آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الثقافة .. والأدب .. والحوار > مجلس الحـــوار الهــــادف
مجلس الحـــوار الهــــادف هذا القسم خاص بالنقاشات حول الموضوعات الاجتماعية

حوار اجتماعــــي طارئ

هذا القسم خاص بالنقاشات حول الموضوعات الاجتماعية


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-10, 11:38 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.55 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
حوار اجتماعــــي طارئ

((((حوار اجتماعي طارئ))))

بسم الله الرحمن الرحيم

كم يؤسفني ان أطرح موضوع للنقاش وهو موضوع مادي ولكن

من مانلاحظه في هذه الأجواء وتحت سقف المصروف اليومي والشهري والسنوي

والمناسبات التي تتدحرج علينا من كل صوب من بداية الإجازة حتى بداية العام الدراسي الجديد

موضوع نقاش حوار اجتماعي وكل بيت يعيشه

سواء هذا البيت ذو دخل محدود أو بيت منعم برغد المعيشة أو

حتى بيوت الأثرياء

ولكن المشكلة كل المشكلة في بيوت من لالا عائل لهم أو بيوت الفقر اصبح صديقهم في الحياة ؟؟؟؟؟؟؟؟

فقد بقي على نزول الرواتب أيام قليلة

المشكلة ان هناك متطلبات لم ينتبه لها الأباء
ولا حتى الأمهات

فيجب ان يقسم الراتب الى عدة اقسام حتى حتى لاتلجأالأسرة أآخر شهر شوال الى القرض او السلف


نريد نحاور نناقش

نتبادل الرأي

يستفيد بعضنا من بعض

كيف تتصرف براتب هذا الشهر

ولا تنسى

فواتير اتصالات

فواتير كهرباء

مستلزمات العيد

بداية عام جديد للدراسة

لا ولا تنسى التمر يبي ميزانية قبل ان يقل بالأسواق
خلونا واقعييين

أترك الحوار لكم كل يطلق جيبه
وكل يرى دخله

والسؤال الأعظم
هل الزوجات تقدر وتقف وقفت الأزمات أو تريد ان تكمل المستلزمات

نريد من يدخل يفيد ويستفيد

أو يشكي ويشكى له

أو يطرح حل من تجارب


من تجاوب فهو المفيد ومن قرأ فهو المستفيد


بقلم
((ميس الريم))












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 29-08-10, 05:56 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 2981
المواضيع: 7
الردود: 24
جميع المشاركات: 31 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
*ابو تركي* غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: حوار اجتماعــــي طارئ

مشكورة ميس الريم على طرح النقاش المفيد.
ماسمعتي في المثل الي يقول ربعن تعاونو ماذلو؟
انا اقول ان مشاركة المرأه للرجل فى تخفيض المصاريف يقلل من الخلافات الزوجيه والأقتراض أخرالشهر.لاننسى حتى الخلافات بين الزوجين لهادور في الاقتصاد..

كيف تتصرف براتب هذا الشهر
احاول اصلح برنامج امشي عليه حتى ما اقترض
ولا تنسى

فواتير اتصالات
فواتير كهرباء
مستلزمات العيد
بداية عام جديد للدراسة
لا ولا تنسى التمر يبي ميزانية قبل ان يقل بالأسواق
خلونا واقعييين

واقعيين اذا صار راتب الواحد/ه كاحد ادنى 15الف صافي
المعيشة غاااااااالية حيل. سوت في المواطن سواة

















عرض البوم صور *ابو تركي*  
قديم 30-08-10, 02:27 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مبارك بن هديب

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 105
الاقامة: بالسعودية
الجنس: ذكر
المواضيع: 81
الردود: 1438
جميع المشاركات: 1,519 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مبارك بن هديب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: حوار اجتماعــــي طارئ

الاخت ميس
موضوع يستحق التمييز والحوار الهادف ،

تحيتي












توقيع :

عرض البوم صور مبارك بن هديب  
قديم 30-08-10, 02:54 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابن مزرم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2823
الاقامة: الاسياح
الجنس: ذكر
المواضيع: 142
الردود: 1808
جميع المشاركات: 1,950 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن مزرم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: حوار اجتماعــــي طارئ












توقيع :

هواي البر ... واهل البر ..

