آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > المجلس العام
المجلس العام جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .

حول قيادة المرأه

جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-05-11, 08:59 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب بيت القصيد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي الجضعان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 415
الاقامة: في وطن الشموخ
الجنس: ذكر
المواضيع: 543
الردود: 7569
جميع المشاركات: 8,112 [+]
بمعدل : 1.78 يوميا
تلقى »  41 اعجاب
ارسل »  14 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 166

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المجلس العام
افتراضي حول قيادة المرأه

طالب الناشط الحقوقي السعودي وعضو مجلس الشوري السابق الدكتور محمد آل زلفة السلطات السعودية بالتصدي للمحرضين الحقيقيين على الفتنة، الذين يهاجمون في محاضراتهم وندواتهم الوزراء والمسؤولين، معتبراً أن هؤلاء هم أولى بالاتهمام من منال الشريف.

يذكر أن منال الشريف شابه سعودية، محتجزه حالياً كونها قادت سيارتها في أحد شوارع مدينة الخبر الأسبوع الماضي.

وأكد آل زلفة في حديثة إلى "العربية.نت" على أنه يتعاطف مع منال الشريف التي تعرضت لمعاملة غير مستحقه وبلا سند قانوني، معترفاً بأنه لا يتوقع نجاح حملة قيادة المرأة للسيارة حالياً، ولكنه يتمنى أن تسهم في تحريك المياة الراكدة.

وقال: "أتعاطف مع منال الشريف وما تعرضت له من أذى.. فهي قادت سيارتها وكان من المفترض أن يحرروا لها مخالفة، لأنها لا تحمل رخصة قيادة سعودية، بهدوء ودون مشاكل.. كما يعطى أي شخص آخر مخالفة، ولكن لم يكن من المفترض أن تصل الأمور للنقل للشرطة واستدعاء الهيئة ليكونوا شركاء في القضية، وكأنها قضية أخلاقية ثم حبسها في الإصلاحية". ويتابع: "تعرضت منال لأذى ما كان يجب أن تتعرض له مواطنة سعودية".
الإخلال الأمن

ويستغرب الناشط الحقوقي من اتهام منال الشريف بالإخلال بالأمن، ويرى أن هناك من يستحق أكثر منها المحاسبة تحت طائلة هذا القانون. ويقول: "لا يوجد سند قانوني لما تعرضت له الشريف.. وأتمنى أن تطبق فكرة الإخلال بالقانون على من يخلون بالأمن فعلاً.. هؤلاء الذين أمنوا غزواتهم على معرض الكتاب أو الذين يغزون المثقفين في ندواتم ومحاضراتهم.. ويتعرضون لهم ويحدثون الضجيج حولهم.. ألم يخلوا بالأمن؟.. إنهم يشوهون حتى صورة الإسلام، ولماذا لم يوقف هؤلاء وتطبق عليهم هذه القاعدة؟".

ويتابع: "بعضهم تهجم على مسؤولين ووزارء وكتاب ومفكرين وتعالت أصواتهم وهم يقولون لولا نحن لسقطت الدولة.. هذا الكلام خطير جداً.. هذا يعني أن الغالبية من الشعب السعودي غير مطمئنة على مستقبلها، إذا استمر هؤلاء يقولون نحن الذين نستطيع أن نحافظ على الدولة.. فهذا أكبر خطر أمني يهددنا.. هذا ما يقوله ناصر العمر ويوسف الأحمد".. ويتساءل باستغراب: "من هم حتى يتحدثوا بهذه الطريقة ليقولوا إنهم هم من يقيم الدولة ومن يسقطها؟".

ويضيف: "لماذا هؤلاء يسكت عنهم مع أنه هم من يجب أن يطبق عليهم قانون الإخلال بالأمن.. فهؤلاء هم من يحرض على الفتنة والخروج على الأمن.. المجتمع كله يواجه خطر التحريض خاصة في ضل هذه الظروف الصعبة".
اتهام المسؤولين

ويشدد آل زلفة على أن بعض الدعاة تجاوزوا الخطوط الحمراء في تحريضهم على الوزراء والمسؤولين. ويقول: "اتهم وزير التربية والتعليم عندما قابل بعض السعوديات أنه يُغرب بالنساء وقد يقودهن إلى أعمال غير شريفة. هذا اتهام كبير للمرأة السعودية والمجتمع ولأولياء كل من يعملون في هذا القطاع. ماذا حدث لمن قال ذلك الكلام؟ وما الذي فعلته أصلاً منال الشريف؟ هل أخلت بالأمن مثلهم؟ أتمنى من الحكومة أن تطبق على هؤلاء تهمة الإخلال بالأمن لأنهم يحرضون على الفتنة ويحرضون على الدولة والمجتمع ويشهرون بالمسؤولين.. وهم يحرجون حتى علماءنا المعتدلين ويحرجون الدولة أمام العالم أجمع".

