آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

|| سامي الجابر || في حوار "حصري" لـ صحيفة "الشرق" القطرية : شعارنا نكون أو لا نكون

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-11, 01:37 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مصمم محترف
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 4039
المواضيع: 6
الردود: 50
جميع المشاركات: 56 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سرآب غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي || سامي الجابر || في حوار "حصري" لـ صحيفة "الشرق" القطرية : شعارنا نكون أو لا نكون

مدير الفريق الأول بنادي الهلال السعودي سامي الجابر في حوار حصري

مع صحيفة " الشرق " : شعارنا نكون أو لا نكون أمام الغرافة
تعادل الغرافة والجزيرة أتى لصالحنا بشكل كامل
مباراتنا مع الأهلي والنصر تضغط علينا بقوة قبل لقاء الفهود
الهزيمة أمام سباهان صدمتنا وهي ليست نهاية العالم
ليس من عادة الهلال أن يمر مرور الكرام ويخرج من الدور الأول




أجرى الحوار في الرياض-فادي العمري :

بعد انتهاء الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بتعادل الغرافة مع الجزيرة الاماراتي في أبو ظبي 0/0والخسارة المفاجئة للهلال السعودي على أرضه ووسط جماهيره في الرياض أمام سبهان أصفهان الايراني 1/ 2، سيدخل كل من الغرافة والهلال الجولة الثانية من البطولة الآسيوية بغاية واحدة وهي تحقيق الفوز وتعويض ما فات في مواجهتهما مع بعضهما البعض يوم 16 مارس الحالي في الدوحة. فكما يسعى حامل لقب دوري نجوم قطر إلى رفع نقاطه إلى أربع، يسعى أيضا الهلال إلى العودة لسكة الانتصارات وتحقيق أول ثلاث نقاط له في البطولة خصوصا أن هزيمته في هذا اللقاء أو حتى خروجه بنقطة التعادل قد يضعف حظوظه بالتأهل إلى الدور الثاني وهو الذي يسعى إلى الذهاب بعيدا في البطولة بعد أن وصل إلى الدور النصف النهائي من نفس البطولة العام الماضي، فأي هزة جديدة للفريق أو فقده لفرصة التأهل إلى الدور الثاني قد يؤجج غضب جماهير الهلال العريضة مهما حقق الفريق من نجاحات على الصعيد المحلي. من هنا، أجرت " الشرق " حوارا مع مدير الفريق الهلالي النجم السعودي السابق المعروف سامي الجابر لنتحدث معه، عن أسباب خسارة فريقه الأخيرة أمام سبهان، وعن تطلع الهلال للمباراة القادمة أمام الغرافة، وطموح الفريق في البطولة وغيرها من الأمور.

* بداية ما هي أسباب هزيمتكم المفاجئة أمام سبهان أصفهان الايراني على الرغم من لعبكم على أرضكم ووسط جماهيركم في الرياض؟

× في الواقع هزيمتنا أمام سبهان كانت مفاجئة غير متوقعة خصوصا أننا كنا نلعب في قلب الرياض وكان تطلعنا إلى تحقيق الفوز في بداية مشوارنا الآسيوي لكن ظروف عدة هي من وقفت في وجه فريقنا ومن أهمها تعرض عدد من لاعبينا إلى إصابات متعددة بالاضافة إلى أن الفريق الايراني استعد جيدا لهذا اللقاء وركز بشكل كبير عليه ووصل الى أكبر جاهزية ممكنة قبل المجيء إلى الرياض.

* لكن ألا نستطيع أن نقول أن هذه الهزيمة كانت مكلفة لكم بشكل كبير خصوصا أنكم خسرتم ثلاث نقاط مهمة في ملعبكم؟

الهزيمة أمام الفريق الايراني شكلت صدمة بالنسبة لنا في بادئ الأمر ولكن علينا أن نعلم أن قانون كرة القدم لا يعترف الا بالنتيجة النهائية للمباراة ولو كنت تلعب على أرضك أو خارجها. فالخسارة حدثت بالفعل ويجب أن نتناساها ونضعها خلف ظهورنا بكونها من الماضي وعلينا فتح صفحة جديدة خصوصا أنه أمامنا خمس مباريات متبقية من الممكن أن نعود فيها بقوة إلى المنافسة.

