آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > مجلس أخبار الصحافة والإعلام
مجلس أخبار الصحافة والإعلام الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

ملخص جرائد اليوم

الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-07, 11:10 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد تركي الفريدي

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 348
الاقامة: الخبر
الجنس: ذكر
المواضيع: 654
الردود: 1276
جميع المشاركات: 1,930 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
تلقى »  40 اعجاب
ارسل »  17 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد تركي الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي ملخص جرائد اليوم

اخواني هذه مجموعة بسيطة جمعتها من الصحافة السعودية لهذا اليوم الجعة 14/6/1428هــــ





________________




خادم الحرمين يعود إلى أرض الوطن بعد جولة ناجحة سياسياً.. اقتصادياً وإنسانياً

جدة - واس:عمّان - جمال اشتيوي:
عاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - -حفظه الله - بعد عصر أمس إلى أرض الوطن في ختام جولة أوروبية - عربية ناجحة عززت دور ومكانة المملكة العربية السعودية على الساحة الدولية.
وكان في مقدمة مستقبلي خادم الحرمين في مطار الملك عبدالعزيز الدولي لدى وصوله قادماً من الأردن المحطة الأخيرة من جولته، صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد وأصحاب السمو الملكي الأمراء وكبار المسؤولين وجمع من المواطنين





وقبل مغادرته عمّان، أطلق - حفظه الله - مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود السكنية في احتفال بقصر بسمان الملكي حضره العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وكبار المسؤولين.

وستقام المدينة في المنطقة المحاذية لمدينة الزرقاء " 25كلم شرق عمان". وسقى الزعيمان شجرة الزيتون المباركة التي سيتم غرسها في إحدى ساحات المدينة، وذلك إيذاناً بانطلاق مشروع خادم الحرمين السكني.

ويهدف المشروع الإسكاني الضخم الذي يحمل اسم "مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود السكنية" إلى مساعدة ذوي الدخل المحدود والمتدني على إقتناء السكن الصحي المناسب وتحسين الواقع الصحي للمواطنين من خلال خدمات ذات نوعية وجودة عالية بالإضافة إلى تحسين مستوى خدمات التعليم وتوفير مرافق شبابية تساعد على التميز والإبداع.

وتبلغ مساحة المدينة نحو 21ألف دونم وتضم وحدات ومباني سكنية بمساحة تتراوح ما بين 100إلى 160متراً مربعاً ويصل عددها إلى 70ألف وحدة يستفيد منها 370ألف مواطن بالإضافة إلى مرافق خدمات عامة ومناطق تجارية وبنوك ومكاتب خدماتية للقطاع الخاص ومسجد كبير يتسع لنحو خمسة آلاف مصل ومرافق ثقافية ورياضية وترفيهية ومركز للاحتفالات وحدائق ومتنزهات.

وألقى عريف الحفل كلمة بهذه المناسبة قال فيها: "هذا يوم من أسعد أيام الأردن ملكاً وحكومة وشعباً.. الأردنيون الواقفون على أرض الرباط منذ جند الفتح ما انقطعوا يوماً من الحرمين قبلة الله وبيته العتيق ومسجد النبي الهادي إلى سراط مستقيم يدركون معاني البركة التي حلت في ديارهم بقدوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود فارس من فرسان الأمة العربية والإسلامية وسند ومدافع قوي عن كرامتها وعزتها وثباتها ومستقبل أجيالها".


الكراكتير












توقيع :

الحياة ليست مُعتمة بالكامل ,هُناك ثقب ولو كان صغيراً جداً
هذا الثقب يتسع بالدعاء ,بالحمد وبالقناعة طبعاً ..!

عرض البوم صور فهد تركي الفريدي  
قديم 29-06-07, 11:14 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد تركي الفريدي

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 348
الاقامة: الخبر
الجنس: ذكر
المواضيع: 654
الردود: 1276
جميع المشاركات: 1,930 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
تلقى »  40 اعجاب
ارسل »  17 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد تركي الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد تركي الفريدي المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ملخص جرائد اليوم





مجهولون يلقون قنبلتين على حاجز للجيش في مخيم عين الحلوة
مقتل ستة مسلحين في اشتباك مع الجيش اللبناني قرب طرابلس





*طرابلس - صيدا - بيروت وكالات

قتل ستة مسلحين في القلمون في شمال لبنان في اشتباك مع الجيش اللبناني أمس الخميس، على ما أفاد متحدث عسكري.