ويتهم آل زلفة بعض الدعاة المتشددين بأنهم يسعون لإقامة نظام طالبان آخر. ويقول صراحة: "كأنهم يريدون إقامة طالبان أخرى.. فهم الآن يجسون نبض الدولة وهل ستتخذ منهم موقفاً وتحمي المواطنين والمفكرين والمسؤولين، وإلا سيحركون قواهم النائمة".

ويتابع: "يقول ناصر العمر: يا خسارة إن علماءنا قبل خمسين عاماً سمحوا للمرأة بالتعلم وكان من المفترض ألا يسمح لهن حتى بالتعليم. فهل هذا كلام منطقي؟ لو سرنا على ذلك لما كان لدينا طبيبات ولا معلمات ولا أي شيء.. بصراحة لا أعرف في أي عصر يعيشون، ولا أي عصر يريدون أن يقودننا إليه. هم لديهم مبدأ: لا نريد أن تخرج المرأة من بيتها مع أنه حتى في عصر الرسول صلى الله عليه وسلم كانت النساء يخرجن ويعملن ويحضرن مجالس الرسول".

ويضيف منتقداً نسب بعض الدعاة لأنفسهم فضل التصدي لدعوات المضاهرات: "ما يقوله العريفي والبريكي وغيرهم من أنهم هم من عطل المظاهرات غير صحيح، فهم من صنع فكرة المظاهرات فيما بينهم. وفي نظري هم لا يقلون خطراً على المجتمع السعودي على ما تخطط له إيران من إثارة الفتن في المنطقة".
شحن كبير

ويحذر عضو مجلس الشورى السابق من خطر التصعيد الذي ينتهجه البعض في محاولتهم التصدي لدعوة قيادة المرأة للسيارة ويطالب بحماية المجتمع منهم. ويقول: "من يقوم بالشحن حول كل ما هو جديد بطريقة عجيبة، هم أنفسهم الذين شنوا هجوماً كبيراً على دعوتي السابقة لقيادة المرأة في السعودية لسيارتها في عام 2005. أنا شاهدت أناساً غيروا آراءهم بعد سنوات، ولكن ما زال هناك من هو متمسك بالمعارضة. وهي أطول قضية يستمر النقاش حولها دون أن تتدخل وزارة الإعلام أو أي جهة أخرى لإيقافه.. أعتقد أن تلك الفترة الذهبية أعطت للكل الحق في إبداء رأيه. أما المعارضون فلم يكن لديهم سوى تكرار كلام قديم، ومستشهدين بكلام علماء وموقف المجتمع وغيره".

ويتابع: "كانوا يتحججون بأنه ما علاقتي بالقضية كي أتحدث عنها بلسان النساء، ولكن الآن وبعد أن أثيرت القضية من جديد على يد النساء أسقط في يدهم. فهن من يتكلمن بأسمائهن ومع ذلك بدأت المعارضة وقال أصحاب الأصوات المرتفعة: لا.. وسنقف في وجوهكم ووسنمنعكم من الشوارع وسنضربكم بالعقل.. هذا موقف خطير جداً لأن الأمور وصلت للتهديد والتدخل في خصوصيات النساء، فحتى لو اتخذت الدولة قرارات بالسماح فهم يقولون سنتصدى لكم في الشوارع". ويتساءل: "في ظل موقفهم المتشدد الآن من يضمن سلامة المرأة لو قادت السيارة؟".
نساء المتزمتين

ويؤكد آل زلفة على أن النساء الموقعات على العريضة التي تطالب بمنع قيادة المرأة يمثلن نساء المتزمتين. ويقول: "النساء اللاتي وقعن على عريضة تطالب بمنع المرأة من القيادة هن نساء هؤلاء المتزمتين والأغنياء المرتاحين مادياً وليسوا بحاجة للقيادة. فإذا كن هن لا يردن القيادة فلن يجبرهن أحد على ذلك.. ولكن من حق المواطن أن يوفر الدخل الذي يدفعه للسائق والذي يصل لـ2500 ريال شهرياً. فهناك كثير من الموظفات لا يملكن من يوصلهن لعملهن ولا تكفي رواتبهن لاستقدام سائق. والنساء الموقعات على الوثيقة هن ذاتهن اللاتي تحدثن عام 2005".

