آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > مجلس أخبار الصحافة والإعلام
مجلس أخبار الصحافة والإعلام الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

|| صوره || توقيف متسول ارتدى زيا نسائيا للتمويه

الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-11, 09:58 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الساطع

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 3778
الجنس: ذكر
المواضيع: 197
الردود: 476
جميع المشاركات: 673 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الساطع غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي || صوره || توقيف متسول ارتدى زيا نسائيا للتمويه


أقبل المصلون بعد انتهائهم من الصلاه بأحد مساجد الخبر الكبيرة على التصدق على تلك المسكينة التي يشاهدونها في كل يوم ترقد بجوار المسجد وتمد اياديها التي تغطيها القفازات السوداء الى كل عابر وتهمهم باكية وتمشي وكأنها العرجاء متكئة على عصا خشبية متآكلة.. وبعد ان تحصد الغلة بعد انتهاء خروج المصلين تتجه الى ركن مظلم باحد الشوارع الجانبية لترى ما جمعته من اصحاب القلوب الرحيمة بعد ان خدعتهم العباءة وهمهمات البكاء الكاذبة ..



وفي هذه الاثناء كانت دورية مكونة من موظفين ورجل أمن من مكتب مكافحة التسول في جولتها العادية عقب صلاة العشاء وراقبوا المتسولة حتى فرغت من ترتيب اموالها لتذهب الى المارة وتمد ايديها لهم طلبا للمساعدة وعلى الفور قام رجال مكتب التسول بالقبض عليها وبالتحدث معها وسؤالها عن هويتها الشخصية لم ترد عليهم ليقوموا بتكرار السؤال وتهديدها بالقبض عليها في حالة عدم الرد مرة اخرى وابراز هويتها .. لتتحدث المتسولة بصوت نسائي «خشن» وتؤكد لهم انها لا تمتلك هوية وعند سماع صوتها ارتاب موظفو مكتب التسول في وضعها قاموا بالقبض عليها ليتم التحقيق معها على اعتبار انها متسولة مخالفة واثناء ذلك حاولت المتسولة الفرار منهم على اقدامها الا انه تم ملاحقتها بالسيارة وضبطها واثناء متابعة رجال لها انكشفت الحقيقة التي اندهش لها الجميع حيث انكشف النقاب عن وجهها وتبين ان المتسولة العرجاء «ذكر» وحاول ارتداء النقاب مرة اخرى لعدم كشفه الا انهم قاموا بتفتيشه واتضح انه رجل متنكر في زي امرأة .. وتم العثور على 13 ريالا بحوزته وتبين انه من مخالفي انظمة الاقامة كما تبين انه من جنسية عربية ويبلغ 27 عاما واعترف انه يرتدي في كل يوم العباءة النسائية ويتردد على المساجد والاسواق ويفترش بها بعد الصلوات واشار الى انه يتردد على اكثر من مسجد لجذب عدد اكبر من مشجعي التسول وانه اعتاد على فعل ذلك منذ 5 شهور بعدما اكد له احد اصدقائه انه طريق يجلب الاموال بدون عناء او بذل اي جهد وأكد ان الدخل اليومي من التسول النسائي الذي يقوم به يتراوح بين 150 و200 ريال ويزداد يوم الجمعة..
ورفعت الإدارة تقريراً للشرطة عن الواقعة وتم تحويل المتسول إلى شرطة جنوب الدمام لاستكمال الإجراءات اللازمة تجاه المتسول المتنكر.


وأكد الناطق الإعلامي لشرطة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أنه تم القبض على متسول عربي في العقد الثالث من العمر بمدخل احد المساجد بالدمام يرتدي زيا نسائيا لاستدرار عطف المصلين والعامة من الناس والاستحواذ على ما يقدمونه له من صدقات ومبالغ مالية بغير وجه حق. ان مثل تلك الجهود تقوم بها قوة المهام والواجبات الخاصة بشكل دوري بمواقع مختلفة بحاضرة الدمام التي تشمل محافظة الخبر والقطيف والظهران والدمام وتسفر عن عمليات قبض متعددة اشكال الاحتيال وتشير التقارير الاحصائية لنتائج الحملات التي قامت بها قوة المهام والواجبات الخاصة في هذا الجانب للشهر الماضي الى القبض على عدد 75 متسولا ومتسولة 44 منهم مواطنون و31 اجانب ومعظمهم من النساء والاطفال .
يذكر ان الدوريات الأمنية بمحافظة الطائف تمكنت في وقت قريب من إلقاء القبض على أصغر متسول بالمحافظة يبلغ من العمر 9 سنوات وتبين انه متنكر بزي نسائي.

المصدر : صحيفة اليوم السعودية



تعليق :
ما أدري الأن هل تكنسلت شي أسمة مكافحة التسول لأن الي أذكره أصبح مكتب العمل فقط للخادمات .
وبعدين هالأشكال سواً من رجال أو نساء لو يجيهم مليون ريال .. يستمرون في التسول من بكره زي ماتقول بالنسبة لهم " هواية "
نسئل الله العافية والسلامة .












عرض البوم صور الساطع  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ارتدى , توقيف , زيا , صوره , للتمويه , متسول , نسائيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52