وقال المتحدث إن الجيش تلقى معلومات عن وجود مجموعة مسلحة مختبئة في مغارة في منطقة القلمون، فنفذ انتشاراً في المنطقة تلاه اشتباك مسلح مع المجموعة، مشيراً إلى أن عملية التمشيط والبحث التي يقوم بها الجيش في المنطقة مستمرة. ولم يؤكد انتماء المسلحين إلى حركة فتح الإسلام.

وكان مصدر أمني أفاد في وقت سابق أن خمسة عناصر على الأقل من حركة فتح الإسلام قتلوا في الاشتباك، بينما أصيب عدد من الجنود بجروح. وأضاف المصدر أن الجيش اللبناني يقوم بتمشيط المنطقة الحرجية بين القلمون وفيع (جنوب طرابلس، كبرى مدن شمال لبنان) ودده شرق القلمون في اتجاه الكورة، وهي منطقة تكثر فيها الأحراج والوديان.

وكان عناصر من الجيش اللبناني قتلوا على أيدي عناصر من فتح الإسلام في هذه المنطقة في اليوم الأول من بدء المعارك في مخيم نهر البارد للاجئين الفلسطينيين في الشمال في العشرين من أيار - مايو.

في مخيم نهر البارد، سجل قصف مدفعي ليلا، بحسب ما ذكر مصدر عسكري. وأفيد صباحاً عن تراجع في حدة القصف، وعن تبادل متقطع لإطلاق النار بالأسلحة الرشاشة بين الجيش اللبناني وفتح الإسلام.

من جهة أخرى ألقى مجهولون ليل الأربعاء الخميس قنبلتين على حاجز للجيش اللبناني عند مدخل مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان، ما استدعى رداً من الجيش، بحسبما ذكر مسؤول فلسطيني لم يفد عن وقوع إصابات.

وقال مسؤول حركة فتح في المخيم منير المقدح إن مجهولين ألقوا ليلاً قنبلتين على حاجز للجيش اللبناني في حي التعمير على مدخل المخيم، ورد الجيش على مصادر النار بإطلاق عيارات نارية كثيفة.

وكان مصدر فلسطيني أفاد أن عناصر مجموعة (جند الشام) حاولوا قبل يومين إقامة سواتر ودشم على سطوح بعض الأبنية في عين الحلوة، إلا أن الكفاح المسلح، وهو قوة مؤلفة من كل الفصائل الفلسطينية تتولى أمن المخيم، منعهم من ذلك.

من جانب آخر أفاد تقرير إخباري أمس الخميس بأن ضباطاً من الكتيبة الإسبانية العاملة ضمن قوات اليونيفيل في جنوب لبنان التقوا مسؤولين من حركة حزب اللبنانية لتنسيق التعاون بين الجانبين في التحقيقات حول انفجار الدردارة الذي وقع مساء الأحد الماضي وراح ضحيته ستة جنود إسبان.

ووصفت صحيفة (النهار) اللبنانية اللقاء بأنه كان إيجابياً وتناول تعاون الحزب في إجراء التحقيقات في التفجير الذي استهدف الوحدة الإسبانية.

وأفاد مصدر أمني في مرجعيون بالتوصل إلى طرف خيط في التحقيق في هذا التفجير مما قد يؤدي إلى بعض النتائج الملموسة في الأيام القليلة المقبلة.

إلى ذلك قال قائد قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان الجنرال كلاوديو غراتسيانو في حديث صحافي نشر أمس الخميس إن التحقيق في الاعتداء على القوات الإسبانية لم يتوصل إلى أي نتيجة بعد، مشيراً إلى احتمال وجود رابط بينه وبين الأحداث الجارية في شمال لبنان.

وقال غراتسيانو في حديث إلى صحيفة (النهار)، (لا نتائج حتى الآن) في التحقيقات التي تجريها اليونيفيل في الاعتداء على دورية إسبانية تسبب بمقتل ستة جنود دوليين الأحد.

