آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الصور
مجلس الصور قسم يهتم بجميع الصور الخاصة والمنقولة.

وش ردة فعلك! اذا كنت بهذا المحل ؟؟

قسم يهتم بجميع الصور الخاصة والمنقولة.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-11, 12:08 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.64 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الصور
Ah11 وش ردة فعلك! اذا كنت بهذا المحل ؟؟

وش ردة فعلك! اذا كنت بهذا المحل ؟؟
بدون مقدمات . .



تخيل إنك انت اللي بالصورة . . ! وش ردة فعلك . . !


بصرااااحه



لو كنت مكانه وش يكون ردة فعلك




طيب قد تكون الصورة السابقة لم تعجبكم
فحرصت أ نقل هذه ياليت تقولوا ردة فعلكم












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 09-02-11, 01:16 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد الطميشاء

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 423
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 757
الردود: 9025
جميع المشاركات: 9,782 [+]
بمعدل : 2.24 يوميا
تلقى »  37 اعجاب
ارسل »  69 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 346

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد الطميشاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الصور
افتراضي رد: وش ردة فعلك! اذا كنت بهذا المحل ؟؟

لا أدري بالضبط ،، ولكن أسأل الله أن لا يجعلني ولا يجعلكم بمثل هذا الموقف ،،

شكراً لك ميس












توقيع :

.

تؤمـل في الدنيا طويـلاً و لاتـدري ** إذا جـنّ ليــل هـل تـعيش إلى الـفجر
فكم من صحيح مات من غير علة ** وكم من مريض عاش دهراً إلى دهر

.

عرض البوم صور فهد الطميشاء  
قديم 09-02-11, 05:09 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.64 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الصور
افتراضي رد: وش ردة فعلك! اذا كنت بهذا المحل ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الطميشاء
لا أدري بالضبط ،، ولكن أسأل الله أن لا يجعلني ولا يجعلكم بمثل هذا الموقف ،،

شكراً لك ميس



اخي فهد الطميشاء
مرورك يسعد وكلمة لاأدري تبعد
والله لايجعلنا من الخائفين
ولا من رحمتك مُبتعدين
فتولانا يارب في كل موضع نحن مفزوعين
لك تقديري وشكري












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 09-02-11, 10:10 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله حمد الفريدي

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3075
الاقامة: القصيم بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 952
الردود: 7757
جميع المشاركات: 8,709 [+]
بمعدل : 2.70 يوميا
تلقى »  102 اعجاب
ارسل »  131 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله حمد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الصور
افتراضي رد: وش ردة فعلك! اذا كنت بهذا المحل ؟؟

لو كنت مكانه
لطبقت المثل القائل
علي وعلى اعدائي
وتمسكت برجله
شكراً ميس على الايراد
المرعب












عرض البوم صور عبدالله حمد الفريدي  
قديم 09-02-11, 11:51 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.64 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الصور
افتراضي رد: وش ردة فعلك! اذا كنت بهذا المحل ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحمد

لو كنت مكانه

لطبقت المثل القائل
علي وعلى اعدائي
وتمسكت برجله
شكراً ميس على الايراد

المرعب



والله انك يابو حمد جبته
(علــــــــــــي وعلى اعدائي)
لكن ترى ماتأثم بقتله ويكون المصير واحد
شكرا جزيلا على المرور والتفاعل الجميل
تقديري لك












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 09-02-11, 10:29 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب بيت القصيد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي الجضعان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 415
الاقامة: في وطن الشموخ
الجنس: ذكر
المواضيع: 543
الردود: 7569
جميع المشاركات: 8,112 [+]
بمعدل : 1.86 يوميا
تلقى »  41 اعجاب
ارسل »  14 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 166

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الصور
افتراضي رد: وش ردة فعلك! اذا كنت بهذا المحل ؟؟

الصوره لم تظهر عندي يابعد حيي

مختفيه












توقيع :



عرض البوم صور علي الجضعان  
قديم 09-02-11, 10:42 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سمو الفكر

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 1032
الجنس: انثى
المواضيع: 81
الردود: 171
جميع المشاركات: 252 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سمو الفكر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الصور
افتراضي رد: وش ردة فعلك! اذا كنت بهذا المحل ؟؟

يؤيؤيؤ

اسلم عليه












توقيع :

عرض البوم صور سمو الفكر  
قديم 10-02-11, 01:17 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.64 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الصور
افتراضي رد: وش ردة فعلك! اذا كنت بهذا المحل ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجضعان
الصوره لم تظهر عندي يابعد حيي

مختفيه



حاول في إظهار الصورة ابن جضعان لاتفوتك
ويروق لنا تعليقك
كم مرورك أسعدني وبلهجة اهل الشمال سرني












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 10-02-11, 01:20 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.64 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الصور
افتراضي رد: وش ردة فعلك! اذا كنت بهذا المحل ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الفكر
يؤيؤيؤ

اسلم عليه



ســـــــــــــــــــــمو الفكر
مرورك اسعدني
ويؤ يؤ يؤ
أضحكتني
والشكر لك التقدير وشكري












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 10-02-11, 02:18 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هداية القصيم

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 2957
الاقامة: في ارض الله الواسعة
الجنس: انثى
المواضيع: 106
الردود: 429
جميع المشاركات: 535 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هداية القصيم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الصور
افتراضي رد: وش ردة فعلك! اذا كنت بهذا المحل ؟؟

يؤيؤ كاااان قلبي مات من الخوف












توقيع :










هداية القصيم

عرض البوم صور هداية القصيم  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
؟؟ , اذا , المحل , بهذا , ردة , فعلك! , كنت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة مها الناصر وتواصلها على شريط قناة ... كذبت فصدقها الجميع << رجاء لازم تقرونها وخص ذعذاع الشمال مجلس قصة وأبيات 1 10-02-11 02:03 AM
النجوم والطوالع (بالتفصيل) ابـن مـطـيـع مجلس كشتات 6 14-05-10 12:25 AM
قصة حب في حرب الخليج طلال الحمـاد يـحـكــى أن 5 17-05-09 06:57 PM
جـــوال إمـــــرأة مــــيــــتـــة f15 يـحـكــى أن 8 17-05-09 07:57 AM


الساعة الآن 04:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52