آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس الخاصه بالقبيله > مجلس الشعر الخاص
مجلس الشعر الخاص خاص بأشعار الأعضاء من الشعر النبطي

الى الاخ الغااالي خلف الفريد مع اجمل تحيه واحتراااام %% خلف تهيّض من حبيبه %%

خاص بأشعار الأعضاء من الشعر النبطي


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-11, 01:54 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: شـاعــــر ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 1933
الاقامة: القصـــــــــيــــم
الجنس: ذكر
المواضيع: 57
الردود: 484
جميع المشاركات: 541 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هابس العلوي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي الى الاخ الغااالي خلف الفريد مع اجمل تحيه واحتراااام %% خلف تهيّض من حبيبه %%

تحيه احباابي من جديد والقصيد الحقيقه لقد اعجبتني القصيده الموجه لاخي بن جضعان من الاخ ابو عبدالعزيز واللذي يذكر بها اسمي والعزااوي والله لايجيب التعزوي والامر بسيط تسااهيل ان شاء الله ولقد جاريته بابيااته امل ان تناال استحسااانكم ,,,,

يابو عمر من لامني بالحبيّب = يعيش مايلقى وليف ٍ يودّه
اللي كلامه ياعلي رش صيّب = واليَن من النسمه بكرنيش جدّه
بيني وبينه قول حاضر وطيّب = يشدّني يمّه ويمّي يشدّه
واليا التقينا فيه خوف وتهيّب = شفت العيون السود ماشفت خدّه
لكن بتال الوقت ذهنه مغيّب = عنده ظروف ولا تبيّنت سدّه
يامسندي مثل البعيد القريّب = عجزت افرّق بين هزله وجدّه
يعيننا اللي عادته ما يخيّب = رب ٍّ كريم وكلنا تحت مدّه
يابو عمر طرد الهوى مايعيّب = ابو زوايد قبلنا الحب هدّه
سنّي بسنك مير راسي مشيّب = لو شافني هابس تعزوى بجدّه
يابو عمر بيّنت فحوى الكتيّب = قال المثل "ماتستحي منه بدّه "




اهلاَ" هلا من مثلكم مايسّيب
يالنآقد اللي مابه احد يضده
مطنوخ منته يابن راشد حضّيب
وقول الحقيقه لآزم انا نعده
خلف تهيض من حبيبه صّويب
سهم المحبه ماقدر له يصده
وضع الهوآوي يالبنآخي صّعيب
من ولعنه بالهوى ما يرده
مايدآوي المجروح طب الطبّيب
ياكود من شم الصدر ريح نده
والفرق وآضح بين بكر وثيّب
وتفرق كذلك بين حقد وموده
وختآمها من مثلكم مايسيّب
يالشآعر اللي مابه احد يضده


وسلآمتكم يالغآلين٠٠٠













التعديل الأخير تم بواسطة هابس العلوي ; 18-04-11 الساعة 02:03 PM
عرض البوم صور هابس العلوي  
قديم 18-04-11, 03:26 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

رئيس مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منصور الوسوس

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 144
الجنس: ذكر
المواضيع: 1120
الردود: 8348
جميع المشاركات: 9,468 [+]
بمعدل : 2.10 يوميا
تلقى »  15 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منصور الوسوس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هابس العلوي المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: الى الاخ الغااالي خلف الفريد مع اجمل تحيه واحتراااام %% خلف تهيّض من حبيبه %%

مجاراة رائعة جدا
صح لسانك ابا عبدالله
تقبل وافر التقدير












توقيع :

سيفتح الله بابا كنت تحسبه =من شدة اليأس لم يُخلق بمفتاح

عرض البوم صور منصور الوسوس  
قديم 18-04-11, 04:01 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 3.18 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هابس العلوي المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: الى الاخ الغااالي خلف الفريد مع اجمل تحيه واحتراااام %% خلف تهيّض من حبيبه %%

صح الله السانك ياهابس العلوي
على القصيدة الرائعه والمجاراة للأخ الحبيب ,خلف الفريد
صح السانك مرة أخرى ,....تقبل مروري لك












توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع

عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
قديم 18-04-11, 04:39 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
شاعر وناقد وراوي

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غازى بن عجاب أبوزوايد

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 937
الاقامة: بالرياض
الجنس: ذكر
المواضيع: 448
الردود: 6371
جميع المشاركات: 6,819 [+]
بمعدل : 1.63 يوميا
تلقى »  22 اعجاب
ارسل »  19 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 105

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غازى بن عجاب أبوزوايد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هابس العلوي المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: الى الاخ الغااالي خلف الفريد مع اجمل تحيه واحتراااام %% خلف تهيّض من حبيبه %%