* هل تلعبون أنتم كجهاز إداري دورا رئيسيا لانتشال لاعبيكم من مثل هذه الوضعية الصعبة وبعد أن تكون نفسية اللاعب في هبوط بعد التعرض للهزيمة؟

بالفعل لقد عملنا كإداريين وحتى كجهاز فني على رفع معنويات اللاعبين بعد الهزيمة أمام سبهان، لكن الأمور عادت إلى طبيعتها بشكل سريع واستطاع لاعبونا التغلب على صدمة الخسارة بشكل سريع باعتبارهم لاعبين محترفين وأصحاب خبرة طويلة عايشوا في الماضي الأوقات المفرحة كما الأوقات الحزينة. الخسارة ليست نهاية العالم خاصة أنها تأتي في بداية مشوارنا الآسيوي والتي مازال بإمكاننا التعويض في المباريات القادمة بإذن الله تعالى.

* هل انتهاء اللقاء الثاني في المجموعة ما بين الغرافة والجزيرة بالتعادل اعتبر نتيجة إيجابية بالنسبة كم؟

بالفعل وعلى الرغم من خسارتنا أمام سبهان الا أن انتهاء لقاء الغرافة والجزيرة بنتيجة التعادل كان لصالحنا تماما حيث إنه في حال فوز أحد الفريقين على الآخر كان يبعدنا كفريق هلالي عن فرق الصدارة. ففارق النقطة الواحدة من الممكن جدا التغلب عليه وبشكل أكبر وهو الذي نسعى اليه في لقائنا القادم أمام الغرافة في الدوحة.

* كيف ترى لقاءكم القادم أمام الغرافة وهل سيكون مصيريا بالنسبة لكم؟

في لقاء الغرافة سوف نرفع شعار نكون أو لا نكون معتبرين أن خسارة ثلاث نقاط جديدة أو حتى نقطتين في حال التعادل لن يكون في صالحنا. نحن نعرف تماما مدى قوة الغرافة وامتلاكها للعديد من اللاعبين المتميزين، ونتطلع الى أن يكون لقاء الهلال والغرافة قويا ومثيرا للغاية كما كان الحال ما بين مواجهتي الفريقين في الدور الربع النهائي في نفس هذه البطولة العام الماضي. أيضا سنضع في بالنا أنه كما الهلال يسعى إلى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة السابقة فالغرافة أيضا يسعى إلى تحقيق الفوز وتعويض خسارته نقطتين بعد تعادله مع الجزيرة في الجولة الأولى.

* ألا تعتقد أن تحقيق الفوز خارج ملعبك هو أصعب بكثير من تحقيق الفوز على ملعبك؟

من المفترض دائما أن يسعى أي فريق لتجميع أكبر عدد من النقاط على ملعبه قبل أن يفكر بتجميع نقاط خارجه. بالنسبة للهلال، نعترف بأننا خسرنا ثلاث نقاط مهمة على أرضنا من بين النقاط التسع التي كنا من المفترض أن نخرج بها في ملعبنا بالرياض، لكن الوضعية الآن ستجبرنا على أن نحقق النقاط الست المتبقية في ملعبنا بالاضافة إلى سعينا لتحقيق الفوز خارج أرضنا على الرغم من صعوبة المهمة لكن الهلال دائما ما عرف عنه أنه فريق قوي في ملعبه وحتى خارجه.