عرض البوم صور ابن مزرم  
قديم 30-08-10, 08:52 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.55 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: حوار اجتماعــــي طارئ



اخي ابو تركي حوارك مختصر ومفيد
والكاركاتير أكبر دليل للمعاناة
الله يكون بعوننا وعونك
مشكور على المرو ر الجاد المكحل بالمرح
أكرر شكري وتقديري












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 30-08-10, 08:55 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.55 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: حوار اجتماعــــي طارئ

كــــــــــل الشكر والتقدير اخي مبارك بن هديب على وسام التميز
ومرورك عطر الموضوع واعطاه طابع كبير












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 30-08-10, 08:56 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.55 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: حوار اجتماعــــي طارئ

هلا بك ابن مزرم وبمرورك الجميل
لكن هذا مايكفينا
ادخل حوارنا وزدنا لنستفيد لك شكري












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 30-08-10, 03:23 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عايض المقطع

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 2338
المواضيع: 417
الردود: 4129
جميع المشاركات: 4,546 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 309

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عايض المقطع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: حوار اجتماعــــي طارئ

موضوع مميز ورائع،،،
انتظر مشاركات الاعضاء الاكبر مني سننا وعقلا،،،
هذا الموضوع يفهمون فيه اكثر مني بحسب تجاربهم وبعتقادي ولا لتجربتي ان الزوجه تساعد ولو بالشيء القليل في مساعده الزوج بتدبر امور ومصاريف البيت والابتعاد عن التبذير،،،
ولو اننا بهذا الوقت نعاني وبقوه من غلاء المعيشه،،
تقبلي شكري وتقديري ومروري المتواضع يااختي ميس.












توقيع :

عرض البوم صور عايض المقطع  
قديم 30-08-10, 06:08 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.55 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: حوار اجتماعــــي طارئ

والله مرورمقدر وكلام يغلبه التقدير بإنتظارك من خاضو ا معارك المصاريف وغلاء المعيشه
مثلك اخي عايض ماقصرت حاورت وتحاورت وتريد الإستفادة من الباقين أين هم ؟وأين آآآرائهم؟؟
وأين حلولهم ؟؟ نحن بالأول والأخير نرجو الإستفادة للجميع لعل وعسى يسلك طريقا ينجيه من القرض او السلف
أكرر شكري وتقديري لمن دخل وقال ماعنده وقد يكون استفاد حتى لو بالتذكير












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 08-09-10, 09:08 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3144
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 2
الردود: 25
جميع المشاركات: 27 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جراح غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: حوار اجتماعــــي طارئ

الحقيقه نحن تنقصنا ثقافه الاقتصاد وربما الأدخار ..

دائما تحسب الأمور للضروريات أولا كبدايه ومن ثم للكماليات
المهم أنك يكون صرفك على قد دخلك وايضا شيء جميل أن تدخر
وبعيدا عن هدر المال بالحراااام لأنك ستحاسب عليه وربما تعاقب في الدنيا بفقده !!












عرض البوم صور جراح  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اجتماعــــي , حوار , طارئ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار مع اسعد رجل بالعالم .. (من مكتبتي) ابو الرجال مكتبة المجالس 0 02-10-11 04:49 PM
حوار بين العلم والجهل والعدل ميس الريم أصـيل الــقـــوافي 13 30-01-11 10:57 PM
حوار بين أبي سفيان وهرقل ملك الروم f15 المجلس الإسلامي 4 16-07-09 12:31 PM
حوار بين اثنين مصؤيين سمعهم ثقيل ماجد ذاكر استراحة المجالس 1 13-07-07 04:07 PM


الساعة الآن 02:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52