ويشدد على أنه لا يتوقع نجاح الحملة، ولكنه تمنى أن تحرك المياة الراكدة. ويضيف: "لا أتوقع للحملة النجاح، ولكن أتمنى بعد هذا الجدل وما كتبه الصحفيون الذين هم من يدافع عن الوطن ويظهرون وجهه الجميل أكثر من المتزمتين الذين لا يعبرون عن الوطن ومجتمعه؛ أتمنى أن تتحرك المياه الراكدة وتحل هذه الأمور وأن يعطى المواطنون وعداً أنه بعد عام أو عامين سترتب الأمور بحيث يكون هناك مراكز مرور نسائية وإسعافات نسائية وغيرها، وأن نهيئ أمورنا بطريقة طبيعية كي تقود المرأة، وهي قد خرجت من فترة الشعور بين أن تقود أو لا.. لأن هذا حق مشروع لها ومن حقها



منقول وأحب مداخلتكم !












توقيع :



عرض البوم صور علي الجضعان  
قديم 29-05-11, 11:09 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نعومة السكين

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 1182
الاقامة: ( ذرآ الثريـآ )
الجنس: انثى
المواضيع: 477
الردود: 2759
جميع المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 0.77 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  13 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 493

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نعومة السكين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الجضعان المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حول قيادة المرأه


نرفض القياده وانا مع الحملات التي تندد بالرفض
لكن شيخنا ناصر العمر اخطا بحقنا ..
فالتعليم .. لم يعلمنا ولاحرضنا على قيادة السيارات
كل هذه الفوووضى قادمه لنا من الغرب ومن نفوس عدائيه
حاقده على بنات الملسمين التي قامت السفيهات منا بتطبيقها ..
التعليم علمنا ان ننشر ديننا الاسلامي وان نتساامح مع المخطى علينا
وان نبتسم طول الوقت وقبلها النطق والقراءه

الحديث طويل واكتفي بهذا
اشكرك اخي علي ..












توقيع :

لي أمنيه معلقه بين السمـآء والآرض
فَ يُ رب أكتب لهآ الحيآه


عرض البوم صور نعومة السكين  
قديم 29-05-11, 01:10 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.51 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الجضعان المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حول قيادة المرأه

الكلام حول هذا الموضوع عريض طويل
فليس من يعيش بالمياه الصافية كالذي يعوم بمياه عاكرة
ونظرية القيادة ليست هي المشكلة ولكن المشكلة بما يترتب عليها من مخاطر لفتياتنا وجيلنا جيل التقليد السلبي حول هذه المرأة وقيادتها للسيارة
ولم تتوقف على من يحتاج من يقود السيارة أو من ليس لها محارم يتولاها ولكن المشكلة في تلك العقول التي سوف تقود سيارة وتسير بها في طرق وهي لم تتجاوز العمر التي تميز به بين المعقول والمجهول
المرأة مهما بلغت من العمر ومهما اغتنت من الغنى ومهما سادت وترأست فهي إمرأة تحتاج إلى رجل يصونها تحت أي تيار حضاري أو تحت أي فكر عدواني إذا هي لم تبلغ رشدها وتحمي نفسها
كيف لا
وهي الآن تتعرض لأنواع مطاردات ومعاكسات وهي في سيارة محرمها أو في سيارة خاصة مع سائق أجنبي
مسكينة تلك المرأة المسلمة حين أصبحت قضية تتداول بين أفكار متحضرة شكليا لا علميا
أسأل الله لنا الهداية والصلاح وأن يسخر لنا من القلوب والعقول التي تهب لنا كل مباح تحت شعار ديننا الاسلامي الذي يحمينا ونحميه
شكرا لك أخي علي الجضعان