اخوى
هابس العلوى
صح لسانك ولاهنت على هالمجاراه الرائعه
للشاعر الرائع ابا عبدالعزيز مره ثانيه لاهنت وصح لسانك
تحيتي












توقيع :

[

ديواني المتواضع يشرفني مروركم
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah28369/

عرض البوم صور غازى بن عجاب أبوزوايد  
قديم 18-04-11, 07:05 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شــاعـر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غازي الفريدي

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 479
الاقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المواضيع: 46
الردود: 457
جميع المشاركات: 503 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غازي الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هابس العلوي المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: الى الاخ الغااالي خلف الفريد مع اجمل تحيه واحتراااام %% خلف تهيّض من حبيبه %%




صح السانك ياهابس على هذا الردود

على ابو عبدالعزيز الذي يحب عسف الصعبة

وهذا انت لا تقل عنه في هذه السابقه

لكم تحياتي












توقيع :

عرض البوم صور غازي الفريدي  
قديم 18-04-11, 07:59 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية النمر الارقط

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 3626
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 180
الردود: 2025
جميع المشاركات: 2,205 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
النمر الارقط غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هابس العلوي المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: الى الاخ الغااالي خلف الفريد مع اجمل تحيه واحتراااام %% خلف تهيّض من حبيبه %%

صح لسانك ابا عبدالله
تقبل وافر التقدير




















توقيع :

عرض البوم صور النمر الارقط  
قديم 18-04-11, 09:43 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله حمد الفريدي

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3075
الاقامة: القصيم بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 952
الردود: 7757
جميع المشاركات: 8,709 [+]
بمعدل : 2.63 يوميا
تلقى »  102 اعجاب
ارسل »  131 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله حمد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هابس العلوي المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: الى الاخ الغااالي خلف الفريد مع اجمل تحيه واحتراااام %% خلف تهيّض من حبيبه %%

صح لسانك
ابوعبدالله
على المجاراه الرائعه لشاعر الكبير ابوعبدالعزيز
وافيه من راسٍ وافي
لاهنت












توقيع :

عرض البوم صور عبدالله حمد الفريدي  
قديم 18-04-11, 10:16 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: شـاعــــر ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 1933
الاقامة: القصـــــــــيــــم
الجنس: ذكر
المواضيع: 57
الردود: 484
جميع المشاركات: 541 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هابس العلوي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هابس العلوي المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: الى الاخ الغااالي خلف الفريد مع اجمل تحيه واحتراااام %% خلف تهيّض من حبيبه %%

صحت ابدااانكم جميعا ,,,,,,,,,












عرض البوم صور هابس العلوي  
قديم 19-04-11, 02:11 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلف الفريد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 316
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 361
الردود: 5482
جميع المشاركات: 5,843 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
تلقى »  26 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 309

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خلف الفريد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هابس العلوي المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: الى الاخ الغااالي خلف الفريد مع اجمل تحيه واحتراااام %% خلف تهيّض من حبيبه %%

صح لسانك
ولا هان راسك ياكحيلان
والرد تستاهله
لاعدمتك












توقيع :

4-



لنتعرف اكثر ....هنا ديواني
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah18556/


التعديل الأخير تم بواسطة خلف الفريد ; 19-04-11 الساعة 02:20 AM
عرض البوم صور خلف الفريد  
قديم 20-04-11, 01:58 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: شـاعــــر ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 1933
الاقامة: القصـــــــــيــــم
الجنس: ذكر
المواضيع: 57
الردود: 484
جميع المشاركات: 541 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هابس العلوي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هابس العلوي المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: الى الاخ الغااالي خلف الفريد مع اجمل تحيه واحتراااام %% خلف تهيّض من حبيبه %%

صح بدنك .......












عرض البوم صور هابس العلوي  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اجمل , الاخ , الغااالي , الفريد , الى , تحيه , تهيّض , خلف , واحتراااام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نبذه تاريخيه عن فرسان العرب من عام 1170هـ الى 1385هـ والي غرناطه المجلس العام 5 10-08-07 09:54 PM
للناجحين بإذن الله هنا تواريخ القبول للجامعات والكليات وباقي القطاعات 1428/1429هــ فهد تركي الفريدي المجلس العام 10 06-07-07 11:26 AM
ماذا تعرف عن sNiper hEx عبدالله بن غنام مجلس شروحات الحاسب والانترنت والبرامج والكراكات 5 01-07-07 12:21 AM
الواكد ينتقل من الاتحاد الى النصر محمد بن بــدر مجلس الرياضة 5 15-06-07 10:27 PM
ماادري عن صحة الخبر المنقول حمدان الجضعان المجلس العام 8 26-05-07 02:43 AM


الساعة الآن 06:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52