آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




قــولــوا آمــــيــن


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-10, 10:07 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نواف فارع

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 2301
الاقامة: مملكتنا
الجنس: ذكر
المواضيع: 163
الردود: 1664
جميع المشاركات: 1,827 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
تلقى »  30 اعجاب
ارسل »  6 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 51

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نواف فارع غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده
افتراضي قــولــوا آمــــيــن

بأي مــشاعر الفــرح أبدأ ؟
أو بأي عبارات الكلام ؟ وأين أنتي يـــــــا عباراته ؟؟؟
وأنا أعيش لحظات من الفرح والترح والسرور ما أعيشه خين وصلني الخبر بشفاء رجل شريف المنصب, زكي المغرس , طيب الأعراق .
من شجرة طيبة , ودوحة كريمة .
فرع من أيكة الكرم , وغصن من سرحة المجد , من أهل بيت قديم , رفيع الدعائم , شهير المآثر , معلوم المفاخر ...

وكما قال المثل : ((
على أعقابها تجري الجياد
))

إنه أبي , وأخي , وابن عمي : ((
أحمد بن مطر العود
))
أسأل المولى أن أراهـ دائما صحيحاً معافا , متقمصاً لباس العافية , ومتقلباً في درعها , من بعد عمليته التي أجراها في الأردن وقد تكللت بالنجاح .













التعديل الأخير تم بواسطة نواف فارع ; 09-10-10 الساعة 07:09 AM
عرض البوم صور نواف فارع  
قديم 09-10-10, 05:16 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو وسيم

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 1649
الجنس: ذكر
المواضيع: 521
الردود: 4735
جميع المشاركات: 5,256 [+]
بمعدل : 1.31 يوميا
تلقى »  10 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 67

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو وسيم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نواف فارع المنتدى : مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده
افتراضي رد: قــولــوا آمــــيــن

امين امين امين

نسال الله رب العرش العظيم ان لايري والدنا العزيز ابو راكان اي مكروه

نحمد الله ونشكره على نجاح العملية وشفاء والدنا

ونقول طهور ان شاء الله ابا راكان

فاطال الله بعمرك يابا راكان وجعلك ذخرا لنا وللقبيلة

جزاك الله خيرا اخي نواف لهذا المتصفح والفرصة













التعديل الأخير تم بواسطة أبو وسيم ; 09-10-10 الساعة 05:35 AM
عرض البوم صور أبو وسيم  
قديم 09-10-10, 07:07 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نواف فارع

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 2301
الاقامة: مملكتنا
الجنس: ذكر
المواضيع: 163
الردود: 1664
جميع المشاركات: 1,827 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
تلقى »  30 اعجاب
ارسل »  6 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 51

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نواف فارع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نواف فارع المنتدى : مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده
افتراضي رد: قــولــوا آمــــيــن

اللهم استجب لدعاء أخي (أبووسيم)












عرض البوم صور نواف فارع  
قديم 09-10-10, 07:25 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 3670
الجنس: ذكر
المواضيع: 8
الردود: 305
جميع المشاركات: 313 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابويزن الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نواف فارع المنتدى : مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده
افتراضي رد: قــولــوا آمــــيــن

الحمدلله على سلامة ابوراكان

اللهم اجعل ما اصابه تكفير لذنوبه.












عرض البوم صور ابويزن الفريدي  
قديم 10-10-10, 07:14 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نواف فارع

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 2301
الاقامة: مملكتنا
الجنس: ذكر
المواضيع: 163
الردود: 1664
جميع المشاركات: 1,827 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
تلقى »  30 اعجاب
ارسل »  6 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 51

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نواف فارع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نواف فارع المنتدى : مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده
افتراضي رد: قــولــوا آمــــيــن

آمــــــــيــن












عرض البوم صور نواف فارع  
قديم 10-10-10, 06:52 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شــــــــــــاعـــــــــر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعد بن هذيل

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 2013
الاقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المواضيع: 73
الردود: 691
جميع المشاركات: 764 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعد بن هذيل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نواف فارع المنتدى : مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده
افتراضي رد: قــولــوا آمــــيــن

امين امييييييييييييييييييييييي ين يارب العالمين
والحمد لله صاحب الفضل والمنه
وطهور ان شالله












عرض البوم صور سعد بن هذيل  
قديم 10-10-10, 09:59 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نواف فارع

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 2301
الاقامة: مملكتنا
الجنس: ذكر
المواضيع: 163
الردود: 1664
جميع المشاركات: 1,827 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
تلقى »  30 اعجاب
ارسل »  6 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 51

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نواف فارع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نواف فارع المنتدى : مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده
افتراضي رد: قــولــوا آمــــيــن

اللهم استجب لنا













التعديل الأخير تم بواسطة نواف فارع ; 11-10-10 الساعة 02:21 PM
عرض البوم صور نواف فارع  
قديم 11-10-10, 12:23 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عايض المقطع

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 2338
المواضيع: 417
الردود: 4129
جميع المشاركات: 4,546 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 309

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عايض المقطع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نواف فارع المنتدى : مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده
افتراضي رد: قــولــوا آمــــيــن

الحمدلله على سلامة والدنا وعميد مجالسنا ابوراكان..
ومايشوف شر ان شاء الله..
مشكور على الخبر يابوعبدالسلام.












توقيع :

عرض البوم صور عايض المقطع  
قديم 11-10-10, 02:14 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

رئيس مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منصور الوسوس

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 144
الجنس: ذكر
المواضيع: 1120
الردود: 8348
جميع المشاركات: 9,468 [+]
بمعدل : 2.08 يوميا
تلقى »  15 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منصور الوسوس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نواف فارع المنتدى : مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده
افتراضي رد: قــولــوا آمــــيــن

الحمدلله ... الحمدلله ... الحمدلله
الحمد لله على السلامة وسلامة دائمة بإذن الله تعالى
شكرا لك نواف












توقيع :

سيفتح الله بابا كنت تحسبه =من شدة اليأس لم يُخلق بمفتاح

عرض البوم صور منصور الوسوس  
قديم 11-10-10, 02:15 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نواف فارع

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 2301
الاقامة: مملكتنا
الجنس: ذكر
المواضيع: 163
الردود: 1664
جميع المشاركات: 1,827 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
تلقى »  30 اعجاب
ارسل »  6 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 51

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نواف فارع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نواف فارع المنتدى : مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده
افتراضي رد: قــولــوا آمــــيــن

اللــهـــم آمــــــــــين













التعديل الأخير تم بواسطة نواف فارع ; 11-10-10 الساعة 02:25 PM
عرض البوم صور نواف فارع  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
آمــــيــن , قــولــوا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52