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس


التعديل الأخير تم بواسطة ميس الريم ; 29-05-11 الساعة 01:13 PM
عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 30-05-11, 01:44 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب بيت القصيد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي الجضعان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 415
الاقامة: في وطن الشموخ
الجنس: ذكر
المواضيع: 543
الردود: 7569
جميع المشاركات: 8,112 [+]
بمعدل : 1.78 يوميا
تلقى »  41 اعجاب
ارسل »  14 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 166

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الجضعان المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حول قيادة المرأه

نعومة السكين وميسوووو

مروكم سرني وتعليقكم محل أهتمامي شكراً ع المتابعه

وننتظر البقيه












توقيع :



عرض البوم صور علي الجضعان  
قديم 31-05-11, 01:30 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلف الفريد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 316
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 361
الردود: 5482
جميع المشاركات: 5,843 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
تلقى »  26 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 309

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خلف الفريد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الجضعان المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حول قيادة المرأه

((نرفض القياده وانا مع الحملات التي تندد بالرفض))

لم افهم هذه العبارة من الاخت العزيزه نعومة السكين
فهنا نقيضين ، رفض وتنديد بالرفض !!!!

اما موضوعك اخي ابو عمر فهو هام وهوحديث الساعه ولا
اظن ان الاراء هنا سوف تكون المشاعر الحقيقيه فكما ترى
اما اجابات دبلوماسيه او تخوف او هروب ...
لكن اليك جوابي صريحا لاغبار عليه ....
منذ ان ادركت مايدور حولي / وان الان في الخمسينات من عمري / وانا ارى المراة تقود السياره خصوصا ونحن اولا في الباديه ثم في مجال الزراعه وكانت هناك مواقف بطوليه لبعض النساء كان سوف يترتب عليها حياة او موت !!!
ولهذا فانا اؤيد قيادة المراة للسياره للآتي :
1- رأيي الشخصي وانا حر به .
2- ان بعض شبابنا الذين ترون انهم اولى بالقياده منهن فاقسم بالله انه لايستحق (يقود حمار) والمعذره على العباره!!
3- مواطنة تحمل اعلى المؤهلات ولديها من الادراك والمعرفه والعقل مايجعلنا نثق بها حتى على حياتنا ثم تضيع هذه الثقه بمجرد جلوسها خلف المقود !!!!
4-الارامل والمطلقات اللواتي لديهن اولاد وبنات كيف يجبرن على احضار سائق غريب ولا نثق بهن بقيادة سياره واخذ اولادهن وبناتهن الى المدارس والجامعات !!!
5- نعرف ان هذا الموضوع اختياري وحسب ظروف كل عائلة فلماذا النظر اليه بشكل شمولي ....
6- نحن في دولة ولله الحمد تطبق الشريعه وامنها قوي كما ان شعبها يمتلك الروح الاسلاميه والحس الديني السليم والغيره الكبيره ولسنا في بلد فوضى فمما نخاف ؟!!
7- الحياة تجري في مسار واحد والعالم قريه والزمن متسارع
والمحيط مؤثر ونحن لم نستطع منع ما ثأثيره اقوى من قيادة المراة للسياره ...
فلنكن واقعيين فقد ولى التقوقع !!!!
ابو عمر
اشكرك على الموضوع ومن الان مفاتيح السيارات (اترك سبيرها في المطبخ) شوري عليك
مع تحيات الشايب












توقيع :

4-



لنتعرف اكثر ....هنا ديواني
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah18556/


التعديل الأخير تم بواسطة خلف الفريد ; 31-05-11 الساعة 01:32 PM
عرض البوم صور خلف الفريد  
قديم 31-05-11, 01:42 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز ابن نومان

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 4195
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 134
الردود: 560
جميع المشاركات: 694 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
تلقى »  7 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالعزيز ابن نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الجضعان المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حول قيادة المرأه

اللـــه يعطيـــك الــف عافيـــه اخ علي سلمــت يمنــاك












عرض البوم صور عبدالعزيز ابن نومان  
قديم 31-05-11, 02:51 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية f15

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 1293
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 1624
الردود: 5444
جميع المشاركات: 7,068 [+]
بمعدل : 1.71 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 121

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
f15 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الجضعان المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حول قيادة المرأه

((لا رأي لي في المسائل الشرعية))
!!!!!!!!!












