آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > المجلس العام
المجلس العام جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .

من أي أنواع الأصدقاء أنت؟

جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-11, 10:11 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوعزوز

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 4003
المواضيع: 28
الردود: 26
جميع المشاركات: 54 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوعزوز غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المجلس العام
05 من أي أنواع الأصدقاء أنت؟

صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياه ويمنحك شهادة ميلاد جديدة.

وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)

وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بابتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداًً لاختراع سعادتك

وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتكويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق وفي.

 
ياترى من اى نوع انت .....؟













التعديل الأخير تم بواسطة ابوعزوز ; 15-02-11 الساعة 10:14 AM
عرض البوم صور ابوعزوز  
قديم 15-02-11, 04:57 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية && شوكلاته &&

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 3862
الاقامة: تـــاج القصــــــــــ بريده ــــــــــيم
الجنس: انثى
المواضيع: 81
الردود: 410
جميع المشاركات: 491 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
&& شوكلاته && غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوعزوز المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: من أي أنواع الأصدقاء أنت؟

وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بابتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداًً لاختراع سعادتك
وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك
ان شاء الله نكون من هالنـــــــــوع انا وصديقااااااتـــــــــي












توقيع :

عرض البوم صور && شوكلاته &&  
قديم 17-02-11, 07:39 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.51 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوعزوز المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: من أي أنواع الأصدقاء أنت؟

صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياه ويمنحك شهادة ميلاد جديدة.

هذا هو الصديق (الصح )

وإن شاء الله نكون من هؤلاء الأصدقاء
مشكور شكرا جزيلا












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أنت؟ , أنواع , أي , الأصدقاء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنواع الزوجات حسب أنواع السيارات ابو الرجال استراحة المجالس 6 19-11-11 09:34 AM
أنواع الصرع الساطع مجلس ذوي الاحتياجات الخاصة 1 31-01-11 11:43 AM
أنواع القلوب 00 وهل للقلوب أنواع ميس الريم استراحة المجالس 4 19-06-10 07:15 PM
أنواع الشامبو المسرطنة في السعودية / تنبيه وصور‏ عايض المقطع طــــــب الأســـــــــرة 7 06-03-10 11:15 PM
أنواع الكلام.... منها ومنها..... ولد نومان المجلس العام 6 05-06-07 05:13 PM


الساعة الآن 08:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52