آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > مجلس أخبار الصحافة والإعلام
مجلس أخبار الصحافة والإعلام الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

مواطن أربعيني يهاجم منزل جاره وينحر طفل "14عاما" في الرياض

الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-10, 08:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
Icon13 مواطن أربعيني يهاجم منزل جاره وينحر طفل "14عاما" في الرياض

وقعت جريمة ظهر أمس الاثنين في العاصمة الرياض وفي حي النسيم، وتحديداً على شارع النخيل،
واحدة من أبشع جرائم القتل، راح ضحيتها طفل بريء لم يتجاوز الـ 14 من عمره، عندما أقدم مواطن متهور على طعنه ونحره أمام منزل أسرته وعلى مرأى من أقرانه قبل أن يسارع إلى تسليم نفسه للجهات الأمنية, كاشفاً أنه أقدم على طعن شقيق والده -عمّ القاتل- قبل أن يقدم على طعن ونحر الحدث.
وحاول القاتل قبل أيام قليلة دخول منزل الأسرة أيضاً، وخلال ذلك تم إخراجه بالقوة، وحدث نقاش حاد بينه وبين رب الأسرة جعل القاتل يتوعد رب الأسرة بالقتل.


تفاصيل الجريمة المروعة والمأساوية كانت لها خلفيات أكثر ترويعاً ومرارة, حيث كان القاتل وحسب روايات أقارب القتيل، يقتحم منزل الأسرة ليلاً دون وعي، ويتم إخراجه من المنزل بالقوة لوجود محارم رب الأسرة.

والد القتيل أبلغ أشقاء القاتل بالأحداث، وطالبهم بالتدخل، فيما أصر القاتل على الصراخ والتهديد والوعيد الذي راح ضحيته الحدث ظهر أمس.

يقول أحد أقارب القتيل شارحاً تفاصيل الجريمة المروعة: "قبيل ظهر أمس اتجه القاتل إلى منزل شقيق والده وطلب منه السيارة بالقوة وعند رفض عمّ القاتل أقدم على طعنه في الكتف قبل أن يغادر متوجهاً لمنزل جيرانه، حاملاً في يده ساطور، طرق القاتل الباب وعندما فتح رب الأسرة الباب وشاهد الساطور في يد القاتل تراجع وأغلق باب المنزل".

ووقف القاتل قليلاً أمام باب المنزل وخلال ذلك شاهد الحدث "مالك. م" ابن رب الأسرة قادماً من الخارج باتجاه منزله، وعلى الفور لاحق الحدث وسدد له طعنتين في الظهر قبل أن يقدم على نحره في الشارع على مرأى من المارة وزملاء القتيل، ثم اتجه بعدها القاتل لتسليم نفسه للجهات الأمنية".

ويكشف أقارب القتيل أن دماءه غطت الشارع, فيما أصيب أفراد أسرته بهلع وحالات إغماء للمنظر المروع الذي شوهد عليه مالك ممداً وسط الشارع ودماؤه تغطي المكان نتيجة نحره بطريقة مروعة.

ويؤكد أقارب القتيل أن القاتل الذي يبلغ من العمر (38 عاماً) من مدمني المخدرات، وكان طوال الفترة الماضية يضايق جيرانه ويحاول اقتحام المنزل قبل أن يختتم هذه المضايقات بجريمة بشعة راح ضحيتها الحدث مالك.
ولا تزال أسرة القتيل تتلقى العزاء في ابنها مالك في منزل الأسرة الكائن بحي النسيم, فيما اختلطت مشاعر أسرته ما بين خوف وهلع وأحزان وأسى.

وكان الناطق الإعلامي في شرطة الرياض العقيد ناصر القحطاني قال: إن شخصاً قضى أمس متأثراً بجراحه إثر تعرضه للطعن من آخر، وإن الجاني سلم نفسه لمركز شرطة النسيم، واتخذت الإجراءات اللازمة في الحادث.












توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع

عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
"14عاما" , أربعيني , الرياض , جاره , طفل , منزل , مواطن , وينحر , يهاجم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والدة طفل سكاكا المختطف منذ أربعة أعوام تخضع لتحليل الحمض النووي.. لمقارنته بطفل الجو علي الجضعان مجلس أخبار الصحافة والإعلام 3 17-04-12 12:54 PM
البلدية تهدم منزل مواطن سعودي وسقوط الجدار على السيارة ابـن مـطـيـع مجلس أخبار الصحافة والإعلام 5 27-02-10 01:41 PM


الساعة الآن 08:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52