وأضاف (الأمم المتحدة لا تتكلم على مشتبه فيهم، إنما نسعى إلى جمع الأدلة. بالطبع نعتقد انه قد يكون هناك ارتباط ما بما يجري في شمال لبنان).

وتابع (ما أعنيه أكثر هو أن من يقف وراء الاعتداء هو ضد عملية السلام ولبنان والقرار 1701، ويريد أن يبقى الوضع غير مستقر في لبنان).

ونص القرار 1701 على وقف الأعمال الحربية بين حزب الله وإسرائيل بعد نزاع استمر أكثر من شهر وعلى بسط سلطة الدولة اللبنانية على كل أراضيها.



محليه


الأمير نايف رعى حفل تخريج دورتين بكلية الملك فهد





*«الجزيرة» - حمود الوادي - تصوير - سعد العنزي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية مساء أمس الأول حفل تخريج الدورة التأهيلية السادسة والثلاثين للجامعيين ودورة الدبلوم الأمنية الخامسة بكلية الملك فهد الأمنية بالرياض.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ومدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء عبدالرحمن بن عبد العزيز الفدا ونائب مدير عام الكلية اللواء الدكتور خالد بن سليمان الخليوي وعدد من منسوبي الكلية.

بعد ذلك عزف السلام الملكي.

عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقى مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء عبدالرحمن الفدا كلمة رحب فيها بسمو الأمير نايف بن عبدالعزيز والحضور وقال: (إن الفرحة غامرة بتشريف سموكم الكريم حفلنا السنوي الذي نهدي فيه للوطن نخبة من أبنائه الضباط الجامعيين هم ثمرة قرار سموكم التاريخي الاستراتيجي في عام 1422هـ بقصر القبول على حملة المؤهل الجامعي ضمن قراراتكم التطويرية للأمن الداخلي، واليوم يكتمل العام السادس لتطبيق القرار تخرج خلالها (4000) ضابط جامعي مسلحين بأحدث تقنيات العلوم الأمنية للتعامل مع الجريمة علمياً وعملياً) سائلاً الله أن ينفع بهم لتحقيق طموحات الحكومة الرشيدة.

وأشار إلى أن مركز البحوث والدراسات بالكلية نظم خلال هذا العام ندوة عن الجرائم الالكترونية خرجت بدراسات وتوصيات هامة سيكون لها أثر إيجابي لمنع مثل هذه الجرائم وأصدر بحوثاً ودراسات وعقد العديد من حلقات النقاش في مجال الأمن.

وبين اللواء الفدا أن المعهد العالي للدراسات الأمنية ومركز التدريب للأفراد عقد دورات تخصصية بلغت (60) دورة شارك فيها (1383) دارساً من مختلف القطاعات العسكرية والمدنية.

وخاطب الفداء الخريجين قائلاً: (إنكم تودعون اليوم عرين الأمن بعد تأهيل وتدريب أسستم فيه لخدمة أمن المجتمع وهو شرف عظيم خصكم به الله وأقسمتم بأدائه بإخلاص وأمانة، متمنياً لكم ولزملائكم من جمهورية اليمن الشقيقة التوفيق والعون) سائلاً المولى عز وجل أن يديم على الوطن الأمن والأمان بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

إثر ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها رقيب أول الكلية الطالب علي بن هادي القحطاني عبر فيها عن سعادته وزملائه برعاية سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز حفل تخرجهم.

وقال: (لقد طوينا صفحة من صفحات حياتنا في هذا الصرح الأمني الشامخ بعد أن نهلنا من مختلف العلوم والمعارف الأمنية وتلقينا أفضل التدريبات الميدانية المكثفة واكتسبنا مختلف التطبيقات العملية والعلوم النظرية في مختلف مجالات الأمن ونشاطاته، آخذين من الإيمان سلاحاً ومن الصبر وسيلة ومن الإسلام منهاجاً والنجاح غاية).

وأضاف: (إن من بين الخريجين إخوة من الجمهورية اليمنية الشقيقة شاركونا دراستنا في هذا الصرح فكانوا خير سفراء لبلادهم وحملوني تقديم شكرهم وتقديرهم لولاة الأمر في بلادنا على ما وجدوه من رعاية واهتمام طوال فترة دراستهم في هذه الكلية).

