آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > المجلس العام
المجلس العام جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .

حوار بين الماء والنار **

جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-11, 01:33 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.51 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المجلس العام
Ah11 حوار بين الماء والنار **

حوار بين الماء والنار **

الماء: هل سمعتِ أيتها النار عن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟
النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أنهذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟ أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم
• . الماء: لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟
النار: لأن النار إذا عظمأوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.
الماء: اسمحي لخبرتي أن تعارضكِ فيما زعمتِ. فإن لكل نار ماء يطفؤها
• . النار: فمامطفئ نار الغضب؟
الماء: ماء الوضوء.
النار: ومطفئ نار الهوى؟
الماء: ماء الوصل
• . النار: ومطفئ نار الحسد؟
الماء: ماء الحمد
• . النار: ومطفئ نارالفراق؟
الماء: ماء الصبر.
النار: ومطفئ نار الشوق؟
الماء: ماءالأمل
• . النار: ومطفئ نار الوجع؟
الماء: ماء الشجاعة
• . النار: ومطفئ نارالفتنة.؟
الماء: ماء الإيمان
• . النار: كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.
الماء: النار موت الماء حياة، وليس في الدنيا حيّ يكره الحياة ويحب الموت
• . النار: الموت أكبرمن الحياة
• . الماء: بل الحياة أكبر، وأرجى، وأبقى
• . النار: كيف؟
الماء: الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حيّ يرجو أن يعود للحياة حتى بعد الموت. والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلاموت في الجنة.
النار: صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حيّ لحظةبلحظة
• . الماء: وماء الرجاء يطفؤها
• . النار: أتعرف الفرق بيني وبينك؟
الماء: نعم، لولا وجودكِ لما كان لي معنى ولا مكان.
النار: صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال
• . الماء: نضالكِ من أجل بقائكِ، ونضالي من أجل بقاء غيري
• . النار: لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي
• . الماء: ومتى تكسبين جولات المعارك؟
النار: حين أجد الحنين إليّ أكبر من الهرب مني.
الماء: وهل يحن إليكِ أحد؟
النار: نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث، وبرد الحديث تزكيه نار الجدل، وبرد الود تسعره نار الشوق

وسلامي












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس


التعديل الأخير تم بواسطة ميس الريم ; 10-04-11 الساعة 01:38 PM
عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 10-04-11, 11:41 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله حمد الفريدي

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3075
الاقامة: القصيم بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 952
الردود: 7757
جميع المشاركات: 8,709 [+]
بمعدل : 2.56 يوميا
تلقى »  102 اعجاب
ارسل »  131 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله حمد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حوار بين الماء والنار **

شكراً
ميس على الاضافه
حوار نارمائي جميل












توقيع :

عرض البوم صور عبدالله حمد الفريدي  
قديم 11-04-11, 08:22 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مصمم
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سطام حرب

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 559
الاقامة: جنب بيت الجيران
الجنس: ذكر
المواضيع: 28
الردود: 321
جميع المشاركات: 349 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سطام حرب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حوار بين الماء والنار **

حوار جميل بين
النار
و
الماء
اضافة رائعة












توقيع :

هواي البر ** واهل البر

عرض البوم صور سطام حرب  
قديم 11-04-11, 10:44 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو فعال::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت رجاال

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 3022
الجنس: انثى
المواضيع: 5
الردود: 123
جميع المشاركات: 128 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت رجاال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حوار بين الماء والنار **

حوار جميل ..
شكــــــــــرآ لك ِ ..












توقيع :

ليتنا نحاول أن نرسم صوره جيدة عن الآخرين مهما كانـــــــتـ عيوبهم واضحة..

وعندما ننقل هذه الصورة للناس... نستر الأخطاء
فلا يوجد شخص خال من العيوب
فلنأخذ الجانب الإيجابي داخل أنفسنا وأنفس الآخرين ونترك السلبي فقط لراحتنا وراحة الآخرين.

عرض البوم صور بنت رجاال  
قديم 12-04-11, 09:52 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.51 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حوار بين الماء والنار **

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحمد
شكراً
ميس على الاضافه
حوار نارمائي جميل



هلا فيك ابو حمد
مرورك أسعدني لك شكري وتقديري












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 12-04-11, 09:54 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.51 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حوار بين الماء والنار **

اخي سطام
اختي بنت رجاال
كم لمروركما عندي من مكانه عالية
دمتما وداما تواجدكما
لكما شكري وتقديري












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الماء , بين , حوار , والنار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقائق خاطئة عن شرب الماء راكان طــــــب الأســـــــــرة 4 03-07-10 07:03 PM
موسوعه في الأعجاز بالقرآن طلال الحمـاد المجلس الإسلامي 4 11-11-08 02:02 PM
ذاكرة ماء زمزم الفــــ Ra7ee5 ـــــريدي المجلس الإسلامي 1 08-04-08 08:22 PM


الساعة الآن 12:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52