مما أدى به لابلاغ الشرطة عن المخدرات!





- وفي فرنسا حاول أحددهم ازالة بقعة من الزيت من على قميصه فوضع القميص في الغسالة و أضاف اليه البنزين وبعض المبيضات فما كان بالغسالة الا ان تطلق شرارة لتشتعل النار قيها وانفجرت انبوبة الغاز فيها ومن ثم انفجار الغسالة الذي أدى لتدمير المنزل!












توقيع :

ولدتك امك يابن ادم باكيا والناس من حولك يضحكون سرورا
فاعمل ليوم تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرور

عرض البوم صور ابوليال  
قديم 12-04-07, 01:49 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 69
المواضيع: 195
الردود: 2333
جميع المشاركات: 2,528 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  3 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
متعب بن نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوليال المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي مشاركة: طراثف الاغبياء

هههههههههههههههههههههه الله يرجهم


الله يعطيك العافيه ابو ليال












توقيع :

إحساس خارج نطاق الـ ح ــرف . . !

عرض البوم صور متعب بن نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الاغبياء , طراثف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52