وعبر باسم الخريجين عن شكرهم لمنسوبي كلية الملك فهد الأمنية على جهودهم التي قدموها طيلة فترة الدراسة مما كان لها أثر بالغ في وصول الخريجين إلى مستوى متقدم من التأهيل العلمي في العلوم الأمنية.

وأوصى زملاءه الخريجين بتقوى الله سبحانه وتعالى ومخافته في السر والعلن وباتباع سنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام وطاعة ولاة الأمر والفداء للدين ثم المليك والوطن مع التحلي بالأخلاق الفاضلة والعمل بجد وإخلاص وأمانة والذود عن المقدسات والوطن.

ثم شاهد سمو وزير الداخلية والحضور عرضا للتقرير السنوي لكلية الملك فهد الأمنية.

إثر ذلك بدأ العرض العسكري لطلبة الكلية.

بعدها سلمت الراية من الرقيب السلف إلى الرقيب الخلف ثم أدى الخريجون قسم الولاء والطاعة.

عقب ذلك أعلنت النتيجة العامة حيث قام صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز بتسليم الجوائز والشهادات لأوائل الخريجين والطلبة الحائزين على جائزة التفوق من الدول الشقيقة وأوائل دورة القيادة الإدارية، كما سلم سموه جوائز التفوق للطلبة الحائزين عليها وللسرايا المتفوقة في أنشطة الكلية.

بعد ذلك تسلم سمو وزير الداخلية مجموعة من إصدارات مركز البحوث والدراسات الأمنية قدمها مدير المركز الدكتور محمد بن عبدا لله المطوع.

وفي ختام الحفل التقطت لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز الصور التذكارية مع أبنائه الخريجين.

ثم عزف السلام الملكي.

حضر الحفل قادة القطاعات الأمنية وقادة الكليات العسكرية وكبار المسؤولين بوزارة الداخلية وعدد من أولياء أمور الطلبة.


الكراكتير















توقيع :

الحياة ليست مُعتمة بالكامل ,هُناك ثقب ولو كان صغيراً جداً
هذا الثقب يتسع بالدعاء ,بالحمد وبالقناعة طبعاً ..!

عرض البوم صور فهد تركي الفريدي  
قديم 29-06-07, 11:19 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد تركي الفريدي

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 348
الاقامة: الخبر
الجنس: ذكر
المواضيع: 654
الردود: 1276
جميع المشاركات: 1,930 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
تلقى »  40 اعجاب
ارسل »  17 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد تركي الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد تركي الفريدي المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ملخص جرائد اليوم



متسللون يقتلون مسنة أمام زوجها بعد تقييده في منطقة نائية بمربة



المسن في منزله بعد تلقيه العلاج
الدرب: سلطان عسيري

تمكنت أجهزة الأمن بمنطقة عسير من الإيقاع باثنين من أصل ثمانية كونوا عصابة سطت فجر أول من أمس على منزل مواطن مسن وزوجته في قرية تتبع لمركز "مربة" حيث اغتالوا المرأة أثناء نومها وقاموا بتكبيل زوجها إلى السرير وسرقوا المنزل قبل أن يلوذوا بالفرار إلى الجبال المجاورة للقرية.
ورغم أن أفراد العصابة الثمانية من مخالفي أنظمة الإقامة المتسللين عبر الحدود للبلاد، مما يعني عدم توفر استدلالات تقود إليهم، غير أن رجال الأمن التابعين لشرطة منطقة عسير نجحوا في الوصول إلى اثنين منهم، ووفقا للمتحدث الإعلامي بشرطة منطقة عسير العقيد عبد الله القرني فإنه وبتوجيه من مدير شرطة منطقة عسير اللواء علي خليل الحازمي فقد انتشرت فرق البحث والفرق الأمنية الأخرى سعيا وراء بقية الجناة، فيما يتوقع أن القبض على اثنين منهم سيسّرع في الإيقاع بالبقية.
وكان الجناة قد باغتوا الزوجين أثناء نومهما بمنزلهما في قرية "ذم سيال" النائية، إذ شرعوا في قتل المرأة، وهي في الـ70 من عمرها وتكبيل زوجها "لاحق أحمد سعد" بسرير نومه وضربه بالحجارة والعصي حتى أغمي عليه، ثم قاموا بسرقة نحو ألف ريال وحلي ذهبية تخص المسنة وجهاز جوال وسلاح للرجل ولاذوا بالفرار في المناطق الجبلية المجاورة للمركز.
وقام المسن بعدها بفك قيده وزحف فيما تسيل الدماء من رأسه حتى وصل إلى أحد المنازل البعيدة عنه، ليتم تبليغ مخفر شرطة مربة الذي قام بنقل المصاب لمستشفى الدرب العام لتلقي العلاج ونقل المتوفاة التي أظهر فحص جثمانها تعرضها للخنق.
أما فردا العصابة المقبوض عليهما فعثر بحوزتهما على مبلغ الألف ريال وجهاز الجوال الخاص بالمسن إضافة إلى حلي المسنة.
إلى ذلك، أكد مصدر أمني أن أجهزة الأمن السعودية لن تعجز عن الوصول إلى المتسللين عبر الحدود من مرتكبي الجرائم وتقديمهم للعدالة، حتى وإن سعوا إلى الاستفادة من وضعهم كمخالفين لأنظمة الإقامة وعدم وجود ملفات لهم، قائلا إن رجال الأمن مستعدون دوما للتعامل مع ما يفرضه العمل الأمني من تحديات لا تترك ثغرات يمكن أن يستفيد منها المتسللون وغيرهم


