آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




عقل الرجال أرخص


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-11, 11:39 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 4329
الاقامة: السعوديه
الجنس: ذكر
المواضيع: 809
الردود: 3707
جميع المشاركات: 4,516 [+]
بمعدل : 1.52 يوميا
تلقى »  101 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 216

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو الرجال غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي عقل الرجال أرخص

عقل الرجال أرخص


المعرفة تعني أن العقل لم يعدّ يفكر كما كان

عقل الرجال أرخص

كان في أحد المستشفيات مريضاً

وكانت عائلته مجتمعةً في صالة الانتظار حين وصل الطبيب متعباً

قائلاً: سأنقل إليكم خبراً غير سار :الأمل الوحيد لنجاته هو أن يتبرع أحداً له بالدماغ وهذه عملية خطيرة
جداً

وإجرائها سيكون على مسؤوليتكم. فاندهشت العائلة وبقي أفرادها صامتون.

فتقدم أحدهم سائلاً الطبيب:"كم يبلغ ثمن الدماغ؟" فأجابه الطبيب:"هذا يختلف فقيمته 5000الف دينار إذا كان دماغ المرأه

و200الف دينار

إذا كان دماغ رجل.

فساد الهدوء الصالة ولكن الفتيات أخذوا يضحكون باستهزاء

وتجنبوا النظر إلى الرجال الذين اندهشوا

ولكن أحدى النساء كثيرة الفضول حشــــــــــــور سألت الطبيب عن سبب الاختلاف؟ .
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.

.
.
.
.

.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

فأجابها الطبيب: دماغ الرجل أقل كلفة لأنه تم استعماله

بمعنى أخر أن النـــــساء لا تستعمل عقولها

تحياتي إلى الفتيات اللواتي ضحكن في منتصف الرسالة

و تحياتي إلى الرجال الذين ضحكوا في النهاية

ههههههههههه يلا يلي تعزني وش تقول ؟؟؟












توقيع :

عرض البوم صور ابو الرجال  
قديم 29-09-11, 06:05 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله حمد الفريدي

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3075
الاقامة: القصيم بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 952
الردود: 7757
جميع المشاركات: 8,709 [+]
بمعدل : 2.62 يوميا
تلقى »  102 اعجاب
ارسل »  131 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله حمد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: عقل الرجال أرخص

العبرة في الخواتيم اشكرك ابو الرجال












توقيع :

عرض البوم صور عبدالله حمد الفريدي  
قديم 29-09-11, 06:46 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
شاعر وناقد وراوي

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غازى بن عجاب أبوزوايد

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 937
الاقامة: بالرياض
الجنس: ذكر
المواضيع: 448
الردود: 6371
جميع المشاركات: 6,819 [+]
بمعدل : 1.63 يوميا
تلقى »  22 اعجاب
ارسل »  19 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 105

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غازى بن عجاب أبوزوايد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: عقل الرجال أرخص

والله ابو الرجال
المثل يقول
كل جسمك ينبت شعر الا راحت كفك لا
ولد ولدك لك و ولد بنتك لا
كلن بعقله راضي الا بماله لا
وانا أقول الاخيره تنطبق على الجميع
تحيتي لكــــــــــــ












توقيع :

[

ديواني المتواضع يشرفني مروركم
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah28369/

عرض البوم صور غازى بن عجاب أبوزوايد  
قديم 29-09-11, 11:39 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 4329
الاقامة: السعوديه
الجنس: ذكر
المواضيع: 809
الردود: 3707
جميع المشاركات: 4,516 [+]
بمعدل : 1.52 يوميا
تلقى »  101 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 216

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو الرجال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: عقل الرجال أرخص

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحمد مشاهدة المشاركة
العبرة في الخواتيم اشكرك ابو الرجال

صح كلامك ابو حمد الخواتيم هي العبرة الف شكر لك












توقيع :

عرض البوم صور ابو الرجال  
قديم 29-09-11, 11:42 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 4329
الاقامة: السعوديه
الجنس: ذكر
المواضيع: 809
الردود: 3707
جميع المشاركات: 4,516 [+]
بمعدل : 1.52 يوميا
تلقى »  101 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 216

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو الرجال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: عقل الرجال أرخص

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازى بن عجاب أبوزوايد مشاهدة المشاركة
والله ابو الرجال

المثل يقول
كل جسمك ينبت شعر الا راحت كفك لا
ولد ولدك لك و ولد بنتك لا
كلن بعقله راضي الا بماله لا
وانا أقول الاخيره تنطبق على الجميع

تحيتي لكــــــــــــ

هي المشكلة الكبرى إن كل بعقله راضي
وأنا بعقلي راضي ومرجهني

لك جل تقديري اخوي ابو فيصل على مرورك العطر












توقيع :

عرض البوم صور ابو الرجال  
قديم 02-10-11, 09:46 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مميزة
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 4404
الاقامة: تحت اقدام الغالية
الجنس: انثى
المواضيع: 311
الردود: 2678
جميع المشاركات: 2,989 [+]
بمعدل : 1.01 يوميا
تلقى »  62 اعجاب
ارسل »  28 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 161

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: عقل الرجال أرخص

ههههههههههههههههههههههه
لو استخدمنا عقولنا .. لكنتم انتم ضحايا
ولكن العاطفة هي التي غلبت على طبيعتنا...
والا لما نقصت عقولنا ..
كل الشكر ابو الرجال
وتبقى العبره بالخاتمه كما قال ابوحمد












توقيع :

بنت وفيني رقه ولي قلب حساس ~ لكن ليا جت اللوازيم ذيبه
في غرفتي ورده وشمعه وكراس ~ وفستان فوشي فيه قصه غريبه
لكن طرف ثوبي لو شوي ينداس ~ ادوس خشم اللي يدوسه واجيبه

عرض البوم صور ريم  
قديم 02-10-11, 11:22 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 4329
الاقامة: السعوديه
الجنس: ذكر
المواضيع: 809
الردود: 3707
جميع المشاركات: 4,516 [+]
بمعدل : 1.52 يوميا
تلقى »  101 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 216

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو الرجال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: عقل الرجال أرخص

مشكورة ريم على المرور
المعطر بالحكمة












توقيع :

عرض البوم صور ابو الرجال  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أرخص , الرجال , عقل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعلم ما هي مميزات عقل المرأة ريم مجلس حواء العام 15 27-08-11 05:06 PM
أرخص وقف في العالم ينطلق من مدينة عنيزة ( فرصة ذهبية ) عايض المقطع المجلس الإسلامي 14 19-08-10 05:53 AM
هل المرأة ناقصة عقل ودين أو الرجل ؟؟!! شوق عبدالله مجلس حواء العام 34 24-07-07 09:37 AM
المسلَّمات الثقافية تُعطّل عقل الفرد والمجتمع كلمتنا مجلس الحـــوار الهــــادف 0 27-04-07 10:52 AM


الساعة الآن 08:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52