توقيع :

عرض البوم صور f15  
قديم 02-06-11, 12:55 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
عضو مميز ومشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بن سدحان

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 4178
الاقامة: بين أوراقي
الجنس: ذكر
المواضيع: 80
الردود: 518
جميع المشاركات: 598 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
ارسل »  9 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بن سدحان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الجضعان المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حول قيادة المرأه

حقيقة قضية قياده المرأه لا أعتبرها قضية من القضايا العادية !
بل أعتبرها مفتاح قضايا ستفتح ملفاتها تباعا ..
حسم الامر من علمائنا أجلهم الله بالتوضيح للعامة ما يترتب على هذا الأمر ..
فالقضية أخي خلف ليس قضية أن تقود المرأه أو لأ !!

ايضا التعذر بقياده المرأه البدوية ! مقولة دائما ماكانت تطرح من المطالبون بتحرير المرأه !
فهم يستشهدون ويصطادون في هذه المقوله دائما !
فنحن نعلم أختلاف الأمر وخصوصيتة في قياده البدوية أكثر من غيرنا



القضية أخوتي هي فتح الباب لعده قضايا يتم أخذها أولا بأول تدريجيا تخص المرأه ولاغير المرأه

نقوم بتبسيط الأمور شيئا فشيئا الى أن نجد أنفسنا في زمن من الأزمان وبدون أن نشعر قد فقدنا مبادئنا
وحررناها !
لايخفى على الكثيرين أن ماوراء المطالبة بقياده المرأه ليس القياده فحسب !

يقول أخي خلف أن بعض الشباب لا يصح له أن يقود حمار
( أعزكم الله ) !!
حتما يا أخي أن هناك أيضا بنات أو نساء لا تستحق أن تكون أما !!
فما بالك بالقياده !

الأمور يجب أن ينظر لأبعادها


لن تنتهي أزمة كثره السائقين في وطني بفكره قياده المرأه

لن ينتهي الأمر لهذا الحد فلربما أجبرنا يوما من الأيام وهذا أكيد أن نبحث عن من يفتينا بجواز مخالفة المرأه من قبل رجل مرور !


قضايا ومشاكل ستخلقها تبعات هذا الأمر
فليتنا نهتم بحقوق المرأه التي كفلها ديننا الحنيف لها !
بدلا في خلق مشكلة جديده لها !


يسرني أن أكون اول المتقوقعين في هذا الأمر ..





بن سدحان

 
 
 













التعديل الأخير تم بواسطة بن سدحان ; 02-06-11 الساعة 01:30 PM
عرض البوم صور بن سدحان  
قديم 02-06-11, 01:23 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله حمد الفريدي

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3075
الاقامة: القصيم بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 952
الردود: 7757
جميع المشاركات: 8,709 [+]
بمعدل : 2.55 يوميا
تلقى »  102 اعجاب
ارسل »  131 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله حمد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الجضعان المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حول قيادة المرأه

يسرني أن أكون اول المتقوقعين في هذا الأمر ..

ويشرفني ان اكون ثاني المتقوقعين في هذا الامر
مع احترامي وتقديري لابا عبد العزيز












توقيع :

عرض البوم صور عبدالله حمد الفريدي  
قديم 02-06-11, 04:36 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب بيت القصيد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي الجضعان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 415
الاقامة: في وطن الشموخ
الجنس: ذكر
المواضيع: 543
الردود: 7569
جميع المشاركات: 8,112 [+]
بمعدل : 1.78 يوميا
تلقى »  41 اعجاب
ارسل »  14 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 166

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي الجضعان المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حول قيادة المرأه

مازلت متابع بهتمام !!












توقيع :



عرض البوم صور علي الجضعان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المرأه , حول , قيادة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلام خطير نوااف االدغيشمي المجلس العام 1 11-06-11 06:07 AM
نصيحة كويتية للسعوديات حول قيادة السيارة أصيل العود مجلس الجوال والبلوتوث 6 06-06-11 02:29 PM
كيف تجيب عن شبهات المطالبين بقيادة المرأة للسيارة ؟ قرناس المجلس العام 8 13-05-09 03:08 PM
:: لا :: قيادة المرأة في السعودية في شهر رمضان القادم :: لا للإشاعه :: متعب بن نومان المجلس العام 6 22-08-07 05:12 PM


الساعة الآن 09:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52