أسماء 142 خريجا بالكلية التقنية في المدينة المنورة


المدينة المنورة: خالد الجهني

أعلنت الكلية التقنية في المدينة المنورة تخريج 142 متدربا في 5 تخصصات تقنية هي:
التقنية الكهربائية تخصص قوى كهربائية وعدد الخريجين 37 خريجا، والتقنية الكهربائية تخصص آلات ومعدات كهربائية وعدد الخريجين 34 خريجا، والتقنية الإلكترونية تخصص إلكترونيات صناعية وتحكم وعدد الخريجين 6 خريجا، وتقنية الحاسب تخصص دعم فني وعدد الخريجين 40 خريجا، وتقنية الحاسب تخصص برمجيات وعدد الخريجين 25 خريجا.
أوضح ذلك مدير القبول والتسجيل بالكلية المهندس إبراهيم شيخ.
وفيما يلي أسماء الخريجين:
التقنية الكهربائية تخصص قوى كهربائية:
ماهر بن حامد بن شليه الصيدلاني، فهد بن علي بن محمد الاكرش، رائد بن محمد بن سرياني عمر، محمد بن عبدالله بن أحمد عبدالواحد، سليمان مسلم سليم الصبحي، ماجد بن سلامة بن غديف اللقماني، محمد سليم عايض الحربي، عبدالمحسن بن متعب بن عبدالمنعم المحمدي، عامر بن صالح بن زهيميل الحجيلي، عزمي بن مبارك بن محمد عيد النبيهي، وليد بن أحمد بن عبدالكريم خضير، هيثم محمد أحمد السيد، أحمد بن عبدالعزيز بن محمد اخميمي، ياسر بن رشيد بن مسلم الدريوشي، نواف بن وصل بن أحمد القرافي، فهد بن حمدان بن حسن الزايدي، أحمد بن محمد بن يحي العروي، فهد بن سالم بن عياد العروي، عبدالله بن بخيت بن سليمان الكلبي، علي بن عطية بن عبدالحميد الجويد، عبدالله بن عوض بن لافي الميلبي، محمد بن راضي بن عايد الكلبي، عبدالله حسن حسن الحارثي، نادر بن سالم بن عايش المحمدي، بدر بن عبدالله بن حميدان المطرفي، عبدالهادي بن محمد بن سعد العمري، علي ربيع معتق الحسيني، علي بن عبدالمحسن بن وصل السيد، أسد بن رمضان أحمد بن فياض عبداللطيف، سلطان بن عبدالله بن رجاء الردادي، حمزة بن إبراهيم بن محمد النخلي، محمد بن سعد بن ناقي الردادي، معاذ بن عبدالله بن سعود اللهيبي، نايف بن دخيل الله بن حميد المطرفي، عصام بن داخل بن رشيد الأحمدي، محمد بن سليمان بن أحمد الأحمدي، يوسف بن سعد بن عتيق الحويفي، إبراهيم ادهم علي ادهم.
تقنية الحاسب دعم فني:
محمد بن انور بن محمد أمين أحمد، عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز الخلف العبدالله، سامي بن مريزيق بن مرزوق الصاعدي، عائش بن صالح بن شتيان الجهني، محمد بن مفلح بن صالح البلوي، حبيب بن حضيض بن ياني الترجمي، محمد بن عايد بن عواد الصبحي، مشعل بن موسى بن راشد الأحمدي، خالد بن زياد بن عليان السحيمي، طلال معتق خلف المحمدي، عماد بن صالح بن حامد السناني، محمد بن علي بن جابر الردادي، محمد بن عبدالله بن معلث العوفي، ماهر بن مسفر بن عتيق الحجيلي، فارس بن مقعد بن كريم البقمي، ايوب عثمان حسن فلاته، رائد بن أحمد بن بكر الجهني، عمر بن نعيم بن قاري تلاباي، أحمد بن عبدالرحمن بن عبدالمحسن الحربي، خالد حامد خليل المغامسي، محمد بن إبراهيم بن سعد الشمري، عبدالوهاب بن حمد بن محمد السيف، عمر بن عايض بن مطلق العتيبي، عبدالمجيد بن سليم بن