* هل ترى أن حظوظكم مازالت متبقية للتأهل إلى الدور الثاني؟

بالطبع أن حظوظنا مازالت قوية للوصول إلى الدور الثاني، تبقى أمامنا خمس مباريات أي خمس عشرة نقطة كاملة، فالهلال لا يمكنه أن يأتي للبطولة الآسيوية لمجرد المشاركة فيها أو لكي يمر مرور الكرام ويخرج من الدور الأول بل اننا دائما ما نسعى إلى المنافسة بقوة على احراز الألقاب محلية كانت أو خارجية.
* ألا يشكل لعبكم لمباراتين قويتين أمام أهلي جدة في الدوري وأمام منافسكم التقليدي النصر في نصف نهائي كأس ولي العهد ضغطا متزايدا عليكم قبل مباراة الغرافة؟

من الطبيعي جدا أن لعبنا لمباراتين قويتين أمام أهلي جدة والنصر في فترة ضيقة من مباراة الغرافة قد يسبب لنا نوعا من الضغط النفسي قبل السفر إلى الدوحة بالاضافة إلى امكانية تعرض لاعبينا للارهاق والاصابات لا قدر الله، لكن في مثل هذه الظروف نحن مجبرون على السير في برنامج مبارياتنا بشكل طبيعي وتحمل أي ضغوطات قد نتعرض لها.

* ألا يوجد هناك تناقض برأيك بعد أن تم اعتبار الهلال السعودي أفضل فريق آسيوي في العقد الأخير على الرغم من ابتعادكم عن الفوز بالبطولات الخارجية وحتى عدم تمكنكم من اللعب في كأس العالم للأندية كما فعل ذلك النصر واتحاد جدة السعوديين في الماضي؟

اعتبار الهلال أفضل فريق آسيوي في العقد الأخير هو دليل جديد على قوة وعراقة النادي حيث أن مَن يصنف الأندية ليس هلاليا أو غيره بل محايد تماما. لا أرى على الاطلاق أن هناك تناقضا بل بالعكس الهلال يستحق كل هذه التسميات والتصنيف على رأس القائمة، وان كان البعض يعتقد أن عدم وصول النادي الى كأس العالم يعتبر بالأمر السلبي، فانني أذكرهم أن الهلال كان من المفترض أن يلعب في احدى السنوات في مونديال الأندية في اسبانيا الا أن البطولة تم الغاؤها في ذلك الوقت. أمر الوصول الى كأس العالم لا نعتبره بالمستحيل أو من الصعب الوصول اليه بل أن " الزعيم " مرشح في أي وقت من الأوقات وربما في هذه السنة بالتحديد للعب أمام كبار العالم.













التعديل الأخير تم بواسطة عبدالمجيد ناصر ; 09-03-11 الساعة 01:45 AM سبب آخر: تكبير الخط
عرض البوم صور سرآب  
قديم 09-03-11, 03:20 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف مجلس الرياضة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد ناصر

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 2147
الجنس: ذكر
المواضيع: 761
الردود: 3231
جميع المشاركات: 3,992 [+]
بمعدل : 1.11 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد ناصر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سرآب المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: || سامي الجابر || في حوار "حصري" لـ صحيفة "الشرق" القطرية : شعارنا نكون أو لا نكو

كبير كلام أبو عبدالله

بالتوفيق في المباريات القادمة أمام الغرفة

الله يعطيك العافية سراب على النقل












توقيع :

عرض البوم صور عبدالمجيد ناصر  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
"الشرق" , "حصري" , الجابر , القطرية , حوار , سامي , شعارنا , صحيفة , لـ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل قصة حب في العالم...قصة شيقة جدا ً ذعذاع الشمال يـحـكــى أن 2 31-03-10 08:16 AM
فعلا سامي الجابر لاعب واسطه المشتاق مجلس الرياضة 19 14-03-10 08:36 PM
أولويات نادي القرن الآسيوي عايض المقطع مجلس الرياضة 4 08-10-09 09:12 PM
سامي .. وقصة العقوق الفريدي يـحـكــى أن 5 20-05-09 04:36 AM


الساعة الآن 01:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52