معيفن المخلفي، فيصل بن حسين بن نافع النخلي، سالم بن عبدالعزيز بن محمد السراني، أحمد بن مرزوق بن حطيحط المورعي، عاتق بن عتيق الله بن عاتق السحيمي، بسام بن فالح بن فلاح الحربي، وليد بن مرزوق بن مطر المغذوي، أحمد سعد عواد العبيري، رامي بن عبدالعزيز بن محمد شربيب، سلطان بن ربيعان بن خيرالله الحجيلي، ياسين بن محمد بن ملك، عبدالحق أمير بخش، حسام بن عثمان بن محمد الدريس، تركي علي محمد الفريدي، محمد بن عبدالله بن علي الرفاعي، تركي بن منصور بن حمد الزامل، فهد بن حسن بن صالح فيرق، عماد عبدالحميد محمد غبان.
تقنية الحاسب تخصص برمجيات:
محمد حميد حميدان الرحيلي، سلطان سالم حميد المطرفي، فهد سعود سعيد الصريصري الجهني، عبدالرحمن بن عقيل بن قبيل العوفي، رضا بن سالم بن سلمان الأحمدي، حسام محمد حسين النخلي، زياد بن بدر بن عبدالرحمن العوفي، عيسى بن معتق بن عتيق المحمادي، محمد شيران سلمان العلوني، سامي فراج فريج اليوبي، بهاء بن عبدالله بن حامد عطي الحربي، رعد بن نفاع بن ثواب المطيري، عثمان بن شافي بن محمد يار، طارق بن صادق بن حسين خير محمد، محمد بن نجيب بن عقيل الحربي، مهدي بن حميد بن فرحان الرشيدي، حسين بن إبراهيم بن حسين هاشم، فهد سعد عوض الحازمي، عبدالله بن هزاع بن سليمان الشريف، باسم بن أختر بن محمد سلطان، عبدالعزيز بن عبدالسلام بن عمر أحمد، عادل بن أحمد بن عبدالمجيد الأبادي، حسام بن أسامة بن حسن الردادي، عبدالرحمن بن سافر بن عجيل السميري الجهني، أوس أحمد أحمد عويضة.
التقنية الكهربائية تخصص آلات ومعدات كهربائية:
إسماعيل إبراهيم إسماعيل طبجي، مهند عبدالعزيز محمود الجهني، حسن صالح دخيل الذبياني، إبراهيم عبدالله عاتق اللقماني، عبدالرحمن أمين محمد الأمين إبراهيم، عادل عبيدالله سليمان الطويلعي، وديع رويبح حمادي الحجيلي، سلطان عبدالحميد أحمد المحلاوي، محمد بن عبداللطيف بن محمد مدني، سامي بن فضي بن علي الحجيلي، عبدالله بن القعيد بن دحيلان الحمدي، عبدالغفار مصلح داخل الصبحي، محمد سالم سليمان الثقفي، أكرم سالم سليم الرحيلي، باسم االقعيد دحيلان الجهني، ماجد بن عبده بن محمد الشاقي، أحمد بن حسين بن حسن النميري، محمد بن حسين بن صابر النخلي، عبدالعزيز بن عايض بن عوض الرويتعي، حمزة بن منسي بن حمزة النخلي، حسن محمد أحمد ملائكة، فهد بن عبدالمعطي بن عطية البلادي، ايمن بن حمود بن بطيحان الجهنى، عماد بن عايد بن عيد الرحيلي، وائل بن عبدالله بن خضر الحجيلي، نادر عوده محمود الجهني، حمد بن عبدالقادر بن عبدالسلام علمي، سعدعلي ناصر النخلي، إيهاب طاهر حسن النخلي، فادي بن غازي بن مشخص المخلفي، عثمان بن عمار بن مرزوق المحياوي، رامي بن عثمان بن خالد سطيح، يوسف بن عبدالصمد بن أحمد كشميري، حامد بن عياد بن غياث العلوني.
التقنية الإلكترونية تخصص إلكترونيات صناعية وتحكم:
شاكر بن سليمان بن علي النخلي، خالد بن محمد بن عاشور عثمان، عبدالرحمن بن منذربن عبدالوهاب المشري، طلال بن حامد بن مرزوق العلوني، نايف بن عبدالعزيز بن عودة الجهني

اقتحام مقر هيئة الأمر بالمعروف بخيبر وإخراج شخصين محتجزين لتخلفهما عن صلاة المغرب

خيبر: عبدالله الرشيدي

اقتحم عدد من الشباب أمس مقر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة خيبر وتمكنوا من إخراج شخصين كانا موقوفين لدى الهيئة قبل أن يتم القبض عليهم.
وقال بيان صادر عن هيئة محافظة خيبر بتوقيع رئيسها الشيخ داود بن عبدالرحمن الخيبري إنه وأثناء إنهاء إجراءات اثنين من الأشخاص تم القبض عليهما لتخلفهما عن صلاة المغرب وعدم تجاوبهما مع رجال الهيئة وعدم استجابتهما للنصح والتوجيه، والمعاندة والمكابرة، تجمهرت مجموعة من الأشخاص أمام مقر الهيئة، واقتحم خمسة منهم تربطهم صلة قرابة بالشخصين المقبوض عليهما مقر الهيئة.
ووفقا للبيان ذاته، قام المقتحمون بتهديد منسوبي الهيئة والتلفظ عليهم بعبارات نابية، ومحاولة ضرب "خوي المحافظة". كما قاموا بأخذ أحد الشخصين عنوة. وأمام ذلك تم إبلاغ الجهات الأمنية ولكن وقبل وصول هذه الجهات عاد المهاجمون مرة أخرى وأخذوا الشخص الآخر تحت التهديد والتوعد ولاذوا بالقرار. وعقب وصول الجهات الأمنية تم القبض على مجموعة منهم وجار البحث عن البقية


الكراكتير

















توقيع :

الحياة ليست مُعتمة بالكامل ,هُناك ثقب ولو كان صغيراً جداً
هذا الثقب يتسع بالدعاء ,بالحمد وبالقناعة طبعاً ..!

عرض البوم صور فهد تركي الفريدي  
قديم 29-06-07, 04:09 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فريدي وفتخر

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 363
المواضيع: 8
الردود: 32
جميع المشاركات: 40 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فريدي وفتخر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فهد تركي الفريدي المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: ملخص جرائد اليوم

الله يعطيك العافيه جهد تشكر عاليه

نتقبل مرورك












عرض البوم صور فريدي وفتخر  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اليوم , جرائد , ملخص


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذكار اليوم والليله ذعذاع الشمال المجلس الإسلامي 1 30-05-10 10:21 PM
كلمات اختلفت معناها اليوم عن أمس !!!!! أبو وسيم المجلس العام 4 28-12-08 06:12 PM
ريجيم رمضان بنت راشد مجلس حواء العام 3 18-09-07 10:27 PM
اشهر المناسبات العالميه سلمان الفريدي مجلس أخبار الصحافة والإعلام 2 24-07-07 08:58 AM
بــيــن الأمــس والـيـــــوم ابو العز المجلس العام 3 09-07-07 02:50 AM


الساعة الآن 09:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52